انا والشمالي الغربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

٪غادة٪

معلومات ٪غادة٪
انا والشمالي الغربي
اهلاين بنااات كيفكم

ابغى منكم حل لمشكلة انا وزجي دايم نتصادم فيها

طبعا بالاول اعرفكم على حالي:21: انا بنوتة شمالية شرقية انا كل شئ عندى دغري ولما اقوله كلمه امشي عليها واسوي واجباتي من نفسي بس مع مرور الايام زوجي واجباته الحمدلله يسويها بس الالتزامات يعنى انتي لاتقترحين شئ على انا اعرف وانا وانا واحيانا يقول اوكي بعدين يغير رايه كذا مزاج
امثله نغير بيتنا طبعا من ايجار لايجار اكبر بس بعد ايش ماتدخلوا الاهل
لما اطلب منه سفره يومين ولا خادمة يقولي مامعي على ديون مع ان راتبه الحمدلله كويس جدا
لما اقوله ابغى اشتغل يتكهرب لما اطرى الموضوع يقول كيفك عاادي بس يطلع لي الف عقبه وعقبه
المصروف ببدايه الزواج رافض ويقول واذا انتي بغيتي قول لي وانا اعطيك بس انا رفضت وقلت له وانا ببيت اهلى مصروفي يجيني مو عاااد بعد زواجي عندى متطلبات اكثر للبيت ولنفسي ولاولادي
هو كريم بس يطلع لى البخل بحاجة انا ابيها بعمرة يومين سفرة يومين ويطلع على نفسه انه عليه ديون الدنيا

وفيه طبع يحب يتهرب من مسؤلية اولادة شوي يعنى لو يجيه شغل بالاشهر بدولة ثانية يبغى يكون لحاله علشان ياخذ راحته مع انه المصاريف مدفوعة لان السفر على الحكومة
والوازع الديني عنده ضعيف بالصلاة واشياء اخرى الله يهديه
ابغى حل لضعف الوازع الديني اللى عنده , وابغى طريقة اوصل له انه اذا قال لي كلمه يكون قدها ويسويها مادام انت وعدت لازم تلتزم بوعدك
وعصبي الله يهديه ومزاجي ويفرغ عصبيته على بس انا وقفته عند حده انه مايغلط معي ولاعلى باي شكل معصب من برى انا مالي شغل ..
انا الحمدلله عرفت لمفاتيحة وتحولت نوع ما الى جنوبية علشان اقدر اتاقلم معاه

بس كله ياخذ من صحتي معدتي توجعني كل جهازي الهضمي تعبان قولون الهضمي والقولون العصبي والمستعرض بنااااات انا تعبت منه بشكل احيانا افكر اني اتركة**[/
B]

معلومات يارب اجبرني
وش تتركينه بعقلك بالله بعقلك تراك انهبلتي زوجك ابو عيالك تتركينه انا لله وانا اليه راجعون الله يصلحك وبس

ف.س

معلومات ف.س
والله الشمالي الغربي حبيب بس لسانه سليط الله يسخره لنااا

انا بعد مثل مشكلتك بس الشمالي يبيله سياسه المديح يموت فيهاااا يعني قبل لاتطلبين طلبك امدحيه

مع العلم انه كريم مره ومومحلي علينا قاصر مايجيب الشغله الا يقول مافي مشكور وربي اكون توني بأقول وامدح

لا ويسويها زعلة انه مايبين بعيني بعد

الصبر ثم الصبر والدعاء

٪غادة٪

معلومات ٪غادة٪
تسلمين حبيتي يارب اجرني
ان مااقلت كذا يااختى الا اني احس خلاص بطاريتي فاضية ماعندي شئ يحل الموضوع اللى بيننا
اشياء متراكمة عندي اول اجمع له بس هاللحين صرت كل شئ اطلع اللى في خاطري عليه واحيانا اسكت لان احس اني لو تكلمت معه وانا عارفة ان الموضوع صح معي وانا مااغلطت معاه الابكل سالفة يقلب الزعلة علي انا ليه تزعلين ......

ف.س
هههههههههههههه تقولين لي الا تنقلب السالفة منّ عليّ اذا جاب لي شئ ولا سواها لي المشكله اني اذا شكرته على اي شئ ينتفخ ويحسن انه تفضّل على بذا الشئ وانه مو من واجبه
وكل كلامه الرجال مايعطون حريمهم وجهه والرجل اذا عطى زوجته وجه ركبته هههههههههههههههه
وش ركوب وتفحيط يرحم امك من جد اي شئ يسويه يتحسف بالمره يصير عسل ممعي ونصير تفاهمنا مع بعض على موضوع معين واتفقنا عليه وخلاص بكرا بعده يتحسف ويرفض ويتحجج ويطلع لي الف حجه وحجه وعلشان ماازعل يزعل علي على طول يعنى صياح بصياح علشان يسلم مني انا احس اني مافي جعبتى خلص

عجزت اخترع حيله ولا طريقة جرب كل الطرق واقراء بالمنتدى اللين طلعت عيوني

وهذانا صابرين والله المستعان وندعي كل وقت
وتدرين والله العظيم اني ادعي ان ربي ينور بصيرتي ويعطيني الحكمة علشان اتصرف معه تصرف ما اندم عليه ولايندم هو بعد

ومن ناحيه حبيًّيب ايه بس لتتقولين ابغى ولا نبغى نطلع ونغير للبيت ولا نسافر ولا حتى اعزم احد ينكد علىّ تنكيد

تدرون اني اول مرة اكتب بالنت موضوع ولا يخصني بالنت بعد على اني النت متوفر عندي من دخل للسعودية
كله منه الله يهديه ورجال المسلمين يارب

٪غادة٪

معلومات ٪غادة٪
تسلمين حبيتي يارب اجرني
ان مااقلت كذا يااختى الا اني احس خلاص بطاريتي فاضية ماعندي شئ يحل الموضوع اللى بيننا
اشياء متراكمة عندي اول اجمع له بس هاللحين صرت كل شئ اطلع اللى في خاطري عليه واحيانا اسكت لان احس اني لو تكلمت معه وانا عارفة ان الموضوع صح معي وانا مااغلطت معاه الابكل سالفة يقلب الزعلة علي انا ليه تزعلين ......

ف.س
هههههههههههههه تقولين لي الا تنقلب السالفة منّ عليّ اذا جاب لي شئ ولا سواها لي المشكله اني اذا شكرته على اي شئ ينتفخ ويحسن انه تفضّل على بذا الشئ وانه مو من واجبه
وكل كلامه الرجال مايعطون حريمهم وجهه والرجل اذا عطى زوجته وجه ركبته هههههههههههههههه
وش ركوب وتفحيط يرحم امك من جد اي شئ يسويه يتحسف بالمره يصير عسل ممعي ونصير تفاهمنا مع بعض على موضوع معين واتفقنا عليه وخلاص بكرا بعده يتحسف ويرفض ويتحجج ويطلع لي الف حجه وحجه وعلشان ماازعل يزعل علي على طول يعنى صياح بصياح علشان يسلم مني انا احس اني مافي جعبتى خلص

عجزت اخترع حيله ولا طريقة جرب كل الطرق واقراء بالمنتدى اللين طلعت عيوني

وهذانا صابرين والله المستعان وندعي كل وقت
وتدرين والله العظيم اني ادعي ان ربي ينور بصيرتي ويعطيني الحكمة علشان اتصرف معه تصرف ما اندم عليه ولايندم هو بعد

ومن ناحيه حبيًّيب ايه بس لتتقولين ابغى ولا نبغى نطلع ونغير للبيت ولا نسافر ولا حتى اعزم احد ينكد علىّ تنكيد

تدرون اني اول مرة اكتب بالنت موضوع ولا يخصني بالنت بعد على اني النت متوفر عندي من دخل للسعودية
كله منه الله يهديه ورجال المسلمين يارب

٪غادة٪

معلومات ٪غادة٪
:35:

ليه يبنااااات كذا ما عندكم حلول افكار

طريقة ممكن تنفع لان مخي معه احسه وقف من التفكير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه