بعض الوصفات والطرق للحمل وكذالك طريقة الحمل باولد الله يرزقني بالولد الصالح المعافى

احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
258K

لولي@1

معلومات لولي@1
بعض الوصفات والطرق للحمل وكذالك طريقة الحمل باولد الله يرزقني بالولد الصالح المعافى
السلام عليكم

كيفكم عزيزاتي:icon30:

جمعتلكم طرق ووصفات ونظام الحمل باللولد

ما كتبته وجمعته الا اريد بيه الاجر اولا وثانيا الدعا

علما اني ماجربت شي منه

واذكر اهم شي الاستغفار وقراءة القران وقيام الليل والصدقة

بس طالبة منك طلب

انا محتاااااجة لدعوااااااكم

اللهم سخر للولي زوجها وذريتها وسخر لهم جميع خلقه

اللهم ارزقها الحمل في شهر 5بولد صالح معافى من كل داء وبلاء حسن الخلق والخلقه
بارا بولديه هادي حافظ القران وسخرله جميع خلقه
(اللهم يا من رزق زكريا بيحيى ومريم بعيسى ارزقني بالولد الصالح ولا تحرمني انت الرزاق الكريم وانت ولي ذالك والقدر عليه سبحانك )

ياوهاب يارزاق ارزقها بمى تتمنى وارزق بنات المنتى بما يتمنين ياوهاب ياماتهب بمن تشاء ان ترزقها بما تشا وتشا بنات المنتدى

يااااااااارب ارزقهم من واسع رزقك وياستار استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض واعتق رقابنا من النار ولاتخرجنا من هذي الدنيا الا وانت راضين عنها غير غضبان

يااارب نسالك الجنة
يااارب نسالك الجنة
يااارب نسالك الجنة

امين لولي وجميع المسلمين والمسلمات امين :sad_1:

ادري طولتها بس اسفه

تفضلو استفيدو

رقية حملت بها حرمتين اعرفهم بعد 4 سنوات ِِِِِ

ما راح اطول عليكم حبيباتي الرقية من شيخللعين والحسد والسحر

كل ليل لمدة شهر فقط

الفاتحه 7 مرات

المعوذات

اية الكرسي

آخرآيتين بالبقرة

بسم الله 3 مرات

اللهم اني اعوذبك مما اجد واحاذر

اللهم رب الناس مذهب الباساشف انت الشافي لا شفاء الاشفائك شفاء لا يغادر سقما

اعوذ بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومنكل عين لامه

سورة البقرة ولكن تختم كل 4 ايام يعني تقريبا كل ليله حزبوصفحه

بالتناوب

ليلة

الصافات + الرحمن

و ليلة

الملك + ويس

مجربه

تفسير الحديث

اجتمعا فعلا مني الرجل مني المرأة أذكرا بإذن الله، وإذا علا مني المرأة مني الرجلأنثا بإذن الله

السبق علامة التذكير والتأنيث، والعلو علامة الشبه فيرتفع

الأول أن يسبق ماء الرجل ويكون أكثر فيحصل له الذكورة والشبه ، والثاني عكسه،والثالث: أن يسبق ماء الرجل ويكون ماء المرأة أكثر فتحصل الذكورة والشبه للمرأة ،والرابع عكسه ، والخامس أن يسبق ماء الرجل ويستويان فيذكر ولا يختص بشبه ، والسادسعكسه.

1)

ان يسبق ماء الرجل ويكون اكثر فيحصل له الذكوره والشبه

2) ان يسبقماء المرأه ويكون اكثر فيحصل له الانوثه والشبه

3) ان يسبق ماء الرجل ويكونماء المرأه اكثر فيحصل له الذكوره والشبه للمرأه

4) ان يسبق ماء المرأهويكون ماء الرجل اكثر فيحصل له الانوثه والشبه للرجل

5) ان يسبق ماء المرأهويستويان فيذكر ولا يختص بشبه

6) ان يسبق ماء الرجل ويستويان فيؤنث ولا يختصبشبه

الطريقه الي قتلكم يستعملونها الملوك كالاتي:

وضع سرير الزوجيه جهه الشمال - الجنوب احتمالات ولاده مولود ذكر

كانوا يربطون الخصيه اليسرى ليؤدي لولادهالذكور

مغادره الفراش بعد العلاقه الزوجيه بالرجل اليمنى يادي لولادهذكر

قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): اطلبوا الولد والتمسوه فإنه قرة العين وريحانة القلب. وإياكم والعجز والعقر (1).

عن علي بن الحسين (عليه السلام) أنه قال لبعض أصحابه: قل في طلب الولد: " رب لاتذرني فردا وأنت خيرالوارثين (2)، واجعل لي من لدنك وليا يبر بي في حياتي ويستغفر لي بعد وفاتي واجعلهخلقا سويا ولا تجعل للشيطان فيه شركا ولا نصيبا، اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك إنكأنت الغفور الرحيم " سبعين مرة، فإن. أكثر هذا الدعاء رزقه الله ما يتمنى من مالوولد ومن خير الدنيا والاخرة، فإنه تعالى يقول: " فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارايرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا" (3).

عن أبي بكر بن الحرث البصري قال: قلت لابي عبد الله (عليه السلام): إن من أهلبيت قد انقرضوا وليس لي ولد، قال: فادع الله عزوجل وأنت ساجد وقل: " رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء (1)، " رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين "، قال: فقلتها فولد لي عليوالحسين.

وبرواية عنه (عليه السلام) لطلب الولد قال: إذا أردت المباشرة فلتقرأ ثلاث مرات " وذا النون إذذهب مغاضبا "الاية (2).

وعنه (عليه السلام) قال: إذا كان بامرأة أحدكم حمل وأتى عليها أربعة أشهرفليستقبل بها القبلة وليقرأ آية الكرسي وليضرب على جنبها وليقل: " اللهم إني قدسميته محمدا " فإن الله عزوجل يجعله غلاما، فإن وفي بالاسم بارك الله له فيه وإنرجع عن الاسم كان لله فيه الخيار إن شاء أخذه وإن شاء تركه.

من كتاب نوادر الحكمة، عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: دخل رجل عليه فقال: يا ابن رسول الله ولد لي ثمان بنات رأس على رأس ولم أر قط ذكرا فادع الله عزوجل أنيرزقني ذكرا، فقال الصادق (عليه السلام): إذاأردت المواقعة وقعدت مقعد الرجل من المرأة فضع يدك اليمنى على يمين سرة المرأةواقرأ " إنا أنزلناه في ليلة القدر " سبع مرات، ثم واقع أهلك، فإنك ترى ما تحب وإذاتبينت الحمل فمتى ما انقلبت من الليل فضع يدك اليمنى على يمين سرتها واقرأ " إناأنزلناه " سبع مرات،قال الرجل: ففعلت ذلك فولد لي سبع ذكور رأس علىرأس. وقد فعل ذلك غير واحد فرزقوا ذكورا

#الطرق اللي تساعد في حمل الولد

اولا : اليقين الكامل والتام والتوكل على الله وانه هو الرزاق وممكن تتبعي كل شي وربنا مايريد , يجب ان تعلمي اختي أن الأمر كله بيد الله سبحانه قال تعالى ( لِلَّهِ مُلْكُالسَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاًوَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ*أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاًوَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ ) الشورى:49-50

ثانيا : الدعاااء والاستغفاااااااااااار :
الكل يعرف ان الدعاااء يرد القدر لذالك يجبان تكثري اختي من الدعاء والاستغفار بنية الحمل بولد . سأكتب الادعية التي كنتارددها دائما وبالترتيب يعني ابدا من اي دعاء الي ان انتهي
1- الصلاة على النبيمحمد صلى الله عليه وسلم 100 مره والكل يعرف فائدتها انها لو ذكرت قبل الدعاء تكونمن اسباب اجابته .
2- اردد سبحان الله وبحمده 100 مره.
3- اردد قول لاحول ولاقوة الا بالله 100 مره . وهذه فيها يقينك الكامل بان كل شي بقدرته وقوته سبحانهوتعالى.
4 - الاستغفار بهذه الصيغة وبنية حمل الولد (استغفر الله العظيم لذنبيوللمؤمين والمؤمنات والمسليمن والمسلمات الاحياء منهم والاموات) لان عدد استغفاركبهذه الصيغة يكون عدده كبير جدا ولا يعد ولا يحصى بعدد كل المؤمين والمؤمناتوالمسلمين والمسلمات الاحياء والاموات . -ارددها 100 مره -
5- يا ودود يا ودوديا ذي العرش المجيد , يا فعلا لما يريد , يا مبدئ يا معيد , اسألك بقدرتك اللتيقدرت بها على جميع خلقك , واسألك بنور وجهك الذي ملئ اركان عرشك , واسالك برحمتكالتي وسعت كل شي , لا اله الا انت , ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقه .
انا كنت ارددها دائما بس احيان اختصرها واقول اللهم اني اسألك بقدرتك التيقدرت بها على جميع خلقك ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقة .
ثالثا : المحاولات اللي عملتها :
1- الكل يعرف وسمع بالحمية الغذائية لتحديد جنس الجنينوهذا اقل شي تتبعي الحمية قبل الحمل بشهرين لان لو تبغي ولد لازم يكون نسبةالصوديوم والبوتاسيوم عاليه بجمسك عشانها تساعد لجذب الحيوانات الذكورية .
انامن الناس اللي اكره الروتين وما احب احد يجبرني او اجبر نفسي على شي لفترة او مدهطويلة ومعينة لاني اشعر بالملل فشوفي ايش اتبعت ومن راسي لان كان همي اوصل لنتيجةالنهائية وهي النسبة العالية للصوديوم والبوتاسيوم في جسمي
- من اول يوم لدورةصرت اكل موز بكميات كبيرة يعني 4 او 5 موزات باليوم . (للامانة هذا اللي اكلته بسلاني احب الموز)
ممكن تستبدلي الموز باي من الفواكه الغنية اللي تحبيها وكتبتلكم الاطعمة اللي تحتوي على هذا العنصرين اللحوم - الاسماك - الخضار والفواكه : البقدونس والثوم والسبانخ والفاصوليا الخضراء والصبار والفريز والتوت البري ويحبذبقوة الباذنجان والفطر والملفوف والبطاطا والبندورة والمشمش والاناناس والموزوالبطيخ والدراق والتفاح والاجاص والخوخ .
- الصوديوم معروف في ملح الطعام كنتوالله اشرب موية وملح في الصباح وفي الليل مرتين بعد الفطور احط نص كاسة ماء وعليهاملعقة ملح يعني طعمه معقول وحتى لا يسبب لك استفراغ او شي .
2- اذا دورتك منتظمةسهل عليكي جدا معرفة ايام التبويض لانها عادة في اليوم 14 و 15 و 16 من الدورة اوممكن تتبعي برنامج فيمتا او تشتري جهاز التبويض من الصيدلية او تشوفي افرازاتالتبويض (وبصراحة فادني كثير لاني عرفت البويضة نازلة لمن شفت نفس صورة الافرازاللي حاطينها)
- انا عن نفسي ولله الحمد وما شالله تبارك الله دورتي منتظمةومارست الجماع عن طريق رؤيتي للافرازات وكانت يوم 12 من الدورة.
3- غسولبيكربونات الصوديوم لا تكثري كميته لانه ممكن يقتل الحيوانات المنوية كلها الذكوريةوالانثوية - استخدميه بحسب الكمية المذكورة بالروشته .
4- لازم الزوج يغسلاعضاءه وخاصة الخصية بماء بارد لان البرود تشل حركة الحيوانات الانثوية - ممكن تحطيمكعبات ثلج في منشفه صغيرة ويضعها الزوج على خصيته او اي شي بارد علبة كولا اوبيبسي فارغه تحطيها في الثلاجة وتكون بارد ليضعها - اي شي بارد .
5 - يجب انيشرب الزوج كوب قهوة قبل الجماع بنص ساعه - لان كما قرأت الكوفي يساعد على تنشيطالحيوانات الذكورية يعني تخليها اسرع وهذا هو المطلوب للوصول للبويضه .
6 - عملية الجماع : الزوجة تنتهي اولا وتتم عملية الانزال بوضعية السجود لان الحيواناتالذكوية تنجذب مع القوة الجاذبية الارضية وتصل للبويضه .وباذن الله يكون المولودذكر .
- هذا كل اللي عملته يالغاليااااااااااااات للحمل بولد والحمد لله عرفتجنس جنيني وهو ذكر ولله الحمد ويارب يحفظه من كل سوء ومكروه وهذا كله بفضل اللهسبحانه وتعالى وكرمه .

#تقدرين الشراب بانك تشربي كاسة فيها ملح وماي والله رفيجتيطبقتها وحامل بولد ماشاء الله

والغسول غسلي بملح وماي

#عشبة المدينه

اخذتها من ثاني يوم الدورة لين سادس يومالدروة

ملعقه حلا اكلها واشرب وراهاحليب

الكتاب هو (كيف تختارين جنس مولودك )

مؤلفه هو الدكتور لاندرومشيتلس

الطريقه مافيها اكل ولا شرب ولا اي شي

بعطيكم طريقتيبالتفصيل والي استقيتها من الكتاب

وانجبت بإذن الله ولدين (موبتوم)

بسم الله نبدأ

في البدايه تركت حبوب منع الحمل مع استخداموسائل المنع الاخرى (العزل والكندوم ) لمدة اربع اشهر

حتى تتعدل الهرموناتبجسمي ويستعيد رحمي توازنه الطبيعي

لاحظت ان سوائلي الخاصه تنزل طبيعيهوعادي

الوقت المنتظر:

تعلمت من الكتاب

*ان اقرب الفرص للحملبولد هو وقت نزول البيوضه او قبله بيوم او بعده بيوم

وان الجماع قبل اربعياام من نزول البويضه .. احتمالية الجنس ان يكون انثى

*ان الحيونات المذكرهاقصر عمرا ولكن اسرع حركه من الحيوانات المؤنثه

ويمكن التأكد نزولالبويضه بعدة طرق:

* درجة الحراره

*شفافية السوائل الطبيعيه للمرأه .. بدون اي استثاره جنسيه(وهذي الي اتبعتها)

طبعا مافي اي جماع من بعد الغسلهلحد يوم الاباضه

اللحضات الحاسمه:

اولا: يجب على الزوج الانزال قبلبيوم خارجي حتى تكون الحيوانات قويه ونشيطه وقت الجماع

ثانيا: قبل الجماع (يغسلخصيتيه بماء بارد) لأن الماء البارد يسبب الشلل وبطء الحركه للحيواناتالمؤنثه
ثالثا: وضعية الجماع: السجود مع انزال البطن لأسفل .. وحتى بعد انزالالزوج يجب البقاء على هذه الوضعيه لفتره من الوقت لأعطاء الجاذبيه الارضيه مساعدهللحيوانات المنويه المذكره(

في النهايه اود ان اذكرك باللجوء للدعاءاثناء السجود(اثناء الصلاة).. لأن العبد اقرب مايكون الى الله وهو ساجد

#أنا اليوم جايبتلكم طريقة مضمونه للحمل 100% بإذن الله:

وهذي الخلطة مفيده جداجدا للي عندها سدد أو ضعف في المبايض..

وبالنسبه للنتايج اللي أنا شخصياأعرفها...كالتالي..

1/ وحده ماحملت من عشريــــــــــــن سنه وبعدماإستعملتها لمدة كم شهر

رزقها الله بتوأم..ماشاء الله:

2/ وحده عمرولدها عشر سنوات يعني بخامس إبتدائي وبعد ماإستعملتها ماشاء الله جابت بنت

وكنتأنا اللي وصلتلها اللخلطة وقالت تكفون عطون إسم اللي أعطتني الخلطة عشان أسمي بنتيعليها طبعا أنا قلت يكفيني دعواتها وبصراحة فرحت من كلللللللللل قلبي

3/ والثالثة تزوجت وماحملت وجربت عدة محاولات وأخيرا حملت لكن للأسف سقطت في الشهرالخامس ..وفيه ناس شاروا عليها إنها تكفل طفل من دار الايتام وفعلا كفلت بنتحلللللللوة ورضعتها لأن مثل ماتعرفون الوحده يصير فيها حليب بعد ماسقطتبالخامس..

عاد هي إستعملت هالخلطة وماشاء الله حملت بعد كم شهر واللحين جابت ولد ..يارب لك الحمد..:
وهذولاء اللي أنا أعرفهم ونفعت معهم الخلطه..

ماأطولعليكم..

المقادير هي كالتالي:

3 فناجيل قهوةكمون مطحون

3 فناجيل قهوة قرنفل مطحون

3 فناجيل قهوة حبهسوداء

3 فناجيل قهوة فلفل أسود مطحون

3 فناجيل قهوة رشاد<<طبعابدون طحن>>

3 ملاعق صغيرة حلبة الخيل

الطريـــــــــقه:

يطحن كل مقدارعلى حده ما عدا الرشاد لا يطحن وبعدين تخلط المقادير مع بعض..

طريقــــة الأكل:

تؤكل ثالث يوممن الدورة ملعقة كبيرة ويشرب <<يسف مو يخلط>>كأس ماء بعدها حتى تنتهيمعك الدورة..

المقادير كالتالي=كاس رشاد عدل--نص كاس من الفلفل الابيض او الاسود لكن يفضلالابيض---نص كااس من الحبه السوداء --نص كاس من الكمون ==بعدين تطحن جميع ها ما عداالرشاد ويخلطن جميعا==وتؤكل من ليلة ثالث الدوره==ومقدار الاكل --2 ملعقه صباحاو2ملعقه مساااء =حتى تنتهي الدوره وتستمر على هذه الخلطه في كل دوره =ايضا سيؤلمكظهرك لكن تتحملييين=

#ملاحــــــــــــظة::

- إذا نزل دم كثير أو قطع أوماء كثير يكون لديها سدد..

- إذا توقف الدم ونشفت أثناء تناولها يكون عندهاضعف في المبايض وهذه الخلطة تنشطهن..

- إذا جاء وقت الدوره الثانية ولم تنزلالدورة يعمل تحليل لتأكد من وجود حمل أو عدمه..

وإذا لم يوجدحمل ويبدأ نزولالدورة الثانيه يعاد أكل هذه الخلطه مره أخرى في نفس التوقيت<<يوم ثالث منالدوره>> حتى يثبت وجود حمل بإذنه تعالى#وهو عباااره عن خمسه ضروف في كل ظرف

سنووووتو7 حبات حبه سوداء تخلط وتوووكل قبل النووم ملعقه صغييره مع شوي موووويه لمدة شهرينويكون ليله عن ليله00

واستخدمته اول يوم من الدورهودوامت عليه والله الذي لاااله الااهو اني ماشفت دوووورة الشهر الثااني وحللت وطلعتحامل0000

ولمن قلنا له صار حمل طلب بتوقيف العلااج وانزوجي يجيه حتى يعطيه علااج ثاني وراح له زوجي واعطااه قسط هندي يوضع مع زيت زيتونويدهن به اسفل الظهر لمدة سااعه ليلياولمدة شهرين

هناك بعض الاعشاب التي تساعد في فتح الانابيب المسدودة

المرة - القرفة - البابونج - عصير الملفوف (الكرنب ) الرشاد مع التمر

#دايم رددي هذا الدعاء (اللهم يا من رزق زكريا بيحيى ومريم بعيسى ارزقني بالولدالصالح ولا تحرمني انت الرزاق الكريم وانت ولي ذالك والقدر عليه سبحانك ) واكثري منالاستغفار

وعليج بسورة مريمويوسف ... والله كرييييم وادعي بين الاذان والاقامه

#رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين , واجعل لي من لدنك وليا يبر بي في حياتيويستغفر لي بعد وفاتي واجعله خلقا سويا ولا تجعل للشيطان فيه شركا ولا نصيبا، اللهمإني أستغفرك وأتوب إليك إنك أنت الغفور الرحيم

#طريقة واهي انج لما تكونين بالرابع صلي وقبل ما تقومين من السجادة ايي ريلج ويقعدوراج ويقرا أية الكرسي ولما يخلص يمسح على بطنج ويقول " اللهم اني قد سميته محمداً " والله بعدها بشهر يوم حللت جان يقولولي فيج ولد

إللي تحمل بولد بإذن الله تعالى

أول يوم تدش فيه الشهر الرابع توقف وتجابلالقبلة وزوجها وراها ويحط إيده على بطنا ويدعي من رب العالمين

وينذرون الزوجوالزوجة لله عز وجل إن إذا ياهم ولد يسمونه محمد

أنا نذرت ودعيت ربي إن إذاياني ولد بإذن الله تعالى أسميه أول إسبوع محمد

وبعدها سويت سونار وللهالحمد والشكر قالتلي الدكتورة ولد
ورفيجاتي واااااااااااايد هم سوواهالطريقه وهم يابوا أولاد
أذكر إن هالطريقه مكتوبه بكتاب ومذكورة عن الرسول ( ص ) لكن مو ذاكرة إسم الكتاب

#والمراة تنزل قبل الرجل لسبب علمي وهو ان الرحم بعد النشوة يطلق مواد قلوية لتتناسبمع قلوية الرجل

معلومه بعد وهي انزال المراه مع زوجها بنفس الوقت جابت ولد

وكاتبين نقطه مهمه... لازم الحرمه تنزل قبلالريال... لانه السائل الي بيتكون من المراه تساعد الحيوانات المنويه الذكريهالسريعه في الوصول الى البويضه...

وتوجد بعض الطرق الطبيعيةالأمنة لتخفيف الحموضة و هي:

1- ينبغي أن يكون الإيلاج ( الجماع) عميقاً بحيث يتمكن الزوج من و ضع المني قرب فتحة عنق الرحم حيث يكون الوسط قلويملائم للخلايا الذكرية و يسهل وصولها إلى إخصاب البويضة. و قد ذكر البعض أن الايلاجفي المهبل من الخلف ( مثل وضع الحيوانات) يكون هو الوضع الأفضل للجماع.

2- محاولة وصل الزوجة إلى رعشة الجماع ( النشوة) في نفس وقت قذف زوجها القذف لزيادةالإفرازات القلوية المناسبة للخلايا الذكرية.

#طريقة صج مجربينها اول شي : الاستغفار بنية صافية و اتكون النيةلرزق الولد او البنت و انا جربتها و الحين حامل و صارلي سنين ما حملت

ثانيشي : بعد الجماع اذا تبين بنت نامي على جنبج اليسار و اذا الولد على جنبج اليمين مجربه

#غسلي بيكربونات الصوديوم مالت بالجمعيه... عن طريق الدشالمهبلي قبل الجماع بنص ساعه. لما تخلطين ملعقتين بودرة بيكربونات الصوديوم بالماء المعدني .. اصبري 10 دقايق لينما يتفاعل وعقب تغسلي داخليا به....

كثرت الغسول ببكربونات الصودا تسبب حمل خارج الرحم

يكثر من شرب القهوهوالقهوة بالشعير

#شرب القهوة يزيد من حركة الحيوانات المنوية لدى الرجال

كمية الكافيين في كأس 200 (ميل لتر)

قهوة سوداء- 113 ميلغرام

قهوة ذائبة- 80ميلغرام
قهوة قليلة الكافيين- 4 ميلغرام
شاي- 40 ميلغرام
مشروبات من نوعكولا- 10 حتى 70 ميلغرام للعبوة ال 330 ميللتر
مشروبات الطاقة المحتوية كافيين- 28 حتى 27 ميلغرام للعبوة التي تحوي 250 ميللتر

ديروا بالكم لا تعطون رياييلكم قهوة عربية فيها هيل عطوهم نسكافية بدون حليب لانها تقل الكافين بالنسبة كبيرة

#للرجل... انه يمتنع عن الجماع مع الزوجه من 4 الى 5 ايام قبل التبويض... ولا يجهدنفسه بالتمارين الي تخلي الجسم حرارته ترتفع... لانه بيكون نشاط الحيوانات المنويهالانثويه اكثر... وطبعا قبل الجماع يتغسل بماي بارد تقريبا ...يجب على الرجل شربقهوه فيها كافييين قبل الجماع بنص ساعه او اقل...

#للحبوب الي تزيد من قلوية الجسم ... في موقع اجنبي يقول هالحبوب بوتاسيوم مع النظامالغذائي للولد

حبوب الزنك... وحد يقول زيت كبد الحوت

وحبوب فيتامينe

وخذي بعد فيتامين E فيه وحده فيه كذا منتدى مدحته والدكتورة نصحتها تخلي زوجهاياخذه كل يوم لمدة اسبوع او اكثر قبل الجماع.

طبعا فيه انواع وايد اختاري اي نوعوفيه الي قوته 400 او 1000 انا خذت الي قوته

استخدم حبوب الزنك كذا طبيبه نصحت باستخدامها لقلوية الجسم

#حبوب زيت كبد الحوت تجيبين ولد اذا اكلتيهم شهر

# البوكس الازرق حبوب يتكون من بوتاسيوم وصوديوم وفيتامين سي وفوليك اسيد...

استخدام حبوب كبد الحوت وفوليك اسيد وحبوب الزنك وفيتامين e قوة1000للرجل والمراه

يشرب الرجل قبل الجماع قهوه شعير او اي قهوه عاديه

غسول العضو بماء بارد

واشربي برتقال وكلي باذنجان وزهرة

#شريت كتاب وطبقتة وجبت 6 صبيان سبحان الله قلت شلون

قالت شوفي يابنتي شهرينكاملين تاكلين الفلفل الاسود واذا تقدرين عالحب احسن ابلعية

وكثري منالمنجا والفراولة
وكثري من شرب الدارسين قلت بس وقت الد\ورة قالت لا كل وقتلمدة شهرين والله يابنات استغربت
المهم وقالت اشتري بكربونات الصوديوم منالجمعية 200 فلس وحطية بيدج وقليل ماي واقعدي عاد افهمو غسلي من داخل يومين
قالت هذا الحسن

#وهذا علم... سبحان الله...

تحديد الجنس يعتمد بس على شيئين... الوسط القلويوالوسط الحمضي ..

وطبيعة رحم الحرمه حمضي... تخيلي كلنا رحمنا حمضي... لكن نحنانغير هالوسط لقلوي عشان الحيوانات الذكريه تعيش فيه ... ونغيره لقلوي باشياء وايدهمنها النظام الغذائي والغسول واهم ش انه المراه تصل للنشوه قبل الرجل .. لانهالسوائل الي تنزل منها قلوي ....

#طريقه الجماع الخلفي يكون الاغلبيه انجاب الاولاد ولازم ماكو جماع قبلها بكم يوم

ان المراه تحمل بالولد بيوم 13 و 14 من بدايه الدورة

يعني يكون الجماعبهاليومين واذا كنتي تبين البنت يكون بيوم 15 و 16 من بداية الدورة

والله اعلم ..

#وقاالتلي الدكتوره اذا شربتي عصير برتقال وكليتي موزتين باليووم تصيرين قلويه

وان شالله من باااجر ابطبق الحميه عدل

بناااااااااات من من زمااان مقلله اجباااان بس باجر باكل الملح والبطاط والباذنجاان والموووز
كااافي شهر لحميه؟؟؟؟

ان البرتقال والليمون طعمهم حامض بس من الواحده تاكلهم يتحولون قلوي برحم المراسبحان الله والبرتقال والليمون تاكلهم اللي تبي ولد

عنزروت وكمون وعودي وحلبه ومراميه وزعتروقسط هندي تقريب نص ملعقه صغير من الجميع في لتر ماء واخليه تغلي لمدة ثلث ساعه ثم في قاروره وفي الثلاجه من 2 يوم من الدوره اخذ ربع فنجال في كاس ماء دافي واشربه صباح ومساء لمدة 3 شهور الشهر الرابع حملت والحمد لله

ياقلبي كلي مربى كلي برتقال الفواكه كله مسموح به ماعدا التفاح كلي اللحم المبردكلي موز فواكه مجففه تمر شربة عدس كبده سجق اللحم بانواعه بطاطس مسلوقه ومقليه زهرهبتنجان اسود في في السوبرماركت المقدوس الي هو بتنجان اسود محشي من الداخل لوز اكيدتعرفي

وكلي الي تبي بس على خفيف وكثري من الموز كلي 3او اربع حبات في اليومواشربي كاسة مويه دافيه بالملح والفلفل الاسود والكمون و

#كثري قهوة شعير و صيري ام الاولاد ييبيلهم اولاد و عطتني هالوصفه

#سمعت من مرت اخوي عن القسط الهندي ؟ فيها تكيس و راحت شرته الاصلي طبعا و اطحنته نفس البودره و سوته لهوم بعد كل ورا صلاة تاكله

انا شريته و قمت اكله من اللهوم اول شي تعدلت دورتي .. ثاني شي اهوه نظف رحمي .. بعدها ريلي راح سوه تحليل مني و طلع عنده نسبة صديد المهم الدكتور بلحكومه عطاه حبوب و بشهر بنات الدعاء فيه ولله يا بنات كل شهر اقعد و انطر يوم التبويض و اجهز شغلي و اظبط خليت كل شي على الله سبحانه توكلت عليه صج و بصلاتي ولله اني ادعي حق كل بنيه محرومه انه الله يرزقهاا و بعدين ادعي حق نفسي عاد الحمدلله رحت المفاجأة اني حاامل طبعا سويت تحليل منزلي ما صدقت لاني ما اجربه وايد انا بعدها جان اطيررر و اروح طيبة كلينك

بنات سورة البقرة وماي زمزم مع الدعاء وركعتين قيام الليل

الحمل عقب الدورة على طول ينتج بنت وإذا صار الحمل آخر الشهر يكون ولد وأكتبتلي على غسول وشراب وبصراحة أنا طبقت النظام الغذائي وأوضاع الجماع ونزلت قبل زوجي وأستخدمت الغسول القلوي مرتين بس لأنه كان يحرقني بس ما استخدمت الشراب وكان الجماع اخر الشهر ليش؟لاني كنت مركبة لولب وشلته آخر أسبوع قبل موعد الدورة وصار الحمل بهالفترة والحمدالله توني مسويه سونار وقالولي ولد

ابشركم حامل شوفوا اش سويت...

على الله بمعنى التوكل ....

طبعا انا حملت اربع مرات وكلها فيها محاولات علاج واطباء ...
اما هذه المره فاالله هو خير معين ورازق ....
وهذا حملي الخامس اقلكم طريقة علاجي فيه ....
1- داومت على البردقوش اكثر من خمسة شهور وانتظمت الدوره عندي بعد ما كانت ما تنزل الا بدواء ...وحللت قبل شهرين الهرمونات لقيتها كلها منتظمه الحمدلله هذا بفضل ربي ثم ا
لدكتور عبد الباسط ...
2- جاتني الدوره يوم 11 رمضان وذهبت لمساده ومسدتني وقالت كل شيئ تمام عندك ولا عندك شيئ سوى كسل في المبايض واوصتني بالحبة السودا والعسل على الريق وثالث اسبوع من الدوره اخذ كوب كل يوم مرميه وعند النوم وفي نفس الوقت اخذت رشاد في هذه الايام الثلاثه من الاسبع الثالث....
3- طبعا سويت اشعه بالصبغه على الانابيب ولقيت واحد مقفل طبعا كان هذا اليوم التاسع من الدوره وحمدت الله لله ماخذ ولله ماعطى ....
4 - كل يوم كنت اسوي لي ترمس فيه بردقوش وكمون وزنجبيل ورجل الاسد وبابونج بنسبة متساويه ..وقعدت اتقهواها طوال الليل بعد الافطار ....
5- خلطت حبوب اللقاح مع الهدال بعسل واستمريت الى ان حللت .....
6- الاهم والاهم والاهم اني ختمت القران مرتين في هذا الشهر وعند الافطار كنت اقول (ربي هب لي من لدنك ذريةطيبة انك سميع الدعاء)
7 - وعند قيام الليل كنت ادعي كل ليله ان لاتجعلني اتكشف عند دكتور بعد اليوم واني احمل بغير دواء وعلاج والح في الدعاء ....وكانت ايام التلقيح كانت تصادف الوتر من شهر رمضان فبعد القيام والدعاء كان يصير الجماع وكنت اجلس على ظهري قبل الاذان ادعوا فيها الله ان يبارك لي في هذه الليله ...

#وعليك بالزهره حطي جهدك عليها والله من قلب ترفع القلويه الى 8و9

( وصفة أم علي) هي

(ماش + خوى جوى + سميرا(الحبة السوداء) + حلب او الحلبه + م.ص عنزروت)

تؤخذ بمقادير متساوية مثلا (كاس او فنجال أو ....الخ) ما عدى العنزروت ملعقة صغيره

تطحن المقادير السابقة وتخلط

ثم يضاف معها بنفس المقدار المستخدم ( رشاد عدل غير مطحون ... لا يطحن)

ثم تستخدم في أول أيام الدورة الشهريه خاصة 1و2و3

وتؤخذ على مدار اليوم يعني ما فيه وقت محدد ممكن أكثرمن مره

طبعا من أعراضه اذا كان عندك سدد راح تكون الدوره غزيييييره

ريحت الدواء مررره قويه يعني لازم توفري لك حمامك الخاص( وانتم بكرامه ) وحبذا تروحي عن زوجك لبيت اهلك او تسبحي كل يوم الله يعينك

بس لازم تستخدمي حمام لك لحالك (وانتي بكرامه)

ايضا استخدمي هذه الوصفه لاكثر من دورة يعني في الدوره هذا الشهر واللي بعده وهكذا

#النظام الغذائي...وهو طعام يحتوي على صوديوم مثل ملح الطعام وبوتاسيوم مثل رقائقالذرة . مثل ( الكورن فليكس(

الفواكه الطازجة وأهمها الموز , والمشمش , والجريب فروت , البطيخ ، النكتارين , عصير البرتقال والاجاص والكرزالفواكه المجففة .

الخضراوات الطازجة مثل الفاصوليا الخضراء , القرنبيط ( الزهرة ) , الذرة , البازيلاء , البطاطا , البطاطا الحلوة , البندورة سواء عصير أوثمار أو معجون .

الدجاج بدون الجلد وخاصة الصدر ، الديك الرومي .

الحبوب المجففة . البقول وخاصة العدس والفاصوليا البيضاءالمجففة

السكر والجلي والبشار
مارجرين الزبدة النباتيةالمربى
الأرز
الخبز الأبيض
اللحوموالأسماك
القهوة

الامتناع عن الخبز الأسمر

ويسمح ببيضتين فيالأسبوع

ومن موقع اخر ....1ـ الحليب: ممنوع بكافة أشكاله كما تمنعالصلصات والكريمات التي تحتوي على الحليب.

2ـ الالبان الطازجة: ممنوعة كافةانواع الكريما واللبنة والالبان..
4ـ اللحوم: كلها مسموح بها مهما كانتالكمية.
5ـ الاسماك: كلها مسموح بها.
6ـ البيض: صفار البيض ممنوع أما البياضفمسموح.
7ـ الخضار والفواكه: مسموح باستثناء السلق والبقدونس والثوم والسبانخوالفاصوليا الخضراء والصبار والفريز والتوت البري.
8ـ ويحبذ بقوة الباذنجانوالفطر والملفوف والبطاطا والبندورة والمشمش والاناناس والموز والبطيخ والدراقوالتفاح والاجاص والخوخ

قبل البدء بالنظام الغذائي أود طرح بعض المعلومات المهمه

وهي كما عرفنا سابقا ان الحيوان المنوي الذكري سريع ويموت بسرعه

يعيش بالوسط القاعدي وينجذب الى ايونات الصوديوم والبوتاسيوم
لذلك من اهم الاسباب للمساعده على ترجيح الجنين
هي توقيت الجماع
بحيث يكون في يوم التبويض طبعا لمعرفة وقت التبويض الدقيق يفضل المتابعه عند دكتوره
اواشتري اشرطة التبويض
تجيك في العلبه الوحده 7 اشرطه تبدأين من يوم 12_13_14 _15 من الدوره صباحا وليلا عشان تعرفين بالضبط متى بدأ التبويض وتستني 12 ساعه بعدين يصير جماع لمدة ثلاث ايام متتاليه وخلاص توقفين ..

عدم الجماع لمدة 4 ايام قبل يوم التبويض ( لأن كثرة الحيوانات المنويه تزيد نسبة الذكوره)

ولا يفضل الاكثار عن 4 لأن بعد اليوم الرابع تبدأ بنقصان الحيوانات المنويه الذكريه
وكذلك وضعية الجماع حيث

وضعية الجماع:أفضل وضع للجماع هو وضعية السجود وويجب ان يكون الايلاج كلي لأنها اسرع طريقه توصل بها الحيوانات المنويه للبويضه والايلاج يكون كلي بحيث تكون قريبه جدا من عنق الرحم وتتعدى المنظقه الحمضيه

النشوه الجنسيه:

يجب ان تصل المرأه الى النشوه قبل الرجل لذلك يفضل المداعبات الطويله لأن وصول المرأه اولا يساعد على تغيير الوسط الى وسط قاعدي و تساعد على دفع وصول الحيوانات المنويه الى البويضه

والدراسات تقول يفضل وصول المرأه أكثر من مره للنشوه الجنسيه

قبل الجماع :

دش مهبلي بيكربونات الصوديوم قبل الجماع بساعه
يشرب الرجل قهوه قبل الجماع بساعه لأنها تساعد على نشاط الحيوانات المنويه
ويفضل أن يغسل المكان بماء بارد (ليس بالضروره)
ان يبتعد قدر الامكان عن الحراره والماء الحار لأنها تقتل الحيوانات المنويه الذكريه

الحميه الغذائيه القاعديه عالية البوتاسيوم والصديوم

هناك بعض الدراسات التي أثبتت أن للطعام تأثير على جنس الجنين..
طبعا النظام الغذائي للذكر يتخلف عن الانثى
وسأتكلم أنا بالتفصيل عن النظام الغذائي للذكر ,,
أفضل مكان لعيش الحيوان المنوي هو
الوسط القاعدي ويتأثر بثلاث حميات
حميه عالية البوتاسيوم والصوديوم قليلة الكالسيوم والمغنيسوم
طبعا اكيد كلكم قرأتوا عن الحميه من قبل بالتفصيل فلن أتطرق اليها
فقط سأقول لكم ماأريد تطبيقه ان شاء الله
الهدف هو أن تحصل على هذا المقدار في اليوم الواحد
الصوديوم 5000 _6000 ملجم
طبعا تستطيع الحصول على الملح من اماكن عديده
المعلبات حيث جميعها عالية الصوديوم الكاتشب الصويا صوص المكسرات المالحه
ولا تنسي اضافه الملح على الأكل
أنا الي طبقته على نفسي كل يوم ملعقة شاهي ملح زياده على الملح المضاف في الأكل
احاول الاكثار من التشبسات والاكل المالح

البوتاسيوم 4000_5000 ملجم

وهذي أصعب في التطبيق حيث البوتاسيوم موجود في الفواكه وانا اكلي للفواكه قليل
قررت أكل حبتين موز في اليوم راح يعطيني 2000 ملجم
البطاطس جدا كويس للبوتاسيوم التفاح البرتقال
واخذت حبوب بوتااسيوم 100 ملجم هي قليله بالنسبه للاحتياج اليومي يعني تعطينا 3% من الي نحتاجه
لكن انا خفت اكل اكثر من حبه لأن زيادة البوتاسيوم عن المعدل الطبيعي ممكن يتسبب في بطء وتوقف نبضات القلب عشان كذا اقولكم انتبهواااا خذوه من الأكل الطبيعي احسن

الكالسيوم 250_ 400 ملجم باليووم

يعني تحاولين تقللين قدر الامكان من الحليب اللبن الزبادي والجبنه واي شي مصنع منهم
انا بالنسبه لي الحليب واللبن والزبادي تركتهم بس الجبنه مااقدر لأن في الدوام لازم اكل ساندويش جبنه

المغنيسيوم 120_ 200 ملجم في اليوم

هذي الحميه الأولى الي طبقتها عشان ازيد البوتاسيوم والملح ( نحذر مرضى الضغط منها)

انا حللت الصوديوم والبوتاسيوم عشان اقيسها مره ثانيه بعد شهر واشوف اذا تأثرت بالحميه والا لأ

ونسيت اقولكم اني اخذت فوليك اسيد عشان الحمل

الحميه الثانيه وهي الي ترفع معدل قلوية في الجسم معليش يا بنات الترجمه ركيكه شوي

لأن المصطلحات الطبيه كلها انجليزيه وانا مااعرفها بالضبط بالعربي
وبالانجليزي يسمى ph
Ph= معدل قلوية او حموضة الرحم

المعدل الطبيعي هو 7

اذا كنت ترغبين الحمل بولد أفضل شي يكون من 8 الى _ 9.9 يعني قاعدي

انا قست المعدل عندي عن طريق تحليل بول ولقيته 6 يعني يميل الى الحمضيه

طبعا عشان يكون الرحم قلوي فيه حميه تزيد من قلوية الجسم

وهي تكثرين من التمر والفواكه المجففه
وتشربين عصير ليمون راح تستغربون ان الليمون حامض بس لما تشربينه يتحول جسم الانسان الى قلوي ويزيد من قلوية الجسم
فيه مشروب بيكربونات الصوديوم أنا دورته وماحصلته
بس قريت في النت عن مشروب uralyt-u يزيد قاعدية الجسم

أنا قررت اشتري اشرطه بول تقيس معدل قلوية الجسم بس بصراحه مالقيتها عندنا اذا حصلتها بقولكم من وين

عشان يكون ما يحصل الجماع الا لما يكون ph فوق 8 زي ما قلت لكم انا الحين Ph عندي 6 يعني لازم يرتفع

وللأسف الشديد الي ابغى اقولكم اياه ان الرجال كمان لازم يسوي حميه

والحميه الثالثه هي حمية الرجل لزيادة هرمون الذكوره

L

وانا صراحه زوجي مااقدر اسيطر عليه بس بحاول معاه

لأن حتى هو لازم يكون عنده الجسم قاعدي أنا بحاول اعطيه كل يوم عصير ليمون اذا قدرت وخليه ياخذ فوليك اسيد

ولازم يحاول مايشرب قهوه اكثر من كوب في اليوم

الدعاااء والاستغفاااااااااااار :

الكل يعرف ان الدعاااء يرد القدر لذالك يجب ان تكثري اختي من الدعاء والاستغفار بنية الحمل بولد . سأكتب الادعية التي كنت ارددها دائما وبالترتيب يعني ابدا من اي دعاء الي ان انتهي

1- الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم 100 مره والكل يعرف فائدتها انها لو ذكرت قبل الدعاء تكون من اسباب اجابته .
2- اردد سبحان الله وبحمده 100 مره.
3- اردد قول لاحول ولا قوة الا بالله 100 مره . وهذه فيها يقينك الكامل بان كل شي بقدرته وقوته سبحانه وتعالى.
4 - الاستغفار بهذه الصيغة وبنية حمل الولد (استغفر الله العظيم لذنبي وللمؤمين والمؤمنات والمسليمن والمسلمات الاحياء منهم والاموات) لان عدد استغفارك بهذه الصيغة يكون عدده كبير جدا ولا يعد ولا يحصى بعدد كل المؤمين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء والاموات . -ارددها 100 مره -
5- يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد , يا فعلا لما يريد , يا مبدئ يا معيد , اسألك بقدرتك اللتي قدرت بها على جميع خلقك , واسألك بنور وجهك الذي ملئ اركان عرشك , واسالك برحمتك التي وسعت كل شي , لا اله الا انت , ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقه .
انا كنت ارددها دائما بس احيان اختصرها واقول اللهم اني اسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقة .
ثالثا :المحاولات اللي عملتها :
1- الكل يعرف وسمع بالحمية الغذائية لتحديد جنس الجنين وهذا اقل شي تتبعي الحمية قبل الحمل بشهرين لان لو تبغي ولد لازم يكون نسبة الصوديوم والبوتاسيوم عاليه بجمسك عشانها تساعد لجذب الحيوانات الذكورية .
انا من الناس اللي اكره الروتين وما احب احد يجبرني او اجبر نفسي على شي لفترة او مده طويلة ومعينة لاني اشعر بالملل فشوفي ايش اتبعت ومن راسي لان كان همي اوصل لنتيجة النهائية وهي النسبة العالية للصوديوم والبوتاسيوم في جسمي
- من اول يوم لدورة صرت اكل موز بكميات كبيرة يعني 4 او 5 موزات باليوم . (للامانة هذا اللي اكلته بس لاني احب الموز)
ممكن تستبدلي الموز باي من الفواكه الغنية اللي تحبيها وكتبت لكم الاطعمة اللي تحتوي على هذا العنصرين اللحوم - الاسماك - الخضار والفواكه : البقدونس والثوم والسبانخ والفاصوليا الخضراء والصبار والفريز والتوت البري ويحبذ بقوة الباذنجان والفطر والملفوف والبطاطا والبندورة والمشمش والاناناس والموز والبطيخ والدراق والتفاح والاجاص والخوخ .
- الصوديوم معروف في ملح الطعام كنت والله اشرب موية وملح في الصباح وفي الليل مرتين بعد الفطور احط نص كاسة ماء وعليها ملعقة ملح يعني طعمه معقول وحتى لا يسبب لك استفراغ او شي .
2- اذا دورتك منتظمة سهل عليكي جدا معرفة ايام التبويض لانها عادة في اليوم 14 و 15 و 16 من الدورة او ممكن تتبعي برنامج فيمتا او تشتري جهاز التبويض من الصيدلية او تشوفي افرازات التبويض (في موضوع نزل بالمنتدى صور لافرازات التبويض وبصراحة فادني كثير لاني عرفت البويضة نازلة لمن شفت نفس صورة الافراز اللي حاطينها) جزا الله الف خير كاتب او كاتبة الموضوع كان نفسي الاقيه لتعم الفائدة اكثر لكن للاسف ماني لاقيته واللي يلاقيه لا يتردد لحظة يرفقه في اي رد لهذا الموضوع.
- انا عن نفسي ولله الحمد وما شالله تبارك الله دورتي منتظمة ومارست الجماع عن طريق رؤيتي للافرازات وكانت يوم 12 من الدورة.
3- غسول بيكربونات الصوديوم لا تكثري كميته لانه ممكن يقتل الحيوانات المنوية كلها الذكورية والانثوية - استخدميه بحسب الكمية المذكورة بالروشته .
4- لازم الزوج يغسل اعضاءه وخاصة الخصية بماء بارد لان البرود تشل حركة الحيوانات الانثوية - ممكن تحطي مكعبات ثلج في منشفه صغيرة ويضعها الزوج على خصيته او اي شي بارد علبة كولا او بيبسي فارغه تحطيها في الثلاجة وتكون بارد ليضعها - اي شي بارد .
5 - يجب ان يشرب الزوج كوب قهوة قبل الجماع بنص ساعه - انا يوميتها خرجت من المعهد واشتريت كوبين كوفي وخليته يشرب قلت اشتهيتك تشرب معاية - خخخخخخ وهو مو عارف انها مؤامره لان كما قرأت القهوة تساعد على تنشيط الحيوانات الذكورية يعني تخليها اسرع وهذا هو المطلوب للوصول للبويضه .
6 - عملية الجماع : الزوجة تنتهي اولا وتتم عملية الانزال بوضعية السجود لان الحيوانات الذكوية تنجذب مع القوة الجاذبية الارضية وتصل للبويضه .وباذن الله يكون المولود ذكر .

وللولد [ كمثرى - زبيب - قراصيه - كرز - خوخ - بطيخ - برتقال - كرفس - بقدونس - طماطم - ذره حلوه - عدس - تين - توت - اللحم والسمك المملح]

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

لولي@1

معلومات لولي@1
  • لتنشيط المبايض والمساعدة على الحمل :
  • 1) حب الرشاد + حبة بركة + مرة مجروشة تخلط معاً وتؤخذ ملعقةصغيرة على الريق وقبل النوم من ثاني يوم من الدورة الى أخر يوم منها لمدة ثلاث أشهر .
  • 2) تمر + سمن + نصف فنجال فلفل أسود + حبة بركة + حلبة + مرةتطحن وتعجن جميعها معاً وتؤكل أيام الدورة بكثرة وعلى الريق .
  • 3) فنجال محلب + فنجال مرة + فنجال عنزروت تطحن ويؤخذ ملعقةصغيرة صباحاً ومساءً من ثاني يوم في الدورة الى انتهائها ثم تؤخذ ملعقة صغيرة فقطليلاً مدة الخمس الأيام بعد الدورة .
  • 4) فنجال حبة بركة + كسرة حلتيت تغلى وتوضع في الثلاجة ويشرب منها كل يوم لمدة أربعين يوم .
  • 5) م ص قرنفل + حليب تغلى معاً وتشرب صباحاً وقبل النوم الثلاثالأيام الأخيرة من الدورة .
  • 6) شرب حليب الناقة أو حليب الغنم مع عسل أصليوشرب ماء البئر لمدة شهر .
  • 7) حبة بركة + بذور الفجل + حلبة + عسل أصلي تعجنمعاً وتكور 62 حبة وتبلع حبة مساءً وحبة صباحاً لمدة شهر .
  • 8) 2م زنجبيل أخضر + 1م حبة بركة تغلى وتحلى بعسل وتشرب .
  • 9) كأس دبس تمر + فنجال قرنفل نضع دبس التمر على نار هادئة ثم نضع القرنفل ويؤخذ منه ملعقة على حليبثلاث مرات في اليوم ثاني يوم من الدورة .
  • 10) كأس ونصف ماءحار + فنجال دبس تمر + ذرة فلفل أسود ويشرب منها بعد الأكل مرة واحدة في اليوم منثاني أيام الدورة إلى نهاية الدورة وأيضاً لهرمون الحليب .
  • 11) كأس حلبةمطحونة + كأس حب الرشاد + كأس عنزروت مطحونة + كأس حبة بركة مطحونة تؤخذ سفوف 10أيام قبل الدورة والخمسة الأيام الأولى من الدورة لمدة ثلاث شهور .
  • 12) 1م ص حلبة مطحونة + 1م ص مرامية مطحونة في كأس ماء حاروتشرب صباحاً ومساءً لمدة 20 يوم في غير أوقات الدورة ويحذر من أخذها أيام الدورةوصفة الدكتور جابر القحطاني للعقم .
  • 13) أبار النخل ( اللقاح ) + بودرة غذاء ملكات النحل + عسل سدر + 7 حبات حبة بركة تؤخذ كل يوم ملعقة
  • علاج لهرمون الحليب:
  • 1) كمون + شمر + كراوية + يانسون تطحن يؤخذ منها ملعقة في ماء ساخن وتشرب مرتين صباحاًومساءً
  • 2) نصف ملعقة ترمس مطحون مرتين في اليوم لمدة ثلاث أسابيع .
  • 3) شرب مغلي البردقوش ويحلى بعسل مقروء فيه مرة في اليوملتخفيض الهرمون .
  • 4) حلبة + سدر + مرة + حرمل تطحن وتعجن بماءوتوضع على الصدر .
  • 5) شرب شاي المرامية يومياً في غير أوقات الدورةفقط .
  • 6) يدق الريحان ويوضع داخل قماش ثم نضعه على الصدر والابتعادعن البيض والدجاج وأكل الملوخية والجزر والسبانخ والفاصوليا الخضراء .
  • لتنزيل هرمون الحليب في إسبوعين وتنشيط المبايض :
  • كأس حبالرشاد + كأس حبة بركة مطحونة + كأس حلبة مطحونة + كأس عسل أصلي تخلط معاً ويصنعمنها كبسولات في الاسبوع الأول تؤخذ كبسولة واحدة كل 12 ساعة أي مرتين في اليوموالاسبوع الثاني توخذ كبسولة واحدة فقط في اليوم ولنتيجة أفضل يخلط عسل أصلي معحبوب اللقاح وغذاء ملكات النحل وملعقة صغيرة رجل الأسد ويؤخذ كل يوم ملعقة طوالالاسبوعين في غير أيام الدورة .
  • لعلاج الغدة الدرقية:
  • 1) قرفة + حبالرشاد + بذر الكتان تشرب 3 مرات فبل الأكل لمدة 21 يوم .
  • 2) أكل السمكوالثوم .
  • 3) عسل أصلي + حبة بركة + نقاط من غذاء ملكات النحل تؤخذ علىالريق لمدة شهر .
  • لتكيس المبايض وضعفها :
  • 1) 2م حشيشة الزوقه + 4م حشيشة الملاك + 1م حلبة + 4م عشبة رجل الأسد خاصة للمبايض + 2م قرفة
  • + 3م قرنفل + 3مزنجبيل تغسل الأعشاب وتجفف وتطحن وتخلط معاً ويؤخذ منها ملعقة تنقع في كأس ماء ساخنوعسل وتشرب ثلاث مرات في اليوم قبل الوجبات لمدة شهر .
  • 2) فنجال مُرة + 3فناجيل حبة بركة مطحونة يؤخذ منها ملعقة صغيرة على كأس حليب وتشرب على الريق منسابع يوم من الدورة لمدة 3 أشهر .
  • 3) فنجال قشر رمانمطحون + فنجال مُرة مطحونة تخلط معاً ويؤخذ ملعقة صغيرة على كأس حليب وتشرب علىالريق من سابع يوم من الدورة ولمدة 25 يوم .
  • 4) شمر + نانخة + قرفة + حلبة + حبة بركة مطحونة بنسب متساوية تؤخذ مع عسل سدر على الريق صباحاًومساءً من ثالث يوم من الدورة.
  • 5) أبار النخل + زعفران يومياً قبل النوم بنصف ساعة
  • 6) قبضة يد مرةوقبضة يد لبان شحري قليل من الحلتيتة 1م ك حبة بركة تنقع في ماء زمزم لمدة ساعةوتدخل الثلاجة ويشرب منها كوب على الريق من ثالث يوم منالدورة
  • 7) 15جم حبة بركة- 25جم حلبة- 10جم سنا مكي- 15جم غذاء ملكاتالنحل- 750 جم عسل تطحن وتخلط مع العسل ويؤخذ منها ملعقتينيوميا
  • للمساعدة على الحمل :
  • 1) 1 بيضة بلدي + 1صابونة أبو عجل مبشورة تخلط معاً وتوضع أسفل الظهر قبل الجماع بنصف ساعة
  • 2)فنجال دبس تمر يغلى مع كأس ماء ونضيف له نقيع حب الرشاد معالماء ويشرب مثل الشربة من ثاني يوم من الدورة وهذه لانسداد الأنابيب أيضاً .
  • 3)أخذ ملعقة صغيرة دبس تمر صباحا ومساءً أيام الدورة .
  • وصفة تساعد على الحمل بإذن الله تعالى وتنشطالمبايض:
  • 1/ تدهن المرأة بوضع عسل في المهبل يوميا في الصباح تتوقف عند نزول الدورةوتبدأ بعد انتهاء الدورة
  • 2/ وشرب كوب من عصير العنب في المساء يزيد فرص الحمل عند السيدات وسيسرعها
  • وصفة لاباضة جيدة والتوازن الهرموني .
  • 1/ اكلعشرة تمرات يوميا .
  • 2/ شرب ثلاث كاسات من مغلى اليانسون يوميا يدر الطمث ويقوي المبايض ويقوي الطلق عندالولادة
  • 3/ مضغ ملعقةمن السمسم جيدا يوميا
  • 4/ اكل السبانخ يزيد من الخصوبة
  • 5/ شرب لترين من الماء يوميا لتأخر الدورةوارتفاع هرمون الحليب
  • 6/ شرب قهوة الشعير
  • 7/ تناول مشروب القرفة يوميا ثلاث كاسات
  • وصفات لتنشيط المبايض :
  • 1/ يؤخذمقدار ملعقة اكل من القرنفلالمطحون + رشاد + قهوة عربية محروقة ومطحونة + حبة سوداءوتخلط مع بعض وتشرب مع كوب حليب وملعقة عسل .
  • 2/ يؤخذ الاشبنت او الشبتمقدار ملعقة مع كوبماء مغلي على النار مثل الشاي من خامس يوم من الدورة لمدة اسبوعين بعد الدورة .
  • 3/ مكسرات عين الجملتدق جيدا وتؤخذ ملعقة مع كوب حليب وعسل مرتين في اليوم
  • للحمل عليك بالأتي وهي وصفه طبيعيه ومفيده وهي :
  • 1/الزنجبيل تأخذينه من خامس يوم الدورة لمدة خمس أيام على الريق ملعقة صغيرةعلى كاس ماء مغلى وتتركينه لحد مايبرد وتشربيه وذلك خلال شهرين وهذا جدا مفيد لليتريد تحمل2/ والمداومه على اكل البصل فهو فعال في هذهالحالات
  • 3/ الجماعايام (14-15-16-17)من الدورة مع رفع الحوض لمدة قصيرة بعد الجماع مباشرة والاغتسالبعد ساعتين
  • وهذا العلاج مفيد جداً
  • المقادير:
  • فنجال قهوه فلفلاسود(حب)
  • فنجالين بذورالبرسيم ( تلقينه عند العطار)
  • ملعقه سمن + شوي ملح + ملعقه دقيق + شوي ماء
  • الطريقه:
  • تجمعين الفلفل والبذور مع بعض وتطحن ثمتقسمينه ثلاثه اقسام في اليوم الاول تأخذين فنجال من هذا الخليط وتحطينه في قدروتحطين عليه ملعقه سمن وملعقه دقيق وشوي ملح وشوي مويه وتاكلينه الصبح عالريقوتشربين معه حليب وثاني يوم وثالث يوم نفس الطريقه وبس والله اني انصحكم بها يابنات اعرف ناس كثيييييير جربوها وحملوا
  • لتنشيط المبايض
  • وحده تقول عنه ممتاز لتنشيط المبايض ويفتحعروق الجسم ويقوي الخصوبه بإذن الواحد الأحد
  • وهو عباره عن:
  • 7حبات تمرشقر + ربع كاس ماء + ملعقة كبيره رشاد + ملعقه كبيره زيت زيتون أصلي
  • طريقة الأستعمال :
  • تأخذين التمر و تطلعين النوى منه وتضعينه بقدرصغير وتضعين علية الماء وتخلينه شوي على النار إلى أن يذوب التمر بعدين تضعين عليهالرشاد وزيت الزيتون وتحركينه إلى ان يتجانس الخليط يعني يبغى له تقريبا 5 دقائقتسكرين النار عنه وتخلينه يبرد شوي وتشربينه على الريق الثلاث الأيام الأولى منالدوره وإن شاء الله ينفع الجميع وان لم تجدى تمر شقر ممكن استخدام اى نوع من انواعالتمور الاخرى
  • لتنشيط المبايض
  • من اول يوم للدوره خذي كوب ماء ساخن+1م صحلبه+1م ص حبه سوداء+1م ص قرفه+1 م ص كمون كلها تكون مجروشه طبعا تحطينها في الكوبمن اليوم الاول للدوره واليوم الثاني تشربينه لمدة 3 ايام وهذي الوصف وصفتها دكتورهلوحده وقالت انها نفعت ناس كثير وتم الحمل بإذن الله واللهيوفقك
  • احلى منشط طبيعى
  • كيلو عسل
  • وربع كيلو من كل مايلى
  • صنوبر + بندق + فستق + الحبه السوداء + ملعقهزنجبيل + وغذاء ملكات النحل
  • واخلطيه مع كيلو العسل ويارب يعين كل محتاج ويرزق كل مشتاق الذريه الصالحهلكم فائق احترامى
  • وصفة اخرى
  • مقادير العلاج :
  • ربع كيلو عسل سدر أصلي
  • ربع كيلوطلح
  • ربع كيلوحبوباللقاح
  • غذاء الملكةمصري...( فيه نوعين مصري وإيراني ) المطلوب النوع المصري
  • ملعقتين حبة السوداء
  • طريقة الخلط :
  • توضعملعقتين حبوب اللقاح وملعقتين طلح وملعقتين حبة السوداء وعلبة غذاء الملكة كلهاوتضاف جميعها إلى العسل وتخلط جيداً ويؤخذ كل يوم منهاملعقة
  • والمتبقي منالطلح وحبوب اللقاح تؤخذ ملعقة من الإثنين تضاف إلى كاس من الحليب وتشرب منهايومياً
  • وصفة مجربة لأنسداد المبايض
  • 1/ البخور (كمون- مرة- ماء) توضع في قدر وتسخنحتى تذوب المرة ثم تتبخر بها المرأه مباشرة في الليل وتتلحف في بطانية
  • 2/ الشراب (حبه مرة- حبه حلتيتة- ملعقة حبة بركة- 1كأس ماء تغلى وتشرب على الريق وعند النوم لمدة ثلاثايام ويستخدم البخور والشراب من اول ايام الدورة
  • وصفة للحمل وتنظيف الرحم من السدد:
  • يؤخذ المحلب + عنزروت + مرة وتخلط وتؤخذ منهمملعقة ايام الدورة الشهرية على الريق وقبل النوم لمدة ثلاث اشهر وتعمل هذه الوصفةعلى تهيئة الرحم وتنظيفه .
  • لتنظيف الرحم وتنظيم الهرمون: وصفة طبيب :
  • شرب ورقالتين مع القرفة وله مفعول سحري
  • للرطوبة :
  • فنجال مُرة مطحونة + فنجال محلب مطحون تخلطمعاً ويؤخذ منها ملعقة صغيرة بعد الأكل بساعة
  • للضعف عند الرجال وقلة الحيوانات المنوية :
  • 2 برتقالة مقطعة + 1م عسل أصلي (مقري فيه قرآن) + حبة بركة تضرب جميعاً في الخلاطوتؤخذ على الريق وفي أي وقت أثناء النهار مدة شهر .
  • علاج لقلة الحيوانات المنوية وضعف حركتها بإذن اللله تعالى خلال 40يوم:
  • نخلطفي وعاء محكم الاغلاق ما يلي :
  • كأس من الحبة السوداءالناعمة
  • كأس من الرشادالناعم
  • ثلث كأس منالحلبة الناعمة
  • ربعكأس من المرة الناعمة
  • يحفظ في مكان بارد
  • طريقة الاستعمال:
  • يتم تناولها يوميا على الريق صباحا يؤخذ يوميامقدار ملعقة متوسطة من الخليط ويضاف اليها مقدار ملعقة كبيرة من العسل الطبيعيويضاف الية انبوب من غذاء ملكات النحل ويتم بلع الخليط مع القليل منالماء
  • لا يتم تناول ايطعام قبل مرور ربع ساعة على الاقل من تناول العلاج ويفضل ان يتناول بعدها كأس حليبطازج مضاف الية ملعقة كبيرة من شراب الشعير ويمكن تحليتةبالعسل
  • ويفضل تناولهذة الاطعمة خلال فترة العلاج:
  • الحليب الطبيعي الطازج \ البيض الطازج \ الشعير \ الخضراوات الطازجة \ الاسماك \ الفاصولياء البيضاء \ القرع \ البازيلاء \ العسل الطبيعي \ الجزر
  • الامتناع او التقليل من : الدهون \ التوابل \ الاطعمة المصنعة والمعلبة
  • افضل اوقات الجماع :
  • اليوم الخامس بعد انتهاء الدورة الشهرية يتوقففي اليوم السادس ويعاود الجماع اليوم السابع ثم التاسع ثم الحادي عشر ثم الثالث عشرثم الخامس عشر ثم السابع عشر اي لمدة اسبوعين متتاليين
  • #نظام وحدة من البنات تحمل بولد
  • اكلي الله يسلمكم انا مااااا اكل منتجات الالبان ولا احطها بحلجي كلش كلش من كنتصغيره مادري شسبب الكل مستغرب مني بس اشرب حليب ولاكن اشربه بالسنه حسنهلووول
  • ما احب السمج ودياي نص ونص بس اكله لكن امووووت باللحوم احب الستيكاتوالشورما واللي ما اقدر استغني عنه اهو الشيبس خصوصا شيبس ماكدونالد لان مااااالحاموووت بالوجبات الهمبرجر والجكن <<<< الزنجر بالتحديد
  • احب الكاكاو ما استغني عنه احبالبنك والترمس المااالحواموووت بالبيبسي بأنواعه البيض نص ونص احبالفواكه والعصاير وامووووت باحليب بالموز والكوكتيل احب مروقات بأنواعها واحب الخبزالابيض والمعجنات والكيك والكبابوانا دكتورتي لماعرفت نظام اكلي قالتلي نفس نظام اللي تبي ولد ولان نظام البنت كله منتجات
  • 2
  • انا عندي 3 اولاد اسم الله عليهم << احب الفلفل والحواااامض واكره اللحمالاحمر والحليب
  • حاولي بعد الطهر مباشر مااااااااااايكون في جماع << الاحسن يكون بعد اسبوعين من الطهر
  • 3
  • كل يوووووووووم ريوقي لازم جبن ريوقي
  • والبيض بس بالويكند لانه وقت الدوام اسههلشي الجبنه احب اللبنه
  • احب الاسمااااااك والسي فود عموا اللحوم احبها واكلها
  • استانس على الحوامض يعني باكلي لازم ليمون يمي والطرشي والاجار
  • ماحبالبيبسي ابداا كلش كلش حسيت اني محتاجه شي غازي شربت
  • سفن سبرايت
  • اموووووووت بعصير الليمون بالنعناع غرامي كل مطعم هذا طلبي
  • من الفاكهه اموووووووووووت بالجوافه اكلها بشكل رهيب واحب عصير الجوافه
  • طبعا احب الفلفل بانواعه اخلى شي مع الاكل
  • 3 اولاد
  • اغلب رفيجاتي يقولون ان الجماع قبل الدورة الثانية باسبوع يصير الجماع وماشاء اللهعندهم اولاد
  • باولادي الاثنين ادري بالضبط متى صار وقت الجماع
  • الاول كان ريلي مسافر ويه قبلموعد دورتي باسبوع يعني باليوم ال20 وحملت بولد
  • ولدي الثاني صار الحمل باليومال13 بالليل يعني دشينه يون 14 وهم قبلها ماصاااااااااااااااار شي ابدا من وقتالدوره
  • فمتأكده انه اهما صاروا واحد مع التبويض واحد بعد التبويض
  • بولدي البكر كان زوجي مسافر ولا رجع الا بع ماغسلت من الدوره بثمان ايام تقريبا
  • طبقت الحميه الغذائيه ماكو اي منتجا ت البان كله اكل سبانخ وقرنبيط وزهره وتشرينسكافيه هوااااايه ولحوم تغصب نفسها تاكله يومي…..طبعا هي مسوت فحص القلويه وتابعتويه الدكتوره وحددتلها يوم16 وحملت بحمدالله وجابت ولد
  • انا حملت بعد دورتي على طول ولد الله يحفظه
  • اذا راقبتوا الحراره لمدة ثلاث اشهر صباح ومساء ويكون هناك جدول للحراره نعرف وقتالتبويض وايضا الافرازات تكون شفافه جدا بس اخف من زلال البيض واحيانا يكون هناكالم يسبق يوم التبويض وبذلك نعرف يوم التبويض وهذى نجحت معي
  • لما طبقت الطريقه كنت اشرب ماي زمزم بنية الحمل بولد والصدقه طبعا وقراءة سورة مريميوميا والدعاااااااااااااااااء
  • وقري سورة البقره ويوسف بنية الولد
  • افضل غسول
  • ملعقه شاهي بودره البيكنج باودر في لتر ماي دافي هذا الشي طبقتها اختي وصديجتهاوظبط معاهم
  • وملعقه شاي صغييييره ممسوحه في كوب ماي اشربيها ممتازه هذا سر صديجهيدتي عقب ماسويت عليها ريا وسكينه لحتى قررتها
  • نشرت المجلة الطبية البريطانية في عددها الأخير، نتائج أبحاث ا أكثر من ثلاثسنوات وشملت نحو سبعة آلاف سيدة حامل للمرة الأولى، وجميعهن لا يعرفن جنس الجنينالمتكون في أحشائهن.
  • وبعد سؤال النساء عن نوعية الطعام الذي تناولنه في السنةالأخيرة التي سبقت الحمل، وعن عادات الأكل لديهن أيضاً، تبين أن 56 في المائة منالحوامل اللواتي اعتدن على تناول غذاء غني بالفيتامينات أنجبن صبياناً، مقابل 45 فيالمائة من الحوامل اللواتي اعتدن على تناول طعام قليل القيمة الغذائية أنجبنصبياناً.
  • وحسب الدراسة التي أشرفت عليها البروفيسورة « ، وتبين أيضاً أن الحوامل اللواتي يحرصن على تناول وجبة الفطوربانتظام، ويحرصن أيضاً على تناول وجبة الحبوب «السيريال» مع الحليب يومياً، أكثر منغيرهن في انجاب الصبيان بنسبة 87 في المائة. ومن المعروف أن «السيريال مع الحليب» هي وجبة الفطور التقليدية لدى غالبية الأميركيين والبريطانيين، وبقية الغربيين بشكلعام.
  • كذلك تبين أن «أمهات الصبيان» اعتدن أثناء الحمل، وقبله أيضاً، على تناولما يقارب 300 ملليغرام من البوتاسيوم يومياً، وهو ما يؤكد القول الشائع منذ مئاتالسنين.. عليكن بالموز اذا كنتن راغبات في انجاب الذكور.
  • وتقول الدراسة: "إن منأنجبن صبياناً اعتدن على تناول طعام أكثر غنى بالسعرات الحرارية من طعام الحواملاللواتي أنجبن البنات بمعدل 400 سعرة حرارية يومياً". لكن هذه النتيجة لا تعنيأبداً الاندفاع نحو التهام الأكل دون ضوابط في حال الرغبة بإنجاب الصبي، أو إصرارالحامل على تجويع نفسها إذا كانت راغبة في إنجاب البنت.
  • جربت الحمل وبولد وكتبت هالدعاء...
  • اليقين الكامل والتام والتوكل علىالله وانه هو الرزاق وممكن تتبعي كل شي وربنا ما يريد , يجب ان تعلمي اختي أن الأمركله بيد الله سبحانه قال تعالى ( لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِيَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُالذُّكُورَ*أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُعَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ ) الشورى:49-50
  • ثانيا : الدعاااءوالاستغفاااااااااااار :
  • الكل يعرف ان الدعاااء يرد القدر لذالك يجب ان تكثرياختي من الدعاء والاستغفار بنية الحمل بولد . سأكتب الادعية التي كنت ارددها دائماوبالترتيب يعني ابدا من اي دعاء الي ان انتهي
  • 1- الصلاة على النبي محمد صلى اللهعليه وسلم 100 مره والكل يعرف فائدتها انها لو ذكرت قبل الدعاء تكون من اسباباجابته .
  • 2- اردد سبحان الله وبحمده 100 مره.
  • 3- اردد قول لاحول ولا قوة الابالله 100 مره . وهذه فيها يقينك الكامل بان كل شي بقدرته وقوته سبحانهوتعالى.
  • 4 - الاستغفار بهذه الصيغة وبنية حمل الولد (استغفر الله العظيم لذنبيوللمؤمين والمؤمنات والمسليمن والمسلمات الاحياء منهم والاموات) لان عدد استغفاركبهذه الصيغة يكون عدده كبير جدا ولا يعد ولا يحصى بعدد كل المؤمين والمؤمناتوالمسلمين والمسلمات الاحياء والاموات . -ارددها 100 مره -
  • 5- يا ودود يا ودوديا ذي العرش المجيد , يا فعلا لما يريد , يا مبدئ يا معيد , اسألك بقدرتك اللتيقدرت بها على جميع خلقك , واسألك بنور وجهك الذي ملئ اركان عرشك , واسالك برحمتكالتي وسعت كل شي , لا اله الا انت , ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقه .
  • انا كنت ارددها دائما بس احيان اختصرها واقول اللهم اني اسألك بقدرتك التيقدرت بها على جميع خلقك ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقة
  • النظام الغذائي..
  • .الذي يحتوي عى الصوديوم والبوتاسيوم.. والابتعاد عن الكالسيوموالمغنيسيوم...الالتزام بهذه الاطعمه قبل الحمل من شهر الى شهرين حتى يكون نسبةالصوديوم والبوتاسيوم عاليه بجمسك عشانها تساعد لجذب الحيوانات الذكورية ..
  • النظام هوه:
  • الموز , والمشمش , والجريب فروت , البطيخ، النكتارين , عصير البرتقال والاجاص والكرز والفواكه المجففه والبقدونس والثوموالسبانخ والفاصوليا الخضراء والصبار والفريز والتوت البري ويحبذ بقوة الباذنجانوالفطر والملفوف والبطاطا والبندورة والاناناس والبطيخ والدراق والتفاح والاجاصوالخوخ
  • الدجاج بدون الجلد وخاصة الصدر ، الديك الرومي .
  • الحبوب المجففة . البقول وخاصة العدس والفاصوليا البيضاء المجففة
  • السكر والجلي والبشار
  • مارجرينالزبدة النباتية المربى
  • الأرز
  • الخبز الأبيض
  • الماء..ممنوع شرب مياه الحنفيهلنسبة المعادن فيه وممنوع شرب المياه الكلسيه مثل evian>>perrier>>arvie
  • ننصحكم بشربvolvic>>vich-clestins >>>st-yorre
  • الحليب..ممنوع كافه انواعه واشكاله ومشتقاته سائل او بودرهكامل او قليل الدسم او خالى طازجا او محفوظا كما تمنع الصلصات المحضرهمنه..
  • الاجبان ..ممنوعه كلها
  • اللحوم كلها مسموحه مهما كانت الكميه خروف بقرماعز طيور او دجاج والمحبذه كثيرا اللحوم المجففه والمدخنه والمملحه والمحفوظه فىملح او معلبات.
  • الاسماك كلها مسموحه بجميع كمياتها وانواعها لكن الرخوياتوالقشريات ممنوووعه
  • الحبوب ومشتقاتها:ممنوع السميد المعجنات الارز الشعيروالفوشار المالح والحلو.
  • مسموح بكمية معتدله:الطحين الكامل والابيض .الخبزوالتوست ويفضل الخبز الابيض على الخبز الكامل.
  • مسموح بكل الكميات:طحين الحنطهالسوداء وحبوب الفطور خاصه الذره من كيلوقز كورن فلكس مسموحه بشكل خاصالبقوليات ممنوعه
  • انا قبل لحمل في بنتي كنت اكل عدس بكثره الغداء والعشاءكله عدس
  • وبعدين حملت ويبت بنوته.
  • وتاخذين من الصيدلية Uralyt-U وهو عبارة عن بودرةلونها برتقالي مثل العصير في كرتون كبير لونه اخضر (ما في منه اي مضره) وظيفة هذاالدواء او العصير انه يخلي الجسم كله قلوي ( الجسم القلوي يخلي الحيوانات المنويةالذكرية هي الي تلقح البويضه ويبطئ الحيوانات المنوية الانثوية) كيف استخدمة : تستخدمينه لمدة 3 ايام قبل التبويض بيومين + يوم التبويض عشان يصير الجسم كله قلوي. بعد الفطور تحطين منه ملعقة (موجوده بالداخل) في كوب ماي وتشربينه، بعد الغداءتحطين 2 ملعقة في كوب ماي وتشربينه، بعد العشاء تحطين 2 ملعقة منه في كوب مايوتشربينه. وحاولوا خواتي انكم تكثرون من شرب عصير البرتقال الطازج في هالاياموتقللون كثر الامكان من الحليب ومنتجاته عشان ما يتحول الجسم الى حامضي (مناسبلانجاب الانثي)
  • على فكره حدقال هالشراب يغني عن النظام الغذائي والله اعلم
  • لأن الماء البارد يسبب الشلل وبطء الحركه للحيوانات المؤنثه..وقبل الايلاج يجب انتصل المرأه للنشوه قبل الرجل
  • النشوة الانثويه:
  • تنتج اللذه عن التقلص اللاارادى لعضله غير منظوره هىالعجان ,, فننصح المراه بلوغ عدة نشوات قبل الرجل لعدة اسباب:
  • 1)يزيد التهيجالجنسي من قلويه المهبل ويجعله يستقبل الحيوانات المنويه وعلى الاخص y على نحوافضل.
  • 2)ارتفاع الرحم فى البطن يعرض عنقه اكثر لقوة القذف.
  • 3)ينفتحعنق الرحم وقت حصول النشوه سامحا بذلك للمنى بدخول العنق الممتلئ بالماده المخاطيهالرحميه ومجنبا اياه اجتياز المهبل العدائى بحموضته للحيوانات المنويه y
  • 4)من المعروف ان النشوه قد تسبب حصول الاباضه فى الفتره المناسبه اذاحصل الجماع والاباضه فى الوقت نفسه فستكونين فى افضل الشروط لانجاب صبى.
  • ومعذلك حاولى الا تبلغى ذروة النشوه بعد الرجل لان نشوتك ستترافق مع انقباضات مهبليهورحميه غير مناسبه لعدة اسباب:-
  • 1)الانقباضات المهبليه تسهل اختلاط المنى معالماده المخاطيه الرحميه مفسحه بالذلك للحيونانات المنويه ,y و x بالدخول معا علىحد سواء
  • 2)الانقباضات الرحميه ستسمح بشفط المنى الى الداخل مساعده بذلكالحيوانات y و x على الدخول بانابيب الرحم
  • الوضعوالايلاج,,,,,
  • الهدف المقصود هو تسهيل انتقال الحيوانات المنويه y الىالماده المخاطيه الرحميه وتجنيبها اجتياز مسار طويل قد يؤذيها لذا نقترح ان تتم
  • العلاقات الجنسيه على ان يكون الايلاج من الوراء (وضعية الارنبه) وهذ يسمحللمنى بالسقوط على عنق الرحم حيث الماده المخاطيه وايضا
  • لان عنق الرحم تكونمفتوحه فى هذه الوضعيه وبذلك نتجنب ضياع الحيوانات المنويه حول الرحم ومن السقوط فىعذاب الحموظه المهبليه.
  • بعد الجماع,,,,
  • لكى لايمتزج المنىوالماده المخاطيه فتره طويله ندعوكم للنهوض حالما يتم الجماع فالنهوض السريع سيجنبالمنى البقاء على اتصال مع الماده
  • المخاطيه مده اطول , لان اطالة مدةالاتصال يعطى الحيوانات المنويه x الوقت الكافى للدخول كونها الابطأ , فعند الوقوفينساب المنى
  • خارج الرحم وتكون الحيوانات المنويه y الاسرع قد دخلت فىالماده المخاطيه,,,,
  • معلومه بسيطه 00
  • اكل موزتين يومين عن حبه بوتاسيوم وصوديوم
  • اخذ ملعقه صغيرهملح ويذوب باكوب ماء وشربه بيوم الجماع
  • طبيب مشهور حيل وسالته قالي
  • قالي انه ممتاز بس ترى قالالشراب يكفي عن الحميه بس تكون خمس ايام علشان نلحق على البويضه من يوم تطلع وتصيرالقشره رقيقه تلقط الذكري وكمان قال لازم الزوج ياكل حبوب فيتامين eقوه 1000 شهرتقوي النطفه الذكريه
  • و قالي ان بعض الرجال او اغلبهم فيهم لزوجه وهذيتقتل الذكري او تضعفه ولازم قبل الحمل بعشر ايام يشرب شراب اسمه بوسليفان هو حقالبلغم وقالي كمان لااااااااازم تحاول المره
  • بس قبل الجماع المقرر حسب يوم التبويض لايقرب ريلج منج علاقل4 او5ايام حى لوبستعملالواقي ميصيييييييييييييييييييييير لان اذا تخزنت الحيوانات فتره بزيد احتمال الولد
  • الريال لما ماينزل لكم يوم مو عشان يخزن النطاف لاااااا لان النطاف عند الانسانماتزيد بالتاخير مثل الحيوانات بتضل نفسها بس التغير يكون في السائل المنوي التسبحفيهبصير اثقل واكثفواحنا نبي تضل بهالسائل فتره لييييييييش؟لان السائل هذا قلويتقريبا 7-8لقلويه وكلنا نمووووت عالقلويه ندورها دواره
  • وهالشي اناقاريه بكتاب طبي يعني ثقه
  • تخلص قبل زوجها بوقتولو كم مره احسنتقول نركز على الموز وبعد الجماع نقوم بسرعه عشان نحبط تحرك الحيوانت الانثويه...
  • ترى ممنوع أكل الكاكاو إذا انتي متبعه نظام لإنجاب الولد
  • عصير البرتقال واليمون مع النعناع ولا تنسين ماي زمزم ... اكتشفوا انه يجعل الجسمقلوي.. وله تاثير على الفيروسات في الجسم بحيث انه يقتل اي فيروس... لانه الفيروساتمايقدرون يعيشون في وسط قلوي..
  • انا عندي ماي زمزم
  • وتقريبا مرتين شربت منه ومسحت على بطني وققبل لااشرب كنتادعي
  • انا قريت سورة مريم من غسلت من الدوره لما صار الجماع جبتوليدي
  • للزوج
  • حبوب الزنك و فيتامين اي 1000 او حبوب زيت كبد الحوت
  • ويشرب قهوه قبل الجماع بنص ساعة ويحط على عضوه الذكري ثلج او ببسي باردة مرررررررره
  • ترى الي تسوي رياضه جسمها يكون في الغالب يكون قلوي مو حمضي
  • اولا : اليقين الكامل والتام والتوكل على الله وانه هو الرزاق وممكن تتبعي كل شيوربنا ما يريد , يجب ان تعلمي اختي أن الأمر كله بيد الله سبحانه قال تعالى ( لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْيَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ*أَوْ يُزَوِّجُهُمْذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ ) الشورى:49-50
  • ثانيا : الدعاااء والاستغفاااااااااااار :
  • الكل يعرف انالدعاااء يرد القدر لذالك يجب ان تكثري اختي من الدعاء والاستغفار بنية الحمل بولد . سأكتب الادعية التي كنت ارددها دائما وبالترتيب يعني ابدا من اي دعاء الي انانتهي
  • 1- الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم 100 مره والكل يعرف فائدتهاانها لو ذكرت قبل الدعاء تكون من اسباب اجابته .
  • 2- اردد سبحان الله وبحمده 100مره.
  • 3- اردد قول لاحول ولا قوة الا بالله 100 مره . وهذه فيها يقينك الكامل بانكل شي بقدرته وقوته سبحانه وتعالى.
  • 4 - الاستغفار بهذه الصيغة وبنية حمل الولد (استغفر الله العظيم لذنبي وللمؤمين والمؤمنات والمسليمن والمسلمات الاحياء منهموالاموات) لان عدد استغفارك بهذه الصيغة يكون عدده كبير جدا ولا يعد ولا يحصى بعددكل المؤمين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء والاموات . -ارددها 100 مره -
  • 5- يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد , يا فعلا لما يريد , يا مبدئ يا معيد , اسألك بقدرتك اللتي قدرت بها على جميع خلقك , واسألك بنور وجهك الذي ملئ اركانعرشك , واسالك برحمتك التي وسعت كل شي , لا اله الا انت , ان تجعل مافي بطني ذكراصالحا تام الخلقه .
  • انا كنت ارددها دائما بس احيان اختصرها واقول اللهم انياسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقة .
  • ثالثا : المحاولات اللي عملتها :
  • 1- الكل يعرف وسمع بالحمية الغذائيةلتحديد جنس الجنين وهذا اقل شي تتبعي الحمية قبل الحمل بشهرين لان لو تبغي ولد لازميكون نسبة الصوديوم والبوتاسيوم عاليه بجمسك عشانها تساعد لجذب الحيوانات الذكورية .
  • انا من الناس اللي اكره الروتين وما احب احد يجبرني او اجبر نفسي على شيلفترة او مده طويلة ومعينة لاني اشعر بالملل فشوفي ايش اتبعت ومن راسي لان كان همياوصل لنتيجة النهائية وهي النسبة العالية للصوديوم والبوتاسيوم في جسمي
  • - مناول يوم لدورة صرت اكل موز بكميات كبيرة يعني 4 او 5 موزات باليوم . (للامانة هذااللي اكلته بس لاني احب الموز)
  • ممكن تستبدلي الموز باي من الفواكه الغنية الليتحبيها وكتبت لكم الاطعمة اللي تحتوي على هذا العنصرين اللحوم - الاسماك - الخضاروالفواكه : البقدونس والثوم والسبانخ والفاصوليا الخضراء والصبار والفريز والتوتالبري ويحبذ بقوة الباذنجان والفطر والملفوف والبطاطا والبندورة والمشمش والاناناسوالموز والبطيخ والدراق والتفاح والاجاص والخوخ .
  • - الصوديوم معروف في ملحالطعام كنت والله اشرب موية وملح في الصباح وفي الليل مرتين بعد الفطور احط نص كاسةماء وعليها ملعقة ملح يعني طعمه معقول وحتى لا يسبب لك استفراغ او شي .
  • 2- اذادورتك منتظمة سهل عليكي جدا معرفة ايام التبويض لانها عادة في اليوم 14 و 15 و 16من الدورة او ممكن تتبعي برنامج فيمتا او تشتري جهاز التبويض من الصيدلية او تشوفيافرازات التبويض (في موضوع نزل بالمنتدى صور لافرازات التبويض وبصراحة فادني كثيرلاني عرفت البويضة نازلة لمن شفت نفس صورة الافراز اللي حاطينها) جزا الله الف خيركاتب او كاتبة الموضوع كان نفسي الاقيه لتعم الفائدة اكثر لكن للاسف ماني لاقيتهواللي يلاقيه لا يتردد لحظة يرفقه في اي رد لهذا الموضوع.
  • - انا عن نفسي وللهالحمد وما شالله تبارك الله دورتي منتظمة ومارست الجماع عن طريق رؤيتي للافرازاتوكانت يوم 12 من الدورة.
  • 3- غسول بيكربونات الصوديوم لا تكثري كميته لانه ممكنيقتل الحيوانات المنوية كلها الذكورية والانثوية - استخدميه بحسب الكمية المذكورةبالروشته .
  • 4- لازم الزوج يغسل اعضاءه وخاصة الخصية بماء بارد لان البرود تشلحركة الحيوانات الانثوية - ممكن تحطي مكعبات ثلج في منشفه صغيرة ويضعها الزوج علىخصيته او اي شي بارد علبة كولا او بيبسي فارغه تحطيها في الثلاجة وتكون بارد ليضعها - اي شي بارد .
  • 5 - يجب ان يشرب الزوج كوب قهوة قبل الجماع بنص ساعه - انايوميتها خرجت من المعهد واشتريت كوبين كوفي وخليته يشرب قلت اشتهيتك تشرب معاية - خخخخخخ وهو مو عارف انها مؤامره لان كما قرأت القهوة تساعد على تنشيط الحيواناتالذكورية يعني تخليها اسرع وهذا هو المطلوب للوصول للبويضه .
  • 6 - عملية الجماع : الزوجة تنتهي اولا وتتم عملية الانزال بوضعية السجود لان الحيوانات الذكوية تنجذبمع القوة الجاذبية الارضية وتصل للبويضه .وباذن الله يكون المولود ذكر .
  • - هذاكل اللي عملته يالغاليااااااااااااات للحمل بولد والحمد لله عرفت جنس جنيني وهو ذكرولله الحمد
  • #من ترغب في إنجاب الذكور بتناول وجبات غنية بالسعرات الحرارية، وكذلك الموادالغذائية الغنية بالبوتاسيم كالكمثرى.
  • وأوضح د. عادل أنه يفضل أن نبدأ البرنامجالغذائي قبل 45 يوما من التفكير في الزواج لأن الدم عندما يكون قلويا تكون نسبةإنجاب الذكور أعلى.
  • ونبه عضو أكاديمية أونتاريو إلى أن للرجل دورا هاما، باعتبارأنه من يتحكم في جنس المولود، ولذلك عليه الإكثار من تناول الزنجبيل لأنه يزيد منسرعة الحيوانات المنوية الذكورية.
  • وكشف د. عادل أن الأغذية التي تحتوي على الكالسيوم كالألبانومشتقاتها من المواد الغذائية تحتوي على نسبة عالية من الماغنسيوم تؤدي إلى إنجابالإناث.
  • يذكرأن الأب هو المسؤول عن تحديد نوع الجنين وليس الأم، فحيواناته المنوية تحمل نوعينمن الكروموسومات الجنسية؛ بعضها يحمل الكروموسوم الجنسي "X"، بينما يحمل البعضالآخر الكروموسوم الجنسي "Y". في حين تحمل بيضات نوعا واحدا من الكروموسوماتالجنسية؛ وهو "X" فقط.
  • وعند حدوث الإخصاب في أعلى قناة فالوب بين حيوان منوي يحملالكروموسوم "Y" والبيضة التي بطبيعتها تحمل الكروموسوم "X" يتكون جنين ذكر. أما إذاالتقى حيوان منوي يحمل الكروموسوم "X" مع البيضة فيتكون جنين أنثى.
  • ومن الأساليبالمتعددة التي يمكن للزوجين عن طريقها الاختيار المسبق لنوع الجنين برمجة الجماع؛بحيث يتم في توقيتات محددة. وتعتمد هذه الطريقة على الخصائص الطبيعية التي أودعهاالله في خلقه، بحيث تؤدي كل منها وظيفة بعينها، يؤهلها لها ما تتميز به من خصائص،كسرعة الحركة، والقدرة على مقاومة حموضة إفرازات الجهاز التناسلي للمرأة؛ حيث إنالحيوان المنوي المذكر (الذي يحمل الكروموسوم "Y") أسرع حركة من المؤنث (الذي يحملالكروموسوم "X") ولكنه أقل قدرة على تحمل حموضة الإفرازات؛ ولذلك فهو يموت بعد يومواحد تقريبا إن لم يتمكن من تلقيح البيضة، بينما يستطيع الحيوان المنوي المؤنث أنيمكث في انتظار البيضة أو في الطريق إليها أكثر من 5 أيام.
  • لذا يُنصحالراغبون في إنجاب الذكور بأن يجامعوا زوجاتهم يوم الإباضة (في دورات الطمثالمنتظمة اليوم الرابع عشر من الدورة التالية) فهو أنسب الأوقات لإنجاب الذكور؛ حيثتكون فرصة الحيوان المنوي المذكر مواتية في الوصول إلي البيضة قبل الحيوان المؤنث. كما ينصحون بعدم تأخير الجماع إلى ما بعد اليوم الذي يلي يوم الإباضة؛ لأن البيضةلا تستمر صالحة للتخصيب أكثر من يومين من وقت الإباضة.
  • أما راغبوإنجاب الإناث فالأنسب أن يأتوا زوجاتهم قبل الإباضة بيومين أو ثلاثة؛ ليتوافق نزولالبيضة مع وصول الحيوان المنوي إليها.
  • الدكتور عادل عبد العال هو طبيب متخصص بالطبالبديل وله لقاءات ومحاضرات كثيره في قنوات فضائيه مثل قناة المحور ، وخلال متابعتيللبرنامج عرفت انه برنامج جدا ناجح وممتاز ومفيد لكل الفئات ..
  • في الحلقهالسابقه من البرنامج تكلم عن انواع الاكل التي تساعد علي انجاب الذكور والاناث وذكرالماكولات التي تساعد علي انجاب الذكور ووضع كورس كامل لمدة 21 يوم لانجاب الذكورطبعا باذن الله سبحانه وتعالى فهو يعطي لمن يشاء الذكور ويعطي لمن يشاء الاناث وماهذه الاطعمة الا اسباب .
  • لإنجاب الذكور يجب اتباع الاتي : الاكثار من تناولالملح في الطعام للرجل والمراة،تناول الفاكهة مثل الكرز الخوخ المشمش التفاحالكمثرى البطيخ الشمام ولكن الابتعاد عن العصائر تماما شرب الشاى الاخضر والزنجبيلواكليل الجبل كل هده المشروبات مهمة جدا ، اكل السمك وجميع انواع اللحوم ما عداالدجاج لانه يساعد في انجاب الاناث ويجب اكثار الملح فيها ،وفي السلطة التقليل منالبقدونس والاكثار من الطماطم والابتعاد عن اكل الخضروات مثل الكرنب البروكلي لبعباد الشمس وكذلك زيت عباد الشمس والزبادي والاجبان والمعجنات والمقليات حتي السمكيجب اكله مشوي وليس مقلي والشكولاته والعصائر والكابتشينو هدا بالنسبة للاكل ويجباتباع هدا البرنامج من قبل الرجل والمراة لمدة شهرين قبل حدوت الحمل لان هدا يساعدباذن الله على انجاب الذكور وايضا قبل فترة الجماع بحوالي نص ساعة يعمل غسيل مهبليللمراة بواسطة بيكربونات الصوديم لانها تجعل الوسط قلوي والوسط القلوي هو الذييساعد في انجاب الذكور .
  • اما المكسرات تساعد في انجاب الاناث لذلك يجبالابتعاد عنها في برنامج انجاب الذكور,,, مياه الشرب يجب ان تكون مفلترة ولا تكونبها املاح ضروري ضروري والله اعلم .
  • ارجو من الله سبحانه وتعالى ان يرزقنابالذرية الصالحة باذن الله.
  • اذا كنت ترغبين بانجاب مولود ذكر يجب أنتيقنين أن كل شىء بيد الله سبحانه وتعالى,
  • وهناك طرق للمساعده:
  • 1-نظام غذائى
  • 2-تغيير الوسط للمهبل
  • 3-توقيت الجماع
  • * النظام الغذائى يعتمد علىالصوديوم والبوتاسيوم
  • *الصوديوم (ملح الطعام)
  • *البوتاسيوم:
  • رقائق الذره (الكورن فليكس)
  • الفواكه الطازجة وأهمها الموز-المشمش-الجريبفروت-البطيخ-النكتارين-عصير البرتقال-الأجاصوالكرز
  • الفواكه المجففة
  • الخضرواتالطازجة مثل:الفاصوليا-القرنبيط(الزهره)-الذره-البازيلا-البطاطا-البطاطهالحلوه-البندوره-سواء عصيرأوثمار أو معجون
  • الدجاج بدون جلد وخاصه الصدر- الديكالرومى
  • الحبوب المجففه-البقول وخاصه العدس-الفاصوليا البيضاء المجففه
  • السكروالجلى والبشار
  • الأرز والخبز الأبيض
  • اللحوم والأسماك
  • القهوة(قهوة الشعير) ان وجدت
  • الامتناع عن الخبز الأسمر ويسمح بيضتين فيالأسبوع
  • الابتعادعن:
  • الأجبان-الأناناس-تفاح-خس-خيار-كرنب-كمثري(عرموط) -جزر
  • ***تغيير الوسط للمهبل
  • عن طريق الغسول المهبلى بيكربونات الصوديوم قبلالجماع بنصف ساعه
  • ***توقيت الجماع
  • يختلف من سيده الى اخري ولكن يجب أن يكونيوم التبويض وغالبا يكون اليوم الرابع عشر ويجب أن لايحدث جماع قبل اليبويض ب3 أياملكى يكون الدفع قوي للحيوانات المنويه ويجب أن تصل الى النشوة أي الشهوه الجنسيه عنطريق المداعبة
  • *********** ملاحظه مهمه جدا ****************
  • يجب اتباعالنظام الغذائي لمدة شهرين على الأقل
  • الدكتور عادل
  • الأغذية التي تحتوي على نسبة عالية من السكركالتمر والعسل تزيد من "احتمال" إنجاب الذكور لأنها تزيد من سرعة الحيوانات المنويةالذكورية y"
  • ونصح ضيف البرنامج من ترغب في إنجاب الذكور بتناولوجبات غنية بالسعرات الحرارية، وكذلك المواد الغذائية الغنية بالبوتاسيم كالكمثرى.
  • وأوضح د. عادل أنه يفضل أن نبدأ البرنامج الغذائي قبل 45 يوما من التفكيرفي الزواج لأن الدم عندما يكون قلويا تكون نسبة إنجاب الذكور أعلى.
  • ونبهعضو أكاديمية أونتاريو إلى أن للرجل دورا هاما، باعتبار أنه من يتحكم في جنسالمولود، ولذلك عليه الإكثار من تناول الزنجبيل لأنه يزيد من سرعة الحيواناتالمنوية الذكورية.
  • وكشف د. عادل أن الأغذية التي تحتوي على الكالسيومكالألبان ومشتقاتها من المواد الغذائية تحتوي على نسبة عالية من الماغنسيوم تؤديإلى إنجاب الإناث.
  • في الحلقه السابقه من البرنامج تكلم عن انواع الاكل التيتساعد علي انجاب الذكور والاناث وذكر الماكولات التي تساعد علي انجاب الذكور ووضعكورس كامل لمدة 21 يوم لانجاب الذكور طبعا باذن الله سبحانه وتعالى فهو يعطي لمنيشاء الذكور ويعطي لمن يشاء الاناث وما هذه الاطعمة الا اسباب .
  • لإنجابالذكور يجب اتباع الاتي : الاكثار من تناول الملح في الطعام للرجل والمراة،تناولالفاكهة مثل الكرز الخوخ المشمش التفاح الكمثرى البطيخ الشمام ولكن الابتعاد عنالعصائر تماما شرب الشاى الاخضر والزنجبيل واكليل الجبل كل هده المشروبات مهمة جدا، اكل السمك وجميع انواع اللحوم ما عدا الدجاج لانه يساعد في انجاب الاناث ويجباكثار الملح فيها ،وفي السلطة التقليل من البقدونس والاكثار من الطماطم والابتعادعن اكل الخضروات مثل الكرنب البروكلي لب عباد الشمس وكذلك زيت عباد الشمس والزباديوالاجبان والمعجنات والمقليات حتي السمك يجب اكله مشوي وليس مقلي والشكولاتهوالعصائر والكابتشينو هدا بالنسبة للاكل ويجب اتباع هدا البرنامج من قبل الرجلوالمراة لمدة شهرين قبل حدوت الحمل لان هدا يساعد باذن الله على انجاب الذكور وايضاقبل فترة الجماع بحوالي نص ساعة يعمل غسيل مهبلي للمراة بواسطة بيكربونات الصوديملانها تجعل الوسط قلوي والوسط القلوي هو الذي يساعد في انجاب الذكور .
  • اماالمكسرات تساعد في انجاب الاناث لذلك يجب الابتعاد عنها في برنامج انجاب الذكور,,, مياه الشرب يجب ان تكون مفلترة ولا تكون بها املاح ضروري ضروري والله

لولي@1

معلومات لولي@1
#وحده مغربيه تقول عندهم في المغرب اذا الوحده تبي ولد تاخذ عوده اصليه قطعه صغيره وتطحنها مثل البودره وتخلطه مع عسل حر اصلي وتاخذه مره وحده اول يوم بالدوره وتقولوحده قريبتها جربتها والحين حامل بولد والله علم

العوده الي تبخري فيه الخشب

#اذا المرة ريحت قبل الرجل تحمل بولد باذن الله لأن الرحم عندها يقلب قلوي طبيعي مثلمفعول الغسول اللي في البوكس الأزرق وإذا المرة عفوآ تهيجت اثناء الجماع وما ريحتهنا يغلب ماء المرأة الرجل و يكون الرحم حمضي لأنها ما ريحت وتحمل بأنثى بأذن اللهواذا المرأة بقيت جماد يعني بدون احساس اثناء الجماع تحمل بولد بأذن الله وفي نساءيكون الرحم عندها قلوي بسبب طبيعة اكلها فتنجب دائمآ اذكور الله يرزقك ويرزقنيالولد الصالح المعافى

#هي كالتالي : إن وجود التهابات في المهبل عند المرأة يزيد من حموضته مما يؤدي إلىقتل النطاف الذكرية و انجاب طفل أنثى لذلك لا بد قبل كل شيء المعالجة من الالتهابات التي ممكن أن توجد في المهبل.

معلومة أخرى أحب أضيفها و اهي إن أنا و خواتي أثنين دائما نشرب مرمية بعد الدورة بنية تقوية و تنشيط المبايض و خلفتنا بنات , وقريت مؤخرا بالنت بمواقع كثيرة ان المرامية تخلي وسط المهبل حمضي و تساعد على انجابالبنات .

اني احول اخلص قبل ريلي لأن هذا الشي عمره ما صار , دكتورة ديدي شرايك في دوه حقمثل هالحالات انا اندمج وو ممكن تنزل على افرازات بس ما احس اني خلصت و زوجي سريع (شمالي) وانا (جنوبيه) ما استوعب بسرعة على قولة استاذتنا الرائعة ناعمة الهاشمي ولهنه عليها من زمان ما يتالكويت

0

ممممم

تصدقين ممكن يكون هذا السبب
لاني ببناتي ما كنت متفاعله مع زوجي كلللللللش كان اهوه سريع ويخلص قبل
اما بولدي بالعكس

انا عندي ولد واربع بنات وكان بكري وتعرفين اول الزواج مستحيه وكنت جااااااامده حيييل وكنت اقوم بسرعه

وبناتي الاربع وكنت ماتفاعل على خفيف مرررررره ماحس بالي يقولونه 00 واطول بالفراش ما غسل ساعه ساعتين

خواتي المتزوجات نصحوووني بعد الجماع على طول خلى الكلينكس قريب منج واول ما يوخرعنج رجلج حطي الكلينكس على ... وسديه عدل لا تخلين شي ينزل وحطي راسج ونامي لينالصبح وتسبحي لا تروحين الحمام على طووول والله يرزقج وهذي من تجربه شخصيه وعلىفكره مرت حماي قعدت خمس شهور ما حملت وعلمتها الطريقه والحمد لله احملت

عصصصصصصصصصصصصصير الاناناس

وياسبحان الله بهذه الفاكهه التي اخرها ناس حلت مشاكل كثيره عند النساء

واتمنى من كانت تعاني ولم تترك شي الا واستخدمته وتعبت
ان تستخدم هذا العصير وتوكل امرها لله وتدع التفكير بالامر
وباذن واحد احد سوف تجد ماكانت تتنتظره ............ وتدعلي

والله على مااقول شهيد انا ماالعب باعصبكم
واذكر شي ماشهدته عيني او لمسته يديني

المهم اقولكم قصه وحده قالها الدكتور بعد ماحملت عنده بطفل انابيب شوفي حافظي على جنينك
لانك مراح تحملي الابطفل انابيب اخر ويمكن ينجح ويمكن لا
المهم بعد مانجبت استخدمت عصير الاناناس لانه يحرق الشحوم لانها زاد وزنها بالحمل
وبعد اربع شهور راحت تراجع الدكتور لانها تعبت ..........ومو مصدق قالها سبحان الله صدفه
وحملت بتوئم ..............
ومانتبهت هي بعد
ووووووووووووووووبعد فتره حملت مره ثانيه
وراحت له وقالها انتي وش تستخدمين كلوميد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والان ماشاالله
واحده كانت من دكتوره لدكتوره مافي سبب محدد كل واحد يقول شي التهاب عدم انتظام دوره

وقلت لها تستخدم عصير الاناناس قالت شوفي والله عجزت ومليت وبعد تبيني اجيب اناناس واقطع واعصر ممممممممممممستحيل خلاص اذكان زوجي وده يتزوج يروح قلت لها شوفي
استخدمي عصير الربيع الجاهز وكثري منه وقت الدوره
والله و تشري منه كرتون وكل ماقضا جابت ثاني وشفتها وووقلت لها ها قالت لا للحين
بس والله اني حبيته وانتظمت دورتي ومشالله باستمر عليه لو بس ينظم دورتي
المهم وبعد هر كلمتني تبكي من الفرحه وتقول انا حامل
المسكينه والله حتى انا بكيت معها
لتكيس المبايض اكيد عندهم ضعف بالمبايض وكانت وحده تعاني منه واخذت سنوات ومالقت له علاج وبعد ماقلت لها وبعد انه يحرق الشحوم واللي عندهم تكيس لازم زايد وزنهم
استخدمته والله ثم والله اني شفت معها بالترا ساوند كيف الحمل والكيس الجنين والبيبي وبجنبهم التكيس وقالها الدكتور لما يجي موعد الاولاده راح ينشلهم لك وعادي مالهم اي تاثير
وحده كانت دائما تحمل وتجهض وقالت باجرب واستخدمه واستخدمته ومشالله الان هي على وشك الاولاده
وعلى فكره استخدمته قبل الحمل

وعلى فكره انا الان قلته لوحد معرف فيها الغده الدرقيه مو مزبوطه قلت لها تجربه
وهي لان قيد التجربه تحمل
امابالنسبه وشو طازج واستخدمو الجاهز
اللي بدون سكر عصير الربيع الاناناس
وترى لازم تستخدموه وقت الدوره بس موبارد طبعا
ولما تحملو ***** لله لازم ماتستخدموه لانه يقوي المبايض وتقويتها وقت الحمل موبزين)

خلطات للحمل ..ابحثي عن ما يناسب حالتك

هذي بعض الخلطات لقيتها بالنت ..يمكن نستفيد منها جميعا باذن الله ..

============================== =

--------------------------------------------------------------------------------

هذا الموضوع تم جمعه من مصادر مختلفة
وهو موضوع شامل عن مشاكل وتأخر الحمل

لتنشيط المبايض والمساعدة على الحمل :
1) حب الرشاد + حبة بركة + مرة مجروشة تخلط معاً وتؤخذ ملعقة صغيرة على الريق وقبل النوم من ثاني يوم من الدورة الى أخر يوم منها لمدة ثلاث أشهر .
2) تمر + سمن + نصف فنجال فلفل أسود + حبة بركة + حلبة + مرة تطحن وتعجن جميعها معاً وتؤكل أيام الدورة بكثرة وعلى الريق .
3) فنجال محلب + فنجال مرة + فنجال عنزروت تطحن ويؤخذ ملعقة صغيرة صباحاً ومساءً من ثاني يوم في الدورة الى انتهائها ثم تؤخذ ملعقة صغيرة فقط ليلاً مدة الخمس الأيام بعد الدورة .
4) فنجال حبة بركة + كسرة حلتيت تغلى وتوضع في الثلاجة ويشرب منها كل يوم لمدة أربعين يوم .
5) م ص قرنفل + حليب تغلى معاً وتشرب صباحاً وقبل النوم الثلاث الأيام الأخيرة من الدورة .
6) شرب حليب الناقة أو حليب الغنم مع عسل أصلي وشرب ماء البئر لمدة شهر .
7) حبة بركة + بذور الفجل + حلبة + عسل أصلي تعجن معاً وتكور 62 حبة وتبلع حبة مساءً وحبة صباحاً لمدة شهر .
8) 2م زنجبيل أخضر + 1م حبة بركة تغلى وتحلى بعسل وتشرب .
9) كأس دبس تمر + فنجال قرنفل نضع دبس التمر على نار هادئة ثم نضع القرنفل ويؤخذ منه ملعقة على حليب ثلاث مرات في اليوم ثاني يوم من الدورة .
10) كأس ونصف ماء حار + فنجال دبس تمر + ذرة فلفل أسود ويشرب منها بعد الأكل مرة واحدة في اليوم من ثاني أيام الدورة إلى نهاية الدورة وأيضاً لهرمون الحليب .
11) كأس حلبة مطحونة + كأس حب الرشاد + كأس عنزروت مطحونة + كأس حبة بركة مطحونة تؤخذ سفوف 10 أيام قبل الدورة والخمسة الأيام الأولى من الدورة لمدة ثلاث شهور .
12) 1م ص حلبة مطحونة + 1م ص مرامية مطحونة في كأس ماء حار وتشرب صباحاً ومساءً لمدة 20 يوم في غير أوقات الدورة ويحذر من أخذها أيام الدورة وصفة الدكتور جابر القحطاني للعقم .
13) أبار النخل ( اللقاح ) + بودرة غذاء ملكات النحل + عسل سدر + 7 حبات حبة بركة تؤخذ كل يوم ملعقة

علاج لهرمون الحليب:
1) كمون + شمر + كراوية + يانسون تطحن يؤخذ منها ملعقة في ماء ساخن وتشرب مرتين صباحاً ومساءً
2) نصف ملعقة ترمس مطحون مرتين في اليوم لمدة ثلاث أسابيع .
3) شرب مغلي البردقوش ويحلى بعسل مقروء فيه مرة في اليوم لتخفيض الهرمون .
4) حلبة + سدر + مرة + حرمل تطحن وتعجن بماء وتوضع على الصدر .
5) شرب شاي المرامية يومياً في غير أوقات الدورة فقط .
6) يدق الريحان ويوضع داخل قماش ثم نضعه على الصدر والابتعاد عن البيض والدجاج وأكل الملوخية والجزر والسبانخ والفاصوليا الخضراء .

لتنزيل هرمون الحليب في إسبوعين وتنشيط المبايض :كأس حب الرشاد + كأس حبة بركة مطحونة + كأس حلبة مطحونة + كأس عسل أصلي تخلط معاً ويصنع منها كبسولات في الاسبوع الأول تؤخذ كبسولة واحدة كل 12 ساعة أي مرتين في اليوم والاسبوع الثاني توخذ كبسولة واحدة فقط في اليوم ولنتيجة أفضل يخلط عسل أصلي مع حبوب اللقاح وغذاء ملكات النحل وملعقة صغيرة رجل الأسد ويؤخذ كل يوم ملعقة طوال الاسبوعين في غير أيام الدورة .

لعلاج الغدة الدرقية:
1) قرفة + حب الرشاد + بذر الكتان تشرب 3 مرات فبل الأكل لمدة 21 يوم .
2) أكل السمك والثوم .
3) عسل أصلي + حبة بركة + نقاط من غذاء ملكات النحل تؤخذ على الريق لمدة شهر .

لتكيس المبايض وضعفها :
1) 2م حشيشة الزوقه + 4م حشيشة الملاك + 1م حلبة + 4م عشبة رجل الأسد خاصة للمبايض + 2م قرفة
+ 3م قرنفل + 3م زنجبيل تغسل الأعشاب وتجفف وتطحن وتخلط معاً ويؤخذ منها ملعقة تنقع في كأس ماء ساخن وعسل وتشرب ثلاث مرات في اليوم قبل الوجبات لمدة شهر .
2) فنجال مُرة + 3 فناجيل حبة بركة مطحونة يؤخذ منها ملعقة صغيرة على كأس حليب وتشرب على الريق من سابع يوم من الدورة لمدة 3 أشهر .
3) فنجال قشر رمان مطحون + فنجال مُرة مطحونة تخلط معاً ويؤخذ ملعقة صغيرة على كأس حليب وتشرب على الريق من سابع يوم من الدورة ولمدة 25 يوم .
4) شمر + نانخة + قرفة + حلبة + حبة بركة مطحونة بنسب متساوية تؤخذ مع عسل سدر على الريق صباحاً ومساءً من ثالث يوم من الدورة.
5) أبار النخل + زعفران يومياً قبل النوم بنصف ساعة
6) قبضة يد مرة وقبضة يد لبان شحري قليل من الحلتيتة 1م ك حبة بركة تنقع في ماء زمزم لمدة ساعة وتدخل الثلاجة ويشرب منها كوب على الريق من ثالث يوم من الدورة
7) 15جم حبة بركة- 25جم حلبة- 10جم سنا مكي- 15جم غذاء ملكات النحل- 750 جم عسل تطحن وتخلط مع العسل ويؤخذ منها ملعقتين يوميا

للمساعدة على الحمل :
1) 1 بيضة بلدي + 1 صابونة أبو عجل مبشورة تخلط معاً وتوضع أسفل الظهر قبل الجماع بنصف ساعة
2) فنجال دبس تمر يغلى مع كأس ماء ونضيف له نقيع حب الرشاد مع الماء ويشرب مثل الشربة من ثاني يوم من الدورة وهذه لانسداد الأنابيب أيضاً .
3) أخذ ملعقة صغيرة دبس تمر صباحا ومساءً أيام الدورة .

وصفة تساعد على الحمل بإذن الله تعالى وتنشط المبايض:1/ تدهن المرأة بوضع عسل في المهبل يوميا في الصباح تتوقف عند نزول الدورة وتبدأ بعد انتهاء الدورة
2/ وشرب كوب من عصير العنب في المساء يزيد فرص الحمل عند السيدات وسيسرعها

وصفة لاباضة جيدة والتوازن الهرموني .
1/ اكل عشرة تمرات يوميا .
2/ شرب ثلاث كاسات من مغلى اليانسون يوميا يدر الطمث ويقوي المبايض ويقوي الطلق عند الولادة
3/ مضغ ملعقة من السمسم جيدا يوميا
4/ اكل السبانخ يزيد من الخصوبة
5/ شرب لترين من الماء يوميا لتأخر الدورة وارتفاع هرمون الحليب
6/ شرب قهوة الشعير
7/ تناول مشروب القرفة يوميا ثلاث كاسات

وصفات لتنشيط المبايض :1/ يؤخذ مقدار ملعقة اكل من القرنفلالمطحون + رشاد + قهوة عربية محروقة ومطحونة + حبة سوداء وتخلط مع بعض وتشرب مع كوب حليب وملعقة عسل .
2/ يؤخذ الاشبنت او الشبتمقدار ملعقة مع كوب ماء مغلي على النار مثل الشاي من خامس يوم من الدورة لمدة اسبوعين بعد الدورة .
3/ مكسرات عين الجمل تدق جيدا وتؤخذ ملعقة مع كوب حليب وعسل مرتين في اليوم

للحمل عليك بالأتي وهي وصفه طبيعيه ومفيده وهي : 1/الزنجبيل تأخذينه من خامس يوم الدورة لمدة خمس أيام على الريق ملعقة صغيرة على كاس ماء مغلى وتتركينه لحد مايبرد وتشربيه وذلك خلال شهرين وهذا جدا مفيد للي تريد تحمل2/ والمداومه على اكل البصل فهو فعال في هذه الحالات
3/ الجماع ايام (14-15-16-17)من الدورة مع رفع الحوض لمدة قصيرة بعد الجماع مباشرة والاغتسال بعد ساعتين

وهذا العلاج مفيد جداًالمقادير:
فنجال قهوه فلفل اسود(حب)
فنجالين بذور البرسيم ( تلقينه عند العطار)
ملعقه سمن + شوي ملح + ملعقه دقيق + شوي ماء
الطريقه:
تجمعين الفلفل والبذور مع بعض وتطحن ثم تقسمينه ثلاثه اقسام في اليوم الاول تأخذين فنجال من هذا الخليط وتحطينه في قدر وتحطين عليه ملعقه سمن وملعقه دقيق وشوي ملح وشوي مويه وتاكلينه الصبح عالريق وتشربين معه حليب وثاني يوم وثالث يوم نفس الطريقه وبس والله اني انصحكم بها يا بنات اعرف ناس كثيييييير جربوها وحملوا

لتنشيط المبايض وحده تقول عنه ممتاز لتنشيط المبايض ويفتح عروق الجسم ويقوي الخصوبه بإذن الواحد الأحد
وهو عباره عن:
7حبات تمر شقر + ربع كاس ماء + ملعقة كبيره رشاد + ملعقه كبيره زيت زيتون أصلي
طريقة الأستعمال :
تأخذين التمر و تطلعين النوى منه وتضعينه بقدر صغير وتضعين علية الماء وتخلينه شوي على النار إلى أن يذوب التمر بعدين تضعين عليه الرشاد وزيت الزيتون وتحركينه إلى ان يتجانس الخليط يعني يبغى له تقريبا 5 دقائق تسكرين النار عنه وتخلينه يبرد شوي وتشربينه على الريق الثلاث الأيام الأولى من الدوره وإن شاء الله ينفع الجميع وان لم تجدى تمر شقر ممكن استخدام اى نوع من انواع التمور الاخرى

لتنشيط المبايض
من اول يوم للدوره خذي كوب ماء ساخن+1م ص حلبه+1م ص حبه سوداء+1م ص قرفه+1 م ص كمون كلها تكون مجروشه طبعا تحطينها في الكوب من اليوم الاول للدوره واليوم الثاني تشربينه لمدة 3 ايام وهذي الوصف وصفتها دكتوره لوحده وقالت انها نفعت ناس كثير وتم الحمل بإذن الله والله يوفقك

احلى منشط طبيعىكيلو عسل
وربع كيلو من كل مايلى
صنوبر + بندق + فستق + الحبه السوداء + ملعقه زنجبيل + وغذاء ملكات النحل
واخلطيه مع كيلو العسل ويارب يعين كل محتاج ويرزق كل مشتاق الذريه الصالحه لكم فائق احترامى

وصفة اخرىمقادير العلاج :
ربع كيلو عسل سدر أصلي
ربع كيلو طلح
ربع كيلوحبوب اللقاح
غذاء الملكة مصري...( فيه نوعين مصري وإيراني ) المطلوب النوع المصري
ملعقتين حبة السوداء
طريقة الخلط :
توضع ملعقتين حبوب اللقاح وملعقتين طلح وملعقتين حبة السوداء وعلبة غذاء الملكة كلها وتضاف جميعها إلى العسل وتخلط جيداً ويؤخذ كل يوم منها ملعقة
والمتبقي من الطلح وحبوب اللقاح تؤخذ ملعقة من الإثنين تضاف إلى كاس من الحليب وتشرب منها يومياً

وصفة مجربة لأنسداد المبايض1/ البخور (كمون- مرة- ماء) توضع في قدر وتسخن حتى تذوب المرة ثم تتبخر بها المرأه مباشرة في الليل وتتلحف في بطانية
2/ الشراب (حبه مرة- حبه حلتيتة- ملعقة حبة بركة- 1كأس ماء تغلى وتشرب على الريق وعند النوم لمدة ثلاث ايام ويستخدم البخور والشراب من اول ايام الدورة

وصفة للحمل وتنظيف الرحم من السدد:يؤخذ المحلب + عنزروت + مرة وتخلط وتؤخذ منهم ملعقة ايام الدورة الشهرية على الريق وقبل النوم لمدة ثلاث اشهر وتعمل هذه الوصفة على تهيئة الرحم وتنظيفه .

لتنظيف الرحم وتنظيم الهرمون: وصفة طبيب :شرب ورق التين مع القرفة وله مفعول سحري

للرطوبة :فنجال مُرة مطحونة + فنجال محلب مطحون تخلط معاً ويؤخذ منها ملعقة صغيرة بعد الأكل بساعة

للضعف عند الرجال وقلة الحيوانات المنوية :2 برتقالة مقطعة + 1م عسل أصلي (مقري فيه قرآن) + حبة بركة تضرب جميعاً في الخلاط وتؤخذ على الريق وفي أي وقت أثناء النهار مدة شهر .

علاج لقلة الحيوانات المنوية وضعف حركتها بإذن اللله تعالى خلال 40 يوم:نخلط في وعاء محكم الاغلاق ما يلي :
كأس من الحبة السوداء الناعمة
كأس من الرشاد الناعم
ثلث كأس من الحلبة الناعمة
ربع كأس من المرة الناعمة
يحفظ في مكان بارد

طريقة الاستعمال:
يتم تناولها يوميا على الريق صباحا يؤخذ يوميا مقدار ملعقة متوسطة من الخليط ويضاف اليها مقدار ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي ويضاف الية انبوب من غذاء ملكات النحل ويتم بلع الخليط مع القليل من الماء
لا يتم تناول اي طعام قبل مرور ربع ساعة على الاقل من تناول العلاج ويفضل ان يتناول بعدها كأس حليب طازج مضاف الية ملعقة كبيرة من شراب الشعير ويمكن تحليتة بالعسل
ويفضل تناول هذة الاطعمة خلال فترة العلاج:
الحليب الطبيعي الطازج \ البيض الطازج \ الشعير \ الخضراوات الطازجة \ الاسماك \ الفاصولياء البيضاء \ القرع \ البازيلاء \ العسل الطبيعي \ الجزر
الامتناع او التقليل من : الدهون \ التوابل \ الاطعمة المصنعة و المعلبة

افضل اوقات الجماع :
اليوم الخامس بعد انتهاء الدورة الشهرية يتوقف في اليوم السادس ويعاود الجماع اليوم السابع ثم التاسع ثم الحادي عشر ثم الثالث عشر ثم الخامس عشر ثم السابع عشر اي لمدة اسبوعين متتاليين

خلطة (عين الجمل +العسل +الحليب )+(المراميه ) و النتيجة ؟؟؟؟

كيفك يا أخواتي ،، قبل فترة الأخت (( حنان الأمومة )) ، ربي يجزيها كل خير ، نزلت موضوع بإسم (( عندك ضعف مبايض او بويضات باذن الله 3 ايام وانت حامل))

و هي عبارة عن شرب كاسة حليب فيها ملعقتين جوز مطحون و ملعقة عسل أصلي و بعدها كاسة مريمية دافئة ،، كاس في الصباح و كاسة في المساء ،،
و تشربيها فقط في 5 ، 6 ، 7 يوم من الدورة،،،
انا جربت هذه الخلطة بس يومين السادس و السابع ،، من الدورة لأن اليوم الخامس ما كانت عندي الحاجات متوفرة ،
و كنت اشرب كاسة صباح و مساء , و في العصر كنت اخلط الجوز مع ملعقتين عسل و اكله بالملعقة ،،،
و رحت امس اسوي الترا ساوند (( مهبلي )) ،،،

يا بنات أنا عندي ضعف شديد بالتبويض ،، يعني بالكثير اذا طلعت بويضة و حدة يتيمة و حجمها 2 ملم ،،

بس امس لما سويت الترا ساوند،، طلعت عندي 4 بويضات في المبيض اليمين و 3 في المبيض اليسار ،، صح احجامهم متفاوته ،، من 4 الى 10 ،، بس برضه في حد ذاته امل بالنسبة لي ،،

لاني عمري ما كنت احلم توصل بويضاتي لهذا الحجم و بهذا العدد بدون أدوية ،، ما شاء الله تبارك الله ،،
يعني انا اخذتها بس يومين و اليوم كملت برضه ،،

تالا 2007

معلومات تالا 2007
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم بهذة الساعة المباركة أن يرزقك يالولي الحمل السليم المعافى بالولد الصالح المعافى

عاجلا غير آجل ...أسأل الله أن يعطيكي حتى يرضيكي ...أسأله بصفاته العليا وأسماءه الحسنى

أن يقر عينك بما تتمني إنه ولي ذلك والقادر عليه

الله يرزقك ويرزقني وكل من تتمنى ويفررررح قلوبنا

موضوع متعوووب عليه الله لايحرمك أجره تم حفظه لقرائته بتأني

تالا 2007

معلومات تالا 2007
اللهم سخر للولي زوجها وذريتها وسخر لهم جميع خلقه

اللهم ارزقها الحمل في شهر 5بولد صالح معافى من كل داء وبلاء حسن الخلق والخلقه

بارا بولديه هادي حافظ القران وسخرله جميع خلقه

آميييين آمييين آمييين

لولي@1

معلومات لولي@1
رفععععععععععععععع

ارجو الرد لان كل يستفيد

55مشاهدة ولبس ردين
فشلتوني:sadwalk:

:tears:
زعلت منكم كل هذا المجهود ولا استاهل

شيك ليدي

معلومات شيك ليدي
جزاج الله خير عالمعلومات المفيدة وااااااايد وجعلة في ميزان حسناتج إن شالله
جاري التطبيق إن شالله
الله يرزقنا الذرية الصالحة

بلقيس5

معلومات بلقيس5
اللهم ارزقني وارزق اختي بحملنا القادم توأم اولاد صالحين
يالله يابنات كل وحدة تقول تجربتها اللي سوتهااااااااااااااااااااا

r_m

معلومات r_m
بصراحه قليله عليه روعه
الله يوفقك ويرسخرلنا ولك وتكفين
اختي ادعي لي اني احمل

معلومات أنفاس الفجر
يعطيك الف عافيه على هذا الطرح الموفق والاكثر من رائع
مجهوووود يستحق الشكر
جزاك الله الف خير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه