ايام الملكة والتلامس الجسدي..؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
25K

سنا القمر

معلومات سنا القمر
ايام الملكة والتلامس الجسدي..؟
...
السلام عليكم

يا بنات وحده من صديقاتي خطيبها في الملكة مرة كان مندفع .. وكان يبغى يضيمها بس لما شاف انها ما اعطته وجه مسك نفسه .. بس تضايق منها جدا .. ويحسسها انها السبب وان المفروض انها استجابت ..
..
انا ابغى اساعدها واخذ رايكم وشوركم يا ملكات ..؟
هل اذا امتنعت شي غلط ..؟ او انه المفروض انها تمتنع ..؟ او كيف تتصرف اذا نوعا ما اخذ راحته معاها جدا؟
...

انا انتظركم

معلومات انوثة بلا حدود
اتوقع يا عزيزتي ما تخليه ابد يقرب منها او يلمسها لان يمكن يشك فيها بعدين ويفهم انها سهله

وتصرفها كان ممتاز جدا 000وما تخليه يلمسها الا اذا اهلها اذنو لها بكذا 00ولا ما يصير قبل الدخله

معلومات وردة الشتاء
انا فاهمة قصدك بس مجرد تلامس بدون تنزيل ملابس يعني كلاهما ملابسه عليه انت تقصدين كذا بس هالشب عادي انا الحين مملكة ويصير كذا بس ماادري كذا صح ارجو منكم ان تفيدونا اما تلامس بدون ملابس وحتى اذا ادخل يده تزعل وترفض

umsarona

معلومات umsarona
عادي اختي هي زوجته على سنة الله ورسوله بس طبعا ما تخليه يتمادى اكثر طبعا انتي فاهمه وتبقى الاشياء الحميمه جدا احلى واحسن بوقتها بعد الزفاف

وفقك الله ووفق صاحبتك

سنا القمر

معلومات سنا القمر
تشكرون جدا جدا ..
انا اقصد مثل ما قالت وردة الشتاء ..
ع العموم وصلت الرسالة خابرتكم ما تقصرون

معلومات ريم البنفسج
احس ما فيها شي

انا مالكة .. الفترة الاولى كنت استحي منة .. بس حسيتة يتضايج وكان يوم يرمسني فالتلفون يقول مب انا ريلج حلالج ليش تحسيني اني للحين مب متزوج يعني لو حضنتج ما فيها شي انتي زوجتي .. طبعا الممنوع ممنوع فهاي الفترة الي عقب العرس .. بس الحضن والقبلة اعتقد تخلي الريال اكثر يتمسك فزوجتة وخاصة دامهم في فترة الملجة ..

معلومات وردة الشتاء
وحلاة الايام فهالاشياء يعني مو معقول يجلس معاك وبس تناظرون في بعض يمل منك الحبيب بس انت انتبهي لايقرب على ال......بس اذا هو بيحظنك في البداية مو انت ومع الايام ابدي بحضنه ترا هلايام وااااجد حلوة وانبسطي ولا تعقدينها اما بالنسبة للاشياء الثانية اذا امتنعت بتكبرين في نظره ويحترمك قوليله معليش هاذي خطوط حمرا وانا لايمكن اعملها وخليك واثقة من نفسك والله بعدين راح يذكرك ويقول والله انك بنت ناس ومتربية وكثير من البنات يغلطون ويحملون ويندمون حيث لاينفع الندم على ايه مستعجلة بس ماادري وبعضهم يتحججوا ماابغى ازعله هو طلب يزعل ولايجلس كل شوي يذكرك ويشك فيك كلامي صح؟؟؟

نور الندى

معلومات نور الندى
يلمسها ممكن لكن بحدود وما يتعدى الخطوط الحمراء
انا خطيبي يحط يده علي قبل يومين عمل حركة عادية
لكن انا ما ارتحت لها ما طلع من عندي الا وقت تأكد اني مو زعلانة
وهم وقت اتصل اعتذر على هالحركة وقال انا تماديت شوي لا تعقدوووون الأمووووور عادي

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
معلومات الحُرّه
اهي حلاله ...عادي

بس خل تصير ذكيه وتنتبه على نفسها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه