انتبهوا من الايميل اللي يقولكم تنزلو ماسنجر يديد "هكيير "

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
727
معلومات {عشق الخيول}
انتبهوا من الايميل اللي يقولكم تنزلو ماسنجر يديد "هكيير "
وصلني ايميل عن مسنجر يديد يكشفلج منو اللي متخفي وغيره من المميزاات ,,,

اسمه Messenger magic
وحااطييييييين شرح كاامل بالصور ووعليه ملاحضاات ,,, وعلى فكره كااتبين اخر شي عند نشره يرجى ذكر المصدر وحااطين المصدر موقع منتدى سيدات الامارات بس ماحطو الراابط !!!

انا قلت بحااول انزله لان الايميل وصلني من وحده قريبتي قلت اكييد جربته ,,,

المووهم وانا ادش هالمااسنجر واحط ايميلي والباس وورد تم عالloading طوول الوقت وماافتح ,,
ومسنجري بين لي ان حد دخل من ايميلي من لاب ثااني يعني فاتحه المسنجر من مكاانيين ,, وشوي اشووف ان اللي فااتح ايميلي من جهه ثاانيه يطرش ايميل لكل اللي باللسته عندي نفس موضوع الايميل اللي وصلني "شرح كامل وبالصور............ للمسنجر" .....ماذكر بالتفصيل العنوان ....

انا هني قلت الحق اطرش لكل اللسته وانبههم ,, ويوم بغيت اغير البااسوورد مااقدرت ,,

هني انسرق ايميلي ومااقدرت ادش المسن ولا الايميل ,,,

ومن الصووب الثااني اختي يمبي فااتحه المسنجر وشاافتني عالمسن اوون لاين ونفس الصوورة وعنفس النك نييم ,,, وتم هالشخص يكلمها عاساس اني انا ,, تخيلووو :8:
ويقوولها طرشيلي صورج عشاان اسوي هوم فيديو لنا كلنا !!!!!!!!!!!!!!!!! وتمت تكلمه نبي نشووف لويين يبي يووصل وهوو يكمل عاادي ,,,,
الله يهديييييييه او يهدييها هالانسااانه ,,

لاااتعلييييييق

":8: ايميلي من يوم انولدت مااغيرته وانسرق بكل سهووله:8:

al.7laa

معلومات al.7laa
نصيحه اي رساله تجي على الايميل او موقع تطلب منك الايميل والرقم السري تبع الايميل اعرفي انه هكر وان الصفحه ذي باتش وراح يسرق ايميلك
كل يوم لهم طريقه وبشكل يختلف اذا تعرفي بيانات ايميلك راسلي الشركه الام يرجعونه لك يعني السؤال السري والاجابه عليه وتاريخ الميلاد خلال ايام يرجعونها لك

تحياتي

معلومات الأميرة فرح
لا اله الا الله شو هالزمن اللي وصلناله......عنجد بيخوف.
الله يستر علينا دنيا وآخرة.
يجزاك الخير على التنبيه.

معلومات {عشق الخيول}
مشكووورات حبيبااتي
الحمد لله ايميلي رجعه وغيرت الباس وورد ,,,
بس رااح افتح غييره :) احسن لي ,,, مع ان موو هااين علي الايميل الجدييم عشرة عمر:33:

بس حبيت انبهكم لان بالفعل الايميل اللي وصلني ماارااح ايي فباالج ابد انه هكر ,,

ودمتم ببصيرة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه