مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بابا... حبيبي.... أعد إلي يدي!!

wave

New member
إنضم
1 يناير 2008
المشاركات
41
أحببت أن أخبركم هذه القصة المؤثره فقد تقطع قلبي عندما قرأتها من أحد المتب المختصه بتربية الأطفال...فلكم القصة...

كان كثير الحكة, مشاغبا, وجماله في مشاغبته, مثله مثل شغب الماء تماما, أبواه يحبانه بدرجة لاتوصف, وكذا الجيران وكل الحاره. فالكل يتهافت على حملعه وماعبته, إذ تكفي نظرة واحدة إلى عينيه العسليتين, اللتين تشعان بريقا وأملا, مختلطة بابتسامته البريئة...التي تخرج عفوية من فمهى الصغير لتجعلك متعلقا به, وتجبرك على بأحسن منها...الآن وقد كبر وأصبح في السابعة من عمره.
ذات يوم عمل شقاوة وبسبب تلك الحركات المعهودة ممن هم في مثل سنه, غضبت والدته وأقسمت أن تشكوه إلى والده حين عودته من عمله,لكنه استقبل كلمات والدته بعدم المبالاة, فلقد تعود على سماع تلك العبارات منها.
والده في مكتبه..منهمك في عمله..محاصر بين الأوراق أو كما يحلو أن يسميها النمر الورقي..لكثرتها..فهذه بحاجة إلى توقيع, وتلك بحاجة إلى تدقيق..والهاتف..نعم والهاتف الذي لايهدأ..والاجتماعات الدائمة..والمقابلات شبه اليوميه مع الوفود القادمة من الخارج, فهذاى هو الحال المدراء..
فتح باب الكراج..أحست الأم بوصول زوجها, فاتجهت إليه تستقبله وتلقي على وجهه نشرة الأخبار..ابنك كسر كأسا..وصعد فوق التلفاز حتى كاد أن ينقلب على وحهه..و..و..ولم يسمع كلامي حين حذرته..بل على العكس أخذ يزداد في مشاغبته..وقتها دارت في رأس أبيه المشحون..كل المؤثرات السلبية..فنادى على ابنه..والشرر يتتطاير من عينيه..وأمسكه من كتفه وهز بدنه هزة عنيفة..والتفت جانبا فرأى لوحا خشبيا مسندا على حائط الكراج..فحملها..وضرب ابنه على يده ضربا مبرحا..والطفل يضرب برجله في الأرض..والأب ممسك بيد ابنه واليد الأخرى ممسكة باللوح, لم تتحمل الأم وحاولت منع زوجها بعدما رأت ما رأت..والابن يتأوه والأب يزداد في الضرب..لم يستجب لاستغاثة الابن ولا لصراخه..إلا عندما رأى الدم ينزف من ابنه..تأمل في اللوح وإذ بها ممتلئة بالمسامير...
حمل ابنه إلى المشفى ..والابن يصرخ من عصرة الألم والأب يحاول عبثا أن يهدئ من روعه..في المشفى..
يالدهشه!!أخبره الطبيب..أنه لابد من بترها لأن المسامير كانت..مسمومة..بعد العملية..دخل الأب على ابنه وهو منكس الرأس..نظر إليه طفله الصغير..نظرة تحمل الكثير من التساؤلات..قال له ابنه.."بابا..حبيبي..أقسم أنها آخر مرة أفعل فيها شيئا يغضبك, لن أعيدها مرة أخرى, فهل ستعيد إلي يدي"؟!
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

روعة روح

New member
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
1,751
العصبيه مو زينه وحتى الام الله يهديها لازم ماتجيه بوقت عصبيته وتقوله

والحين بسبب موقف واحد الابن راح يتعقد طول العمر
 
إنضم
24 يوليو 2007
المشاركات
1,944
لا حول ولا قوة الا بالله........... أن الغضب المذموم ما أفرط فيه الإنسان و خرج به عن الاعتدال، متحدياً ضوابط العقل والشرع، أما المعتدل فهو كما عرفت، من الفضائل المشرقة التي تعزز الإنسان، و ترفع معنوياته، كالغضب عن المنكرات.............
هذا الأب خرج عن الاعتدال........وماذا وجد غير الحسره.........الحمدلله على نعمه العقل..........
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,836
يال قسوة قلب والده
ويال غباء وادلته

نزلت دموع عيني
ياللهي

لا تحرمينا غاليتي جديدك

تحياتي
حنونة
 
إنضم
7 فبراير 2008
المشاركات
37
ياااااااقلبي


وحشيه هذي الام وهذا الاب


والله يااااااااناس ماينفع الضرب ابدا ولا هو حلووووول تربويه
 
أعلى