بتوقيت نسوه ...لقاء اسبوعي يجمعنا

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
شو رمنسيه شو صارلك .. صرتي ما تعرفي تقرأي هههه امزح معك

تقصد انها راسلتها و اذا تريدين فراسلي من الاخوات ما تريدين ...

اعتقد هذا ما تقصده هخخخ
بتعرفي لينيتا صارلي زمان مو فايته بالمنتدى صايرة بخربط بنص الحروف والنص الثاني ناسيته ههههههههه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
هيا متحمسة اريد ان اتكلم معكم عن النتائج العكسية من خوفنا الداخلي الذي ربما
لا وجود له... وماذا أثر بي وماذا فعلت لابنتي من خوفي من تكرار التجربة وكيف اتعبتها... من بعد اذن راجيا ولينا... أما إذا كان هناك موضوع متفق عليه فأنسحب..
رابيتي الحبيبه ...كيف تنسخبي؟ الموضوع موضوع الجميع أن شاء الله والجميع سيشارك بأفكاره بل إن في راسي فكره لو قبلتوها سنطبقها أن شاء الله .فقط استئذنك بتاجيل النقاشات لحين جمع عدد أكبر ليستفيد الجميع وليكون النقاش حيا مباشرا ..لا حرمناك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شو رمنسيه شو صارلك .. صرتي ما تعرفي تقرأي هههه امزح معك

تقصد انها راسلتها و اذا تريدين فراسلي من الاخوات ما تريدين ...

اعتقد هذا ما تقصده هخخخ
هههههههههه نعم لينا الظاهر موبايلي هو من يهربط بجد يصدر منه اشياء عجيييبه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
طيب كنت انوي تأجيل مقترحي لكن لعيون رابيا اعرضه الان.كان براسي أن تتولي كل عضوه من الحاضرات الاشراف علي الموضوع كل اسبوع هي من تختار الموضوع هي من تدير اليوم واللقاء واتمني لو نضع لكل لقاء جدولا معينا تضعن مقترحاتكن بشأنه .

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
راجية حبيبتي لاأقصد الانسحاب من اللقاء.... بل أقصد عدم طرح موضوعي.. خانني التعبير عزيزتي.. سعادتي كبيرة بتواجدي بينكم....

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
تسلملي عيونك راجية.... عزيزتي لو كان في رأسك افكار أخرى... انسي موضوعي... ربما استعجلت بطرح فكرتي...

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لا رابيتي لا مشكله طبعا نعم كنت اود لو بدأنا بموضوع اساسي أو عام وهو ما كان براسي وهو التغيير وعوائقه بيننا جميعا وأقصد بالتغيير في ذواتنا وكنت أود.لو استفادت منه كل عضوه جديده تجد مشكله في التغيير.ثم انبثق منه مواضيع اخري .ولا اري موضوعك بعيدا فتجربتك تجربه تغيير فعلا قاومتي فيه نفسك بل موضوع رائع ااتشوق لسماعه جدا رابيا نحتاج نسمع لبعضنا لنستفيد وان شاء الله تتفضلي وتعرضني تجربتك لنا من خلال الموضوع الاساسي فقط نختار يوما وسنجتمع العضوات بل سأكون مكانه لمشاركتك وليت الجميع مثلك يتحمسون

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
راجية حبيبتي لاأقصد الانسحاب من اللقاء.... بل أقصد عدم طرح موضوعي.. خانني التعبير عزيزتي.. سعادتي كبيرة بتواجدي بينكم....
وانا سعيده والله بوجود عضوه راقيه مثلك

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
موضوعي راجية ليس عن التغيير بل عن النظرة الدونية التي ينظرها الاهل لأولادهم...
وتحكمهم بهم وخوفهم المبالغ والآثار السلبية لكل هذا... وتجربتي وابنتي... وكيف هي الطريقة الصحيحة التي رأيتها من وجهة نظري للتعامل... ومايحتاجه أطفالنا منا..

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
وتحكمهم بهم وخوفهم المبالغ والآثار السلبية لكل هذا... وتجربتي وابنتي... وكيف هي الطريقة الصحيحة التي رأيتها من وجهة نظري للتعامل... ومايحتاجه أطفالنا منا..
حبيبتي رابيا اتمنى انو تحطي فكرتك بموضوع منفصل ولا داعي التأجيل لاني في امس الحاجه اليها والله نفسيتي تعبانه من اولادي اليوم صار موقف تعبني وهو انو بنتي تحب تلعب بالشارع وما تسمع كلامي لما امنعها واليوم طلعت بعد المغرب من البيت وانا هلأ زوجي مسافر لهيك انا ببيت اهلي وفي قام البيت على طول منطقة خظراء وفيها كراسي ما بعرف شو بتسموها احنا بنحبك gazon وبيقعدو فيها شباب بالليل من كل الاعمار ولما اجا ابي لاقا بنتي قاعدة مع الشباب وانا على بالي قاعدة بالغرفة مع اختي بتتفرج بالكرتون

لهيك لي عندك رجاء خاص حطي موضوعك لاني محتاجه جدا اتمنى ما تكسري بخاطري

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
حتى انا والله كتير مضايقة حاسة حالي عصبية فوق اللازم،لازم كل شي يتنفذ بسرعة واذا ما تنفذ اعصب خاصة مع اطفالي،
كنت عندهم كانو نايمين ،ماحلاهم حسيت بالندم

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
الله يسعدك راجيه حبيبتي فكرتك حلوه
بالفعل حنيت لأخوات لي باالمنتدى كثير
اشتقت ولله ارجع شعله نشاط بالمنتدى زي زمان ونجتمع مثل اول نضحك سوا ونسولف سوا
عضوات كثير افتقدتهم اولهم انا هههه

ايكونيك وام عمر ودلوعه وجولي وعطاء وضحى وماجيك وروز وام يارا
قائمه الاسامي طويله في ذاكرتي بس الوقت مايسعفني
وربي يجمعنا كلنا على طاعته
ولعل الجاي افضل بااذن الله
المنتدى احيان يمر بحاله هدوء واحيان كل من فيه له بصمه يرجعون اقوى
مجرد هدوء قبل العاصفه فقط هههه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
معلش كنت مرهقه جدا بالامس عموما .هو أحد تجارب التغيير.وموضوع هام جدا. بل اني اري ان امر الأطفال اهم من الكبار لان الاهتمام بالبذره السليمه افضل من محاوله إصلاحه فيما بعد اذا فسدت لان كثيرا من العيوب التي نحاول إصلاحها بنسبه ما ا نتجت من التربيه الخاطئه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حبيبتي رابيا اتمنى انو تحطي فكرتك بموضوع منفصل ولا داعي التأجيل لاني في امس الحاجه اليها والله نفسيتي تعبانه من اولادي اليوم صار موقف تعبني وهو انو بنتي تحب تلعب بالشارع وما تسمع كلامي لما امنعها واليوم طلعت بعد المغرب من البيت وانا هلأ زوجي مسافر لهيك انا ببيت اهلي وفي قام البيت على طول منطقة خظراء وفيها كراسي ما بعرف شو بتسموها احنا بنحبك gazon وبيقعدو فيها شباب بالليل من كل الاعمار ولما اجا ابي لاقا بنتي قاعدة مع الشباب وانا على بالي قاعدة بالغرفة مع اختي بتتفرج بالكرتون

لهيك لي عندك رجاء خاص حطي موضوعك لاني محتاجه جدا اتمنى ما تكسري بخاطري
ان شاء الله لا تأخير فقط اجتمعت وحددت اليوم امال رايتك بالميعاد والرقبه يا ريت تحترم اختيارا محددا.البعض لا يحبون الخميس والجمعه وطبعا أتفهم هذا لوجود الزوج.ما رايكن بالاثنين؟حددن الوقت بتوقيت نسوه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
الله يسعدك راجيه حبيبتي فكرتك حلوه
بالفعل حنيت لأخوات لي باالمنتدى كثير
اشتقت ولله ارجع شعله نشاط بالمنتدى زي زمان ونجتمع مثل اول نضحك سوا ونسولف سوا
عضوات كثير افتقدتهم اولهم انا هههه

ايكونيك وام عمر ودلوعه وجولي وعطاء وضحى وماجيك وروز وام يارا
قائمه الاسامي طويله في ذاكرتي بس الوقت مايسعفني
وربي يجمعنا كلنا على طاعته
ولعل الجاي افضل بااذن الله
المنتدى احيان يمر بحاله هدوء واحيان كل من فيه له بصمه يرجعون اقوى
مجرد هدوء قبل العاصفه فقط هههه
اسعدك الله حبيبتي وجمعك مع من تحبين في الدنيا والاخره في مقعد صدق عند مليك مقتدر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه