بعد عشر سنوات زواج هل هذا طبيعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
12K
معلومات بقايا احساس وبس
بعد عشر سنوات زواج هل هذا طبيعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل بالموضوع على طول وعشمي ببنات بلقيس مايقصرون الله يسعدهن دنيا واخره لي عشر سنوات وشوي متزوجه علاقتي بزوجي لاباس بها صحيح مرت بعواصف وزلازل وبراكين كانت بتودي للطلاق لاني مافهمت نمطه ولااسلوبه الا بفضل الله تعالى اولا ثم من هالمنتدى الرائع وحاولت اتعايش واغير من نفسي وطبايعي الي متعبتني
صنفت زوجي بجنوبي غربي بقولكم بعض صفاته واذا اخطيت بالتصنيف علموني
كريم وفي حالة سعادته اكثر كرما
يحب السفر والترفيه عن نفسه ويحب اصدقائه
هادئ وصااامت وغامض
بطئ الغضب سريع الرضا
مايحب الصوت العالي ولاتفتيح الماضي
مايحب المبادره والتصريح بالجنس
يحب اهله بشكل جنوووووني
يحب الاطفال وحنووون عليهم
مايعبر عن مشاعره لاشوق لاحب لاوله حتى التغزل بشكلي عمره مامدحني مع اني حاااسه باعجابه وانبهاره بس مايعبر الا ايام الزواج بس ومو مدح فيني بس الحمد لله الله عطاني من الخلقه الحسنه والمقبوله بشكل كبير
لاكنه يمدح بنات اخته واخوه اذا شافهم متكشخات وشهالقمر ومن هالكلام
يحب الجنس بشكل مو طبيعي بالاول المواقع الاباحيه واشرطة الفيديو مع ربعه ويسافر لمناطق مشبوهه كنت ازعل واقوم الدنيا واقعدها بس في الاخير وعقب ماعرفت انه يموت بالجنس والمراه الحاااره جنسيا لاني كنت بااارده وقطعة ثلج تحته الا كاني ميته لاصوت ولاحس الين يخلص والمنطقه دمااااار لااهتمام ولاشئ وحتى حقي الجنسي ابداااا مااهتم يعني يخلص هو وانتهينا

المشكله الحين اني مثل ماقلت لكم حاولت اغير من طباعي واهتم بنفسي وهديت الاوضاع شوي بس زوجي صار بااارد بشكل يعني مره وان كثر مرتين بالشهر!!!!!!!
ياخوفي انه ملني او يفكر بغيري هالعلاقه تحسس الوحده انه يبيها مو وجودها مثل عدمه وهذا الشئ مضايقني مررره

الي عندها خبرة تفيدني هل هو طبيعي بعد كل هالعشره الله يسخر لها زوجها ويجعلها ملكة قلبه
ولا ماعندها تكفيني دعوة طيبه منها الله يسخر لي زوجي ويجعلني زوجته الوحيده وقرة عينه ويجعله قرة عيني ويبارك لنا في اولادنا ويحفظهم

الـخزآمى

معلومات الـخزآمى
الله يسخره لك ويصرفه عن الحرام...
اختي حاولي معه حتى لو مرتين بالشهر انك تحسسيه انك تغيرتي وانك صرتي حاره لو تمثيل وان شاء الله يلاحظ ويرجع لك

معلومات اسيره همومها
نفس صفات زوجي بالضبط وزوجي لما صنفته طلع جنوبي غربي وبرضه مو مقتنعه احسه شمالي المهم استغرب لما واحده تقول زوجي جنوبي ولايحب المرأه المبادره انا اشوف زوجي مايحب المبادره غامض مره يبيني انا ابادر ومرات والله ماني داريه عنه لكن اللي اعرف اني لمااتمنع عنه مره يطفش يقول تتمننين عليه احسه يكابر عند الجنس مع انه يحبه لكن بصراحه موواضحين مرررررررررره مانعرف ايش يبونه باضبط

#ريوم#

معلومات #ريوم#

لا موطبيعي الا اذا كان شيء يشغله مثل تجارة او عمار او مرض او زوجه ثانية طبعا انت تعرفين زوجك لو

كان متزوج ولا لا

هذا توقعاتي بس الناس اجناس الله يخليك لاتخلين ردي عليك يسبب مشكلة بينك وبين زوجك انت

سألتي وانا رديت باللي اشوفه بالواقع

الله يصخر لك زوجك

فازل

معلومات فازل
اللهم اجعل بينك وبين زوجك موده ورحمه
الاستغفار +قيام الليل +والدعاء بتيقن الاجابه
اهم شي لاتملين وتوقفين
السحر الحلال لعودة زوجك اليك
بالتوفيق

معلومات نور القمرررر
الله يكون فعونك ...

بس لايكون رجع يشوف الافلام والخرابيط ....
تراها تسبب البرود الجنسي ...

والله هالزمن يخوووف ....

فوز 999

معلومات فوز 999
يااختي عليك بنفسك اهتمي اكثر بشكلك بعطرك بلبسك والضحكه والابتسامه دايما علي وجهك وما لك منه والله يسخرلنا ازواجنا يارب

معلومات ورووووووووود
الله يسخر لك زوجك ويصلح حالكم دنيا وآخره ...
الله يسخر لي زوجي ويجعلني زوجته الوحيده وقرة عينه ويجعله قرة عيني ويبارك لنا في اولادنا ويحفظهم

لميرو

معلومات لميرو
الله يعينك بصى حببتى الرجل عموما يحب المراة المتجدد شدى انتباهة ليكى بالتغيير فى كل شئ الشكل غيرى الوان الميك اب اللى متعودة علية اصبغى شعرك وغيرى تسرحتك لو طويل قصية0 اللبس اللى يكشف اكتر مايستر كل ماكان عريان وقصير كان اكثر اثارة والاهم الدلع فى اكلام اتكلمى معاة بميوعة ورقة ودلع وحب والمشى بالكعب العالى ادامة بتمايل ودلع مع صوت مشيتك مثيرةجدا والاهم من المهم 0الجماع 0 حااااااااااااااااااااااولى بقدر استطاعتك انك تكونى حارة معاة لو حتى هتمثلى علية مع الكلام المناسب اثناء الجماع طبعا فهمانى اكتر مايثير الرجل ويهيجة اثنا الجماع كلام زوجتة واهاتها ف الجماع حسسية انك مبسوطة حداااااااااااااا معاة وانة بيقدر ي............ و......... اكيد فهمتى قوليلوا كدة حتى لوتعبانةاو مش حاسة بية اصلا مثلى علية علشان يرجعلك وصدقينى لو عملتى كل دة بامر الله عمرة ماهيبعد عنك ابدا معلش ممكن تتعبى شوية لحد ماتتعودى استحملى وابقى طمنينى عليكى وبعتزر ع الاطالة دة لانى بحبك وتمنى من الله يردلك زوجك ردا جميلا

معلومات أعشقه بجنون
صدق يمكن مثل ماقلتي المنطقه عندك دمااار عشان كذا مايحب يسوي الا للحاجه القصوى أفحصي عند دكتوره وكثري الاستغفار والاهتمام.....

معلومات تعب صبري مني
السلام عليكم..الله يصلح مبينكم يا أختي انا اشوف الوضع عادي
فيه حالح اسمها الحزام المطاط وهي ان الزوج يبتعد عن زوجته فتره يجب ان لاتزعجيه او تحاولي الالتصاق به واهتمي بنفسك ثم سيعود لك بشوق خاصه مع التغيير
فيرتد كما المطاط لكي..كما للنساء دورة للرجال ايضا كهوف ويكونوا باردين لا توسوسي.. صلي ع النبي وعلى الله التوفيق

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه