انقذووووني ارجوكم ابووي سبب المشكله

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
انقذووووني ارجوكم ابووي سبب المشكله
با ابتدي في الموضوع على طووول ابوي مجنني و رافع ضغطي تحرش مرة في خدامتي و سكتنا الموضوع و طافت السالفة و الحين مرة ثانية رجع زارني و تحرش بالخدامه كلام و لمس ما اعرف ليش يتصرف شذي تعبني كلمه زوجي اليوم و قال له افتر راسه و قال ما صار و بدأ يبرر نفسه و شذي لكن ما فيه فايده ما اعرف اشلا يتصرف بهالتصرفااات تعبني وياه و احرجني جدام زوجي ..
الخدامه مستقلة الفرصة و كل ما يصير شي راحت على طول تشتكي حق زوجي ولا معبرتني في هالسوالف :8: قاهرتني و ابوي قاهرني اكثر شو اسوي ..

لا تقولون لي سفريها انا في الثامن و قريب ولادة و اهيه زينه من ناحيه شغل البيت و شذي بس ابووووي بيذبحني و انا مو ناقصة سكر و ضغط وتعبانه و ما ادري ليش يتصرف مع الخدم ..

انقذوووووووووووووووووووووووووني ارجوكم

سحآبة صيف

معلومات سحآبة صيف
صرفيه اذا بغى يجييكم تعذري باي عذر واذا ماقدرتي خليك متواجده على طول مع الوالد وبيني له انك عارفه وش يصير او قولي لي له ودينا الشغاله وحللنا لها ولقينا فيها مرض معدي وقولي له خلاص بسفرها الله يوفقك ويقومك بالسلامه

احسبهم يحبوني

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات احسبهم يحبوني
الله يعينك ويقومك بالسلامه يارب
اول شيى اذاجاء ابوك حاولي ان الخدامه ماتطلع تجلس بغرفتها او بالمطبخ
وثانيا خير انشاء الله تكلم زوجك تشتكيله قوليلها فيه شي كلميني انا
وقولي لزوجك ما يعطيها وجه اذا اشتكتله يقولها روحي قولي للمدام
والحمد لله راح تنحل المشكله
الله يعينك

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
المشكله اهو يزورني من مكان بعيد يعني يجي درب عشاني و اقول له شذي و انا ما اقدر البي طلبات البيت كلها من طبخ و تجهيز و انا اصرفها لكن اهو اللي يروح لها لحد المكان زوجي كلمه لكن لي متى يتعامل مع الخدم بهالطريقة امي مسكينه ما تدري بشي .

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
الخادمات آفه لكن شو بيدي اعمل زوجي يبيني 24 ساعة مجابلته عيالي مساكين اغلب الوقت وياها يعني الاعتماد عليها و اهيه زينه بشكل عااام لكن ابوووي محرجني وياها و جدام زوجي والله هيبته اشوي اشوي تطيح و انا ما اعرف شو بيدي ..

معلومات سرآب الضامي
الموقع الالكتروني
www.blqees.com

؛
؛
؛
المسائله بسيط اذا جاء ابوك عند بالبيت دخلي الخدامه في غرفه من غرف البيت وقفلي عليها بالمفتاح

او خلي الخدامه نفسها تقفل على نفسها بالمفتاح في الغرف حتي ابوك يروح

والله يعينك في فترة ابوك يكون عندك تخدمين نفسك

؛

؛

؛

بنت بحر الشرقيه

اميرة فضيه
معلومات بنت بحر الشرقيه
انا اشوف انك تقولين لقينا في الشغالة مرض خطير وغريب وماله علاج حتى انه زوجها في بلدها تركها بسبب هذا المرض ماله علاج ابد ووديناها المستشفى وقالوا لنا كذا وبعدين قولي الخدامة قالت انه جاها المرض من اول وزوجها طلقها مايبي ينعدي وتخوفي منها سوي اكشن وفلم هندي شوي قولي بسفرها ومن هذا الكلام والله ماعد يقرب صوبها يخاف

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه