انحفي..بدون "اراده".. بدون خلطات..بدون رجيم..

احصائياتى
الردود
35
المشاهدات
7K

ناديه#

معلومات ناديه#
انحفي..بدون "اراده".. بدون خلطات..بدون رجيم..
انحفي..بدون اراده.. بدون خلطات..بدون رجيم..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

طبعا السالفه مو سحر ..هي كله خطوات نمشي عليه..وراح تنزل من اوزاننا..باذن الله,,
و
وراح تكون خطوه حذف وخطوه اضافه,,

واي وحده عنده اضافه تضيف ..

1-راح نحذف مشروب واحد باليوم علبه وحده مشروب غازي اوكوب كبتشينو...حسب الي تشربين كثير

2-نضيف كوب شاهي اخضر لكن لازم نستنى بعد الوجبه ساعتين على الاقل

3-نحذف الزبده قد ما نقدر والافضل انها ماتدخل البيت اصلا ونستبدله بالزيت النباتي او اي شي يحل محله..

وممكن اذا كان ضروري مثل وصفات البسكويت نضع نصف كمية الزبده والنصف الباقي زيت نباتي..وفيه وصفات نضيف فاكهه مهروسه لاكن مااعرف وشلون

بالضبط..ياريت اذا وحده تعرف تقول..

4-نضيف صحن سلطه ..

5-نحذف ربع كمية السكر و الملح من الوصفات..هذي الطريقه تخلينا نحس بطعم النكهات الثانيه غير الملح والسكر..وشوي شوي نخفف اكثر من كمية السكر والملح

لان كثير من الناس مايعرفون غير نكهة الملح والسكر..

6-نضيف صحن سلطة فاكهه..وبالتاكيد الفاكهه جدا لذيذه وبدون مانحس تخلينا نخفف من لحلويات

8-نحذف الاكل امام التلفاز وهاذي نقطه مهمه جدا..طبعا شوي شوي لحد مانتعود..ممكن نشغل انفسا بشي ثاني مثلا ابردي اضافرك اواي شي تحبينه..

9-نضيف رياضه اي نوع مدة نصف ساعه ..خلي يومين اجازه علشان ماتملين

اتمنى اكون افدتكم ...
مو ضروري تردون ما ابي منكم غير دعوه من القلب.

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
معلومات سمو الأميرة
نصايح حلوة ^_^
بس أنا عجزت مع نفسي .. اريد أنزّل كم كيلو لكن مشكلتي مش مع الأكل .. لأن أكلي و الحمدلله بسيط جداً .. و ما أقدر أقلل أكثر ..
لكن وزني محتاج ريااااضة و هذي اللي ما لقيت لها ارادة إلى الآن .. اسوي رياضة يومين و بعدين أنسى أو أمل أو انشغل بشي ثاني ..

ناديه#

معلومات ناديه#
نصايح حلوة ^_^
بس أنا عجزت مع نفسي .. اريد أنزّل كم كيلو لكن مشكلتي مش مع الأكل .. لأن أكلي و الحمدلله بسيط جداً .. و ما أقدر أقلل أكثر ..
لكن وزني محتاج ريااااضة و هذي اللي ما لقيت لها ارادة إلى الآن .. اسوي رياضة يومين و بعدين أنسى أو أمل أو انشغل بشي ثاني ..

مو ضروري تسوين رياضه بممعنى كلمة رياضه..المهم تتحركين
مثلا الرقص .. اذا تكلمتي بالجوال امشي واجلسي..
اذاجلستي عند التلفزيون قومي امشي شوي بوقت الاعلانات وياكثره..
واذا يوم شفتي نفسك نسيتي امشي شوي قبل لا تنامين..واذا نسيتي امشي شوي اول ما تصحين الصبح
المهم لاتخلينه التزام علشان ماتملين..
وسوي اشياء بسيطه وسهله المهم تتحركين..
اتمنى اكون افدتك..ومشكوره على المرور..

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سلة خوخ
نصايح حلوة ^_^
سيييييم سييييييييييييييييم إهيء إهيييييء :icon1366:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه