بالله تدخله رسل لي مرة تانية معايدة

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K

فيزو

Member
معلومات فيزو
بالله تدخله رسل لي مرة تانية معايدة
سلام عليكم عيدكم مبارك راح أدخل في موضوع  رسل لي مرة تانية طليقي معايدة لكن انا باقي مافتحت رسالة  مو عارفة ايش هذفك من هذا الشى وفي نفس الوقت رسل للوالد  برضه لكن انا صراحة دخلت جوال بابا وحذفت  رسالة على طول ماشافها بابا مااعرف ليش جاااء على بالي انه احذف الرسالة  يعني راح يوصله انه بابا قراء رسالة ومارد عليه  واتا باقي مافتحت رسالة يالي رسل لي في جوالي ايش اسوي 

حزن وحزن

معلومات حزن وحزن
هذا انتي قلتيها طليقك
يعني خلاص مو محرم لك انك تردين عليه طلعيه من حياتك وراسك حتى اذا ارسل لك طنشيه ولاتردين عليه عشان تكبرين بعينه ويقول مو خفيفه وأنها تكلم اي أحد مو محرم لها حتى الواتس لاتدخلين كثير حسسيه انك مو مهتمه وصدقيني لو انه يبيك صدق بيجي عند ابوك على طول ماراح يرده شي

فيزو

Member
معلومات فيزو
الحين فتحت رسالة مارديت عليه وصعب جداا انه ارد عليه 

فيزو

Member
معلومات فيزو
هذا يالي سويته اختي فتحت رسالة وماارديت عليه

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
اختي انتي بقرارة نفسك تبين ترجعين له و الا لأ ؟
إذا تبينه تصرفي مثل ما انتي لا تردي عليه لكن أيضا لا تعملي بلووك و انتظري منه المبادرة !

أما لو ما تبينه اعمليله بلووك من موبايلك و موبايل الوالد و من كل حسابات السوشيال ميديا و أبدي حياتك من جديد !

فيزو

Member
معلومات فيزو
والله مرات لكن هو للحين مافي مبادرة منه وانا فتحت رسالة مارديت عليه وطنشتهاا   وفي نفس الوقت انا جالسة ادور لي على شغل وأبي اطلع برا البلد اذا ربي سهل لي ابي اطلع واهرب وانسى كل شى الانه هذه التجربة عذبتني  اذا جات الفرصة ماراح اتردد  الانه احتاج هذا الشى يعني ماراح استناه  يرجعني أو يمكن مو في باله هذا الشى ماابي اتعلق برضو في شى ماهو موجود  يالي هو رجعة زي متعلقت  فأنا بحاول على أقل انسى وانسى يالي مر عليا  كل مااجي اقول خلاص يرسل لي شى  

انت لي ..

معلومات انت لي ..
والله مرات لكن هو للحين مافي مبادرة منه وانا فتحت رسالة مارديت عليه وطنشتهاا   وفي نفس الوقت انا جالسة ادور لي على شغل وأبي اطلع برا البلد اذا ربي سهل لي ابي اطلع واهرب وانسى كل شى الانه هذه التجربة عذبتني  اذا جات الفرصة ماراح اتردد  الانه احتاج هذا الشى يعني ماراح استناه  يرجعني أو يمكن مو في باله هذا الشى ماابي اتعلق برضو في شى ماهو موجود  يالي هو رجعة زي متعلقت  فأنا بحاول على أقل انسى وانسى يالي مر عليا  كل مااجي اقول خلاص يرسل لي شى  
اختي انا مع كلام يونيك 
فكري الف مره قبل ترجعي له 
احنا ما نعرف سبب طلاقك منه لكن انت عشتي معه وتعرفيه وتعرفي اطباعه .. يعني لو حياتك كانت معه طبيعيه مع مشاكل عاديه وبادر للرجعه ارجعي اما ان كانت معاملته معك خلال زواجكم بعذاب وقساوة فانصحك ابعدي عن الشر وغنيلو

كم سنه كان زواجكم ؟ 

فيزو

Member
معلومات فيزو
جلست معاه 3 سنوات ونصف  بالنسبة المعاملة في اوقات كانت طيبة في اوقات كنت أكره حياتي معااه 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه