بعد تجاوب البلقسيات على موضوع هل العادة السرية هي العشيقه للزوج الأن الجزء الثاني

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
789
معلومات وحيده بدون امي
بعد تجاوب البلقسيات على موضوع هل العادة السرية هي العشيقه للزوج الأن الجزء الثاني
مرحبا بكم من جديد ،،،

اشكــــــــــــــــــــــــــر كـــــــــــــــــــــــــــــــــل مـــــــــــــــــــــــــــن تجاوب معي في موضوعي المذكور أعــــــــــــــــــــــــلاه ،،
(عبير الحزن) و(ابتسامة ملاك)(الضعيفة)(ماسه وحيده)(هاجس)وغيرهم الكثير

رأيتي يادكتورة انها ليست مشكلتي انا فقط وانما الالاف من البلقسيات
انــــــــــنــــــــــــــــــا بحـــــــــــــاجـــــــــــــــــــــــتك اين انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع ليس جنس فقط وانما اسرة وييت سوف ينهار قفي معنا مشكلتنا كبيرة انام يوميا والدموع بعيني فأنا لاأشعر بأني امرأة فقط خادمه ..........

يحبني كثيرا كثيرا يأتي لي بأجمل الهدايا ولكن اين الاحساس الذي تريده اي امرأه اين الأحضان والقبلات الليلية اين اللمسات الرومانسيه

اخواتي للحديث بقية .......

كبرياء روح

معلومات كبرياء روح
ااااااااه بس

كثيييييييييييييير اللي يعانون اتوقع مافي حل لاتنسين انه شي انحرمتي منه في الدنيا ربك يعوضك اياه في الاخره مابالك فيني انا اللي انحرمت من امي في سن صغيره وكان املي بالزوج اللي يعوضني حنان امي اللي فقدته من سنين
كنت حلمي بزوج يحضني ويضمني وانام بحضنه وانسى هموم الدنيا لكن الله المستعان هذا نصيبي وراضيه فيه والله يعوضني ويصبرني على ماابتلاني....

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه