اول يوم دوام... اللي وظيفتها مديرة او مسؤله قسم اتطمني؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
2K

أمل أمه

معلومات أمل أمه
اول يوم دوام... اللي وظيفتها مديرة او مسؤله قسم اتطمني؟؟
السلام عليكم ورحمة الله

كلها ايام قلائل وساستلم عملي الجديد

وسيتبدل الحال من مقابله حبيباتي ملكات واميرات مملكه بلقيس كل صباح

بنساء لااعرفهن وقد تكون اول مرة اقابلهن ..

ليست هي الوظيفه الاولى لي ..

فقد فشلت في عملي الذي كان من صميم تخصصي ليس لعدم كفائتي بل العكس

كنت نشيطه وكنت احس باني احوز دائم على رضا مسؤلتي ولكن فشلي

بسبب ضعف شخصيتي اخاف ان اجرح احد ...كنا نقوم بالعمل جماعي فتاخذ احداهن العمل وتقدمه

او تخذه من تحت يدي لتعمل تعديل ثم تقدمه باسمها عانيت من جدا لم استطع ان استمر ولم استطع

ان اوجه لها الملاحظات خوفا على مشااعرها مع انها لا احساس ولا حياء .. استطعت ان المح

لمسؤلتي عندما خرجت معها في طلعت عمل فقالت انا اعلم نشاطك واانتي من اللي يعملون من خلف الكواليس ..

علموني كيف اخذ حقي بيدي ؟؟

كيف امنعهم من التعدي على حقي؟؟ وبنفس الوقت اكسب صداقتهم ؟؟

عملي السابق سبب لي الما نفسيا كبيرا .. خائفه من اي عمل جديد .. احس اني داخله حرب جديده

واصبحت ادعي الله ان يثبتني ويرزقني زميلات صالحات...

وقد لا ارزق بمديره طيبه تفهمني وتعرف طبيعتي وتقدر خجلتي .. فيامديرات كيف تقيمون موظفاتكم

دعواتكم لي بالتوفيق

المها

معلومات المها
أختي أمل أمه أنا مش مديرة بس عندي خبرة بهالنوعيات اللي ما تستحي ولا تخيل وتبي تطلع على الأكتاف بدون مجهود...

أختي في البداية لازم تسوين حدود معاهم مو لازم يكونون صديقات فقط زميلات والسوالف بحدود عشان مايقطون الميانة معاج...

ثانيا لازم تشتغلين على ثقتج بنفسج وتخلينه هدف من أهدافج ...كل يوم صباحا ومساء خلي ورقة جنبك أقريها ومكتوب فيها ...أنا أريد أن أكون واثقة من نفسي وقوية الشخصية...:smoke1:

أكتبي كل المواقف والمميزات اللي فيج وتذكريها لما تمرين بموقف صعب أو لما تجيك الوساوس بأنك ضعيفة وما راح تقدرين تتعاملين معاهم...لأن هذي من وساوس الشيطان يريد يحزنج..

وأول ما تبدين الشغل حاولي تبينين مميزاتج بوضوح وثقة...خلي لج علاقة مع المديرة... عشان تقدرين تتعرفين عليها أكثر وتصارحينها باللي يمر عليج من مواقف...:msn-wink:
لأنج لو جلستي في الظل للأسف ما راح تبينين!!!!

عموما أختي بالتوفيق وربي معاج ولا تنسين الدعاء بالتثبيت والتوفيق وأن يجعل لك ربي القبول..:bye1:

أختك المها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه