انقذوني ارجوكم

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K

المتوكله

معلومات المتوكله
انقذوني ارجوكم
:tears:السلام عليكم هذه قصتي يا دكتورتي الغالية وياإستشاريات الموقع الفاضلات ويا عزيزاتي بهذا الموقع الفاضل
انا متزوجة منذ 15 عاما وعندي أبناء وموظفة صحيح انني عانيت مع غراميات زوجي وكانت اخر قصة قبل 7 سنوات حينما كما ادعى دارت حوله زميلة تريده زوجا وبعد مرار دام اشهر انتهت القصة على خير وأدعى ساعتها انه كان في غير وعيه وكان سيفقد الشئ الكثير الذي عنده ومن يومها ونحن نعيش قصة حب حقيقية لم اشعر يوما اني اكبر بل على العكس فانا اهتم ببيتي وبنفسي وابنائي وطبعا زوجي الى ان احسست من جديد ان زوجي في عمله الجديد حيث انه استلمه منذ سنتين واحساسي بدأمن ثلاثة اشهر ان زوجي بدا يتغير من طريقة كلامه وانتقاداته صحيح انني زدت بالوزن 8 كيلو وكنت اظن ان هذا السبب وعملت ريجيم ونزلت 5 كيلو ورجعت لأناقتي وما زلت مستمرة ببرنامج التخفيف ولكن ما لاحظته ان هناك زمياة لزوجي عمرها لا يتجاوز 25 عاما وتلبس النقاب تحوم حوله فمرة اهدته سي دي دروس دين وبعدها اهدته ميدالية مكتوب عليها لا اله الا الله ليعلقها في سيارته ويومها غضبت واخذت الميدالية وقلت لزوجي ماذا تقصد بهذه الحركة فأجاب انها فتاة متدينة مسكينة وليس عندها شئ وهي تحترمني جدا ولا داعي لتفسيراتي المريبه هذا قبل شهر ولكن قبل يومين كانت الطامة الكبرى كان زوجي مجاز وانا بالدوام وطوال اليوم اراقب الاسنجر من الدوام فكان شابك طوال اليوم كعادته وفي اليوم التالي اي يوم امس فتحت ايميله(هو لا يعرف انني اعرف كلمة السر) صعقت مما وجدت لقد كانا يتراسلا لأول مرة ذاك اليوم وأعترفا الإثنان لبعضهما بأنهما يحملان لبعضهما مشاعر الحب ويجب ان يستمرا في هذه العلاقة وانا من ساعتها لست في الدنيا كيف يفعل بي هذا وهو يحبني ويدعي انه مخلص لي لا أدري ماذا افعل ارجوكم ارشدوني كيف اتصرف معه ومعها فانا اعرفها واعرف اهلها ارجوك يا دكتورتي الغالية ان ترشديني باسرع ما تستطيعين اعرف ان عليك عملا كثيرا ولكن ارجوك لأني ساجن ولا اريد ان اتصرف بتهور فأدمر كل ما بنيته لأني زوجي عنيد وأرجو من كل من لديها نصيحة ان تقدمها لي مع اشكر ---لقد حاولت الإتصال فانا من خارج المنطقة ولكن لم يرد علي احد وبعثت البارحة فاكس ارجو ان يكون وصلكم وارجوكم مرة اخرى أرشدوني

القارورة

معلومات القارورة
حبيبتى

اتصلى عليها أولاً وتحدثى معها بصراحة ولو كانت ملتزمة صح من المؤكد أن مجرد تذكيرك لها سترجع إلى صوابها ..

وإن وجدتى غير ذلك ... فسنفكر معكى فى حلول جديدة لنقضى على علاقتها بزوجك .

لكن إبدأى الأول بهذه الخطوة حتى يكون ( قد أعذر من أنذر)

وخبرينا وكلنا نتابع

المتوكله

معلومات المتوكله
شكرا اختي

اشكرك اختي على هذه النصيحة واشكر لك اهتمامك هذا فعلا ما انوي عمله اولا ولكنني كنت انتظر راي الدكتورة اشكرك من كل قلبي

تميمية(1)

معلومات تميمية(1)
انا من رايي انك تكلمين اهلها مو تكلمينها..
لانها اصلا ما استحت من البداية ولا خافت الله..
كلمي اهلها و علميهم و اذا احتجت وريهم محادثاتها لزوجك!! والله حرام ما يخافون الله؟؟
الله يسهل امرك و يهدي زوجك..

me~4~you

معلومات me~4~you
والله نحن خبرتنا في الحياه الزوجيه اقل منج بس مابنقولج الا الله يهديه ويبعد منج بنات الحرام والظاهر ريلج جنوبي والاخت داخله عليه بمسأله الدين وفاره مخه انشاء الله ناعمه ترد عليج وتفرفر مخها هي موب انتي خخخخخخخ والسموحه على للقصور..

معلومات *عبير الذكريات*
هلا فيك حبيبتي

الله يعينك على هالاشكال..انا ماادري كيف تسمح لنفسها تتصرف هيك مع رجال غريب ..وفوق هذا متزوج

مايحسون هم.. مايخافون الله؟

ياروحي مافيه الا انك ترسلين لها مسج من ايميل غريب وتنصحينها عن خطوره اللي تسويه...

وفهميها انها تشجع زوج على خيانة زوجته وفوق هذا تفتنه ومعروف عقوبه الفتنه ومحادثه الرجال

رسالتك لاتكون على شكل وعيد وتهديد ..ابدا

انتي انصحيها انها اخطت بحق نفسها قبل تنجرف ورى عواطفها وتغير زوج على زوجته وتاخذه منها

حطي لها حكم العلاقه المحرمه اللي بينهم.. كود ربي يفتح على قلبها وتفهم وتبتعد عنه..

وفي نفس الوقت اهتمي بنفسك كثير واجلسي مع زوجك وشاركيه همومه ومشاكله وهوياته...

تزيني له.. خلي حياتك معاه شكل ثاني.... يمكن ينسى هالبنت ويعرف انو على خطأ لما فضل وحده مثلها عليك..

ومافيه احلى من الحلال...

وكرري دوم حسبي الله ونعم الوكيل...

الله يوفقك بحياتك ويخليكم لبعض

معلومات *عبير الذكريات*
ونسيت شيئ مهم

انتي قولي كشفت العلاقه بينكم وحرام اسكت ولاانصحك لاني اخاف عليك من هالطريق

وخافي دعوات الزوجه عليك لاتصيبك ثم وش بينفعك فيه حبك له

sokon

معلومات sokon
عزيزتي المتوكلة, في وحده قريبتي صار لها نفس موقفك,
تعرفي شنو سوت, اتصلت فيها وقالت انا مستعدة اخليلك اياه تعرفين وش قالت,
قالت انا مجرد صديقه و سوري وانا ما قصدي اخرب بيتكم

المتوكله

معلومات المتوكله
شكرا اخواتي

اخواتي اشكركن من كل قلبي انا فعلا هاليومين كثفت شغل الانثى كما كانت تنصح الدكتورة ولكن لم افتح الموضوع لغاية الان فقط كنت ألمح عن من يخون زوجته حبيبة عمره وطوال الوقت كان يريد ان يثبت لي انه يموت في ولا يمكن ان يبدلني ينساء الدنيا وانا استدعي ليل نهار ان يبعدها عن زوجي واشكركن اخواتي من كل قلبي فردكن علي جعلني احس ان هناك من يهتم لامري وارجو ان يسمح وقت الدكتورة بان تنصحني فانا بأمس الحاجة لنصائحها ولا استغني عن نصائح الأخوات جزاكن الله جميعا خيرا ووسع لكن ابواب الرحمة واكيد انكن تشعرن بالمرار الذي بقلبي

كويمسي

معلومات كويمسي
مرحبا اختي
دام هذي دخلت على زوجك فاانتي ابدائي (اقطعي عرق وسيحي دم)
بمعنى دامها ماخافت الله ولااستحت وانتي تعرفين اهلها وماراعت حتى لو الوحدة فيها اللي فيها مااروح ولزوج وحدة اعرفها وش فيهم الناس معاد احد يخاف الله ..خلاص انجنو البنات على الرجال والزواج ؟ وش ذا بجد ياوجة استح .. ينرفزونك مره ..
كلميها ولو تقدرين علمي اهلها افضل خليها تتأدب اكيد دام زوجك اجل غير زوجك كثير ..قولي لها اولا وبعدين ابوها
ولو انة من رايي تدقين على ابوها ومش امها ابوها وقولي له انتبة لبناتك وخاصة 0....فلانة
والله معك

prnsesحلا

معلومات prnsesحلا
;كلمي اهلها احسن ولا تقولين لها لانها بتقول لزوجك وبينقلب الموضوع ضدك وانصحك ترجعين لقسم قصص وحكايات يمكن تلقين قصه تشبه قصتك وتاخذين منها الحل

المتوكله

معلومات المتوكله
اشكركن اخواتي جميعا صار لي 4 ايام وانا استدعي الله واصلي الحاجة ان يبعدهما عن بعضهما بإمكاني ان اذهب اليها واكلمها فانا بحمد الله املك شخصية متدينة وقوية بعض الشئ ولكن اخاف ان تستدر عطف زوجي عليها لأنه متعاطف معها حيث ان والدها تركها وهي صغيرة وهاجر لإمريكا ولحقه اخاها وليس هناك إلا والدتها ومديرها هددها بالفصل من اجل النقاب الذي لبسته حديثا ودائما تشكو لزوجي وهو يحزن عليها وعندما اسئله عنها يقول بنت مسكينة متدينه صغيرة ليس لها احد من هذا الباب ما زلت مترددة من الذهاب اليها وتعرفون إسمها نفس إسم ابنته دكتورتي الفاضلة ارجوك انصحيني ما زلت حائرة وكذلك اخواتي كل من تستطيع ان تقدم لي نصيحة جزاكن المولى عز وجل كل خير زوجي شمالي غربي

عسل الكون

معلومات عسل الكون
شوفي اولا حاولي معاها انا اللي تسويه خراب بيوت وانها لازم تكون صج على خلق ودين مثل ماتدعي ولا تعصبين معاها لان الي مثلها تاخذ الموضوع بتحدي وربما تقول لزوجك انك غلطتي عليها وتتمسكن لين ما تتمكن واذا مافيها فايده كلمي اهلها وترى لاتصدقين انه معجب فيها او يحبها يقول لها الكلام هذا علشان تستمر معاه في الكلام وتجاريه
مثل مايسوون باقي الرجال
ربما اهو في غفله وانشاء الله يصحى منها بس تعاملي معاه بالهدوء والتفاهم وكل حب واحترام علشان ماتخسرينه

المتوكله

معلومات المتوكله
شكرا لكن اخواتي ولكن ليجيبني احد لماذا توقفت الدكتورة عن الإستشارات الهاتفية هذا ما اخبروني به عندما اتصلت بهم وكيف اللتي في مثل حالنا تستشير الأخصائيات افيدوني وفقكم الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه