بدى اسافر

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
2K

Happy nony

معلومات Happy nony
بدى اسافر
مرحبا كيفكم
بدى طريقه اتساعدونى فيها مشان اطلع من مدينتى
انا طالبه فى اولى جامعه (طب)
كنت راح اطلع بعثه ع حسابى بس ماصار شئ عشان الحرب الموجوده بمدينتى المنكوبه بنغازى
فمصلحة الجوزات انهدمت ومشى الحال
المهم والجامعات اللى بمدينتى انهدمت كمان وبدها شى 5 سنين مشان يقدروا يعمروها
وصار الحل الوحيد مشان ادرس هو تغير المدينه اللى انا موجوده فيها وطبعا عندى اهل مو مهتمين بالمره بمستقبلى
دفعتى بالمدن التانيه بلشو وعن قريب راح بيخلصوا وكنت بدى اسافر مشان روح ادرس واسكن داخلى اهلى قالولى ok ومشوا معى للنهايه بس لما اجا الوقت اللى بدى اروح فيه وقف الكل ضدى وماحد ساعدنى وقالولى متلك متل اللى موجودين هون
الموجودين هون مابدن يدرسوا عاجبن التخلف اللى هنن فيه بس فى مننالموجودين راحو ودرسوا بغير مدينه وانا بدى كون متل هادول
بس مالقيت احد يوقف معى ولما اخى عرف ان مستقبلوا راح يضيع بلش يحكى ويعمل مشاكل كرمال ينتقل بغير مدينة وماما حاولت انوا تساعدوا وقالوا انن راح يسافروا فى شهر يناير مشان يعمل امتحاناتوا لان هو موقف بس ع امتحاناتوا مشان يفوت ع سنه ثانيه طب بشرى
انا لجئت لألكن مشان اتساعدونى لانى مليت كتييييييير واصلا قبل ماتتهدم الجامعه دفعتى كانت راح تبلش فى 2016 وهلا بعد ماانهدمت شوفوا ايمتا راح تبلش
بدى طريقه اخلى اهلى يبعتونى لغير مدينه اسكن داخلى او هنن ينتقلوا معى وجربت احكى معهن كذا مره ابى معند ومابدوا يروح ع غير مدينه وابصراحه عم يتحجج ماعاد اعرفت كرمال المصارى ولا شو لان هو بيقدر يغير المدينه ويشتغل بنفس الشركة بفرع المدينه الموجود فيها
والمشكله مافى سكن داخلى للشباب والا رحت انا واخى وظلينا مع بعض لبين ماخلصت الحرب اللى هون ورجعت
وانا طالبه ملتزمه بصلاتى ومتمسكه بدينى يعنى ماراح انحرف بس فوت ع الداخلى الحمد لله ايمانى قوى
كرمال الله ساعدونى

اسم الموضوع : بدى اسافر | المصدر : السفر والسياحة

Semaaa

معلومات Semaaa
الله يعينك اتزوجي افضل حل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه