انعشي مائدتك بلمسة من الألوان الزاهية

Lena Dareen

مراقبه مجلس الثقافي ، الأمومة والتربية
طاقم الإدارة




السلام عليكم





مزيج من الألوان النابضة بالحياة والمستوحاة من الزنابق والورود التي ستضفي على مائدتك انتعاش من وحي الطبيعة مع أدوات المائدة .
مع تغير المواسم تحتاجين لإطلالة مختلفة مائدتك تنبض بالحيوية والألوان التي ترتبط بموسمي الربيع و الصيف.
نقشات الزهور بألوانها الرائعة، انتعاش الفواكه واللون الأخضر المرتبط بالطبيعة الساحرة وغيرها من النقوشات لتزيني طاولة الطعام بموجة من الألوان. تتميز هذه المجموعة بالمزج بين الطابع الحديث والعصري وبين الأنماط والأشكال الكلاسيكية والتقليدية. تميزت المجموعة أيضاً بالتنويع بين الأدوات ذات الرسومات الكبيرة الحجم وبين النقوشات الصغيرة والأدوات السادة لإرضاء مساحة واسعة من الأذواق ولخلق جو من التباين على مائدتك سيجعلها تنبض بالحيوية والانتعاش.






سحر الأرجواني على مائدتك:









دعي مائدتك تنبض بسحر الأرجواني ...
درجات الأرجواني من الدرجات التي لا تفقد رونقها على مر السنين وكلما غابت الا انها تعود من جديد لتحتل صيحات الموضة والديكور. تقدم لكِ سحر الأرجواني والتفاصيل الرائعة للزنابق والورود في أدوات المائدة بالإضافة إلى نقشات الخطوط الكلاسيكية لتضفي على مائدتك مزيج فريد من اللمسة والألوان العصرية والنقشات التقليدية.








انتعاش البحر في أدوات المائدة:








سحر الأزرق ودرجاته مع نقاء الأبيض سيمنح مائدتك انتعاش يحمل نسيم البحر. ما بين نقشات الزهور والورود والخطوط المتداخلة يمكنكِ اختيار الأشكال التي تفضلينها وتنسيقها على طريقتك في المائدة. درجات الأزرق من الدرجات الباردة التي يسهل تنسيقها مع المئات من الدرجات الأخرى كما أنها تناسب الطابع العصري والستايل الكلاسيكي. أطقم الملاعق بالنقوشات المنقطة مع الخطوط المتقاطعة والزهور في الأطباق سيمنحانك تباين أنيق على مائدتك. يمكن تنسيق الأزرق مع طاولة الطعام الخشبية إلا أنه يتناسب بصورة أكبر مع الطاولات الزجاجية والرخامية.









أدوات المائدة باللون البرتقالي :








إذا كنتِ تبحثين عن درجات اللون الأفضل في أدوات الطعام لمائدتك الخشبية فإن درجة البرتقالي هي ما يناسبكِ تماماً. درجة البرتقالي من الدرجات الدافئة التي تتناغم مع الأخشاب جيداً. الخامات المختلفة اختاري ما يناسبكِ ما بين البورسلين، السيراميك والزجاج الملون بحسب احتياجك الشخصي. يمكن أيضاً التنسيق بين عدة نقشات لتحصلي على مجموعة مختلفة وفريدة تزهر بانتعاش البرتقال.









الأخضر لإطلالة طبيعية لمائدتكِ :











لتنسيق مائدتك بأدوات جديدة تناسب موسمي الربيع والصيف, اختاري درجة الأخضر الزاهي فهي الاختيار المثالي لهذه المواسم لما تعكسه من روح الطبيعة الساحرة. يتميز الأخضر بإمكانية تنسيقه مع الطاولات الخشبية للمسة من الطبيعة الساحرة مستوحاة من الأشجار ومع الطاولات الزجاجية لإطلالة أكثر عصرية وحداثة. إذا كنتِ من محبي الأنماط الغير تقليدية بإمكانك عند تنسيق أدوات المائدة اختيار العديد من الألوان وتنسيقها معاً حسب اللون المفضل لكل فرد من الأسرة دون التقيد بلون واحد أو نقشة محددة.



 
التعديل الأخير:

المواضيع المتشابهة

أعلى