انتي ترتكبين خطا كبير وانتي مب حااسة

احصائياتى
الردود
35
المشاهدات
4K
معلومات شامخة المشاعر
انتي ترتكبين خطا كبير وانتي مب حااسة
صباحكم ورد معطر بذكر الررحمن .................................................................ابي ابتساامه عريضه عسب الكل يتفهم الموضووع

حبيباتي عزيزاتي امهاااتي ...........................................................................الحلوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

في حاله مشهووورة فينااا نحن معظم بناات حوااااء والا وهي انتبهو هااااااااااااااااااااااااااا

( تتخيلي ردة فعل الزوج حسب مزااجج وخيالج انتي ويوم تسمعين ردة فعل ثاانية من زوجج تنصدمين وتعصبين ومايعيبج العيب )

صدقوني هاي مشكلة بناات حواء مب حاسييين فيهاااااااااااااااااااااا نبى امثلة على هالموضوووع وانا ببدى

كان يوم ميلادي وطول اليوم اتخيل ريلي بيي بالليل وبيكون اول وااحد يبارك لي بميلادي واكيد هدية راااقية وبيكون خاطره فيني واستعديت وتجهزت وييت الساعة 12 ريلي ما اتصل ولا اطرش مسج طبعاا انا كنت استقبل التهاني من صديقاتي وخواتي واهلي واتريى اتصاله وعقب نص ساعه وصل منه مسج وبارك لي وقالي انه مشغول طبعاا انا حدث ولا حرج تميت معصبه ومقهوره وزعلت منه ويوم رجع البيت قالي كل عاام وانتي بالف خير وحضني ويابلي باقة وهديه بسيطة مب الي كنت اتخيلها بس انا تميت ضايجة ليش تاخر وليش ماصار الي كنت اتوقعه وحس اني مب طايقته وعصب واختربت الليله ورقدنااااااااااااااااا ويوم نشيت الصبح كان رايح الدواام ندمت اشد ندم كنت غبية ليش اتخيل اشياا وابني عليها المفروض اتقبل اي شي منه يكفي انه هوو تذكرني ولو بشي بسيط

غلط غلط ياخواتي نحاسب الزوج على ردة فعله وتصرفاته بحكم انها ماطابقت الي تخيلناه وتوقعنااه

يالله نبى موااقف عسب الكل يستفيد

معلومات انثى تحت المطر
اولا حبيبتي الاحتفال بعيد الميلاد بددددددددددددعه حبيت انبهك
ثانيا دايم هالمواقف تصير لي
ما يحضرني شي حاليا بس لي عووووده

معلومات ღ لحن الحياة ღ
كلامك سليم جدااا ... فأحيانا يذهب بنا الخيال الى ما لن يحدث أبدا

ولكن الأحتفال بعيد الميلاد محرم وأجمع علماؤنا الكبار على تحريمه

................................

سئل فضيلةالشيخ محمدبن صالح العثيمين رحمه الله : عن حكم أعياد الميلاد

الجواب:

يظهر من السؤال أن المراد به ميلاد الإنسان، كلما دارت السنة من ميلاده أحدثوا له عيدا تجتمع فيه أفراد العائلة على مأدبة كبيرة أو صغيرة.

وقولي في ذلك إنه ممنوع؛ لأنه ليس في الإسلام عيد لأي مناسبة سوى عيد الأضحي، وعيد الفطر من رمضان، وعيد الأسبوع وهو يوم الجمعة، وفي سنن النسائي عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال كان لأهل الجاهلية يومان في كل سنة يلعبون فيهما، فلما قدم النبي صلى الله عليه وسلم المدينة قال: ((كان لكم يومان تلعبون فيهما وقد بدلكم الله بهما خيرًا منهما: يوم الفطر ويوم الأضحى)). ولأن هذا يفتح بابًا إلى البدع مثل أن يقول قائل: إذا جاز العيد لمولد المولود فجوازه لرسول الله صلى الله عليه وسلم أولى، وكل ما فتح بابًا للممنوع كان ممنوعًا. والله الموفق.

مجموع فتاوى ورسائل فضيلة الشيخ محمد صالح العثيمين - (2/ 302)

soso_aq

معلومات soso_aq
فعلا هاي مشكله سبب كل الخلافات الزوجيه بكون خيال الزوجه واسع فاكره حالها ماخده فارس الاحلام وبتنصدم بالواقع وبتزعل وهو مش عارف ليش زعلانه والاصح تزعل من خيالها الي صورلها اشياء مش وجوده الا بلافلام والمسلسلات انتي يااختي زوجك بعتلك مسج وزعلانه غيرو لا ببعت مسج ولا زاكر اصلن الحمدالله علا كل شئ

like sugar

معلومات like sugar
خخخخخخ يضحكوني الاخوات اللي حولوا الموضوع الى اثباتات تحريم عيد الميلاد

ليش دايما نفكر بامور فرعية وننسى اصل الموضوع
البنت ضربت مثااال .. لاتزودونها عاد

اعز انسانة

معلومات اعز انسانة
والله معك مليوون حق يا like sugar

البنت ما احتفلت ولا زغردت مجرد انها استنت تهاني من شريكها وهناك فيرق بين الاحتفال والتهنئة

على كل حال بالنسبة لاصل الموضوع
والله يا حبيبتي كثيير بتصير معي

اقعد اتخيل ردة فعل معينة ويصير عكسها واخرب على حالي اوقات كان المفروض اتمتع فيها

الحين ما يحضرني مثال مع انها كثييرة ههه اول ما اتذكر رح اكتب لكم

like sugar

معلومات like sugar
صحيييح عدم توقع وافراض ردود فعل معيينه تجعل الحال ابسط واسعد مليوووون مرة

اعز انسانة

معلومات اعز انسانة
والله لما ازعل من شغلة زوجي داايم يقوولي مشكلتك داايم تتوقعين ولما ما يصير اللي توقعتيه تزعلين وتنكدين على حاالك

معلومات شوق لك كبير
هههههههههههههههه معك حق والله في الموضوع بس انا حاليا خلالالالالالالاص ماعدت بحط شي معين في بالي خصوصا من زوجي خالي كل شي على الله واذا جاب الي شي اشكرو واذا مجاب عادي المهم عايشين واللحمد الله

معلومات شوق لك كبير
لاحول ولا قوة إلا بالله ليه يا أخواتي لمن احد يكلمكم في الدين ويثبت لكم حكم شي تزعلون

البنات ماوزعلو ولا شي بس هما محابو يخرجو عن الموضوع وبعدين كل المسلمين عارفين انو الاحتفال باعياد الميلاد حرام والاخت ماحتفلت بس كانت تنتظر تهاني من زوجها وبس فالحلال بين والحرام بين فلا داعي لتكبير الموضوع وخالينا في الاساس

ام ذهب

معلومات ام ذهب
ياخواتي ان الذكرى تنفع المؤمنين وجزاه الله خير لحن الحياة على الفتوى
اما الموقف كان نفسي في جوال من الغاليات بناسبت نجاحي لكن جاب لي عطر تضايقت شوي لانة عندة خبر ان نفسي في جوال
:9:

معلومات أنثى لاتتكرر
خخخخخخ يضحكوني الاخوات اللي حولوا الموضوع الى اثباتات تحريم عيد الميلاد

ليش دايما نفكر بامور فرعية وننسى اصل الموضوع
البنت ضربت مثااال .. لاتزودونها عاد
ياااختي

الدين هو الاصل في كل شي

وانتي تقولين فرعي ؟؟؟!!!

معلومات شامخة المشاعر
مشكورين خواتي على تفاعلكم بالموضوع ومكورين خواتي النصوحااات بس احب اقول خل نركز على اسااااااااااااااااااااس الموضع لانه لو كل وحده مناا استوعبت الكلام الي قلته بتنحل وااااااااااااااااايد حساسيااااااااااات ومشاكل

مثال : طرشت لريلي مسج حلووو وفيها صورتي وقعدت اترياااااااااااااااا وفاارت اعصابي انه ماعبرني عقب مارجع البيت تميت معصبه اقوله ليش ماتعبرني رغم الي طرشته لك قالي فديتج كنت مشغوول ماقدرت كنت وسط جمااعه وعندي اجتماع وصورتج ماشفتها خفت حد يشوفها حذالي وعقب نسيت الموضوع وانا اسف وحقج علي وعاااااد انا تميت معصبه مع انه قعد يراضيني لكن انا زودتهاااااااا حتى مل مني وطلع

عقب قعدت افكر انا غلطت ليش جيه تصرفت الريال انشغل غصبن عنه واعتذر وانا بدل ما اخليه يرتاح في البيت ظهر برع يدور راااحته هذااا اكبر غلط خواااتي

اعز انسانة

معلومات اعز انسانة
والله معك حق نفس المواقف تقريبا اعيشها كثيرا واحاول استفيد منها

حبيت موضوعك كثير ياريت ينال اقبال اكبرر

~رودينا~

معلومات ~رودينا~
لحن الحياة مشكورة حبي في ميزان حسناتك يااارب

بالنسبة للموضوع عادي كل الحوائيات هذه طبائعهم كذا الا القليل

لنفرض ان لديها حفلة تخرج او نجاح المرأة الذكية تقول لزوجها قبل

المناسبة بإسبوع وتلمح له ايش تبغى هدية وتظبط منبه الجوال قبل

بيوم تذكير للهدية وبنفس اليوم تذكير للحفلة وسلامتكم ...

мιѕѕ gυccι

معلومات мιѕѕ gυccι
لووووول محد قالج تتخيلين واخررررررر شي تخربين على عمرج..

المفروض تستانسين يابلج شي وذكر هاليوم..

انا ريلي ما تذكر لكن ما عصبت ولا شي,, بس حضنته بالقووووو وهو كان راد من الدوام متأخر وتعبان
عادي.. ليش اخرب مزاجي ومزاجه على شي بنعوض فيه وقت ثاني..

take it easy
وماله داعي الوحده منا تتخيل وتنصدم اخر شي ^^

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه