بتوقيت نسوه ...لقاء اسبوعي يجمعنا

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
شكرا رابيا حبيبتي للتفاعل 😍😍😍ننتظر راي البقيه

ام مريم90

Well-known member
انا برأيي اللقاء اغلبو على العام واذا في شي خاص او شي بدك تحكيه يخص اسرتك ومابدك يكون عالعام تحكيه عالخاص اما المواضيع العادية اغلبها عالعام

وبخصوص انو كل اسبوع او كل شهر ما بعرف لكن انا عن نفسي مابقدر اضمن حالي ادخل على طول عالمنتدى لان وقتي كتير مخربط يوم فاضية يوم متأخرة يوم مخلصة شغل بكير يوم مالي خلق افتح الموبايل وهيك ف مابقدر حدد ايام كون فيها موجودة

راجيه الرضا

ام مريم انا مكانه جدا لالتحاقك بنا ع الخاص ..واقدر انشغالك هجزاك الله خيرا كل. لحظه ممكن لها مكانه مختلفه عن اختها ..وانا معك في جعل النقاشات العامه الجاده ع العام وغيرها ع الخاص.....ونحن بانتظارك دائما أن اتيتي ووشاركتينا حتي ولو بكلمه .....😍😍😍

راجيه الرضا

بنات سأضع اقتراحا ولكن أن تدعم هذه أو ترفضه فليكن موضوعنا الاثنين القادم بمشيئه المولي تعالي كيف تتغلب علي الخوف في تلك الأيام .سيكون هنا ع العام ..يوم نلتف فيه حول مائده واحده ونبث الطمأنينة في نفوس بعضنا وكله بإذن الله تعالي.اترك لكم الراي

ام نجد

بنات سأضع اقتراحا ولكن أن تدعم هذه أو ترفضه فليكن موضوعنا الاثنين القادم بمشيئه المولي تعالي كيف تتغلب علي الخوف في تلك الأيام .سيكون هنا ع العام ..يوم نلتف فيه حول مائده واحده ونبث الطمأنينة في نفوس بعضنا وكله بإذن الله تعالي.اترك لكم الراي

بانتظار اللقاء بعد هذا الغياب الطويل جدا

راجيه الرضا

السلام عليكن ورحمه الله تعالي وبركاته ..لقاء جديد نسأل الله تعالي أن يكون مباركا .

بدايه أرحب باختنا العائده بعد غياب أم شجاع ...مرحبا بك اختي نورتينا لك من القلب خالص الود ..ننتظر مكانك بيننا فلقد كانت الدعوه ابتداءا منذ بدأنا لكل عضوه منذ بدايه المنتدي وحتي الان ...فمرحبا مرحبا.

بنات كنت قد طرحت موضوعا 👆👆 بالاعلي ..عن الخوف هذه الأيام ...فإن أحببته والالو هناك مواضيع انتن في حاجه اليها فلتتفضلي ...واختي ام شجاع لو لديك اقتراح فلتتفضلي فانت ضيفتنا اليوم وأن كنت صاحبه بيت.

مرحبا بالجميع

وعليكم السلام والرحمة💋
😎كيف الحال راجية أنا اشوف نتغلب على خوف بالقرب من الله بالأذكار وأتوكل على الله مع الأخذ بالاسباب مع الأسف يا مرعوبين يا مطنشين يامتواكلين الناس كذا

Lena Dareen

مراقبه مجلس الثقافي ، الأمومة والتربية
طاقم الإدارة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكن حبيباتي

اين انتن عن موضوع حفظ الزهراوين 😢

هياء انا شفت انك شاركتي ها بداتي و لا لسى 😡 😁

موضوع اليوم
كيف لي ان اخرج من الحجر الصحي بمكاسب نفسيه وتواصليه مع عائلتي
كل وحده تعطينا افكارها وخبراتها
تستخدمها للتواصل مع عائلتها
يالله كل وحده تدلي بأفكارها
عشان نتعلم منها

انا اليوم خرجت انا وزوجي
لبسنا الكممات والقفزات
عشان نعلم الناس
انه الموضوع سهل بس الوقايه واتباع النصائح
سويناها احسان للمسلمين وصدقة
يارب تقبلها منا يارب
لان الناس تخجل من لبس الكممات والقفزات وأحيانا استهتار بخطورة الفيروس ووجوده
فاتفقنا ان نكون اثنين كابل ..زوجين اقصد
وهذا احسان ..

راجيه الرضا

موضوع الحجر الصحي عنوان كبير قد نخرج منه بتفاصيل كثيره......كيف نقضي الوقت دون إهداره وهذا يتوقف علي نظرتنا لقيمه الوقت
وعن حكمه الله تعالي في وضعنا في ذلك الوضع..وهذا يتضمن كما قالت اختي @أنثى بعطر الورد كيف نخرج منه بمكاسب وقد سردت لنا ما فعلته وكيف أنها بموقف بسيط نفعتونفسها وحاولت توصيل رسالة

أعلى