بكيت والله من احراج البنت لي احرجتني جنب كل الناس تعالو اعلمكم ليش؟(بشرتي والميك اب)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

رند22

معلومات رند22
بكيت والله من احراج البنت لي احرجتني جنب كل الناس تعالو اعلمكم ليش؟(بشرتي والميك اب)
اولا راح ابدء لكم بمشكلتي مع كريم الاساس لو حطيت قليل منه والله يبان في وجهي كانه بويه جربت كل الماركات وكل الانواع وما فاد معي

راح تقولون اختاري الدرجه المناسبه انا اختار الدرجه المناسبه للوني

يابنات المشكله اللي محيرتني ان نفس نفس الكريمات للي كنت استخدمها من قبل سنه قبل ما اتزوج نفسها اللي استخدمها الان وكان كل اللي يشوفوني يقعد يطالعي حتي لو من بعيد ويقول لي ايش سر حلاوه بشرتك

نفس الكريمات بنفس الدرجه ونفس بشرتي ما تغيرت وبصراحه بشرتي تغيرت للاحسن وفتحت درجه درجتين

اجي الان استخدمهم والله لو حطيت اقل من نطفه ووزعته لوجهي يبان كانه بويه

يابنات مواقف كثيره تحصل لي تحرجني موت جنب الناس تخيلو معي امس تجي لي بنت جنب كل الجروب وتقول لي بكل استهزاء ليش تحطي كل هذه البويه قلت لها والله قليل قالت كثير وباين رغم اني واحلف لكم اني حطيت قليل جدا تحت عيوني لاني عندي هالات خفيفه وبسسسسسسسسسسسسسسسس
تعبت والله يابنات

مره واحده اجت الي بيتي وانا صاحيه من النوم وقالت لي بكل استهزاء ع بالي انتي سمراء من كثر البودر اللي تحطيه

انا اعتجمت ما لقيت ولا كلمه

والله مره لقيت كوافيره قعدت تناظر لوجهي وتقول يالله لوين كل هذا لوين بالهداوه بالهداوه

يابنات ما ابي شيء ابي بشرتي ترجع زيي اول كنت لو حطيت ما احط اتحدي حد يطلع اني عامله شيء وقسما بالله ان الكل يسئلني عن بشرتي

الان الكل يستهزء والمشكله انه ما تغير شيء انه هي هي الكريمات هي هي البشره هي هي الدرجه

لا تستهينون بمشكلتي انا صرت اخاف واتمكيج احس ان كل الناس يتفرجون عليا ويضحكون عليا من كثر النقد اللي لقيته
والله يابنات ان استحي بوجهي لما احط شيء علما اني ما احط شيء ثقيل مجرد حاجه بسيطه تحت العيون علشان الهالات الخفيفه بقيت مضحكه والله تعبببببببببببببببت

بنات اللي عندها رد يشرح القلب ترد واللي ما عندها الا استهزاء امانه لا تغم نفسي اكثر
ولا تقولو انتي مكبره الموضوع تعرفو الواحده اهم شيء مظهرها جنب الناس وجنب زوجها حتي استحي لما يطالعني زوجي

وامانه يامشرفات لاتنقلو موضوعي الي قسم الاستفسارات لاني بجد كتبته اكثر من مره هناك ولا حد يعبر ولاحد يرد

واتمني كل واحده تدخل الموضوع ترد عليا وتفرج همي عسي الله يفرجها عليها واللي ما عندها فكره ترفع موضوعي لغيري

وتسلمون

رند22

معلومات رند22
بنات الديرماكول كان يخلي بشرتي قطعه واحده وربي الكل يناظر لي الان لو حطيته الكل يقعد يضحك علي ويناظر لي علما ان الديرماكول احلي شيء تعبت والله البودره الحمراء المائيه كنت احط منها قليل وين ما كأني حاطه شيء كأنه لوني الطبيعي والان ياويلي لو حطيت الكل يقول لي بويه والخ كريمات كثر كثر

معلومات في قلب اناوانت
صراحه انا عندي نفس المشكله فبديت اهتم ببشرتي حتى ما احتاج كريمات
استخدمي فير اند لفلي خفيف وحطي بودره حره مدري احس احسن لو تقراين ف ماي وتغسلين ويهج

رند22

معلومات رند22
الله يخليكي ويرزقك يارب

يابنات وينكم تدخلون ولا تردون امانه اني متفشله نفسي اتمتع ببشرتي زيي كل البنات انا بجد مقهوره علي نفسي

رند22

معلومات رند22
معقول 42 مشاهده ومافي الا رد واحد بصراحه صدمتوني يابنات يعني ايش فيها لو كتبتم خبرتكم

قمر1984

معلومات قمر1984
يا عمري جربتي كريم الأساس من فور ايفر ؟؟ مررررة روعه للسهرات
واهم شي لا تحطي كريم الأساس على بشرة جافة!!! يطلع كأنه دقيق على وجهك
يعني رطبي بشرتك قبل المكياج بنصف ساعه وبعدين حطي الأساس
وفي كريم التفتيح النهاري من شركة(بوندس) مررررررة روعة يعطي نضارة للبشرة وتطلع بشرتك حلوة وناعمة زي الأطفال.
وعندهم كريم ليل كمان روعه تستعمليه قبل ما تنامي

هذه من تجاربي ويااارب اكوت أفدتك

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات انثى تعشق رجل
غاليتي اللي تغير عليك نوع بشرتك فحسب كلامك على مايبدو ان بشرتك اصبحت دهنية اكثر من السابق
واللي تغير قوام كريم الديرما كول فهو الان لا يستعمل ككريم اساس انما يستعمل كخافي عيوب
بشرتك الان بحاجة للتنظيف قبل وضع كريم الاساس
للتخلص من اي دهون موجودة في سطح البشرة
بعدها استعملي مرطب يمنع لمعان البشرة
بالنسبة للهالات السوداء تحت العين نستعمل لها الكونسيلر او خافي العيوب وليس كريم الاساس
بعدها نضع كريم اساس ونوزعه بالاسفنجة على الوجه
اختاري كريم اساس يمنع لمعان البشرة ومناسب للبشرة الدهنية
بعدها استعملي البودره المضغوطة او الحره بشكل مناسب
والآن بعد هذه الخطوات لا انصحك بالخروج بهذا الشكل .. فهو شكل غريب جدا
ضعي القليل من البلاشر الوردي واختاري من درجات المات يعني بدون لمعة
وبعض الكحل داخل عينيك مع بعض الماسكارا على رموشك التي بالتاكيد تاثر لونها بكريم الاساس والباودر
وانصحك غاليتي بالتقليل من كريم الاساس وكريمات التجميل في غير المناسبات
فالهالات تحت عينيك تحتاج العلاج وليس الاخفاء .. وعلى وصفك اجد ان بشرتك جميلة لا تستحق الاخفاء
عالجي الهالات بالنوم وقت كافي .. واريحي عينيك
واهتمي بغذائك
وعند خروجك لمكان لا يحتاج التكلف في المظهر رطبي بشرتك بكريم مناسب
وضعي بعض احمر الشفاه باحد الدرجات الطبيعية المناسبة لبشرتك مع كحل في عينيك وهذا كفيل باطلالة جميلة

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات انثى تعشق رجل
بالنسبة لبكائك من كلام البنت .. لا اجد له مبرر
اسلوبها لم يكن لبقا ولا يحمل اي ذوق
كان الاولى بك الرد عليها بشكل يحرجها وتتمنى لو لم تتعرض لك
مثلا لو قلت لها كنت أتمنى لو انك تكلمتي معي بذوق لاخذ برأيك
لكن اسلوبك يفرض علي اهمال قولك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه