مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعيدا عن الأزواج

أم محمد333

السلام عليكم كيفكن انشالله بخير مارح طول رح فوت بالموضوع دغري بعيدا عن الأزواج ومشاكلهم كيف علاقتكن بحمواتكن يعني أم زوجك كيف تعاملك كيف تعامليها بلييز الكل يرد عشان نستفيد من تجارب بعض

الحياة أمل

صراحة موضوع ابي المل يشارك فيه كمان لاني قليلة الخبرة فيه ،يحكم أني في الغربة وهما في ارض الوطن ..
وكذلك ما احسن بحبهم لي ولا كرههم (يعاملوني مثل اي وحدة ،المهم علاقتنا باردة نوعا ما ! )
احاول اتفنن في العلاقة معهم لكن لا احسن الامر في كثير من الأحيان ،وكذلك لا اعرف امثل عكس للي احس فيه.
اظن فهماتو علي..
والمشكل زوجي يقول يمكن في المستقبل لما نستقر في البلد يجوو يعيشو والديه عندنا في البيت !!!
فما اقدر أعارض وداخلي صعب أتقبل !!
افيدونا يا صاحبات الخبرات
كيف قدرتو تكسبو حمواتكم

حسب رايي الشخصي المعاملة بما يرضي الله وكلشي في حدود وحسب العلاقة بيناتكم
مش على حساب نفسك وكرامتك

الحياة أمل

حسب رايي الشخصي المعاملة بما يرضي الله وكلشي في حدود وحسب العلاقة بيناتكم
مش على حساب نفسك وكرامتك
هذا ما أقوم به، أعاملهم بِما يرضي الله،ودايما احطها بمقام جدتي وأشوف اذا كنت رح ارضى عليها ان زوجات أخوالي يعماملوها بمالا يرضي الله

اما مسألة حدود فبالنسبة لي شي ضروري وما اقدر اكسرو،لا انا اتجاوز حدودي معهم ولا هم يتجاوزون الحدود معي ،فلا انا قريبة ولا انا بعيدة

أم محمد333

بالنسبة لي أتعامل معاها بما يرضي الله وبما اتربيت عليه بس اكتر اكتر شي بكرهو اني مهما عملت ما بسمع كلمة شكر أو امتنان عالشي اللي انا سويتو كانو مفروض فرضا اني اعملو الشي اللي بيخليني أكره أعمل شي تاني بتنرفز وبزعل بس برجع استغفر الله واعمل معاها اللي اقدر عليه عشان خاطر زوجي لانو مو مقصر في شي معي. بس عموما علاقتنا جد عادية

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
بالنسبة لي انا زوجي اجنبي عايشة في بلده و أهله ساكنين في مدينة اخري مابيناتنا شي و لا حتي سلام احيانا انا ابادر و حاول اسأل عليهم بس هم ولا شي كل واحد في طريقه ما عندي تجربة  واضحة ابدا 

أم محمد333

يا اختى لا تنتظري شكراا من احد لا يقدم ولا ياخر
لا تتوقعي شكر لانهم يعتبرونك مثل بنتهم يعنى عملك بالنسبة لهم شئ طبيعي مايحتاج
شكر ولا ثناء
يكفيك نظر رب العالمين اليكي وحبه لفعلك
ترى الجنة في المقابل .......الله يرزقك ...
امين يارب العالمين شكرا اختي على ردك. بس لا تنسي كمان انو الكلمة الطيبة صدقة والإنسان مابيخسر شي ادا قال كلمة الله يرضا عنك مقصرتي أما عن انهم مابيقولو كلام حلو لاني زي بنتهم فياريت يشوفوني زي بنتهم لاني بشوف كيف بيعاملو بناتهم المهم اكتر كلمة عجبتني فردك انو الله سبحانه وتعالى بياجرني على عملي ورضا زوجي وهاد بالنسبة إلي بيكفي حتى اتجاوز عن الجحود وأكمل بفعل الخير وما أكبر الموضوع خصوصا اني مو ساكنة معهم. شكرا حبيبتي

fotfota

بما انكي مو ساكنة معهم
فعامليهم بالحسنى
حتى يغلب خيرك شرهم
كتيير سهل
الاصعب انكي تكوني عايشة معهم
في مرات نستيقض من النوم مو طايقين حالنا
شو ازا كونا ساكنين معاهم
راح يكون الاجر مضاعف
بالنسبة الي علاقتي كتييير جيدة مع حماتي الله يخليها ويشفيها
في مرات تجلس معانا في البيت بالشهور اخر مرة خمس الاشهر
هي كمان ست طيووووبة وتخاف الله..
شفت حموات ما بعدت شفت اخوات حماتي
يووووه
يشهد الله ما بغتبهن بس صعب ارضائهن

الحياة أمل

ماشاء الله فتفوتة ،الله يبارك لكم فالعلاقة الطيبة..
والله انا احاول ،لكن احس ببرودها نحوي !! ((كيبقا فيا الحال صراحة لاني كنحاول معاها)) وهذا انا لست مقيمة في نفس الدولة معهم !
بعض المرات احس بغيرت الجميع على معاملة زوجي لي ،، حتى انها مرة قالت قدامي لأحد أفراد العائلة " بناتي ما عندهم حظ مع أزواجهم بس أولادي الرجال كل نساءهم معهم حظ م،هذا لاني ربيتهم على الحنية "

وابدااا ما يشاركون معي اي خبر كان ! وإذا حبت تسأل اي شيء على الأطفال اوشيء اخر ما تسألني ،وتسأل زوجي ولو اننا نتحدث في نفس الوقت مع بعض!!

من هذا المنطلق في المعاملة ما احس نفسي أني في بيتنا الثاني لما أكون هناك وأظل كأني ضيفة ..

حابة أغير صراحة خصوصا اذا ذهبنا للعيش هناك وبالأخص اذا جاو عاشو معنا ...

أعلى