اهل زوجي

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
5K

sm1980

معلومات sm1980
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اهل زوجي
والله ماني عارفة منين ابدا موضوعي يمكن اللي يقرل يقول امر تافه بس انا بنظري كبير انا متزوجة عندي بنتين
قبل الزواج وعندما تقدم لخطبتي سالنا عن اهلو وعرفنا انهم ملتزمين بس بعد الزواج اكتشفت العكس اصلا ما عندهم لا حياء ولا دين اخت زوجي غير محجبة وما عندها شئ اسمه عيب وامه تصوروا تبدل ثيلبها امامنا انا وزوجي يعني ابنها يعني صحيح ابنها بس في شي اسمو عورة والله ماني عارفة شلون اشرحلكم :blush-anim-cl:
انا من عائلة ملتزمة يعني امي اخجل ابدل ثيابي امامها وهي كمان
والضيوف اللي يجوا على اهل زوجي كمان مافي حجاب ولا التزام عندهم اختلاط وكلشي عادي
انا واقعة بين نارين زوجي ونفسي والله يا بنات ما قام اتقبل هالوضع مشكلتي من عائلة ملتزمة اي شئ احسو غلط
مثلا العائلة جميعها تجلس امام التلفاز ويتفرجوا على فلم الام والبنت والاخ الصغير والكبير يعني تطلع راقصة منظر غير لائق عادي الكل يتفرج مافي شئ عيب او حرام والله انا خايفة على تربية بناتي ومشكلتي انقهر وما اقدر اتكلم زوجي مايرضى اقلل من قيمة اهلو او انتقد تصرفاتهم

يعني قولولي عادي الام تبدل ثيابها امام ابنها وهو كبير ومتزوج يعني خلاص مافي حيا والله انا ادخل بثيابي من الخجل والله راح انفجر :icon28:من التفكير والجا الى الله يعيني على البلاء اللي انا فيه
بنات انا معي حق ولا لا افيدوني :tears:

اسم الموضوع : اهل زوجي | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة
معلومات الدكتورة نبضة قلب

اهلا عزيزتي

لا طبعا مو عادي

انه والدته تتصرف هالتصرف
ولكن قد يكونون اعتادوا عليه

مثل ما ذكرتي
هذا طبعهم وتعودوا عليه

الان عليج من بناتج

لو قدرتي تقللين من احتكاكهم بالاجواء يكون افضل
مثل ان تنفصلوا في بيت

ولا تنسي لنصيحه

عندما يظهر شئ على التلفاز ذكريهم بالله
لا تنسي ان تنكري المنكر

ام حمدان111

معلومات ام حمدان111
تقريبا انا عايشة نفس مشكلتش واكثر انا حتى اخواته عادي انهم يكونوا بنص ملابسهم امامه وحتى عادي انهم يرضعوا عيالهم قدامه وصدرهم كله طالع والمصيبه يوم سافرنا مجموعه كانت احدى صديقات اخته ترضع ولدها وصدرها الأثنين طالعين امام زوجي وزوج اخته وكأن الامر عادي ويوم استنكرت الامر مع زوجي استغرب مني كاني قلت شيئ غريب وعجيب وقال هذا طفل عادي وكان انا يايه من كوكب تاني وهذا شيئ عادي. غير الكلام الوسخ اللي يقولوه. ولكن يا اختي كل شيئ يرجع لاصل التربية إذا الام اكده شو تتوقعي من العيال.

sm1980

معلومات sm1980
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
شكرا لك دكتورتنا العزيزة على ردك وصحيح مثل ما قلتي صار عادي بس المشكلة اني صارلي متزوجة 4سنين وما قام اقدر اتقبل الوضع اول سنة بزواجي قضيتو بكا من قهري وحاولت اني ابقى بغرفتي وخصوصا ان انا اغطي وجهي والله صاروا يحسسوني اني من غير كوكب متل ما قالت اختي ام حمدان واجلس احيانا بالساعات لوحدي وهما تحت جالسين مع ضيوفهم اشكال الوان عادي الرجال مع النساء وزوجي ينسى حالو

شكرا ام حمدان 111 على مرورك ومثل ما قلتي كلشي عادي والكلا مالوسخ اختو ما عها شئ ما ينقال

جلنار

معلومات جلنار
استغفر الله ربي واتوب اليه

من جد اختي حاولي تبتعدين عنهم
احس انهم يتصرفون مثل الاقوام اللي رب العالمين غضب عليهم وخسف فيهم

والاخت الثانيه اللي اهل زوجها اعظم وحتى رضاعة صديقات اخوات زوجها

مصيبه

الله عينكم ويحفظ ذرياتكم ويباعدهم عن الحرام والشبهات

معلومات شخصية قيادية
الله يعينك00كثيريشتكي مثلك واناوحده منهم احرصي اهم شي على بناتك0(ان الحق يعرف بالحكم لابالشخص)قاعده اغرسيها في تربيتك مهما كان الشخص واذا كنت في بيت خاص فهذا يساعدك على تربيت من هم تحت ايدك0 اما اهل زوجك فحاولي نصحهم بالتي هي احسن

حبووبه

معلومات حبووبه
ممكن تنصحيهم بانه حرام حتى مابين الحريم في حدود وفي عوره

حاولي تنفصلوا في بيت لحالكم

واحمي نفسك من النظر الى الحرام وانشاء الله راح يتاثروا

بك

واحمي اولادك واغرسي فيهم الصفات الطيبه

اعوذ بالله من هكذا بيوت

الله يحمينا ويحميكم

نجم الغسق

معلومات نجم الغسق
أكثري من الدعاء والتضرع لله أن ييسر لك الانتقال إلى بيت مستقل فقد كان الصحابة يسألون الله حتى الملح
وكرري هذا الطلب على زوجك وتذكري دائما أن المؤمن مبتلى وأنه في آخر الزمان القابض على دينه كالقابض على الجمر.

نجم الغسق

معلومات نجم الغسق
أكثري من الدعاء والتضرع لله أن ييسر لك الانتقال إلى بيت مستقل فقد كان الصحابه يدعون الله حتى الملح
وكرري طلب الانتقال على زوجك من وقت لأخر من غير أن تنتقدي أهله
وتذكري أن المؤمن مبتلى وأنه في آخر الزمان القابض على دينه كالقابض على الجمر.

آمنتُ بكَ

معلومات آمنتُ بكَ
الله يعينج أختي على هالجو ويعين اعيالج

من حقج تخافين عليهم

آنا بعد من راي الأخوات حاولي تقنعي زوجج تنفصلون بيت لحالكم أو شقة
حاولي تقللي احتكاك فيهم
ناقشي زوجج بهدوء في تصرفات أهله وبيني له انج تتكلمين معاه في هالموضوع من منطلق حبج لهم وحرصج عليهم وإذا رفض رايج اصرّي عليه بصراحة كلشي ولا تربية اعيالج في هالجو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه