انا وحمواتي

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

ام تالا

معلومات ام تالا
انا وحمواتي
:cupidarrow: قصتي معاهم من تزوجت وانا داخله معهم في صراع وحده تحاول تطلع علي اشعاعات تسؤء فيها سمعتي عند الناس والثانيه توز زوجها علشان يشيش زوجي علي اف منهم ماادري وشلون اتعامل معاهم بدون ما اخلي احد يمسك علي خلطهودايم اشوف بالعيونهم الحسد والغيره هبلوبي ولا الي تسوي حركات عند خالتي على بالها بتصير احسن مني والثانيه اذا مااروح الاستراحه راحت تقول لرجلهل من رايحه وش معنا هي ماتروح ثمن يجي رجلي ويقولي كذاوكذا واذا رحت راحت تقول والله انا بروح بعد افرض نفسي عند حمولتي وصار شغلها الشاغل انها تروح قبلي وتاصل الاوله وحده تقعد تقول لخالتي اني انا اشتري ملابس غاليه وقصدها اني مطفره ولدها وهي السنعه المقتصده لا والله الا هي سحيله ام الخلقين ولو اسولفلكم ما خلصت الى القاء في الحلقه القادمه مع مسلسلكم الاجتماعي الكوميدي ام تالا وحمواتها

مرمورة

ملكة متوجة
معلومات مرمورة
عزيزتي أم تالا اولا هذا القسم ليس المناسب لموضوعك وأعتقد أن المشرفات سينقلنه لقسم الاستشارات العامة
ثانيا عزيزتي لم تجعليهن أكبر همك؟ طالما تتصرفين بطريقة صحيحة امشي في طريقك ولاتهمك اقاويلهن
من راقب الناس مات هما
والنسبة لزوجك أقنعيه أن هذا حديث نسائي تافه يجب أن يترفع عن التدخل فيه والانصات له
وأنت عزيزتي جامليهن واكسبي قلوبهن بمعاملتك الطيبة ولاتعطي اذنك للقيل والقال وفقك الله

معلومات القلب الصبور
صحيح ابتعدي عنهم وانصحي زوجك بعدم التدخل والا سوف يتعب كثيرا وهذه سوالف حريم
وكان الله في عونك ولو انها مشكلة بسيطه

LOVEUAE

معلومات LOVEUAE
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي أم تالا
هذه المشاكل غي كل بيت السلفات والحميات( أقصد خوات الزوج) كثير منهم على شاكلة اللي ذكرتيهم، لكن الحل معاهم تجاهلهم التام ولا كأنك سمعتي شي لا تفسدي استمتاعك بحياتك الزوجية مع تفاهاتهم، ولكن هنالك أمر مهم وهو أن تفعلي ذلك وأنت واثقة من نفسك ومن تصرفاتك ، لأنك إن كنت ضعيفة الشخصية أعتقد أنك ستصابين بتراكمات نفسية خطيرة في المستقبل، واذكر لك مثل إماراتي كنت أسمعه دائما من جدتي: درب العمة( أم الزوج) مذمة، ودرب الحمية( أخت الزوج) نار، ودرب الأميمة( تصغير الأم) جنة، وببني عليها دار.

معلومات *صاحبة السمو *
صراحة الله يعينك عموما خلي علاقتك فيهم سطحية :icon30: بكرة لو سمعوا منك أي كلمة بيزودون عليها مية كلمة:sly: وزوجك اقنعيه لا ينزل نفسه لسوالف الحريم ودائما ادعي( اللهم اكفنيهم بما شئت )والله يوفقك ويصرف شرهم عنك :c016:

ألوان

معلومات ألوان
عطيهم الأذن الصمخه

وزوجك قولي له لا تحط راسك براس الحريم

قنوعه

معلومات قنوعه
سوي طااااااااااااااااااف ... وعيشيي حياتك

عروس2000

معلومات عروس2000
الله يعينج بس حاولى تكسبينهم بطريقتج الخاصه اكيد كل وحده عندها نقطة ضعف

douo25

معلومات douo25
نصيحتي اذن من طين واذن من عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
وخليك رسميه جدا لهم حق الزياره والسلام ومن ذا الاشياء
وزوجك طلعيه من ها المواضيع والله يعينك

hnooood

معلومات hnooood
مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحب
بالنسبه لام زوجج هي الاساس حطيها على راسج دامنها زينه وياج :msn-wink:
زوجج اذا يى يتكلم معاج بها الأمر قوليلها انا مااتكلم عن رياييلهم معاك لانه هذا يخصكم وانت لا تتكلم معايه عن امور الحريم لانه هذا يخص الحريم.:thumbdown:
حمياتتج اتبعي معاهم سياسة لا تعليق والحكران يقطع المصران:smoke1:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه