انا و خطيبي..........؟

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K
معلومات حجابي عبادة
انا و خطيبي..........؟
السلام عليكم ورحمة الله
حياكن الله حبيبات قلبي هذه اول مرة اكتب فيها مشكلة تخصني بمنتدي واتمني منكن ان تساعدنني مشكلتي هي مع خطيبي هو انسان طيب ورائع لكن يريدني دائما ان اقول حاضر كاني ارضي غروره مؤخرا اصبح يخاصمني علي اتفه الاشياء فهو خارج بلدي يطالبني بعدم الدخول لنت الا باذنه ان لااكلم احد ان وان وان وهذا يخنقني هو اذا زعل مني لايطاق حقا لايطاق يبدا يجرح في وهذه الاشياء احس انها تجتمع في داخلي الي حين حدوث انفجار وهذا مالااريده يقول لي لازم تكون هينة والاشياء التي انبهك عليها لاداعي ان اكررها وانا احيانا لااسمع كلامه واحب ان اعانده لكنه اعند مني بجد لااعرف كيف اتعامل معه اريد ان اكسب ثقته وحبه ولااريد مشاكل تنخص حياتي تصوروا اذا زعل تظهر علي بكاء وعصبية ابدا ارن عليه كثيرا وهو لايجيبني يحز في نفسي مايفعله بي امي ربي يخليها لي دائما بجانبي تقول هو من يحب المشاكل لااعرف ماافعل معه او حتي اتعامل معه ارجوكم ساعدوني وارشدوني فهو والله حياتي ولااريد ان اخسره

معلومات اولادي كل حياتي
هذا اذا من اولها مو واثق فيكي ويتحكم وانتي عند اهلك ويجرح فيكي كيف لما تتزوجيه
نصيحة استخيري انك تتمي الزواج وشوفي ايش بيطلع معاكي والله يقدملك اللي فيه الخير

معلومات حجابي عبادة
هذا اذا من اولها مو واثق فيكي ويتحكم وانتي عند اهلك ويجرح فيكي كيف لما تتزوجيه
نصيحة استخيري انك تتمي الزواج وشوفي ايش بيطلع معاكي والله يقدملك اللي فيه الخير
نعم اختي هذا اللي حاصل جوزيتي خيرا بجد احيانا احس انه اعصابي تعبت وبدعو الله اللي فيه الخير ياتي به اريد ان اعرف كيف امتص غضبه ان اكسبه فلااريد خسارته

حنانوو

معلومات حنانوو
اولا الله يوفقك معاه ويسخره لك ويسحره فيك سحر حلال ويجملك بنظره ويالف مابينكم
انالماادخل النت والاشياهذي اعطيه خبر انا اللي طلبت منه وحتى هو نفس الشيبس اتصال يحلم اتصل عليه الا اذا صار تعبان ومن كذا الثقل زين ياحلوه وخليه هو يمشي وراك وفيه حكي وامور تجنبيها لاتحكينها علشان جد يثق فيك ومن هالحكي واذا طلب شي منك بقصت انوموواثق فيك قولي له واحكي معاه بهالشي قبل ايشي واذا تضايقتو وقفل لاتتصلين عليه ابد لانكم معصبين ومتضايقين فلاتجلسين تتصلين وتحاولين فيه ابد احسن لك
ان اتصلتي اتصلي مره خليه يحس بقيمتك ولاتكوني جريئه معاه ابد علشان مايشك فيك اكثر واقري سورة يس حلوه
وياحلوه ادعي اذا كان فيه خير ان الله يقربه لك واذا شر يبعده عنك مثل مابعد السماء عن الارض لاتفكرين ع طول بالطلاق فيه رجال كذا بس يعتدلون بالاخير
وانتي حسسيه انك متضايقه لانوشاك فيك بس في نفس الوقت خلي ثقتك بنفسك قويه ولاتخلينه يشكك بنفسك
اسال شنو الاشياءالزينه فيه

أم ألودي

معلومات أم ألودي
عزيزتي الله يسخره لك بس ما ادري احس موضوعك طبيعي كل الرجال كذا لما يبدأو عشان يشوف نفسه انه عنده زوجة ويقدر يتحكم فيها وبعدين عادي بس انت لا تعاندي حسسيه برجولته وانك تتصلي عليه قبل ما تخرجي من غير ما تستسلمي له بالكامل وهنا يكمن دهاء الانثى في وصولها الى ما تريد بدون ان يحس كوني ناعمة في اخذ مبتغاكي منه بضحكة وغمزة عين

معلومات حجابي عبادة
حبيبات قلبي بارك ربي فيكم وفنصائحكم القيمة سابدا اقل عليه وربي ييسر الامور حبيت اشكركم واسئلكم الدعاء لي في هذه الايام المباركة دمتم بخير جميعا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه