بشرتي والتقشير من كريم الاساس اللي عندها حل تدخل بليز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
13K
معلومات فوفونان
بشرتي والتقشير من كريم الاساس اللي عندها حل تدخل بليز
صباح/مساء الخيـــــــــــــــــر
كيفكم ان شاء الله بخير بنات عندي مشكله مع كريم الاساس
لما احطه يقشر وجهي على طول بدال مايضبطه يطلع بوجهي وخصوصا منطقه الانف والجبهه قشور نفس اللي بالبيبي ؟؟ايش الكريم المناسب
هل احد عانت مثلي ولقت حل ياليت تفيدوني بجد متعبني
اتوقع بشرتي جافه عشان هيك يصير معاي كذا لان مافيها حبوب نهائي فقط تقشير من الكريم

الوضحاء

معلومات الوضحاء
ياعمري لازم تقشرين بشرتك او سوي فكس مع فازلين اخلطيهم ي راحت ايدك وحطيها قبل النوم لمدة اسبوع وقبل الاساس حطي كريم مرطب عشان القشره تختفي وكل قبل مناسبه حطي الفازلين والفكس قبلها بيوم عشان تشيل القشره

معلومات حبيبته لحـــالي
اهلين قلبي انا كنت اعاني من نفس المشكله لين عرفت الحل وهو
انو قبل الميك اب بساعتين تقشري وجهش وتحطين كريم مرطب تمتصها بشرتش انا عني احط فازلين واحيان احط كريم مغذي من بودي شوب.
تحيااتي.

يالوردي

معلومات يالوردي
جربي تحطين شوي فازلين على وجهك وحطي بعده على طول كريم الاساس

بيضاء قلب

معلومات بيضاء قلب
أنا بشرتي مثلك تطلع القشور مع كريم الأساس
وقبل أسبوعين صرت أحط كل يوم على وجهي قناع مكون من ملعقة عسل وملعقة موية ورد وأخليه تقريبا ساعة وأغسله بمويه عاديه وبعدها أحط فازلين <<< ما أستغني عنه أبدا ...
وبعدها أنام ....
والحين صرت أحط الماكياج ولله الحمد ماعاد فيه قشور أبد ... ويارب أكون أفدتك...

غاده 2

معلومات غاده 2
نفسسس مشكلتي باظبط الظبيطاااا....
لين قريت موضوع كامل عن الميك اب وقالت كاتبه الموضوع انه لازم قبل ماتحكي الميك اب بسااعه تقشري وجهك بأي مقشر وانصحت بهذا المنتج

..شيي خياااال صرت لازم كل صبح اغسل وجهي فيه مرررره حلو يشيل كل القشور والدهوون لان بشرتي مختلطه
بعد ماتغسليه بالمفشر ووجهك رطب ويدينك خوذي مسحه صغنونه من الفازلين ودهني وجهك بها بعدين نشفيه بالراحه واجلسي ربع سااعه تهدى البشره بعدين حطي المكياااج

راح تشوفين بشره ولا اروع وانصحك باكريم الاساس اللي يكون اكريمي انسب للبشره المختلطه السايل مايصلح يبين دهنية المنطقه الدهنيه والبودره ماتصلح تبين جفاف المنطقه الجااافه ....

^غلا دبي^

معلومات ^غلا دبي^
البلقيسيات ما قصروا

الترطيب هو الحل الوحيد

قد ما تقدرين رطبي وجهج

وخاصه قبل المناسبات قشري ورطبي

وراح يضبط معاج المكياج

معلومات وردة تركواز
انا ايضا كانت تحصل لي نفس المشكلة الى ان عرفت السبب

ان بشرتك جافة لم تهتمي بها بالاضافة تحتاج الى الترطيب لذا فهي تسحب الماء من كريم الاساس فيظهر وجهك شاحب و بقشور و مسام مليئة باللون الابيض

الحل

في بداية اليوم الذي ستضعي المكياج اعملي تقشير خفيف ... من شروط التقشير العميق للبشرة ان لا تتعرض الم المكياج او العطور لمدة 24 ساعة حتى لا تلتهب بشرتك ..

اعمل مقشر بالقليل من العسل كماسك لمدة دقائق ثم افركي وجهك بقليل من حليب البودرة ثم امسحي وجهك بماء الورد البارد ...بعد ربع او نصف ساعة ادهني وجهك بمرطب

بالاضافة اكثري من شرب الماااااااء لا يقل عن 9 كاسات

و شكرا

غاده 2

معلومات غاده 2
نفس المشكلة
^
^
^
غادة مثل ايش اساس كريمي ؟؟
الكريمي اقصد يكون زي الكريم لاسايل ولا بودره يصير بينهم انا استعمل حق بدي شوب علبته مستطيله وفضيه وسعره مو غالي 129 او شي زي كذا ماني متأكده بكم بالظبط ...
وفيه زيه ماركة كلنك وطبي بس غالي اشوي ماذكر بكم كنت اخذه ... انتي قولي لصاحب المحل كريمي وهو يوريك اشكال كثيره بس اللي انا مستعملتهم بدي شوب وكلنك وكلهم حلوين بس حق بدي شوب احسن لبشرتي لان حق كلنك كأنه باهت شوي .. والبشرات تختلف ...
اتمنى اكون افدتك يالغاليه ...
دعواتك

ميس فاتن

معلومات ميس فاتن
تتكلمون عن التقشير المؤاقت ليه مايكون تقشير دائم لنحظى ببشرة جميلة خالية من العيوب
عن نفسي استخدم الرتن اي مع الترطيب المستمر

معلومات فوفونان
ماقصرتوا حبايبي وفعلاً سويت اللي قلتوا عليه واخذت فكس مع فازلين وحطيته قبل كريم الاساس بثلاث ساعات يمكن
وبعدين غسلت وجهي بمويه ورد وفعلا لما حطيت الكريم ماطلعت القشور مشكووووووورات من كل قلبي

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
معلومات شيخـ الزينات ـة
لازم تهي بشرتك للمكياج بتقولين لي كيف ؟!
سوي تقشير وبعدين ترطيب وبعدين بيس <<< لازم >>> بيس من ماك كويس وبعدين انتظري عشر دقايق وحطي كريم الاساس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه