انهارت حياتي وحيات اولادي بسبب زوجي

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
2K

جلكسي 2016

معلومات جلكسي 2016
انهارت حياتي وحيات اولادي بسبب زوجي
بنات انا عندي مشكلة مع زوجي هو نمطه جنوبي غربي او شرقي هو كسول جدا وغير منظم
المهم دائما يطردني بدون سبب او مقدمات اذا صحى من نومه او دخل للبيت طردني بس هو اي خلاف مع اهله او اصحابه ما يواجهم يجي ويطردني او يسوي لي مشاكل في البيت لما صارت حياتنا كان اخ واخته عايشين في البيت المهم اخر مره ضربني عشان يريد فلوس ورحت بيت اهلي المهم ارسل يعاتب لكن يابنات لحظت انه يقول ويعاتب في شي ماصار اصلا يعني يقول امك حرضتك انك تقولي لي من الشهر الاول انك حامل وانا اصلا ماتكلمت في الحمل الا بعد ١٠ شهور من زواجنا لاني تاخرت و بعد حوغر طويل يقول انت مابدر منك شي حتى ماطلقتك لاني اكرهك ومن كلامه واضح انه شايل من اهلي ويكرههم حتى لما كنت متزوجته ماكان ينزل عند اهلي وفي المناسبات ما يسلم على ابوي واخواني قطع العلاقه معهم لانهم في كل مره يدافعو عني لما يطردني او يضربني .. والحين يطلب منى ارجع على فكره زوجي علاقته مع اهله و اصحابه جدا ممتازه لكن هو شايف نفسه لكن تسلط علي حتى اولاده يكرهم ومع اولاد اخوانه حنون جدا طلبت منه نروح لشيخ رافض وبعد ماكان يريدني ارجع صار يقول خليك عند اهلك ابغى اشوف كيف ترجعي لبيتك مرفوعه الراس انا عرفت ان احد ضايقه يرسل لي سب
مااعرف كيف اتصرف معاه انا اكلمه عن الاستقرار وحياة اولاده وهو يتكلم كيف ينتقم من اهلي وهو اعترف انه معاملتي السيئة بسبب اهلي يريد يضايقهم فيطردني لهم

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
الله يهديه و يفرج همك اختي

انت لي ..

معلومات انت لي ..
الله يعينك 
انتي تعلمي  ان طرده لكي لكي بقهر اهلك ... فللي لازم تسوينه انك ما تطلعي من البيت طردك طرد حتى يجرك للسياره ارجعي لبيتك خلي ييأس منك ومن انك تروحي لاهلك مطروده بلكي حل عنك شوي
وخلي حجتك البيت بيتي وبيت ولادي مش  طالعه 

جلكسي 2016

معلومات جلكسي 2016
صعب ابقى في البيت الان اهله واخوانه متزوجين كلنا في نفس العماره وانا مااطلع لمايطردني على طول لا لكن لما احسه بيميد يده علي اطلع

جلكسي 2016

معلومات جلكسي 2016
انا عند اهلي ماحد راضي يوقف معاه حتى اهله يقولون ما نتدخل في مشاكل ومانقدر عليه انا عارفه ان نقطه ضعفه الجنس والبس فصرت اغير واحاول اكسبه لكن مافيه فايده

جلكسي 2016

معلومات جلكسي 2016
الي قاهرني انه ماهو بحاسس بذنب ابدا ظلمنى وظلم اولاده وكله عادي مهو مهم اهم شي اهلي متضايقين ما يدري ان اهلي مهم مهتمين بوضعنا ابدا حتى هم قولو اهذ خيره لك انت كل شهر وانت عندنا خلاص خلك قاعده لانها ماتفرق حتى اولاده ماعدو يسالوا عنه

بنت تاروت

معلومات بنت تاروت
نوعية زوجي بالضبط ، يسوي الفعايل و المصايب و لا يحس بالذنب ابد و فوق كل ذا ما يبي احد من اهلي يتدخلوا لما يضرب و يسب ..حسبي الله و نعم الوكيل
حبيبتي روحي معاه لاستشارية اسرية ممكن تقدر تصلح بينكم و تعطيه نصايح يتغير ، اذا رفض تباعدي عنه ما في شي اهم من الكرامة.

سييراا2

معلومات سييراا2
صفاته العاديه الكسل او كذا اللي مش فايته الحدود هذه اوكي تصنفه مع نمط معين جنوبي شمالي اي كان.  اما طرده وانتقامه وكرهه لاولاده هذه مالها علاقه بتصنيف الشخصيات هذاااا مرض اختلال نفسي وممكن يتطور لاكثر من اللي شايفاه هذه الصرااااااحه .او الاسلوب اللي تربى عليه وبرضه تحول الى خلل مافي حد طبيعي بيعمل كده انماط الشخصيه تطبق عل الشخصيات الطبيعيه الل حسانتها وسيئاتها في حدود المعقول ومايحدث معك غير معقول .

جلكسي 2016

معلومات جلكسي 2016
صفاته العاديه الكسل او كذا اللي مش فايته الحدود هذه اوكي تصنفه مع نمط معين جنوبي شمالي اي كان.  اما طرده وانتقامه وكرهه لاولاده هذه مالها علاقه بتصنيف الشخصيات هذاااا مرض اختلال نفسي وممكن يتطور لاكثر من اللي شايفاه هذه الصرااااااحه .او الاسلوب اللي تربى عليه وبرضه تحول الى خلل مافي حد طبيعي بيعمل كده انماط الشخصيه تطبق عل الشخصيات الطبيعيه الل حسانتها وسيئاتها في حدود المعقول ومايحدث معك غير معقول .
قلت له انت منت طبيعي ليه تاذيني انا واولادك ماالنا ذنب انا احسه يتوهم اشياء قلت له تعالج سوء عن حسد او اذا كان يتعاطى لكن ما يريد يتعب انا اعرف مدمنين فاتحين بيوت تركين زوجاتهم واولادهم في بيوتهم مهو ينتقموا منهم

جلكسي 2016

معلومات جلكسي 2016
حتى قرايبه وجماعته كانت يتوسطون له عند اهلي واخذو عليه تعهد وكلمه رجال لكن ماالتزم والحين مااحد معاه وهو ما يقدر يواجه

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
الله يعينك 
انتي تعلمي  ان طرده لكي لكي بقهر اهلك ... فللي لازم تسوينه انك ما تطلعي من البيت طردك طرد حتى يجرك للسياره ارجعي لبيتك خلي ييأس منك ومن انك تروحي لاهلك مطروده بلكي حل عنك شوي
وخلي حجتك البيت بيتي وبيت ولادي مش  طالعه 
مع كلام الخت انت لي

سييراا2

معلومات سييراا2
اممم طيب شوفي في اسلوب واحد للتعامل مع النوع دا في موضوع الضرب بس لكن باقي السلوكيات ماشايفه لها حل لازم اصلا يتعالج انت بنفسك قلت بيتوهم يمكن عنده برانويا اومرض مشابه ودا لومااتعالج حيحول حياتك لجحيم اللي مزعلني في الموضوع المساكين الاطفال .عموما نرجع للاسلوب اللي نفع مع حالات زيه لايقافه عن الضررب ومدي اليد والطرد . اهلك يجو يحذروه تحذير شديد اللهجه ولو عندك اخ كدا شديد ويعرف رياضه قتاليه يهدده بالتلميح ان الل يمد يده عل اختي راح  يندم نحن بناخذ لها حقها بايدنا وكمان بنبلغ الشرطه ونعمل تقرير بالضرب .انا عارفه حتقولي لااا دا حيشعلل المشاكل اكتر وحييتقوى علي اكتر . لكن من واقع عايشته وكان قريب مني جدا عرفت  انه زي نوع زوجك عباره عن لسان واستقواء عل الزوجه وبس اذا شاف الاقوى او حد عطاه عين حمرا مش بس بالكلام لااااا  تهديد وهو عارف انه حينفذ تهديده زي المثل اللي قلت لك ف بدايه كلامي حيخاف والشرطه كمان بتخوف النوعيه وبيخافو منها موت لاحظي عليه هذاالشي  . والل ببعاملهم بالعقل والاحترام بيطلعو فوق راسه  يفتكروه ضعيف  . انا الموقف اللي شفته مع شخص مشابه لزوجك اخو البنت بيمارس رياضه قتاليه وبعد ما اخذ اخته وعملها تقرير طبي بالضرب جا يتفاهم مع الراجل تفاهم رجال راح الزوج يتشملل ويصيح ويستقوى رد عليه الاخ بهدوء انه عندي تقرير بالضرب يعني حتنحبس لوكررتها وهذاك حاول يكابر ويقل ادبه  والاخ مسك يده وعوجها  له من يومها اكثر من 11 سنه مامد يده ولاسبها بس بيفتعل مشاكل جحيييم . اولا جربي انك بس تتكلمي قدامي عن واحده تعرفيها زوجها بيضربها لمامارضي يبطل راحت االشرطه وانحبس مدري كم .لكن جيبيها بطريقه كده اثناء الحديث العادي وممكن لومد يده عليك تكلميه في نفس اللحظه . ولو مانفع جربي تخلي اهلك يكلموه والافضل يتعالج حيرجع زي الطفل الوديعبس انت جري رجله للاخصائيهبحجه انك محتاجه ارشادات لانك حاسه نفسك مضغوطه نفسيا وبس تقابليهاكلميها بحكايته وهي حتتولى الباقي هذه نصيحتي لكل من في وضعك ودايما بكررها اماالكلام اللي فوق خليه آخر الحلول

جلكسي 2016

معلومات جلكسي 2016
اممم طيب شوفي في اسلوب واحد للتعامل مع النوع دا في موضوع الضرب بس لكن باقي السلوكيات ماشايفه لها حل لازم اصلا يتعالج انت بنفسك قلت بيتوهم يمكن عنده برانويا اومرض مشابه ودا لومااتعالج حيحول حياتك لجحيم اللي مزعلني في الموضوع المساكين الاطفال .عموما نرجع للاسلوب اللي نفع مع حالات زيه لايقافه عن الضررب ومدي اليد والطرد . اهلك يجو يحذروه تحذير شديد اللهجه ولو عندك اخ كدا شديد ويعرف رياضه قتاليه يهدده بالتلميح ان الل يمد يده عل اختي راح  يندم نحن بناخذ لها حقها بايدنا وكمان بنبلغ الشرطه ونعمل تقرير بالضرب .انا عارفه حتقولي لااا دا حيشعلل المشاكل اكتر وحييتقوى علي اكتر . لكن من واقع عايشته وكان قريب مني جدا عرفت  انه زي نوع زوجك عباره عن لسان واستقواء عل الزوجه وبس اذا شاف الاقوى او حد عطاه عين حمرا مش بس بالكلام لااااا  تهديد وهو عارف انه حينفذ تهديده زي المثل اللي قلت لك ف بدايه كلامي حيخاف والشرطه كمان بتخوف النوعيه وبيخافو منها موت لاحظي عليه هذاالشي  . والل ببعاملهم بالعقل والاحترام بيطلعو فوق راسه  يفتكروه ضعيف  . انا الموقف اللي شفته مع شخص مشابه لزوجك اخو البنت بيمارس رياضه قتاليه وبعد ما اخذ اخته وعملها تقرير طبي بالضرب جا يتفاهم مع الراجل تفاهم رجال راح الزوج يتشملل ويصيح ويستقوى رد عليه الاخ بهدوء انه عندي تقرير بالضرب يعني حتنحبس لوكررتها وهذاك حاول يكابر ويقل ادبه  والاخ مسك يده وعوجها  له من يومها اكثر من 11 سنه مامد يده ولاسبها بس بيفتعل مشاكل جحيييم . اولا جربي انك بس تتكلمي قدامي عن واحده تعرفيها زوجها بيضربها لمامارضي يبطل راحت االشرطه وانحبس مدري كم .لكن جيبيها بطريقه كده اثناء الحديث العادي وممكن لومد يده عليك تكلميه في نفس اللحظه . ولو مانفع جربي تخلي اهلك يكلموه والافضل يتعالج حيرجع زي الطفل الوديعبس انت جري رجله للاخصائيهبحجه انك محتاجه ارشادات لانك حاسه نفسك مضغوطه نفسيا وبس تقابليهاكلميها بحكايته وهي حتتولى الباقي هذه نصيحتي لكل من في وضعك ودايما بكررها اماالكلام اللي فوق خليه آخر الحلول
صحيح طريقتك لانها نفعت مع قريبتي اخوها ضرب زوجها ومن بعدها انعدل حاله
لكن انا ماعندي كل اخواني ملتزمين ما بيمدو ايديهم عليه ومره كان الوالد بيمد يده عليه لكنه هرب

جلكسي 2016

معلومات جلكسي 2016
تواصلت معاه بسبب مرض ابني وفتحت الموضوع وحاولت المح له لكن هو قال انا اكرهك و مااقدر اتفاهم معاك وكان يضحك ويتريق واضح انه مبسوط و كنت في البدايه شاكه انه مش فاهمني لكن انصدمت انه فاهم اني اريد الاستقرار معاه لكن اتضح ان تصرفاته كلها عمد عشان يفارقني رغم انه معترف انه انا ماقصرت معاه بس بسبب كرهه لي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه