انصحوني حياتي على المحك

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
2K
معلومات قلبي يستنزف ألم
انصحوني حياتي على المحك
السلام عليكم عزيزاتي قصتي طويله جدا بقولها باختصار انا مع زوجي بينا دايم مشاكل وزعل وضرب

الى ان صار قتال عنيف يسبني ويضربني وانا ما تحملت وقلت ودني بيت اهلي وانا عندي منه ولد

عمره 3شهور الله يحفظه المهم وهو زعلان مره وبعدين دقيت عليه اقول انا اشتقت لك وودي ارجع

يقول انتي لازم تتغيرين وانا ما اقدر اتحملك انتي لازم تغيرين نفسيتك وتهتمين فيني وتحترميني مع انه

هو اللي يبدا بالمشاكل قلت له طيب بس المشكله اهلي رافضين وزعلانين لانه اهاني وقالوا اذا بجي

لازم معه ابوه نتفاهم معه واهلي سافروا وتركوني عند اختي وانا ابي ارجع بيتي ايش رايكم اروح مع

زوجي ويمكن اهلي يزعلون ؟ والله تعبت نفسيتي وانا منهاره مره ودي يجي الحين ؟ بس انا ما فهمته لما قال اهتمي فيني ايش يقصد ؟ ويقول ابي كلام حلو مع اني اقوله بس ما ادري ايش يبغى تكفون ساعدوني ابي حل الحين بانتظاركم :sadwalk:

معلومات فديتني اهبل
الله يعينك اختي اذا كان هو غلطان رجعتك راح تهينك وماعاد بيقدرك بعدها

اما اذا انتي غلطانه فلازم تعتذرين منه ..

واتنتي استخيري وربي يقربلك الافضل

lest

معلومات lest
الله يفرج همك بس ماانصحك ترجعين بيتك واهلك مسافرين اكيد بيزعلون

انتظري لحد مايجون ويتفاهمون معه هذا الي بيحفظلك كرامتك عنده

جودي@

معلومات جودي@
نصيحة لاترجعين بدون علم اهلك بعدين لاسمح الله تحصل مشكله اكبر من ذي ماراح يوقفون معاكي اهلك ويقولون اتستاهلين وانتي كسرتي كلمتنا

كلام اهلك صحيح خليه هو وابويه يجون وترجعين بيتك معززه مكرمه

the tigress

معلومات the tigress
انتي انضربتي وزعلتي ورحتي عند اهلك زعلانه - مفهوم
اللي مو مفهوم ليش تتصلين فيه وتقولين مشتاقة وبرجع؟
ليش ؟
ليش ترخصين نفسك ؟
ليش تهينين نفسك ؟
رجال هاينك وماد ايده عليك
اشتقتي لايش
للطق
انتي الحين صرتي بموقف الضعف وهو اللي قاعد يتشرط
بعدين حبيبتي حتى لو انتي غلطانة - يضربك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والحين عاد بتخربينها مرة وحدة وتبين ترجعين بدون شور أهلك
وش خليتي لنفسك من كرامة
لا حول ولا قوة الا بالله

معلومات أخصائية إدارة
خلى يولى وياكل هوااااااااااااااااااااااااا
مو على كيفه وكمان يغلطك انتى ويبيكي تعتذري الى هذا اوله انعاف وانعرف تاليه
ادبيه وربيه
واشكري ربك اهلك ماخذين صفك
بكرخ النهار تاكلين اكبر هوااااااااااااااا ومنه ولا تلاقين احد ينصفك وهو اولهم واهلك تاليهم
بما انك خرجتى ادبيه وبما ان الموضوع وصل لاهلك ربيه ولا تكسرين كلمتهم في الاول والتالى ما يبون الا صالحك واستقرارك
وبعدين خلى شويه كرامه بينكم ما يصير كده

جودي@

معلومات جودي@
مشكورات حبيباتي على تفاعلكم بس ما رديتو اخليه يجي يجلس معي يستنى اهلي ايش رايكم؟

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالاااااااااااااااااااااااااااااااااالا
وش يجي بيت اهلك على اي اساس خلاص وقت مايجون اهلك ذيك السااااااعه خليه يجي مو تتصلين عليه لانه لو ناوي يرجعك جد راح يضل وراك بالاتصالات ويتاكد اهلك رجعو ولا لا

معلومات قلبي يستنزف ألم
حبيبتي جودي مره شكرا على نصايحك بس هو يكلمني ويطمن علي وقال انا شاريك بس غيري تصرفاتك وغيري نفسيتك وهويستنى اهلي يجون عشان ياخذني
اهلي بيجون ان شاء الله الاثنين وانا ودي يجي باكر عشان نتفاهم شوي مع بعض لحالنا ونعرف اخطائنا واليوم الثاني بجون اهلي ها ايش تنصحوني؟

معلومات ღ لحن الحياة ღ
1- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
(( من خببت بين امرأة وزوجها لن تجد رائحة الجنة))او فيما معناه ...

هذا اولا ...
2- أخواتي العزيزات نصائحكم مخيفة جدا ولو اطاعتكن وطلقها بسبب عنادها لكان الوزر عليكن عظيم فالواحد يقل خيرا او ليصمت
3- حبيبتي اللي كتبتي مشكلتك ماذكرتي لنا سبب الضرب وأعتقد انك كنت عنيدة معاه ومو محترمته يعني تردين عليه عشان كذا تعود يمد يده عليك
4- مكالمتك له كانت بادرة طيبة منك ووالله العظيم اني اعرف واحدة كانت مثل حياتك وكانت تعاني من ضرب زوجها لها وزعلت عليه وذهبت لاهلها ولما احست انو يبي يطلقها كلمته بالتلفون وقالت له ان عيالك الضحية وانا راجعه عشاني شاريتك واحبك وانا غلطت لما عليت صوتي عليك وقللت من احترامك وانت اخطيت لما مديت يدك ورجاااء نفتح صفحة جديدة ملؤها الاحترااااااام والمودة ورجعو لبعض وصارت حياتهم رووووعه واستفادت كثير من مملكة بلقيس الله يصلح حالكم ...
5- حاولي تكوني هادئة فأغلب رجالنا الشرقيين حارين مايتحملون المره ترد عليهم وبدل الكلمة عشر لاااا والف لاااا ولو صرنا عنيدات وجافات بالله ايش نفرق عن الرجال
الوحدة لازم تكون انثى والمنتدى ماقصر بهالمواضيع انتبهي حبيبتي وخليك قوية حتى مع اهلك قولي لهم انا زعلت عشان أحسسه بخطاه واهو حس بخطاه وخلاص لاتصيرين ضعيفة شخصية والمرات الجاية لاتدخلين احد بحياتك ابدااااا الا اذا انتي شايفة زوجك ماينفع معاه او راعي منكرات عظيمة ؟؟؟

حبيبتي استقبلي زوجك واحتويه بس بثقل شوي يعني مو طايرة وشفقانه عليه قولي انا احبك صحيح بس جرحك كبير وان شاء الله مع الايام احاول انسى
6- الصبر ياأختي على الزوج يعتبر جهااااد احتسبي حتى لو كان عصبي اسكتي واجعلي من نفسك انثى رقيقة وشوفي النتايج
وقولي دموووع السحر قالت لي ....

الله يبارك لك فزوجك وطفلك ويسخر كم لبعض ياااارب ...

مدري شسوي

معلومات مدري شسوي
ليش تهينين نفسك وترضين المذلة
الضرب اكبر اهانة للوحدة
والصراحة الله يكون في عونك سوي اللي تشوفينه مناسب لك
بس خلي اهلك في الصورة

معلومات ღ لحن الحياة ღ
حبيبتي جودي مره شكرا على نصايحك بس هو يكلمني ويطمن علي وقال انا شاريك بس غيري تصرفاتك وغيري نفسيتك وهويستنى اهلي يجون عشان ياخذني
اهلي بيجون ان شاء الله الاثنين وانا ودي يجي باكر عشان نتفاهم شوي مع بعض لحالنا ونعرف اخطائنا واليوم الثاني بجون اهلي ها ايش تنصحوني؟
شوفي حبيبتي باين عليه شاريك لان بعض الرجال والله مايكلم زوجته ويعلقها بالشهور
خلاص خلي اهلك يقولون له ان الضرب مايصح وانه راح يفقده الاحترام
وانتي تفاهمي معاه اولا واخيرا لان هذي حياتك واهلك يبون لك المعزة
بس خلاااص انسي الموضوع
واحترمي زوجك حتى لو كان عصبي ومع الايام راح يحترمك اكثر
موفقة حبيبتي بس طمنينا حتى لو على الخاص وانا حاضرة حبيبتي

معلومات قلبي يستنزف ألم
مشكورات كلكم بس دموع السحر انتي جنااااااان والله كلامك درر ورد الروح في جسمي كلامك عذب ومنطقي طيب اقوله يجي باكر لان كان بيطلقني وخفت ودقيت عليه واعتذرت عشان الولد ردي يادموع السحر الله يجزاك الجنه

معلومات ღ لحن الحياة ღ
مشكورات كلكم بس دموع السحر انتي جنااااااان والله كلامك درر ورد الروح في جسمي كلامك عذب ومنطقي طيب اقوله يجي باكر لان كان بيطلقني وخفت ودقيت عليه واعتذرت عشان الولد ردي يادموع السحر الله يجزاك الجنه

انت اعرف بزوجك حبيبتي اذا وده يجي ويتفاهم معاك احسن لانه اذا شافك وانتي رقيقة
يعني سوي نفسك انثى ؟؟؟؟هههههه
راح يطيح الزعل اللي براسه ورا ينسى بالذات اذا كنتي انتي
اللي بديتي بالخطأ وهذا باين من كلامك ...
وتفاهمو بكل شي بس انتي خليك هادية جدا وحزينة وقولي انا مابي نتفرق على اسباب تافهه ونشتت طفلنا بس بحاول انسى ضربك وانت اوعدني بالاحترام المتبادل بيننا ...وخلي كلامك واضح وكلك ثقة...
ولاتكثرين كلام بعدها خليه يقول كل اللي عنده ولاتزعلين ابدااا
اصمتي ونزلي راسك برقة وبسسسس
وانصحك قبل كل شي صلي استخارة افضل واكثري الليلة من الاستغفار الى 1000 مره وبإذن الله راح تشوفين كل شي يرضيك ربي يوفقك وييسر امرك وراح ادعي لك بإذن الله تعالى ..

معلومات قلبي يستنزف ألم
حبيبتي دموع السحر اذا قلت له تعال بكره احتمال يجي لحاله واهلي يبونه مع ابوه ايش اسوي؟ ودي يجي باكر والله تعبت يكفي عيدت بعيده عنه وعن الناس

معلومات ღ لحن الحياة ღ
حبيبتي دموع السحر اذا قلت له تعال بكره احتمال يجي لحاله واهلي يبونه مع ابوه ايش اسوي؟ ودي يجي باكر والله تعبت يكفي عيدت بعيده عنه وعن الناس
لاحول ولاقوة الا بالله ليش ابوه اهو صغير ولا يبي يتزوجك من جديد
وش هالتفكير المشكلة تخصك انتي واهو ...
واذا جو اهلك خليه يجي هو وابوه مع اني اشوف انه مالها اي داعي بس عشان اهلك يرضون
واهم اعرف قولي له بهدوء اهلي يبون يتطمنو علي وحاولي انتي مع اهلك فهميهم ان المشكلة
لازم تنحل بهدوء وبدون تعصب وخليك قوية شوي مع اهلك يعني مو يتدخلون بكل صغير وكبيرة
او كلمي احد من خوانك حبوب وله تأثير على اهلك

tha queen

معلومات tha queen
عزيزتي انتي تبي حل مؤقت او حل جذري؟؟
اذا تبي مؤقت روحي معه وارضي نفسك
واذا تبي حل لك وللزمن فلا تتصلي عليك هو غلط عليك وبقوه يعني ياحياه تسرك واللا بلاش منها
انا لو مكانك ارسله واقوله شووف انا ماغلطت وانت دايم تبدا بالمشاكل وتنهيها باسلوب مو حضاري
انت فكررر بنفسك وغيرها علشان تحااافظ على هالبيت واذا انت شاريني فانا شاريتك انتظر ردك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه