ايام الملكه اثرت ع حياتي بايآم الزواج وهذا شيء متعبني ربي يسعدكم وش اسوي ؟؟

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
16K
معلومات خوآطر امرأة
ايام الملكه اثرت ع حياتي بايآم الزواج وهذا شيء متعبني ربي يسعدكم وش اسوي ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كل عام وانتم بخير ..

اتمنى إللي قدرت تفهم ولول القليل من كلامي تساعدني ..

انا متزوجه لي شهر واسبوع ..

عمري 22 سنه جنوبيه غربيه وهو 26 سنه شمالي غربي .. ذكرت لي مشكلات بينه وعدني بأيام الملكه اللي ما شفت منها اللي يسرني أنه بيسدعني وسعادتي بينه وبين الله بالشهر الأول سافرنا برا السعوديه لتركيا .. وكانت العلاقه نوعاً ما متوتره بيننا لأنه وبكل صراحه ايام الملكه اللي تعبت فيها وانهلكت اثرت عليا كل ما صار صد بيننا او كلام قاسي بتذكره له .. وكان يشوفني ساكته وهادئه يقولي بايش تفكري وليش لما اكلمك ما تردي كنت اقوله اشوف الناس والخلق اقسم برب اللي خلقني بداخلي هم ابكي منه لا نمت لأنه حرمني لذة حياتي اللي تتمناها اي بنت بس مرت هالفتره ع خير والحمد لله ..

رجعنا ع السعوديه ومن بعد فترة السفر ما طلعنا ولما طلعني لفني بالسياره حق دقايق قال ايش بوديك البحر يحمسني ع الفاضي .. هههه ( ضحكه مخطوفه )
كنت اطفش اروح مع اهله عند اهلي وهو نايم يوم جاء دوامه بيوم 25 / 8 دوامه يكون شفتات كان ينام من الصبح لين العشاء اصحيه للصلاه ما يقوم كانه جثه هامده اقسم برب العباد حاسه اني هامش بحياته مرتين صرخ عليا وقال انه حيضربني طبعاً تعلمت اني اسكت ولا هدأ بيراضيني وبيجي يراضيني لكن داخلي مجروح منه وما اقدر اسامحه بسرعه ( بكل صراحه انا انسانه جنسيه اعذروني ع هالكلمه بس عشان توضح الفكره قرب مني ليلتين ببداية زواجي وصرت انا اقرب منه صايره احس نفسي بمنظر مو حلو مع انه يندمج معايا بس اقسم بالله العظيم ابكي من هالشيء مو حابه اقرب منه وهو ا يقرب مني ولو ما قربت ما قرب مني لو امووت برمضان ينام من الصبح ويقوم يفطر وينام ويقوم يتسحر وينام ولو عنده دوام يقوم دوامه ويوم يرجع يجلس بالصبح وانا وقتها اكون مهلوكه تعب من شغل البيت وانام احيان اجلس معه واحيان لأ .. انا طفشت من هالحياة حاسه اني عايشه لوحدي ولا جيت اصحيه ما يقوم الله يسعدكم وش الحل ووش اسوي والله اني ما اقصر عليه بشيء ( بحكم انه ما نزل راتبه صرت اقدره ما اطلبه وما عندي مقاضي لرمضان نفطر عند اهله وما عندي ادوات مهمه للبيت ولا جيت اطلبه ما يجيب ) هو طيب وحنون ما انكر لكن ماعنده اعتماد ع شيء اهله هم اللي جابوا لي كل شيء ولما جيت اتفاهم معاه قالي يجيبوا من عندهم جزاهم الله خير قلت له كله بوجهي انا اللي انحرج مو انت قال لا تسوي مشكله ونام وتركني مو عارفه وش اسوي معاه لا تزاعلنا يقولي احبك والله وقلت له أنا مقدرتك طلبات للبيت ما عندي خرجات ما اروح ولا اجي اشتغل بالبيت مثل الخدامه وسيارتك خربانه وقلت مو مشكله بس حسسني بوجودك ولا كأني تكلمت يعتمد ع ابوه كثير في اشياء كثيره بالله كيف اتعامل معاه ( بطلبه كسوه للعيد ما عنده بطلبه اغرض للبيت ابغاه يجلس معايا ابغى اغير جو البيت الممل ابغاه يقرب مني مو انا اقرب منه ابكي لوحدي من التعب ) بالله وش اسوي الله يسعدكم ؟

ملاحظه : لو قرأتوا مواضيعي قبل حتوضح الفكره الله يجيركم من النار فضوا نفسكم لو دقايق عشان اختكم

خوآطر امرأة

انا رائعه

معلومات انا رائعه
توكم بالبدايه
واقولك معلومه مهمه ترى الرجل اذا كان اول مره يمارس مع امرأه في حياته ما يستمتع كثير
وكل مره تكون افضل من السابقه وماراح تحسيه يجري وراك الا بعد ست شهور الى سنه
اصبري عليه واهم شي تركزي عليه الان هو الصلاة خلي يحافظ على صلاته يصليها على الوقت وان شاء الله اموركم تتحسن

..لمعة عين..

معلومات ..لمعة عين..
الله يسعدكم
ما ادري شقول يمكن لأن المشكلة مو واضحة معي بس اللي فهمته ان ما بينكم تفاهم وهالشي طبيعي ببداية الزواج حبوبة
حاولي تكسبيه الزوجة الذكية دايما تحاول تكسب زوجها
اقري عن دلع الزوج و الطرق الحلوة علشان تصحيه
اكتبي بالقوقل مثلا " كيف اصحي زوجي" ورح تشوفي مواضيع كثيرة تساعدك
واي شي تبي تتعلميه ابحثي عنه يا حلوة
وان شاءالله مع الأيام يصير بينكم تفاهم وانسجام
على فكرة دام زوجك يجي يراضيك هالشي حلو في ازواج يضربوا حريمهم و بعدين ولا حتى يتأسفوا منهم

اذا استفدتي مني بليز ابي دعاء بظهر الغيب ان الله ينولني اللي ببالي

مياااار

معلومات مياااار
اولا مبروك يا عروسه والله يوفقكم ويسعدكم,,انتي اختي باقي ببداية الزواج انبسطي ولاتحاولين تضايقين نفسك ولاتتحسسين من اي تصرف يسويه زوجك ..اهم شي الحين فكري في صلاته قبل كل شي ادعيله ان ربي يصلحه واذا نام عن الصلاه حاولي تصحيه واذا صحي اخبريه وانصحيه بأنه لايجوز تأخيرها ,,اما من ناحية انه معتمد على اهله لاتوضحيله الشي هذاعشان ماتحسسيه بالنقص لأنه غلط الوحده تحسس زوجها بالنقص وبكذا يمكن ينقهرويمكمن يأثر الشي هذا على نفسيته جيبيها بطريقه ثانيه لاتقولي استحي من اهلك و و..من هذا الكلام..قولي مثلا وش رايك حياتي نقضي لبيتنا ؟؟خلينا نروح سوى او اذا مو حاب بكتب لك في ورقه وانت جيب حسسيه برجولته وبأنه قد المسؤليه وفي نفس الوقت بينيله انك مهتمه ببيتك وبمطبخك وانك متحمسه لسعادتكم..أما الجنس حبيبتي حاولي تغرينه بشتى الطرق البسي وتدلعي قداامه لأن الرجال أهم شي عنده تكون زوجته دلوووووعه وتعطري ..يمكن زوجك مايحب انتي اللي تطلبينه يحب يمكن هو اللي يجي بدون طلب او تلميح منك جربي تغرينه بطريقه عفويه وغير مباشره ..
ولاتنسي اختي اكثري من الاستغفار وقول لاحول ولاقوة الا بالله..ولاتجعلين كل تفكيرك مركز في زوجك ولاتضايقين نفسك اشغلي نفسك بالعباده وقراءة القرآن..
الله يفرج همك وييسر لك امرك..

سهم العشق

معلومات سهم العشق
ادعي له بالهدايه وبالذات احنا بأيام فضيله 00 وبعدين ما عليه انت الان في بداية زواجك ولا بد من ظهور المشاكل لانكم لسه ما تعودتوا على بعض 00 انت البسي وتكخشي ودلعي حالك وهو ان شاء الله لما يشوفك زي كده من نفسه راح يجيك 00 واقري عن الشمالي الغربي 00 وان شاء الله اكون افدتك 0 00

مياااار

معلومات مياااار
اولا مبروك ياعروسه الله يوفقكم ويسعدكم..ليش تضايقين نفسك وتتذكرين أيام ماضيه ؟؟ايام راحت وانتهت..انصحك تناسي كل هم مريتي به ايام الملكه ارمي كل شي ورى ظهرك..الحين انتي وزوجك في حياه جديده وهي حياة مابعد الملكه(الزواج)..
حاولي تفكرين في حياتك هذي وكيف بتكونو سعيدين..
خلك فرفوشه ومستانسه قدام زوجك ودوم مبتسمه في وجهه ولاتعكرين على نفسك عشان ايام ملكه راحت وانتهت ؟؟
اذا نام زوجك عن الصلاه صحيه واذا مارضي يصحى ابدا ادعيله ان ربي يصلحه ادعيله بعد كل صلاه وىخر الليل وفي هذا الشهر الفضيل ان ربي يهديه ويجعله محافظ على الصلاه في وقتها ..حاولي تنصحينه بكل لطف اذا صحي قوليله سعادتك في صلاتك ورضا الله عليك..
النقطه الثانيه اختي انصحك لاااااتقولي لزوجك انا استحي من اهلك يقضون لناوالا ليش و و..من هذا الكلام لأن بكلامك هذا يمكن يحس بالنقص وانه مو قد المسؤوليه قوليله ياحلوه اهلك الله يعطيهم العافيه ماقصرو بس انا ياحياتي نفسي انا اكتب لك في ورقه الاغراض او اجي معاك السوبر ماركت لاني احب اقضي لمطبخي بنفسي حسسيه انك انتي تحبي تكوني مسؤوله عن بيتك ومطبخك وانك قد المسؤوليه وهو بعد مسؤول وقدها..
اما من ناحية الجنس ترى بعض الرجال يكونو كذافي بداية الزواج اصبري عليه كم شهر وشوفي كيف بيتغير ويمكن زوجك مايبيك انتي اللي تجي وتطلبي ..جربي تلبسي وتدلعيييييييي وتعطري وحاولي تغرينه في ليل رمضان بطريقه عفويه وغير مباشره ..
الله يسعدك وياه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه