بلا خلطات بلا هم تجربتي في ازالة السوااااااااد بيوم واحد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
80
المشاهدات
139K
معلومات عـــ يومك ــــش
بلا خلطات بلا هم تجربتي في ازالة السوااااااااد بيوم واحد
مرحبا حبيباتي لقيت الحل والحمد لله لكل سواد في الجسم بقولكم قصتي انا والده لي ست شهور والحمدلله0000
ومن قبل مااولد وانا ادور حاجات طبيعيه ترجع بشرتي زي ماكانت ويروح سواد الرقبه والبطن وووووالخ بحثت في المنتديات وجربت خلطة بياض الثلج وع قرف مااستمريت عليه لاني مااحب الخلطات على جسمي مااتحمله ماادري شلون البنات يتحملووون المهم واصلت البحث لحد ماتوصلت لحقيقه رووووعه وتجربه ناجحه من محاوله واحده (تحمستووووا اكمل اولا)
ولا اقولكم ابغى ابيعه ابسوي تجارررره عن جد اكرههه هالحركه تخيلوا اتصلت على وحده ابسأل عن برنامجه قالت بالف وخمس 000000لاتعليق
ابحثي عن الرزق بس مو بالجشع هذا
المهم نرجع لموضوعنا وفي يوم من الايام ادخل على ************واشوف عذوره كاتبه عن بيكربونات الصودا وتمدح فيه شريته وجربته امس اخذت شاور وبعد ما خلصت وجسمي رطب حطيت في الاماكن السودااء رقبه بطن اكواع 000الخ وانتظرت دقبقه وبعده بمنشفه بيضاء جلست افرك بهدووووء واااو ايش ها طلعت بلاوي كملت الشاور وطلعت ولسى ماخلصت الحكايه انا كنت استخدم لوجهي ورقبتي اسكينول الليمون وقعدت احط برقبتي وانا احط اشوف اسلااااك الجلد الي متقشر اسود تطلع من رقبتي وجربت على ركبي نفس الشئ يطلع
بعده حطيت لوشن ولبست ملابسي وخلصت بس الحكايه ماخلصت لما كان في الليل اشوف بشرتي رفبتي مفاصل ايديني رجليني كعب الرجل كل شيئ متفتح بدرجه ملحوظه جدا ولذا قررت استخدمه في كل اسبوع لحد مايروروح كل السواد ويصفى جسمي ان شاء الله
وانا كتبت لكم تجربتي من باب حب لاخيك ماتحب لنفسك دعووووتكم لي بان يرضى ربي عني

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات عناقيد الفجر
الله يرضى عنا وعنك .. والله يتم عليك النعمة ..
لكن ما ادري ليه أحس أن هذه المادة قوية على البشرة ..
أخاف يكون لها سلبيات على المدى البعيد ..
ياليت أحد يخبرنا إذا هي (( مأمونة طبيا أو صحيا )) على البشرة .؟؟؟؟
عشان نكون على بينة ...
وجزاك الله خير .. بالتوفيق ..

الفردوسيه

معلومات الفردوسيه
الله يجزاك خير ويوفقك في الدنيا والاخره هذا الاخوه والابلش حب لااخيك ما تحبه لنفسك

معلومات عـــ يومك ــــش
يسلممموا ماأدري والله هل هي ضار ه على المدى البعيد اولا ابحثي وطمنينا بس هو يستخدم لتعقيم وتنظيف الفواكه و والخضار والاجانب لايستغنون عنه في المطبخ وغيره واحيانا يستخدم لتلميع الاسنان

معلومات همس_الاوراق
تسلمين يالغاااااااااااليه انا بعد استخدم بيكربونات الصودا نفس طريقتج ومثل ما قريتها من المنتدى ثاني

وبعدني يعني اشوي لان استخدمها فالمنطقه الحساسه وبحذر يعني ^ *

وبعد استخدامها مره وحده فالاسبووع مب كل يوم من جي ،، اذا حصلت على نتيجه راح اخبركم بأذن الله

وتسلمين والسموووووووووحه

^^

nice mom

معلومات nice mom
الله يجزاك خير عالنصيحه وحبك لاخواتك:icon26::icon26:

بس من وين اشتريه ياليت تخبريني من الصيدليه ولا من وين انا بصراحه سمعت عنه كثير بس ماستعملته وبعد فيه وحده تقول تلمع فيه اواني المطبخ والاطباق الصينيه وغيره وبصراحه خفت حسيته قوي بس بغامر وجرب لاني متعقده من ركبي بعد ولادتي تفشل نفسي ترجع مثل قبل وحده نصحتني في كريم ليالي لسواد بس ماجربيته اللي جربته وتعرفه ياليت تفيدنا
ومشكــــــــــــــــــوره الف شكر:icon26::icon26:

معلومات عـــ يومك ــــش
يعطيكم العافيه 00000بالنسبه لمكانه تلقبنه بجنب البيكنج بودر 0000وبالنسبه للركب حبيبتي انا استخدم مرهم ديبروساليك لي اسبوعين ونصف تفتحت بنسبة 80%والحمد لله بس يبغالك تنتبهين ترطبينه دايم

بنت ابوها**

معلومات بنت ابوها**
مشكووورة حبيبتي وجزاك الله خير لاني نفس معاناتك والدة من سبع شهور والسمار مش راضي يروح رغم تجاربي الكثيرة راح اجرب طريقتك وارد لك خبر:icon30:

فردوس

معلومات فردوس
انا بجربه واستعمله

وربي يسعدك سمعت عنه كثير

وياارب يباااان نتايجه بسرعه

التعديل الأخير:

كل الندى

معلومات كل الندى
ضروري

مرحبا حبيباتي لقيت الحل والحمد لله لكل سواد في الجسم بقولكم قصتي انا والده لي ست شهور والحمدلله0000
ومن قبل مااولد وانا ادور حاجات طبيعيه ترجع بشرتي زي ماكانت ويروح سواد الرقبه والبطن وووووالخ بحثت في المنتديات وجربت خلطة بياض الثلج وع قرف مااستمريت عليه لاني مااحب الخلطات على جسمي مااتحمله ماادري شلون البنات يتحملووون المهم واصلت البحث لحد ماتوصلت لحقيقه رووووعه وتجربه ناجحه من محاوله واحده (تحمستووووا اكمل اولا)
ولا اقولكم ابغى ابيعه ابسوي تجارررره عن جد اكرههه هالحركه تخيلوا اتصلت على وحده ابسأل عن برنامجه قالت بالف وخمس 000000لاتعليق
ابحثي عن الرزق بس مو بالجشع هذا
المهم نرجع لموضوعنا وفي يوم من الايام ادخل على موقع عروس واشوف عذوره كاتبه عن بيكربونات الصودا وتمدح فيه شريته وجربته امس اخذت شاور وبعد ما خلصت وجسمي رطب حطيت في الاماكن السودااء رقبه بطن اكواع 000الخ وانتظرت دقبقه وبعده بمنشفه بيضاء جلست افرك بهدووووء واااو ايش ها طلعت بلاوي كملت الشاور وطلعت ولسى ماخلصت الحكايه انا كنت استخدم لوجهي ورقبتي اسكينول الليمون وقعدت احط برقبتي وانا احط اشوف اسلااااك الجلد الي متقشر اسود تطلع من رقبتي وجربت على ركبي نفس الشئ يطلع
بعده حطيت لوشن ولبست ملابسي وخلصت بس الحكايه ماخلصت لما كان في الليل اشوف بشرتي رفبتي مفاصل ايديني رجليني كعب الرجل كل شيئ متفتح بدرجه ملحوظه جدا ولذا قررت استخدمه في كل اسبوع لحد مايروروح كل السواد ويصفى جسمي ان شاء الله
وانا كتبت لكم تجربتي من باب حب لاخيك ماتحب لنفسك دعووووتكم لي بان يرضى ربي عني
تسلم يدك والله
بس ياليت تنزلي صورته وهل ينفع استخدمه بالمنطقه الحساسه وبين الافخاذتعرفون السمارومايسوي
يزعجني
أنتظرردك يالغلا
ودمتي بوووووود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه