ايش الحركة او الكلمة اللي سويتيها وانجن زوجك عليها << اعجبته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

fl0o0ry

معلومات fl0o0ry
:37::37::37::37::37::37::37::19::19::19::17::17::17::24::37:

دلوعه عزيز

معلومات دلوعه عزيز
بنااااات تذكرت سالفه
اتذكر مرة كان زعلاان علي ومايكلمني ولما جينا ننام غطاني ظهره ونام وانا احاااول اعتذر منه وهو يزفني ويقوول بس خلاص ناااامي مابي اسمع ولاشي منج عاااد انا انصدنت وانقهرت ينفس الوقت وعطيته ظهري
سبحااان الله قام بعد دقايق يبي الباثروم وانتوا بكرامه وعااااد انا طلعت بفكره شيطانيه رحت خذيت عطر عرسي وهالعطر حيل حيل يحبه. ورشيته علي مخدته غرقتها ورديت عطيته ظهري هههههههههه
امبيه بناااات لما رجع انسدح شوي وبعد دقيقه لف علي يشوفني وانا بالمووووت ماسكه الضحكة
عاااااد المسكييين داخ ماقدر يتحمل قام يتحرش ههههههههه ويعتذر بعد هههههههههه

_زوزي_

معلومات _زوزي_
موضوع رائع

تسلمي يا صاحبة الموضوع + :3: (بوسة ليكي)

الحمد لله ربنا رازقني وحركاتي كتيــــــــــــــرة لدرجة انى ناسياهم , بس من أكتر الحاجات اللي بتخلي زوجي مبسووووووط أوي , اني أحضنه وهو نايم زي الطفل (يعني ينام في حضني) وعلى كده كل يوم , تخليه ميقدرش ينام بره أبدااااااااااا , ولما يروح شغله (وشغله سفر) يكلمني بالليل ويقوللي مش عارف انام برا حضنك :24:

وحركة تانية بعملها ساعات لما ابقى زعلانة منه بس مش أوي :35:

باجي واحنا نايمين على السرير وطبعا كل واحد واخد جنب, اخلي أقدامي تلمس أقدامه قال يعني مش قاصدة, ما يصــــــــــدق وييجي يحضنني على طول :5: ويصالحني
(جنوبــــــــــي طيب)

حركة تاني حلوة , قلتله السرير بتاعنا محدش زعلان ينام عليه , ولو راح يرقد يبقى كده عايز يتصالح:17:, فالتاني ييجي على طول يصالحه (((( حركة تحفة عشان مينمش وهو زعلان أو مزعلك))))

ماكرة :3:

حركة تاني جميلة , ان لينا في المصعد دايما حضن وبوسة :5: اسمه حضن المصعد ولا يمـــــــكن ابدا ينساهم , ولو نسيهم أعمل نفسي مسكينة وبائسة وأقوله منسيتش حاجة :4:؟؟؟
يقولي لأ!!! , أروح أنا أهجم عليه بالحضن والبوسة :5:

أضحككو

مرة الحضن طول لقينا نفسنا خلاص وصلنا للدور الأرضي , بعد عني بسررررررررعة وقعد يضحك

بس ستر الله محدش شافنا :25:​

معلومات زهوووور الريف
شكرا لصاحبة الموضوع أثرتِ فينا روح الحماس لاسعاد ازواجنا وصنع أوقات حلوة لتبقى ذكريات لذيذة
ولكن لي ملاحظة على بعض الردود من الاخوات لأن فيها تصريح أظن انه لا يجوز لان فيه وصف مفصل للعلاقة الخاصة وأخاف يكون حرام .

معلومات زهوووور الريف
وبالنسبة لي

وبالنسبة لي فيه حركات سويتها وفرح فيها
زوجي بس ماانجن زي ماهو مطلوب في الموضوع لكن بذكرها لكم يمكن تستفيدون واكسب أجر يارب ..

- حركة قديمة ناسيتها تذكرتها الحين وهي اني مرة كنت رايحة السوق ويا ولدي وحنا راجعي للبيت ن قلت لولدي أبي أشتري قهوة من محل الكوفي شوب اللي على طريقنا واشتريت لي واحد ولزوجي واحد ولما رجعت البيت اتصلت عليه وقلت له تعال اشتريت لك كوب موكا عشان نشربه مع بعض وحسيت انه فرح وجا للبيت مبسوط **ومبين عليه انه فرحان ..وانا للحين مستغربة انه انبسط من هذي الحركة البسيطة واقول يمكنه يشوفها من باب التقدير لان الشمالي يهتم بان الحرمة تحترمه وتقدره ...**

- مرة اشتريت لي من السوق كريم وشامبو للعناية بالقدم ولما جيت البيت تذكرت انه دايما رجوله تعوره فحولتها له وقلت له هذي هدية لك ونقعت رجوله وبعدين نشفتها ودهنتها له وفرح فيها كثير وصار يطلبها كل يوم .

- وأشوفه يفرح اذا طبخت شي ووديته لاهله او اذا قلت له انا بطبخ الغدا ونروح نتغدى عندهم يفرح حيييل .

- واذا أهديت أمه شي يفرح بعد .

واذا تذكرت شي بعد بقول لكم ان شاء الله .**

معلومات زهوووور الريف
ومرة صبغت بعض غرف البيت وفرح كثير وللحين يفتخر قدام العيال اذا سولف معاهم يعني اني شاطرة

بس قريت هنا في بلقيس يقولون لا تصيرين شاطرة وتسوين هذي الاشياء بيني له انك ماتقدرين على الاشغال الصعبة !!

ويعجبه اهتمامي وخوفي على أطفالنا ومراعاة صحتهم وسلامتهم من الاخطار .

معلومات عالم رمروما
واااااااااااااااااااو وأخيرا خلصت الموضوع تعبت وانا اقراء..
الله يجزاها خير صاحبة الموضوع ويسعد كل اللي تفاعلوا معنا,,,,

mickey

معلومات mickey
تسلموووووون

اشيا كثيره استفدت منها

معلومات البنت المدلله
موضوع رائع الله يديكم العافية ..................
معلمة .... الله يشفيك ويعافيك
ننتظر قصتك يالغالية
تصدقين عاد ودي ترجعين لزوجك
الله يجمعكم ببعض على خير يارب .....

xstarx

معلومات xstarx
الله يسعد ويهني كل الأسر المسلمة ويبارك في كل بيت مسلم أمين

معلومات الحب المثالي
السلام عليكم يا ملكات

قرأت تعليقاتكم وحركاتكم الحلوة والمثيرة .. الله يهنيكم ويسعدكم جيمعاً ويحقق جميع أمانيكم ...

ما لا حظته من تعليقاتكم وألاحظه في حياتي الزوجية .. أن تقبل الزوج لحركات زوجته مهما كان نوعها .. عفوية كانت أو متعمدة .. يعتمد بالدرجة الأولى على نسبة الحب والإنسجام الذي يعيشان فيه .. فمثلاً هناك زوجات شمالي اتهمن أزواجهن بالجفاء وعدم حب الرومنسية وفي نفس الوقت هناك زوجات تحدثن عن أزواجهن بعكس ذلك تماماً .. مما يدل على أن إعجاب الزوج بحركات زوجته ناتج من قوة العلاقة والإنسجام الذي يربطهما ..

فعن تجربة شخصية أقول لكم .. كلما كانت درجة التفاهم والإنسجام والحب عالية بين الزوجين كلما أحب حركاتها بكل أنواعها .. الطفولية والعفوية والأنثوية والمغرية والمثيرة ووووو

قوي رابطتك بزوجك واتحدي معه بشخصيته وكيانه .. وتطبعي بطباعه كلها .. ستجدين ما تبحثين عنه بإذن الله ..

مع كل الحب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه