بكل بساطه (( هل ترضين به كزوج و هو يقول لك بان في مراهقته بنت خانته )*)

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
بكل بساطه (( هل ترضين به كزوج و هو يقول لك بان في مراهقته بنت خانته )*)
السلام عليكم

:thumbdown::thumbdown:

اتصدقون شي خواتي

اكره شي في حياتي اني مثلا ارتبط بشخص خانته وحده من قبل

و سؤالي للجميع

هل ترضين ان تتزوجين رجل محترم و طيب و كل المواصفات الحلوة فيه + انه يحبج

لكن مثلا قبل عقد القرآن لما سالتي هذا الشخص عن ماضيه ,, حكى لك انه كان مخلص لانسانه و خانته و بعدين هو تركها لا وهذا الشي حصل قبل ثلاث سنوات و كان عمره في هذاك الوقت 19 الخ :thumbdown: صحيح كان في مراهقته لكن شكله متضايق من هالشي لين الحين و لا ماحكى لي الموضوع بتفاصيله

هذا الشيء حصل لي انا شخصيا و هو اني عرفت هذا الشي عنه و الحمدلله عرفته قبل الزواج :thumbdown::santa_1:

و انا اكره شي عندي هذا الشيء و ما اتقبله ابدا ابدا ابدا والله ما اقدر استسيغ هالموضوع

جيت استشيركم لكن هذا الشاب تقريبا مرفوض عندي بس جيتكم استشيركم و اسمع اراء ممكن توضح لي اكثر موضوعي..

والله لو تدرون شكثر كرهت حياتي

اعوذ بالله ..

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
ماادري و الله مو بأيــــــــدي بس من قال لي هالكلاااااام كرهته كره :exclamationpoint::exclamationpoint::exclamationpoint: مو علشان شي لكن انا احس المخيون بعده يكون عايش على ذكرى الي خانته

الشهرزاد

معلومات الشهرزاد
أيه أرضى برجل هيك و فيه هيك مواصفات هدا ماضيه و مو لازم أحاسبه عليه أنا متزوجا بشخص فيه هيك مواصفات كان يحب وحده و خانته و بعدت عليه في أيام الخطوبه إعترفلي و قالي عاهديني إنك إذا حبيثك بجنون ما رح تتركيني و عاهدت و فعلا حبني كأنه ما حب شي مرأه في العالم ما شاء الله علينا و تبارك الرحمن و الآن إحنا متفاهمين و منبسطين صحيح ضروري من المشاكل لكن الحمد لله علي كل حال لو ما تزوجته يمن ما عمري كنت حلقى متله أنا حكيتلك قصتي لأن صعب كثييييير ثلاقي رجل بهده المواصفات راح تندمي إدا تركثي كنز حيريحك لمجرد سبب تافه أنصحك بالإستخاره وفقك الله

معلومات محتاجة مشورتك
السلام عليكم

:thumbdown::thumbdown:

اتصدقون شي خواتي

اكره شي في حياتي اني مثلا ارتبط بشخص خانته وحده من قبل

و سؤالي للجميع

هل ترضين ان تتزوجين رجل محترم و طيب و كل المواصفات الحلوة فيه + انه يحبج

لكن مثلا قبل عقد القرآن لما سالتي هذا الشخص عن ماضيه ,, حكى لك انه كان مخلص لانسانه و خانته و بعدين هو تركها لا وهذا الشي حصل قبل ثلاث سنوات و كان عمره في هذاك الوقت 19 الخ :thumbdown: صحيح كان في مراهقته لكن شكله متضايق من هالشي لين الحين و لا ماحكى لي الموضوع بتفاصيله

هذا الشيء حصل لي انا شخصيا و هو اني عرفت هذا الشي عنه و الحمدلله عرفته قبل الزواج :thumbdown::santa_1:

و انا اكره شي عندي هذا الشيء و ما اتقبله ابدا ابدا ابدا والله ما اقدر استسيغ هالموضوع

جيت استشيركم لكن هذا الشاب تقريبا مرفوض عندي بس جيتكم استشيركم و اسمع اراء ممكن توضح لي اكثر موضوعي..

والله لو تدرون شكثر كرهت حياتي

اعوذ بالله ..

يعني ما تقبلين انه كانت له علاقة مع وحدة وخانته وتركها......وممكن تقبلين اذا كانت له علاقة مع وحدة ولسة يحبها؟؟؟؟؟؟؟
:detective2::detective2::detective2:
اصلا ماااااااااااااا في ولد ما له علاقات سابقة...ماراح يجيك ولد ماضييييه أبيــــض 100% وانا عندي اهون انها خانته وتركو بعض على انهم يكونو مثلا لسة يحبون بعض بس ماصار نصيب بينهم.....بعدين خيانة البنت غير خيانة الولد...يعني أظن انه مالها مكان بقلبه الحيــــن....شي طبيعي انه الخيانة تأثر بنفسية الانسان ولا يقدر ينسى هالخيانة...بس مو معناتها انه راح يشكك فيك بإذن الله....بالعكس يمكن يقدرك أكثر واأكثر بس أهم شي اكسبي ثقته...استخيري واتوكلي على الله.................لااااااااااا تكبري السالفة​

معلومات بلقيسه صغيره
حبيبتي
مافيه احد ماله ماضي
عادي
كل الشباب يقولون كذا عشان يبينلك انه الضحيه وتعطفين عليه
بس الحقيقه هالاسلوب ما احبه
زحلطيها

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
:tears::tears::tears:

شكرا خواتي و ابغي اسمع اراء اكثر
فيدوني كلكم جزاكم الله خير و حقق لكم احلامكم و امانيكم

الله يجعله يحبني و الله يعلقه فيني اكثر من اي وحده .,,, قولوا آمين

و الله يخلي لكم ازواجكم و يسخرهم لكم و يحببهم فيكم ولا يخليهم يشوفون غيركم يارب .. آميييييييييييين

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات غدير الكويت
كل الاولاد يمرون بعلاقة حب قد تفشل وقد تنجح وحرام تظلمين خطيبج وخاصة انه إنسان صادق معاج والزوجه الصالحه تنسي زوجها العلاقات السابقه واحنا عن تجربة قريب لنا حب بنت عمته حب جنوني وبالآخر رفضته لأنه
حصلت واحد ثاني شهادته أحسن وتعب قريبي وانهار وبعد فتره تزوج بنت حلال نسته الأولى وما عاد يذكرها

غـلا بوظبي

معلومات غـلا بوظبي
كل انسان له ماضي انا ماشوف اي عيب في الموضوع اختي ... لاتكبرين السالفه

اذا انتي استخرتي ربج وارتحتي له ف توكلي على الله ... وانتي بتنسينه ماضيه ان شاء الله

ربي يوفقج ...

gara3

معلومات gara3
بالعكس شي حلو انه مفضفضلج

كلام الورد

معلومات كلام الورد
لا والله مو كل الشباب يمرون بكذا اشوى انها رفضته من كلامها باين انه مغزلجي اي حب واي خرااابيط وخيانه عايش قصة حب اقرب من حياة المتزوجين

gara3

معلومات gara3
شي حلو انه مفضفضلج حتى لو تحسينه متضايق شي طبيعي اي واحد يتعرض للخيانه بينهز ما بالج بحبيبته واكيد انه

كرهها اهوا بس متضايق علشان نفسه مو علشانه

وانا تعرضت حق نفس موقفج وسبحان الله لما ايقولون نصيب ما قدرت اقول شي مع انه قالي انها كانت تمووت عليه

ومستعده تبيع اهلها علشانه بس اهوا ما رضى ايبيع اهله

وتزوجنا وبشهادة الكل لو الف الدنيا سبع لفات ما احصل احد ايدلعني ويدللني نفسه الحمدلله حبينا بعض

بس بعد معاناة بصراحة لان ذيج السالفة كانت مأثرة علي واايد بالبداية بس بعدين عرفت انه ما عندي سالفه

وكله اوهام

ليتني غير

معلومات ليتني غير
والله انك تبالغين..وليش تساليه عن ماضية أصلا..وهو ليش يخبرك ؟
انتي اللي عليك تسالي عنه اللي يعرفونه ما تساليه هو..وتصلي صلاة استخارة,,
وبعدين معظم الرجال يمررررررون بكذي مواقف صداقات ومدري شو..

*الصمت*

معلومات *الصمت*
كل انسان له ماضي انا ماشوف اي عيب في الموضوع اختي ... لاتكبرين السالفه

اذا انتي استخرتي ربج وارتحتي له ف توكلي على الله ... وانتي بتنسينه ماضيه ان شاء الله

ربي يوفقج ...
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
:icon26::icon26::icon26::icon26:شكرا جزاكم الله خيــــــــــــــــر و جعل الموده و المحبه دائمه بينكن و بين ازواجكم (( ادعوووووولي ))

كاتياباسل

معلومات كاتياباسل
بصراحة يافطوم انتي ماعندك سالفة لعدة اسباب اول شي ب ايش غلط عليك ماشفتي منه الا كل خير اللهم انه حب وحده في مراهقته واتعلق فيها
ثاني شي لاااااتحاسبية على مامضى فلكل منا ماضي
ثالث شي جميل ان زوجك صريح معك ويحب يفضفض لك
رابع شي وافقي على زواجك منه ومو كل مرة يجيك عريس فيه كل هالمواصفات الحلوة وحاولي تنسيه هاي البنت وانتي ان شاء الله تقدري
الشي الخامس لاتكرري ذكرها امامه وشيليها من بالك لاتخلي تفكيرك فيها يخرب عليك حياتك وسعادتك
وسادس نقطة الله يوفقك ويسعدك ويجمع بينكم بخير

معلومات جراده شياكه
عاااااااااااد علاقات الرجال قبل لا يرتبطون طبي واقري وراح يتشوش مخك وتحول عيونك بعيد الشررررررررمن القصص كل واحد له ماااااااااااااااااضي

شغف

معلومات شغف
اذا هذي النقطه الوحيد فيه لا حبيبتي الرجال مافيه شي كون حب قبل و حده ماينقص منه شي و كونها خانته كمان معناه ان حقد عليها مو يحبها و هذا ماضي و انتي مستقبله و هي و جودها مجرد ذكري سيئه لالم
لا تفكرين بهالموضوع و كوني اكثر حكمه

ام الرشد

معلومات ام الرشد
:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:من النوادر انك تلقين رجل بدون سوااابق عااااااادي حبيبتي هذا ماضييييي و لمن يتزوج يختفي كل هذا ويعيش
في قفص حبك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه