بئر الحرمان فى!!!!!!!!

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

كوكايا

معلومات كوكايا
بئر الحرمان فى!!!!!!!!
شنو الحل لرجل ماعنده احساس بزوجته يعاملها كأنها امه او اختة نفس النظرات والحركات كأنه اخوى يمكن اخوى يمدحنى اكثر طبعا مااقدر اكتب كل التفاصيل لأنى شايله جروحى معاى من زمان وشبابى راح والسنين تمر والعيال كبرو وانا اقضى ك الليالى وحيدة كلشى فيني انتهى وانا باحلى عمر وتزوجنى وانا عمرى 17 سنة ماخليت شى ماجربته وسويته بس مافى فايده دايما يحبطنى واهو السبب فى برود وجمود مشاعري معاى صرت اخاف واكره كل الريايل احس بقشعريرة منه اخاف من ظلمهم انا كنت انسانة تحب الحياة بس الحين كلشي تغير بسببه محسوبة زوجة بس اتوقع شرعا مانى زوجتة بسبب هجرانه لى واسفة جنى طولت عليكم حبايبى

روحي واو

معلومات روحي واو
الله يعيـك وربي ماكو حل الا الدعــــــآء

وربي يعينــــــــــــــك

xstarx

معلومات xstarx
حبيبتي اوكايا الله ينفس همك ويهدي زوجك ويالف بينكم ويرزقك الخير بما صبرت

معلومات دموع لا تجف
الله يفرجها عليك أختي ..

ليش ماتجلسين معه وتصارحينه بكل هدوء لأن اللي يسويه فيك حراااااااااااام..

حاولي تختارين وقت مناسب ويكون هاديء وتكلمي معه بشجاعه والمهم لاتنفعلين وخليك هاديه وانتي تكلمينه

وقبل هذا كله ادعي ربك سبحانه مجيب الدعاء

معلومات صاحبةعيالي
ليش الاحباط هذا اللي عايشته علشانه ولا علشان نفسك وعيالك استهدي بالله وعيشي حياتك طبيعي ارجعي مثل اول واحسن لاجل هو يحس انه ما همك الا نفسك وعيالك
لاتقولين ما اقدر لازم تقاومين وتفوقين من الاستسلام اللي داخلك ولا تنسي الصلاة بجوف الليل وكثرة الاستغفار لله والنيه الصادقه بان يصلح الله امورك
ارجعي لمي البعثره اللي عيشتي نفسك فيها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه