بكلم عمي يزوجني ولده

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

& رابانزل &

معلومات & رابانزل &
بكلم عمي يزوجني ولده
السلام عليكم انا احب ابن عمي وفكرت في خطة وماادري هي فاشلة او لااا و مررة مترددة ......انا احبه حب عفيف ومن سنين .....احنا مانتقابل ولانكلم بعض بس انا عاهدت نفسي مااتزوج الا هو او ابقى كذا بدون زواج ....لأني لو تزوجت شخص غيره راح اظلمه معي وان خبيت مشاعري راح اخونه بشعوري غصب وهذا شئ ماارضاه وهو بعد يفضل الموت على كذا .....خطتي هي اكلم عمي في الموضوع واقول يخليها سر والا اقتل نفسي لو فضحني وبس ....

اسم الموضوع : بكلم عمي يزوجني ولده | المصدر : الزوج والزواج

سهام سالم

معلومات سهام سالم
حبيبتي لا انصحك بهذا التصرف فهذا يقلل من قيمتك بنضر الكل اتوقع انك في مرحلة مراهقه .

معلومات رورو الراكزة
لا اصحك ما بيصير تحكي مع عمك....ليش مين الرجال انتي ولا ابن عمك المفروض هو يلي يطلب  الزواج منك لو فعلا بيحبك .....مين يلي تنتحري عشانو.... الله يهديكي يارب ....احسن نصيحه بعطيكي ياها لو فعلا بتتمنيه صلي وادعي الله يكون من نصيبك....

معلومات نسوة نسوة
لا والف لا الان شيء "اي الرجل" وبعد الزواج شيء ثاني خليها بقلبك تدبح احسن من اطالعيها تجرح

Mayame

معلومات Mayame
بدايةً أختي كم عمرك ؟ الأجابة والمناقشة في مثل هذا الموضوع تعتمد على عمرك ! وهل حبك من طرف واحد ؟ إذا كان هو يبادلك نفس الشعور هل تقدم لخطبتك ؟ هل توجد موانع أو معارضات من زواجكم لبعض تجبرج أنه تطلبين من عمك يزوجك ولده ؟؟ عموماً أختي .. مهما كانت الأسباب لا أنصحك بهذا الفعل أطلاقاً لأنك رح تتضررين بالدرجة الأولى وممكن تسببين مشاكل للعائلتين .. اسأل الله أن يوفقك ويلهمك الصواب

Aaida

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات Aaida
لا اصحك ما بيصير تحكي مع عمك....ليش مين الرجال انتي ولا ابن عمك المفروض هو يلي يطلب  الزواج منك لو فعلا بيحبك .....مين يلي تنتحري عشانو.... الله يهديكي يارب ....احسن نصيحه بعطيكي ياها لو فعلا بتتمنيه صلي وادعي الله يكون من نصيبك....
احستني النصيحة واضيف عليها ادعي ربك انه يقدرلك الخير ولا تختاري انت شئ ربما تتعسين معه فوضي امرك لله وكفي به وكيلا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه