اول مشاركة لي ... سواق مع وقف التنفيذ..

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

الطيارة

معلومات الطيارة
اول مشاركة لي ... سواق مع وقف التنفيذ..
السلام عليكم ........

زوجي جاب لي سواق بحكم انشغالة بس سواق مثل قلتة ...... مايبيني اركب معه لحالي ابدا ابدا ....

يعني اذا مثلا برجع من بيت اخوي يرسل ولدي عمرة 5 سنين مع السواق علشان يكون معي بالسيارة...وفي طريقة جاي لي يكون الولد بروحة ....طيب ماتخاف على ولدك الي عمرة 5 سنين ...... اهو قصدة اني مااخذ حريتي ..... احيانا يخلي الشغالة تركب وياه تخيلو .....

غير اني مااروح اي مشوار الا احد معي ... واذا مافية احد بيركب معي خلاص اقعد ...

والحين لنا 3 اسابيع مايكلمني ليش؟؟ لاني مرة بطلع لبيت عمي بنفس الحي بعدنا بشارعين ... يعني المشوار مايكمل دقيقتين .... وكان ولدي نايم .... وقلت مو لازم تركب معي الشغالة ..... وطلعت بسرعة ....

وانا هناك دق علي ..... وسمعني كلام وقال لاتردين البيت بطلقك .......!!!!!
ارسلت لة رسالة كتبت فيها اني اسفة ..... ورجعت البيت وطنشتة .... من يومها مايكلمني لنا 3 اسابيع بدخل الاسبوع الرابع.....

المهم انة في هذي الاسابيع الثلاث ...... مايكلمني ابدا ..... صحيح اني ارتحت من اهاناتة وهواشة ..... راحة
بس لو ابي سوق مافية وكوافير مافية وحتى البيت ناااااقصة اغراض كثيرة وكان ناوي انا وياه نروح هذي الفترة نشتريها ... مافية ....تعرفون هذي الايام طلعات .....ومحبوسة بالبيت والسواق فاضي .....

ملييييييييت منة والحين البيت لايطاق ..... اي شيء ابية ماافكر اسالة لانة بيرفض علشان يقهرني .....

وش الحل تعبت من عقدة الغبية

umm yusuf

معلومات umm yusuf
حبيبتي ليه زعلانه زوجك ماغلط لما يمنعك تطلعي مع السواق لحالك
اصلا حراااااااااام تطلعي معاه ومافي معاكم محرم حتى ابنك ابو خمس سنوات الله يخليه لك مايعتبر محرم لك ... انا مااشوف فيها اي شي بتصرف زوجك واحسك مستهتره بالموضوع وهو موضوع مهم جدا وفيه خلوة مع اجنبي ودا حرام شرعا
هداك الله وسخر لك زوجك

norahmed

معلومات norahmed
انا مع ام يوسف .. حبيبتي لاتزعلي بس الحق مع زوجك والمفروض تطيعيه هو ماسوى كذا إلا من خوفه عليكي وحبه ليكي إما لو العكس ما كان سأل فيكي من البداية... حاليا مادري ايش اقولك تسوي معه اخاف اقولك كلميه ويسفهك واكون السبب ولكن إستغفري ربك واعملي إغراأت غير مقصودة له وان شاءلله هو يجيك وبعدين مهما طال الوقت بتلاقيه بيجي لأنك ام العيال... بس حاولي تكتبي ورقة مثلا تبيني فيها انه معه حق وانك كنتي غافلة وماكنت ادري يازوجي انك تحبني وتخاف علي لهلدرجة ومن هالكلام وبيني إعثدارك قمصيره يلين ويارب يسخره لك يارب

معلومات مناكير وردي
لو واثقةانك مراح تزعلي م كلامي كان سألتك وش براسك ماتحبين احد يطلع معك لا الشغالة ولا احد من عيالك!
المفروض ماترضينها على نفسك ولاتكون عينك قوية واللي سويتيه غلط ويستحق العقاب
لازم تؤمني بأن طلعاتك لحالك مع السواق حتى لو للبقالة عييييييييييييييييييييييييييييب
وقبل لايكون عيب لايجوووووووووووز
اركدي واتركي عنك سوالف البنات اللي ماوراهم رجال انتي متزوجه ومحتلرمة وزوجك لو مايحبك ماكان زعل منك
الله معك

معلومات مؤاسم الدهر
بصرحة انت ترضين البنتك تكون مع السوق لوحدة تامنين عليها من شخص اجنبي لوحدهم بعقل عزيزتي

الطيارة

معلومات الطيارة
انا مابي اروح معاه لوحدي بس ........ انا دايما معي احد ....... بس انا اقصد فية حالات فردية طارئة ... مومعقولة اقعد وانا عندي سواق لمجرد مافية احد يركب وياي مرة راح علي موعد اسنان مهم كان سني مكسور محد راضي يركب معي

معلومات مازال عندي امل*
انا بعد مع ام يوسف

وانا بعد متزوجه ما اروح من بيت اهلي مع السواق لوحدي لو يطيرو وويوقعوا

اخاف

حاجه ثانيه زوجي غير مسموح لي بذلك يعني اروح مع امي او اخوي مو ولدي ولا شغاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وراضيه ومبسوطه عادي

واذا تبي ترتاحي جيبي سواق وشغاله زوجين وروحي وتعالي معاهم

ادعي الله واستغفري الله وان شاء الله ربي يهدي الامور بينكم

أم عيالي

معلومات أم عيالي
والله زوجك معه حق اصلا مايجوز تركبي معاه لحالك واحمدي ربك ان عندك زوج يغار عليك ويهتم احسن من بعض الرجال اللي مهملين حريمهم

فوز 999

معلومات فوز 999
الصراحه زوجك مرة يحبك ويغارعليك ويبي يحافظ عليك احمدي ربك جاب لك سواق لكن يصرفي بحكمه ولا تخليه يندم تاسفي منه وقولي له اناما كنت ادري غلاي عندك ها الكثر واكسبيه تراه رجال ما شاء الله عليه

بتوته توته

معلومات بتوته توته
حبيبتى ااعناد يجيب الاعناد الريال مايتعاند حمدى ربج ريال فى غيره ويخاف عليج احسن اهو نايم وانت تصيعين مع السايك يابنتى كومى صلى ركعتين شكر فى هازمن فى ريال ابن حلال يخاف على حرمته

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه