انصحوني مالي غيركم خواتي

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K

هدى العروس

معلومات هدى العروس
انصحوني مالي غيركم خواتي
السلام عليكم بنات نسوه
بقولكم مشكلتي اتمنى تنصحوني وكني اخت لكم
قبل أسبوعين جت ام زوجي تسكن عندنا طبعا حطيتها على راسي مافي شك برغم انها انسانه ثقيله شوي وماتنظف بعدها وعمرها ماعرفت النظافه المكان الي تتركه بعدها محل زباله الله يكرمكم لكن تحملتها عشان زوجي
آخر الأسبوع راحت وكان زوجي منظغط منها ومشاكلها واجد هي ارمله كانت قبل مطلقه مشاكل عشان عيالها طبعا فوق وساخه البيت زوجي ماتحملها أعصابه تلفت وخربت نفسيته
انا دايم اخفف عنه واعوضه قايمه فيه وفي أمه
الي صار انه لما راحت كان طول اليوم معصب علي وانا اسكت وجا مره ثانيه عصب علي بدون سبب وسكت لكن فالمره الثالثه انفجرت فيه ورفعت صوتي لكن ب احترام هو للأسف قل أدبه علي واعطاني كف على وجهي أما أنهرت وماسكت له لأن ابيه يتعقل لي متزوجه سنه و5 شهور
رحت ل اهلي وهو كمان كان معصب مني وزعلان ليش اني رحت جا ل اهلي يقول خلوها ترتاح عندكم الين أراضيها والحين لي اسبوع عند اهلي ومتضايقه ابي ارجع بيتي وأبيه يحس بندم لكن للأسف ولا سأل ولاشي رغم أنه الغلطان إلا أني اقول حرام ساكن لحاله وماعنده من يغسل له ويطبخ له
وش رايكم اكلمه أو ارسله اعتذار أفهمه اني ابي بس كنت ابا ارتاح من المشاكل وقلبي يبرد
انصحوني لا أقدر اشكي لك امي ولا خواتي
اخوي الي واقف معي بس حتى هو زواجه بعد يومين مو فاضي لي

الحياة أمل

معلومات الحياة أمل
والله ماني خبيرة حتى أرد عليك أختي لكن اذا فعلا اختي حصل لها الامر كنت راح أقول لها ان استطاعت ان تبقى في البيت لكن لا تعطيه وجه،يعني تبينين له انك غاضبة من فعله وما تمرريها له بسهولة،لأنه الا الضرب وخصوصا على الوجه،هذا شيء لا يستهان به..
ومادامك ماصبرتي ورحتي لبيتكم فخليك ثقيلة عليه شوي ،اذا أرسلتي له رسالة فهذا يعني انك سامحتيه على ضربه لك..وان اتصل هو بك فوضحي له ان مسألة الضرب شيء فير مقبول نهائيا وانه اذا تكرر فلن تكون العراقب محمودة.هذا من وجه نظري والله اعلم
اقرئي بوصلة الشخصية واعرفي نمطه حتى تعلمي طريقة التعامل معه

• Like
التفاعلات: Aaida

الحياة أمل

معلومات الحياة أمل
ان شاء الله الأخوات اعلم مني ولهم خبرة فأتمنى انهم ما يبخلو عليك،ودوري بالمنتدى ،ستجدين مواضيع مماثلة في قسم الاستشارات الاسرية

معلومات ليان فارس
انا ماراح احكي لا تعتذري .... شي يرجعلك
بس انا زعلت مرة واعتذرت منو ورجعني وعاملني باهانه ليذ اعتذرت شاف حالو وهيو احنا بمشكله ثانيه ما اجا بيستنا اعتذر

هدى العروس

معلومات هدى العروس
شكرا لكم خواتي على النصيحه
ام زينب وحفصه زوجي نمطه شمالي شرقي هو أثقل مني رغم أنه يحتاجني أن شاء الله اكون صابره ومااتصل فيه

ليان فارس فعلا انا اعتذرت اول مره ورجعني الحين يكابر يبي اعتذر رغم أنه الغلطان

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اقعدي في بيت اهلك حتى يجي زوجك ياخذك اصبري و لا تعتذري 
و ثاني مرة لا تخدمي احد الا ابتغاء مرضاة الله 
اذا خدمتي ام زوجك و تنتظري المعروف من زوجك ما تشوفي الا الذل منه اما ان خدمتيها لوجه الله فالله سبحانه لن يضيع اجرك خذيها قاعدة 
ثانيا لا ترفعي صوتك على زوجك مهما حدث 
كوني داىما مطيعة و في نفس الوقت قوية  

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
اذا خدمتي ام زوجك و تنتظري المعروف من زوجك ما تشوفي الا الذل منه اما ان خدمتيها لوجه الله فالله سبحانه لن يضيع اجرك خذيها قاعدة 
مع ريمة في كل كلمة

هدى العروس

معلومات هدى العروس
شكرا ريمه على نصيحتك
والله ام زوجي خدمتها لوجه الله مافكرت في زوجي لأن أغلب وقته مداوم هذيك الأيام
خلاص قررت اجلس ببيت اهلي احسن لكرامتي الي خلاني استشيركم ظغط اهلي علي اني انا الغلطانه عشان يبوني ارجع بنفسي تهت
أما رفعه الصوت فهو نرفزني فوق نرفزتي من أمه
الله يعين دعواتككم

ام بلبل

معلومات ام بلبل
بما انه زوجي نمط شمالي شرقي مثل زوجك فانا اتفق مع الاخت ريمة
اخطاتي حين تركتي البيت لا تتركي بيتك ابدا فهو مملكتك الخصام يحدث بين جميع الازواج
انتي لما عرفتي امه لها دخل بموضوع زعله استحملي قدر ما تستطيعين حتي تزول الغيمه ولا تنسي الشمالي لا يتنازل
بسهولة ويحب ان يثبت انه مو غلطان
ربنا ييسر امرك و يرده لك ردا جميلا

هدى العروس

معلومات هدى العروس
بما انه زوجي نمط شمالي شرقي مثل زوجك فانا اتفق مع الاخت ريمة
اخطاتي حين تركتي البيت لا تتركي بيتك ابدا فهو مملكتك الخصام يحدث بين جميع الازواج
انتي لما عرفتي امه لها دخل بموضوع زعله استحملي قدر ما تستطيعين حتي تزول الغيمه ولا تنسي الشمالي لا يتنازل
بسهولة ويحب ان يثبت انه مو غلطان
ربنا ييسر امرك و يرده لك ردا جميلا
انا لما طلعت من بيتي كنت ابيه يتأدب ومايعيدها ويجيب لي رضوه تأكدي اختي ماعصبت إلا لأنه قاهرني من فتره طويله
لي سنه و5 شهور وما الله رزقني عيال لكنه يهددني لو ماحملت يتزوج علي
الله يهدي النفوس

ام بلبل

معلومات ام بلبل
افهمك اختي وتاكدي ان الله لا يرضى بالظلم صلي و ادعي ربنا يستجيب لك
و يرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله
الشمالي طبعه صعب لو تشوفي عذابي معه اكن الحمد لله استفدت كثيييييييرا من المنتدى

fotfota

معلومات fotfota
اختي البنات كفو وفو...بس بدي أكد على شغلة لو اعتذرتي عن الموقف للي صار راح يعتبرو تنازل منك ويظل يمد ايدو عليك ويتمادى...
اختي عاملي امه كما انكي تعاملي امك..لو شفتي منهاما لا يعجبك لا تظلي تردديها امامه ..مهما كان فهي تظل أمه بسلبياتها وايجابياتها وماراح يعوضها حدا بالنسبة له..

هدى العروس

معلومات هدى العروس
افهمك اختي وتاكدي ان الله لا يرضى بالظلم صلي و ادعي ربنا يستجيب لك
و يرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله
الشمالي طبعه صعب لو تشوفي عذابي معه اكن الحمد لله استفدت كثيييييييرا من المنتدى
تسلمين امين

هدى العروس

معلومات هدى العروس
اختي البنات كفو وفو...بس بدي أكد على شغلة لو اعتذرتي عن الموقف للي صار راح يعتبرو تنازل منك ويظل يمد ايدو عليك ويتمادى...
اختي عاملي امه كما انكي تعاملي امك..لو شفتي منهاما لا يعجبك لا تظلي تردديها امامه ..مهما كان فهي تظل أمه بسلبياتها وايجابياتها وماراح يعوضها حدا بالنسبة له..
كلامك صحيح وانا مارح اعتذر إلا إذا رجعني

fotfota

معلومات fotfota
كما قلنا ليك اثقلي شوي..بس اذا جا واعتذر اقبلي اعتذاره بشرط الاّ يعيدها مرة اخرى..وخلي ابوكي يكلمو..
وانتي اذا غلطتي فشي صلحيه ..كما قالوا الاخوات لاترفعي صوتك ولا تستفزيه بالكلام او الافعال..اختي خودي للي تبيه بس الهداوة والسحر الحلال☺موفقة

هدى العروس

معلومات هدى العروس
كما قلنا ليك اثقلي شوي..بس اذا جا واعتذر اقبلي اعتذاره بشرط الاّ يعيدها مرة اخرى..وخلي ابوكي يكلمو..
وانتي اذا غلطتي فشي صلحيه ..كما قالوا الاخوات لاترفعي صوتك ولا تستفزيه بالكلام او الافعال..اختي خودي للي تبيه بس الهداوة والسحر الحلال☺موفقة
يسلمو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه