اى وحده تزوج زوجها ثانيه تدخل

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات ارجوانة الغرام
اى وحده تزوج زوجها ثانيه تدخل
بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحه انا ابى اكتب موضوعى لان كل ماكتب موضوع ينحذف مدرى وش الهدرجه بس يارب يارب مايحذفونه يابنات لى تزوج زوجها ابيها تقول لى كيف تعرف انه نوى يتزوج انا زوجى عليه حركات خلتنى اشك فيه انه ناوى برغم انى طيبه معه ونظيفه ومحترمه ولا ازكى نفسى بشهادة الجميع بس انا تعيانه موقادره اتحمل لانى ماقصرت معه الفتره الاخير يطرى التعدد كثير موكلمات مدرى مع مين مدرى مو مرتاحه قلقانه متوتره افيدونى تكفون ترتكفى تهز الرجال وشلون النعومات مثلكم يارب ماينحذف

lina19

معلومات lina19
حبيبتي انا توني بنت بس فايدي بس ادعيلك ان زوجك ما يشوف غيرك وتكونون قرة عين لبعض
ابعدي الشكوك عنك لانها بتدمر الانسان وثانيا اتقربي منه اكثر وبينيله باسلوب انثوي دلوع و ذكي انك ما تقدرين تصبري عبعده عنك حتى ليله
الله يوفقكك وجميع المسلمين

عطريه

معلومات عطريه
شوفي انتبهه لا تصرحي له بشكوكك واضربي له الامثال مثل ان وحده قالتلك زوجها بتزوج وانها ما تدري ويش تسوي وانك قلت لها لو انا كان اطلع واخلي له البيت ومن ها الكلام ودعواتي ان الله يخليه ما يشوف غيرك

معلومات زاهده من الدنيا
ياعمرى لاتفكرين والله ماناقصنى شى وتزوج وكلى امرك لله وصدقينى اذا الله كاتب له انه يتزوج ليتزوج لو تسوين المستحيل انتى ادعى واهتمى بنفسك ولا تشغلى نفسك بها الموضوع

ميعاد عواد

معلومات ميعاد عواد
عليك بالدعاء وتحري اوقات الاجابة والالحاح على الله ان يصرف عن زوجك التفكير بالزوجة الثانية
وللعلم فان الدعاء يرد باذن الله القدر
واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يصرف عن زوجك التفكير بالزوجة الثانية

حياتي ربي

معلومات حياتي ربي
مرد من مجربة هناك ثلاثة امور اذا اجتمعت فاالله يعينك 1 -الطف الزايد 2-الدندنة وهى الغناء 3-الاهتمام بالمظهر والرجيم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه