بدري صــــدمتي فيك ...

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

تفدآهـ

معلومات تفدآهـ
بدري صــــدمتي فيك ...
مسائكم / صــباآآآحكم
رضى من رب البشر
مدري وشلون اعبر عن استفادتي لهذا المنتدى
المهم مالنا في المقدماااات <<< لان اصلا ما بعرف اكتب مقدمه
ابيكم وش تقولون لي اسوي مع رجاااالي
انا حديثت زوج مالي تقريبا متزوجه 7 شهووور وزوجي جنوبي شرقي وانا جنوبيه
يحب شي اسمه احم احم وبما اني انا ادرس عند اهلي وهو دوامه با الشرقيه
يجي عندي وقت الاجازات يعني مره مرتين با الشهر ومره جاب معه ملابسه يوم كان جاي من السفر
ع اساااس اغسلها ولقيت انه منزل فيها انصدمت هنا وقعدت ابكي كنت شايفته ملااااك والمصيبه الثااانيه
انا يوم انه جا من السفر كنت مسخنه ومرررره تعبااانه وهو اصر علي اني انام با المجلس عشان المكيف وهو ينام بغرفة النوم المهم انا ماجاني النوم وقريب الفجر رحت يم دورت المياه اكرمكم الله شفت زوجي
يمارس العاده انا هنا انصدمت بس حااولت امسك نفسي وبسرعه هو طلع وجااني
قلت وش فيك قال لابس لي يومين احس معي تعسر في البووول
وسويت نفسي هبله وصدقته وقمت استفسر واقول طيب من متى هذا التعسر معاااك وانك لازم تلحق عمرك وترووح المستشفى
كان يقول لي لا ان شاء الله يرووح هو قد جاني قبل الجواز وراح
انا مدري وش معنى تصرفه ذا يعني انا مش ماليته ومكفيته مع انه احسه يحبني ويسنمتع معي ماشاء الله تبارك الله
بس مدري وشلوون اتصرف مها واعااالج المشكله

زوجه مؤدبه

معلومات زوجه مؤدبه
احس بما انه بعيد عنك شي طبيعي اغلب الرجال مايصبرون تقولين مايشوفك الا بالشهر مره او مرتين ليش ماتنقلين عنده ترى بيتعود على فراقك الحقي عمرك الدراسه بكل مكان ومن كلامك ان اللي مخليك ماتروحين معه الدراسه تراها مهيب عذر والرجااااال معذوووور .. هالحين اللي عندهم حريمهم ماكفاهم يااختي الحين الاثاره بكل مكان قدامه .

معلومات رحله السلام
يسعدني ان اكون اول وحدى ترد عليكي
اختي العزيزة مين قالك انتي متزوجه ملاك انتي متزوجه رجل وانتي قلتي انه جنوبي شرقي يعني لو تقوليله كل يوم تحم احم زي ماقلتي مراح يقول لا ابد لو قلتيله بالشهر اربعين مرة يعني اكثر من ايام الشهر كلها راح يطير من الفرح وانتي بتقولين انتي تدرسين عند اهلج عجب عليج والله عني شنو تريدي يسوي يعني ليش تزوجتي اذا انتي مو قادرة تعيشي ويا يعني شنو تزوجتي حتى تعيشين عند اهلج شو الفرق لعد بين حياتج السابقه عند اهلج انا اتعجب عن وحدة تتزوج وتجلس عند اهلها طيب ليه تزوجتي
سامحيني على القسوة ولكن هو اسمه رجل يعني شهوة ويحب ال ..... يعني مو وين تريدي يروح زوجته مو يمه وين يروح ممكن تجاوبيني هيه اكو 3 حلول لو زما استغفر الله لو عادة سريه لو زوجته مراح نتناقش باول نقطه لانه متحتاج نقاش النقطه الثانيه الزوجه انتي مش موجودة دائما عندة يعني راح يلجاء للحل الاخير بين متكوني موجودة عندة ولا يروح للحرام
اختي الجنوبي الشرقي كتله من الاحاسيس يطلب الحنان بكثرة ويحب الاكل ويحب البيت والابناء اا علمتيه كيق يتعلق فيكي من البدايه سوف تعيشين مرتاحه طول عمرج لانه متى ماتوفر للجنوبي الاكل والبيت والجنس والحنان والدلاعه صار خاتم باصبعج
ماقولج اتركي دراستج بس انقلي روحي عيشي مع زوجك لانه اذا ادمن العادة السريه بعد صعبه يتعالج منها

وسامحيني اذا كنت قاسيه معاكي

تفدآهـ

معلومات تفدآهـ
والله معااكم حق في اللي تقولوه ويجبر خاطركم زي مارديتو علي
بس هو اللي يبيني ادرس عند اهلي هذي السنه بسبب ارتفاع الاجاارت با الشرقيه
والسنه الجايه ان شاء الله بيجي وانتم تحسبوني عاجبني وضعي ولا ليه متزوجه والله يوم افكر في نفسي ابكي ع عمري واخااف تطور معه الاموور بس والله مو بيدي
بس انا حااسه انه مارجع للعاده الابعد ماكان يتفرج للافلام مصريه لان قبل فتره كل ما اتصل وقول وش تسوي يقول ايتفرج فلم

دلة قهوه

معلومات دلة قهوه
الله يعينه الصراحه يحب ال احم احم على قولتج وانتي بعيده عنه وتنصدمين من ملابسه احمدي ربج ان على ملابسه ومايشوفج الا مره و مرتين بالشهر لا وتوه متزوج بعد ترى اللي زجج فيه شي طبيعي جدا اسحيلي مو مرتب الكلام النوم كبس علي بس انقهرت منج الصراحه ايه وبسالج يوم شفتيه بالحماح هل صار شي بينكم اسفه عالسؤال بس بتاكد من شي؟؟؟؟؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه