ايه سر الفلبينيات

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
22K

الشيماء٥

معلومات الشيماء٥
ايه سر الفلبينيات
ممكن افهم ايه سر حاذبيه الرجال للفلبينيات ايه اسرارهم عشان بيحبوهم كده

اسم الموضوع : ايه سر الفلبينيات | المصدر : الزوج والزواج

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
معلومات Magic Fairy
اختي ...
ما في اي سر ...
بس انتو بيتهيالكم هيك ...
و اتوقع ليش الرجال يناظرون لهم
لانهم حنس ثاني مختلف عن اهل الخليج ...
و لان المراة الخليجية محافظه و صعب
ينوصل لها ...
ترا انتو بس مضخمين الموضوع ...
سر الفلبينيات قال ... روحي انتي الفلبين
و شوفي كيف تصيري عندهم سر ...
ترا انا اشتغلت مع كوريين و فلبينيين و هنود
و مبهورين بجمالنا ... و شايفينا مميزات عنهم ...
فلا تضخميها يا قلبي ...

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
تريدين رايي الشخصي اختي 
الفلبينيات أو الشرق اسيويات قد يأتين من بيئات فقيره أو متوسطه لكي يكسبن قوتهن وينبهرن طبعا. بالمستوي المختلف وقد تأتي واحده منهن وفي رأسها أن تقتنص رجلا  ليس هذا يعمم عليهن كلهن  بل بعضهن وستجدينه في احدي قصص ناعمه 
أو لا أنكر قصه لأحد اخر  .فما أن تأتي وتدخل البيت وتعرف نقاط الضعف  الا وتدخل للرجل منها وتظهر للرجل ولاءها ونشاطها وخبرتها النسائيه  فتكسبه ولو ظاهرا .هناك أصناف منهن كافاني بالفعل لا يشكو ولا يمل ولا يكل  يحافظون علي اجسادهن ليسوباضروره ان يكن جميلات ولكن جذابات  فيجذبن الرجل ويجد فيهن ما لايجده في زوجته هي لا تتكبر ولاتطلب مطالباكثيره ولا  تتذمر وفوق كل ذلك تخدم  بلا كلل أطفالا ومنزلا ورجلا  وتكنولوجيا ذات طبع هادي  فتحاوية الرجل وتسعره بقيمته وهي فعلا اشعر به لأنها تعيش معه نيتي جيدا عكس بعض ولا اقول كل بعض الزوجات المحليات التي تطلب وتطلب وتطلب قبل الزواج وبعد الزواج تطلب خادمه اختي ليس هذا كلاما من راسي بل من سجلات حقيقيه وبامكانك البحث.هن لسن جميلات ولكن جذابات كاناث حنونات كامهات محتويات للرجال كزوجات  لذلك يجذبن الرجال نعم قد يكن عكس ذلك في بلادهم ولكن هنا 
مختلف

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
اقولك ع حاجه ---بس ماتقولو عليه قليله ادب ههههه----انا مره كنت داخله منتدا من زمان -زمان كتييير وكنت باقراا عن الحاجات دي يعني اللي بتجذب الراجل للست لقيت مكتوب ان النساء الاسيويات خاصه شرق اسيا بيكون البتاع ---بتاعهم ---صغير وضيق بلنسبه للرجل العربي ---عشان كدا بيحبوهم --والبتاع المراه العربيه ضيق بلنسه للرجل الاسود الافريقي واوقات بتختلف الاحجام يوكون السبب وراثي يعني يكونو مختلطين بعرق تاني ---

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
غولد روز حبيبتي من الممكن يكون البتاع ضيق والسبب هو الجراحات التجميلية والاهتمام بتلك المنطقة ..
الفلبينية او الآسيويات عموما يدخلن المجتمع الخليجي كعمالة منزلية.. يعني خدامات .. والخادمة شأنها شأن أي معدمة تبحث عن الثراء فتجتهد للإيقاع بسيد البيت الثري وقصص ناعمة نبهت كتير على هالشغلة
السر في الفلبينيات في اعتقادي هو اهتمامهن الكبير بكل ما يخص الرجل .. بكل ما يخص الإشباع الجنسي .. ومنهن من لا هم لها سوى ان تستحوذ على جيب الرجل الخليجي وان على حساب شرفهن وكرامتهن ..
وكذلك كثرة التحدث عن شيئ تجعله ضخما مضخما .. لا يحملن اَي سر سوى قذارة أهدافهن التي يباركها ابليس ويستثمر فيها

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
أردت إضافة شيئ وهو ان الرجل العربي مغري جدا للجنسيات الاخرى لأنه كريم و( فحل ) عكس رجالهم .. يعني هُن اللواتي يتصيدن الرجل في حين المرأة العربية ملكة مرفهة في بيتها

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
أردت إضافة شيئ وهو ان الرجل العربي مغري جدا للجنسيات الاخرى لأنه كريم و( فحل ) عكس رجالهم .. يعني هُن اللواتي يتصيدن الرجل في حين المرأة العربية ملكة مرفهة في بيتها
للاسف قرات بعيني راسي يا رهف  عن رجال يشتكين من أن نساء بلدته يطلبن الكثير  ويستمررن في ذلك أما عن الفلبينيات  فراضيات مطيعات طيبات اذن هو لا ينظر نظرتك. الي ابنه جلدته أنها ملكه بل  متكبره مرهقه  وهذا جهاز انذار لنساءنا أن وتمثلت الصفات الجيده التي تجذب الرجل وتبعده عن تلك الفتن

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ليس بم ضوع جمال والا فالنساء العربيات اجمل من مثيلاتهن الفلبينيات وقريب أن ذيتي قصه الخادمه السوداء تلك التي ملكت لب مخدومها ومهما  كانت جميله الا أنها بالنسبه للرجل العربي قد. يوفر من لونها هكذا يفكر ولكن زوجته نفرته زها وجعلته يائسا في حياته.اما الاخري فقد أحبته واحييته بعد فتره موات نفسي وتحدي الجميع وأعلن زواجه لماذا لقد عرفت كيف تتسلل الي قلبه اذن ليس بالجمال وحده ينجذب الرجل

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
تعرفي راجية .. الرجل اللي يخاف من ربه يغض بصره عن النساء الأجنبيات عنه.. هذا الرجل الحق الذي مهما تكون زوجته نكدية يحاول الصبر عليها ونهيها بالمعروف ..
اتباع الرجل لشهواته وملذاته في الحرام خيانة عظيمة لنعم الله عليه .. وأكيد الزوجة لا تتحمل مسؤولية أخطائه مهما كانت نكدية .. إذن المشكل ليس في الزوجة بقدر ما هي مشكلة في الرجل يجب عليه التخلص منها واستخراج كنز الرجولة المطمور في أعماقه جراء اتباعه لخطوات الشيطان
في قصة ساندريلا الاندونيسية لناعمة ذكرت كيف تلك ( المصيبة ) حاولت إغراء كهل خمسيني لكن ولأنه يتميز بالرجولة الحقة فإنه دفعها ونهرها عن فعلها الدنيئ في حين انها أغرت قبله ضعاف النفوس وجرّتهم بسهولة ويسر للحرام

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
تعرفي راجية .. الرجل اللي يخاف من ربه يغض بصره عن النساء الأجنبيات عنه.. هذا الرجل الحق الذي مهما تكون زوجته نكدية يحاول الصبر عليها ونهيها بالمعروف ..
اتباع الرجل لشهواته وملذاته في الحرام خيانة عظيمة لنعم الله عليه .. وأكيد الزوجة لا تتحمل مسؤولية أخطائه مهما كانت نكدية .. إذن المشكل ليس في الزوجة بقدر ما هي مشكلة في الرجل يجب عليه التخلص منها واستخراج كنز الرجولة المطمور في أعماقه جراء اتباعه لخطوات الشيطان
في قصة ساندريلا الاندونيسية لناعمة ذكرت كيف تلك ( المصيبة ) حاولت إغراء كهل خمسيني لكن ولأنه يتميز بالرجولة الحقة فإنه دفعها ونهرها عن فعلها الدنيئ في حين انها أغرت قبله ضعاف النفوس وجرّتهم بسهولة ويسر للحرام
لا اقصد من يتجهون الحرام ابدا فهؤلاء اصلا ليسوا محل نقاش إنما اقصد من يتزوجون بالحلال وهناك حالات موجوده فعلا.وان كنت تحدثت عن الفتن ففعلا  هذه الأفعال فإن وأن كان صمد أمامها رجل تقي  فقد يضعف رجال آخرون  ثم هل اتجاه الرجال للزواج من الفلبينيات وترك بنات بلادهن. ايضا مشكلهنعم ليست نسبه كبيره جدا ولكن ماذا أن توسعت  فاذن ستكون  مشكله من  كذا جهه اولا ممكن تنتشر العنوسه .ثانيا هل كل الفلبينيات سيلقن اولادهن تعاليم الدين الصحيحه أما أن هناك جزء منهن ءيحتفظن بدينهن وبالتالي سينقلنه الي أبناءهم.ثالثا حينها هل ستصبح الفلبينيات المثل الاعلي لنساء المسلمين في كل شيء  يلهثن وراءه .اذن منذ البدايه. فليتمثلن تعاليم الإسلام بعدم المغالاه ف المهور. وعدم التكبر .ربما ترين انني قد قمت بتضخيم الموضوع  قليلا ولكن كل شئ وارد وهذا مجرد تخيل 

?????

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
رجو حبيبتي الله يرزقك حسب نيتك الطيبة.. والله كلامك بريئ فعلا .. ربي يحفظك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
رجو حبيبتي الله يرزقك حسب نيتك الطيبة.. والله كلامك بريئ فعلا .. ربي يحفظك
ويحفظك  يا حبيبه 
ولكن صدقيني الخيال من منطلق واقعي فكم سمعنا عن رجال يتزوجون باجنبيات ثم يفعلن لأولادهم الافاعيل 
هذه تحاول تلقينه تعاليم ديننا هذه تسافر بهم للخارج وهكذا فقط لم اسمعها حقيقه عن الفلبينيات.

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
الرجال يميلون للفليبينيه والصينيه والكورية وجميع الاجناس والأشكال ..
فلا تعطين الموضوع اكبر من حجمه ..هههههه
..الحياة مع الرجال جهاد ..ههههه في سبيل الله ..ربي يعطينا اجر صبرنا وتحملهم ويكفينا شرهم يارب ..

Paeoniaa

معلومات Paeoniaa
مااتوقع فيه سر بس الاحظ اهتمامهم بنفسهم كثير

• Like
التفاعلات: Zozoo
معلومات ام عبدالرحمن6
اقولك ع حاجه ---بس ماتقولو عليه قليله ادب ههههه----انا مره كنت داخله منتدا من زمان -زمان كتييير وكنت باقراا عن الحاجات دي يعني اللي بتجذب الراجل للست لقيت مكتوب ان النساء الاسيويات خاصه شرق اسيا بيكون البتاع ---بتاعهم ---صغير وضيق بلنسبه للرجل العربي ---عشان كدا بيحبوهم --والبتاع المراه العربيه ضيق بلنسه للرجل الاسود الافريقي واوقات بتختلف الاحجام يوكون السبب وراثي يعني يكونو مختلطين بعرق تاني ---
صادقة حتى انا قد قرأت عن هذا الموضوع

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
دائماً خيال بعض الرجال واسع فهو يتخيل ويتصور ويحدد من بنات افكاره شكل اعضاء المرأة من خلال وجهها ،وفهمك كافي.
صادقة. الرجال مايشبعون من الحريم و مايملى عيونهم الا التراب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه