بلاد المغرب sos

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

متفائلة

معلومات متفائلة
بلاد المغرب sos
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرهبا صبايا !

على السريع راح أطلب منكن الافادة

عندي سفره الى بلاد المغرب العربي الشقيق ( كازابلنكا _ فاس _ مراكش)

هل من نصائح تقدمونها لي لكي لا أتفاجأ من تلك البلاد وما فيها من مناظر قد تضايقني

لم يسبق لي زيارتها تلك ولم أزر لبنان ولا مصر

فأرجوا التوضيح عند ضرب الأمثال للتقريب !

صاحبتكم متعوده على السفر ولكن أريد أسمع منكن حتى تكون عيوني مفتوحه أربع أربع

ولا يطوفني من حركات بعدين أستوعبها !

فهمتوا قصدي ؟:smoke1:

أختكم رايحه أسبوع عسل ..أرجوا التنوير

محبتكم متفائلة

اسم الموضوع : بلاد المغرب sos | المصدر : مواضيع حول السفر

متفائلة

معلومات متفائلة
يا حلوكم والله !

سافرت ورديت ولا أحد رد بكلمة ولا حرف :)

ضحكتوني من قلب

أنا سأجاوب عن أسألتي

البلاد جدا بسيط فقير غالبا أجمل ما به من مناظر طبيعية

وتاريخية تأخذ بالعقول

أجمل ما في السفره فاس واستاذ عمر المرشد السياحي

الفلسطين الأصل أعطى صورة رائعة لمدينه فاس التي

مراقبة من قبل اليونسكو لترميم آثارها والمحافظه

على ارثها الحضاري

أما مراكش مدينة الازعاج ومن لم يزر مراكش

لم يزر المغرب

كازا أتمني عدم المكوث فيها فهى مدينة مزرية ملوثه

أما سالفة الحركات القرعة موجوده ولكن اذا بطلتي عينك

عدل ستلاحظينها ولكن في أماكنها يعني بالوبيات الفنادق

وشكلهم أبدا لا يوحي بأنهم بنات هوى

الله يحفظنا أجمعين

محبتكم متفائلة

غروب القمر

معلومات غروب القمر
متفائلة فديتج والله

مشكوورة ع المعلوماات المفيدة والحلوة

سامحيني ماعندي خلفية عن الموضوع
والا كنت برد عليج..

أهنيج على روحج الحلوة ون شاء الله تكونين استانستي في سفرتج..

الصراحة موتيني ضحك وأعجبتيني في نفس الوقت ماشاء الله عليج..

ام هبوبه

معلومات ام هبوبه
لا حبيبتي انا روحت المغرب وايد حلو انتي ماروحت الرباط العاصمة وافران وجبال الاطلس وايد حلوة قمة روعة وين ماروحتي موجودين بنات الهوى فاي مكان واكلهم صراحة يجنن واتمنى اني ازورها مرة ثانية واهل المغرب بصراحة وايد طيبين استقبلونا وكرمونا بعد

nehoyo

معلومات nehoyo
امري غلاي 0000جزء بسيط عن المغرب لخاطر عيونك

افران تقع في شرق المغرب وتبعد عن فاس 50 كم بالضبط المدينة تتميز بالفن المعماري الأوربي ولأنها كانت عاصمة
الأحتلال الفرنسي واذا دخلت هناك سترى مدينة على شكل معماري وفريد من نوعة وافران مدينة صغيرة لكن
الجو فيها بديع جداً بالنسبة للمدينة تستحق الزيارة فعلا و لن تمل من تكرار زيارتها وصراحة المدينة هادئة جدا
و اذا انت من الناس اللي يبحث عن الراحة والهدوء ورؤية المناظر الخلابة ستجد هناك ما يثلج صدرك...
الخلاصة المدينة تستحق الزيارة لانها مدينة فريدة من نوعها على مستوى العالم العربي
و اترككم مع الصور الرائعة لمدينة افران

انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 664x497 60kb

انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 636x463 80kb

انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 640x480 54kb

انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 634x463 76kb

انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 666x496 55kb

انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 800x531 85kb

om.ahmad

معلومات om.ahmad
واايد حلوه الصور..
وسمعت واايد عن المغرب..دوله راااااائعه..
الله يسعد أهلها..
يزاج الله خير..

مساء الحب

معلومات مساء الحب
هههههههههههه ولله ضحكتيني يامتفائله يوم قريت مشاركتك الاولى كنت بكتب لك لاتنسين

اذا رجعتي تكتبين لنا عنها بس لقيت المشاركه قددددديمه

عموما حبيت اسال عن الاسعار

لانهم يقولون سبب عزوف الشباب والعزابيه عن السفر لها وتوسيع الصدر والفله

انها غااااااااااااااااااااليه ولاتناسب ذو الدخل المحدود والمتوسط

um suhail29

معلومات um suhail29
انصحج تروحين انا كنت فيها العام انا وريلي والله مراكش من اجمل مدن العالم وانظفها وبعد الاشياء اللي تكلمتي عنها موجودة في جميع البلدان وبعدين اللي ريلها فلتان وعيونه زايغة تيوده ولا تخليه يسافر بروحة ولا تعقون اللوم على خلق الله

معلومات شقيقة الصمت
الموقع الالكتروني
www.maktoob.com
معك الحق اختي الحبيبة ام سهيل وام هبوبة استغرب لماذا الكثير من الاخوات هنا في مملكتنا بلقيس ينظرون للمغربيات كأنهن بنات هوى فقط اقول لك اختي متفائلة بنات الهوى متواجدات في كل مكان من العالم العربي وفي كل بقعة ومن المغربيات الشريفات العفيفات ومنهم غير ذلك وهم اقلية طبعا ومن كل مكان من العالم العربي الشريفات العفيفات وغيرهن ارجوكي اختي صححي نظرتك للمغربيات لأنني كلما اقرأ مشاركة تصب في هذا الموضوع اتألم والله لان اللوم ملقى على الرجال الخليجيين لانهم يأتون الى المغرب وهمهم الوحيد هو الذهاب الى مثل تلك الاماكن الخليعة وطبعا هي موجودة ليس في المغرب فقط بل في كل مكان لهذا يأخذون نظرة ويتكلمون عن ان المغربيات كلهن كاللاتي تخرج معه في زيارته للمغرب بنفس المنطق لو كانت زيارته هنا الى المساجد ومجالس الذكر والاماكن المحترمة وهي موجودة بكثرة والحمد لله لكان أخذ فكرة مغايرة تماما عن المغرب وهناك مثل يقول الطيور على اشكالها فمن كانت فطرته سليمة فهي كذلك ومن كانت فطته منحرفة فهي كذلك هذا المنطق في رأيي والله اعلم

LOBNA03

معلومات LOBNA03
أنا أخواتي البلقيسيات مغربية وأفتخر لأنني مغربية,أما بخصوص الكلام الجارح عن المغربيات فأنا أحتج بشدة لقسوة بعض العضوات على بلد المغرب وعن شعبه ـالنساءـ أود أن أقول أن المغربيات شريفات وطاهرات ولا يجوز إطلاق حكم على بلد بأكمله بسبب البعض , أما بالنسبة للمدن فهي كلها جميلة ومناظرها خلابة خصوصاً إفران.إيموزار.مراكش.الدار البيضاء.الجديدة.الداخلة.العيون.الراشدية.تطوان.طنجة.ورزازات.تافيلالت فاس.....إلخ و الذين يقدِّرون قيمة المغرب هم السياح العرب والأجانب إذ يأتون من جميع أنحاء العالم لرؤية مناظره الساحرة لأنهم يشاهدون المغرب عن قرب وليس عن بعد. وشكراً

LOBNA03

معلومات LOBNA03
حبيبتي لو كنت حابة تزوري المغرب ألف ألف مرحبا وهذه دعوة لجميع العضوات البلقيسيات على فكرة المغاربة مضيافين كثير وكرماء لو طرقت على أي بيت مغربي راح يرحبوا فيك ويدخلوك بكل فرح ويقدموا إلك أشهى المأكولات المغربية أتمنى إنكم تزوروا المغرب بلد الماء والخضرة والوجه الحسن على فكرة هذه الأخيرة غناها العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ للمغرب. وشكراً

معلومات عبير الاحمد
ياحبيبة قلبي الله يوفقك ويسعدك
بس بخاطري اسالك مالقيتوا الا المغرببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب شهر عسل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه