مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اهمال

السلام عليكم انا سيده عمري 22 ومتزوجه من سنه تقريبا وساكنه مع اهل زوجي لانه وحيد عن سبع بنات والمشكله انه هاملني ويبدي احتياجات اهله عن احتياجاتي ولا يحترمني ودايما يحقرني امامهم ودايما يطلعني غلطانه واهله صح للدرجه ان خواته ماصاروا يحترموني حتى الصغار والمشكله الثانيه ان زوجي كل شي يقول حق اهله عني للدرجه صاروا يدخلون فينا وايد اذا استاذنت من زوجي وبطلع يسالوني وين رايحه ومع منوا ارجوكم ابي الحل اشلون اتعامل مع اهل زوجي ومع زوجي وشكرا

نسائيات

ذا سلوك طبيعي من ولد امه
كوني ذات شخصيه مميزه وافرضي احترامك على الكل سواء كان هو او اهله
طالبي ببيت منفصل فربما يكون حل لمشكلتك

موزة خلفان

الاحترام سلوك مكتسب ومتبادل
يعني علميهم احترامك ولا تسمحي لاحد بالتدخل في حياتك
علمي زوجك كيف يحترمك باحترامك لنفسك وذاتك بعدم السماح له باهانتك امام اين كان حتى لو كنتم في الغرفه
وتذكري الاحترام سلوك مكتسب ومتبادل متعلم علميهم احترامك

اشلون اخليهم ما يدخلون في حياتنا لاني البارحه شريت سياره يسالوني كم ومن وين شريتيها وكم القسط ومن ويلك الفلوس والصراحه يحرجوني في اسالتهم يحبون يعرفون تفاصيل كل شي

لست مرغمة على الإجابة عن أسئلتهم مع الوقت سيتفهمون و لن يتجرؤو في التدخل في شؤنك إدا كان إبنهم غير كثوم فكوني أنت كدلك

قبل شوي شافتني حماتي بدون حجاب واقفه في الحوش اكلم الخدامه فراحت كلمت خالتي وخبرتها عني فيت خالتي وزفتني ليش طالعه جذي بعدين راحت لزوجي في الصاله تشكيله عني اشلون زوجتك طالعه بدون حجاب فبعدين زفني زوجي الصراحه انقهرت وهذي مو اول مره اتسويها فيني ودي اكلم خالتي اقولها ليش يسونلي مشاكل مع زوجي بس مو بقادره

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي اوراد

المشكلة ليسة في زوجك

المشكلة فيك انت حبيبتي

خلي عندك شخصية ... اطلبي من خالتك عدم التدخل في حياتك

الا يكفي اهل زوجك

طالبي زوجك باحترامك ...قبل لا يكون امام اهلة .. ان يحترمك بينه وبينك

اختي الحبيبة ...الاحترام يأتي قبل الحب ...

انت افرضي احترامك على الجميع

الله يوفقك

mo0o0on_15

اختي اوراد حاولي تكونين رسميه معهم كثير لاتتدخلين فيهم ولاتسالينهم عن اي شي

بيونه

حبيبتي اوراد الصلال
لكي ما فعلت حينما كنت أسكن في بيت حماتي...
كانت حماتي كلما اردت الخروج مع زوجي تسألني الى اين ؟
فأجيبها حالها كحال امي أن سألتني .. لكن زوجي قال لي نحن نعيش معهم لكنا لسنا مجبرين على اجابتهم على كل سؤال ... فأخدت برأه
وحينما ااريد الخروج تقف الى اين انتي داهبه امشي عنها ولااااااااااكأني أسمعها مره ومرتين لين تركت هالعاده .. :busted_red:
عموما خيوه حبيت انصحش لاتخلين وضعش يكون جديه بكره بتنجبين أولاد راح يكون وضعش صعب وانتي امهم مالش راي ولا احترام..
عموما حبيبتي حلي موضوعش مع زوجش برويه وحب واجعلي الكلام الجميل بداية حديثكي لينشد لطلباتك ..
وليكن الله في عونكي

أعلى