انقلاب الرحم

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K

$حساسه$

معلومات $حساسه$
انقلاب الرحم
الله يخليكم من عندها انقلاب بالرحم او ميلان او الرحم المقلوب كلها نفس الشي:thumbdown:
ابي اعرف هل سبب لها تاخر بالحمل
وذا كانت حملت عادي وعندها كذا هل سبب لها تسقيط
وايش علاجه:sadwalk:
سمعت انو تغيري وضعيتك بالجماع عشان يصير حمل
اللي عندها فكره لاتبخل علي:shutup:

اسم الموضوع : انقلاب الرحم | المصدر : الحمل والولادة

ميموريز

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ميموريز
هلا حبيبتي .. حساسه ..

حتى أنا سمعت إنه يأخر الحمل أو مايصير حمل أصلاً ..

والله أعلم ...

معشوقه

معلومات معشوقه
يأخر لأنه الوضعيه الطبيعيه للجماع ما تنطبق عليه ..!!
له وضعيه خاصه علشان تحملين إذا كل أمورج أوكي وهو مشكلتك الوحيده .!

و ممكن يتعدل و بسهوله يا أما عن طريق دكتورة أمراض نساء و تعمل لك تعديل أو عن طريق حريم البدو إلي لهم معرفه بهالأمور و هذول سألي عنهم في الغالب أهل الباديه أنا ما أعرف إنت من وين بس موجودين إلي يتعاملون بالأعشاب و يعملون كاسات و هالشغلات و يعرفون بأمور الحريم وبعد ما تعدله لج روحي لدكتوره و اعملي سونار تأكدي من الدكتوره إنه تعدل لأنه لو كانت المرأه غشيمه راح تقلب الرحم أكثر يعني راح تزيد الطين بله و الفرق بين شغل الحريم و شغل الدكتوره ؟

الدكتورة راح تعمل لك عمليه بسيطه ادخل يدها و تعدل و ضعه أما الحرمه راح اتعدله بكاسات الهوا من بره يعني من على بطنج من غير ما تلمسك تعرف مكان العروق و تجرهم و اتعدل وضع الرحم .
وبس
الله يشفيج و يرزقج الذريه الصالحه و يرزقني معاج اللهم آمين

توفي غلاتي

معلومات توفي غلاتي
حبيبتى انا كان معاي ورحت مرخه وكانت علي ومرختني طبعا من الجنب الاول الى السره بيدها وبعدين الجنب التاني الى السره وكان جنب شديد الالم وبعدين ركبتلي بيسمونها القدره وشفطت بطني بسرعه بس وحده شاطره كانت ماشاء الله كنت كل ماجاتني اروح امرخ وتبغي تعرفي نفسك انك كويسه ولالا استلقي على ظهرك مده بعدين ضعي اصباعك في وسط السره بقوة اظغطي اذا كانت السره موجود فيها نبض كويسه وذا لا لا مافيها يبغالك تروحي مرخه اوانت سوي نفسك بالزيت الزيتون بس لازم قبل لافطار وانشاء الله خير

أشتاق

معلومات أشتاق
انا اعرف وحده عندها الرحم مقلوب وماشاء الله عندها اثنين ولد وبنت والدكتور قالها الرحم المقلوب يكون نادر بالحريم بس مومشكله مرضيه ولايمنع الحمل ومع الحمل يتعدل بعد الولاده يرجع ينقلب وعادي تحمل مره ثانيه

معلومات بنت المملكة88
اذا كان الرحم عندك مايل بس تقدرين عشان يكون حمل لازم يكون الجماع بالطريقة الفرنسية وتكوني حاطة اسفل بطنك وسادة وبعدها تنامي على بطنك لمدة ساعة وان شاء الله يكون في حمل

معلومات إنسانه واقعيه
عزيزتي ..
انا ولدتي تعالج ها الأمور إذا عندك إستعداد تجين عندها حياك وإذا تبيني أستفسر منها من عيوني والله يرزقك الذريه الصالحه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه