باي تش؟؟؟

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K
معلومات كنت الدلع كله
باي تش؟؟؟
السلام عليكمحبيت اسال عن الغسول الى اسمه باي تش هل هو مضر ؟؟لاني اشوف الناس طايره فيه وانا اخاف بس توني والد وبعملية توسيع والدنيا كله دمار بس مامعي المبلغ عشان اخيط وقالو لي مشي حالك باي تش لين الله يرزقك؟؟؟وش رايك ادكتوره؟؟؟مع العلم ان زوجي ماجامعني الا مرتين من بعد الولاده الاولى كان متحمس والثانيه مجامله وصار يتعذر بالحمل والان لي 5شهور والد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

اسم الموضوع : باي تش؟؟؟ | المصدر : تأخر الحمل و الإنجاب
معلومات د/أسماء الجبري
السلام عليكمحبيت اسال عن الغسول الى اسمه باي تش هل هو مضر ؟؟لاني اشوف الناس طايره فيه وانا اخاف بس توني والد وبعملية توسيع والدنيا كله دمار بس مامعي المبلغ عشان اخيط وقالو لي مشي حالك باي تش لين الله يرزقك؟؟؟وش رايك ادكتوره؟؟؟مع العلم ان زوجي ماجامعني الا مرتين من بعد الولاده الاولى كان متحمس والثانيه مجامله وصار يتعذر بالحمل والان لي 5شهور والد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حمدلله على سلامتك يا اختي وقيامك من الولادة بالف خير
بخصوص موضوعك..
المفروض لو ولدتي بتوسيع لازم الطبيبة بتخيط تاني بعد مايولد الطفل..ولا يصلح ابداً انها تتركك بدون خياطة..لأنك في هذه الحالة قد تصابين بنزيف..فلا تقلقي من حدوث اتساع لأن الخياطة بترجعك للطبيعي
بالنسبة للغسول المهبلي..لا اعتقد بقدرته على تضييق المهبل..
ولكن اذا كنتي تريدين تضييق المهبل عليكي بتمارين مابعد الولادة لتضييق عضلات الحوض
هذه سوف تعطيكي نتيجة جيدة مع الاستمرار
وممكن تغيير اوضاع الجماع بإتخاذ الوضع الفرنسي بدلاً من الوضع التقليدي..لأن الوضع الفرنسي بيكون فيه المهبل اضيق مايكون
وربنا يوفقك

معلومات كنت الدلع كله
السلام عليكم..

جزاك الله خير...
نعم يادكتوره بعد الولاده ب12س تقريبا جاني نزيف وغبت عن الوعي ماصحيت الا بالممرضه والطبيبات مغيرين ملابسي وحاطيني على السرير لاني كنت ناويه اروح لدوره المياه<اكرمك الله> لكن عندما وقفت انطلق النزيف بشده ودخت؟؟

واحب اضيف انهم كانو خايطين عنق الرحم تقول الطبيبه انهم جارحينه....

فضلا لاامرا طريقه الفرنسيه ..
وجزاك الله خير مره اخرى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه