انا منهاره ساعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K

غصون

معلومات غصون
انا منهاره ساعدوني
ساعدوني الله يخليكم

انا مو قادره اتكلم لاني في قمة الانهيار

مشكلتي
اني حبيت واحد كان هو يعرف واحده قبلي طبعا اعترف لي بعد 4 شهور من معرفتي له
حسب كلامه مايحبها بس بينهم عشره بحكم العمل هي تحبه مره وكان في بينهم وعد بالزواج بس حصلت خلافات بينهم خلته يصرف نظر وبعدين هي وعدته تتغير والان بيخطط يتزوجها حسب كلامه لانه وعده ومايبغى يكون مخادع

هو قالي من فتره انه في موضوع يبغى يكلمني فيه وهذا الموضوع راح يخليني اكره وابعد عنه وهو انه يعرف هذه البنت انا قلت له بعد ماعرفت الموضوع انه حكاية معرفته بواحده مو هو السبب اللي يخليني ابعد عنه لاني بحبه واتمنى اكون معاه

انا صحيح ماوعدني بشي ولا كلمته مره في موضوع الزواج بس لمحت له اكثر من مره كنت ابغى اكلمه بس ماكنت عارفه ابدا كيف بس الان بعد مااعترف لي انا جن جنوني وحصل بيننا خلاف لاني اتهمته بالكذب والخداع المهم بسبب اللي حصل قالي انه انا شجعته يتزوج اللي كان يعرفها هو وعدها الان بالزواج وانا السبب

قلت له وانا مو انت تحبني كيف تتزوج واحده ماتحبها قالي انه ارتبط معاها بوعد ومايبغى يخلفه

انا مو مصدقه واحد يحب واحده اكيد يتمنى يعيش معاها مو مع غيرها قلت له الامر في يدك انت ايش تبغى تبغاني والا تبغاها مارد علي وبين لي انه الموضوع خلاص منتهي لانه وعدها
ولانه بينهم عشره مايقدر يكون خاين قولوا لي كيف ارد عليه

قلت له انك انت بتخدعني حلف لي بالله انه يحبني بس مايقدر يكون كذاب معاها قلت له طيب وانا ايش معنى ناوي تتركني انت مو ملزم ناحيتها باي شي بيدك القرار

انا مو عارفه اكل ولا اشررب ولا انام طول هذه الايام وانا تعبانه وابغى اموت من كثر الالم من غير مبالغه احس بروحي تطلع لما افتكر الموضوع

قولوا لي اعمل ايه كيف ارجعه لي مو عارفه كيف اكلمه كيف اتفاهم معاه ابغى يكون هو زوجي حتى انا مستعده انه يتزوج البنت اللي يعرفه وانا اكون التانيه بس مايتركني لاني بموت عليه

اعذروني بس مو عارفه ارتب الكلام

دبوشه

معلومات دبوشه
يا اختي غيرك كثير حبن وعلاقه سنوات وهالشيء اعرفه من زميلتي حبت ولد عمها من وهم صغار وامه رفضت زواجهم وحلف مايتزوج غيرها ومرت السنين وكانت بالنسبه له الماء والهواء واجبروه يخطب وخطب وتزوج وجاب عيال ..وين الحب ؟ ياقلبي الحب الحقيقي بعد الزواج مو قبله وصديقتي تزوجت الان ومبسوطه مع زوجها وتقول نصيحه لا تتعلقون باحد وتضيعون وقتكم اللي جابه يجيب عشره غيره وصادقه هي
ادعوا لها بالحمل ..

زي مانسته صديقتي وهم عشرة سنين من الطفوله انتي انسيه وانشغلي بعمرك وواضح يحبها موت والا ما يتصرف كذا اتركيهم بحالهم و واضح انه من النوع اللي يحاول يأدب الحريم بالحريم بقولك كيف يمكن قال لها عنك وهنا تعدلت البنت وياه وانت بالنسبه له كرت يلعب فيك متى مابغى يأدب ذيك اللي هو يحبها جد

وبيجيك نصيبك بكره تضحكين على دموعك علشانه لانه ما يستاهل الدموع موقف تافه بتلاقينه

التعديل الأخير:

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
اختي هذا الانسان حرام تضيعين دقيقة واحده في التفكير فيه

هذا انسان مخادع .... سابقا تعلل بأعذار عشان يتخلص من الفتاه اللي مواعدها بالزواج ..

حاليا يبغي يتخلص منك ومن الارتباط فيك قال مالي الا اقول اني راح اتزوج البنت السابقة

وراح تشوفينه انه ما راح يتزوج هذه البنت ....لكنه شايف له شوفه ثانية

الظاهر انه من النوع اللي يستمتع انه يتنقل من فريسة الى اخرى

اتركية ولا تندمي بل احمدي ربك انك تخلصتي من هذا الانسان

وربي يعوضك باللي يعرف قيمتك

وخلي ما حصل يكون لك درس ... لا تندفعي بعواطفك ... ادرس الشخص جيدا من حيث اخلاقة قبل التورط بعلاقة

تحياتي

Ego-girl

معلومات Ego-girl
شو سالفته هذا ؟؟!!! شكله يبا يتسلى لكنه مب عارف
شو كنتي انتي تسلايه لين ماهذيج ترد له ...
الصراحه مايستحق تضيعين وقتج وياه ... فريه ورا ظهرج والله يرزقج بولد الحلال .. شكله فاضي ومب عارف يتخذ قرار شو تبين فيه

دهن الورد

معلومات دهن الورد
هذا انسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان مخادع

خدعك بمعنى الحب وانخدعتي وصدقتي

وكانت هناك انسانه ثانية في حياته

واكيد كان يحبها ويتمناها زوجه له

والقصة ترا كله تاليف من عنده

القصة باين ان انتي اللي كنتي الضحية والمخدوعة

اصرفي النظر عن هالانسان واحمدي ربج عرفتي على حقيقتة الكاذبة

أميره

معلومات أميره
ياهلا ..

اختي احمدي ربك انك ما تورطتي اكثر ما هذا المخادع ...

ما يستاهل دمعه من عيونك ...

وربي يرزقك بابن الحلال اللي يسعدك ..

أميره ..

المتمكنه

معلومات المتمكنه
الله يعينج يااختي العاشق اعمى ومبتلى

بس والله يااختي الحقيقه واااااضحه ولاتحتاج لشك ابدااا

فارجوا تقبل كلامي القاسي بعض الشي 00 فنحن هنا لسنا لنصفق لبعض ونجامل جميعنا يهدف لمساعده
اخواتنا في الله 00 وكلنا نحتاج لمشوره في بعض الازمااااات

اختي في الله 00

الرجال مايحبج ولا عمره بيحبج 00 لان الرجال لو يحب مايحب وحده ويتزوج ثانيه الا بحالة انه يرفض الزواج من وحده يعرفها من قبل 00 ولكن هو موافق على الزواج من الاخرى

واعتقد انه صرح لكي بعدم حبه لها وانه سيتزوجها لهدف الابقاء على العلاقه بينكم 00 وذلك لتاكده من حبك له وتعلقك الشديد به 00 اي يريدك كعشيقه وليس كزوجه

وايضا هو يدعي عدم حبه للاخرى ولكن لانه وعد ان يتزوجهااااا
اي عقل يصدق هذا الكلام؟؟ لااتهمك اختي العزيزه بالغباء او السذاجه لاسمح الله ولكن العااشق مغيب وفاقد لعقله ولا يحركه الا الحب 00

اما عن رغبتك بالزواج منه حتى لو تزوج الاخرى 00 فهذا هو الالم والمأساه بعينها

لاتتخيلين بانه سيكون لكي عاشق ومحب بعد الزواج 00

واعتقد بان عمرك لايتجاوز ال19 00 اي مازلتي في بدايه شبابك والحياه امامك طويله باذن الله

فارجوكي اختي العزيزه اعيدي التفكير مره اخرى بهذا الشاب 00 اكاد اجزم بانه لايستحق دقيقه من تفكيرك

وادعي ربك ان يعوضك بخير منه بالحلال

اعتذر مره اخرى ولكن يحتاج العاشق لصفعات من الواقع ليرى مااحوله بوضوح

غصون

معلومات غصون
شكرا لكم اخواتي على نصايحكم انا عارفه اني غلطانه بمعرفتي بيه وابغى ابعد عنه

انا عارفه انه ربنا خلق النسيان وراح انساه باذن الله بس حاليا انا بموت من كثر الالم انا مو قادره اركز في شغلي وشغلي يحتاج تركيز ولا قادره انام زي العالم مقهوره على نفسي انه يضحك علي ويغدر فيني يكلمني ويتزوج غيري هذا اللي قاهرني

هو مايبغى يستمر في علاقته بي بالعكس يبغى يقطعها
بس انا اللي قاهرني انه يقول يحبني انا اعرف اللي يحب يعمل المستحيل عشان يرتبط باللي يحبها مو يعاقبها عشان خلاف بيننهم ويتزوج غيرها

طيب ليه يحلف ليه يقول انه يحبني يحلف بالله انه ماكان يضحك علي وانه حبه حقيقي وصادق بس الظروف وقفت ضده وانه حاول بس ماقدر
حسب كلامه هي تحبه مره بس هو لا بس في بينهم عشرة

يعني في رايكم مااناقشه في الموضوع واتركه والا اكلمه اطلب منه توضيح للي حاصل لانه كل ماجي افتح معاه الموضوع ونوصل لنقطة انه تركني عشانها يقفله ويقول نتناقش مره تانيه

هو بيقول انه وعدها وتكلموا في موضوع الزواج واتناقشوا فيه يعني مايقدر يخلف وعده معاها يعني كانه بيخونها

بالله هذا كلام
شكله مايبغاني ولايفكر يتزوجني ابد بس بيتحجج بهذا الموضوع

الرائعه 2007

معلومات الرائعه 2007
السلام عليكم عندي لج حل يريحك من همومك وبسرعه قومي توضي وصلي ركعتين لله توبي فيهم من اللي سويتيه وظلمتي نفسك بعلاقه تغضب ربك وتتعسك لانها في غير محلها ومحرمه وطلبي من الله بعينك علي نسيانه وبساعدك علي التوبه النصوحه ، ليش ربنا سبحانه حرم علينا النظره ! ما سالتي نفسك ؟ ارجوا ان تقراي كلامي للاخر لاني ابي مصلحتك والله يشهد علي، الله هو خالقنا وعارف النفس ضعيفه وبسرعه تتعلق بالحب وعاطفيه علشان هذا الأمر حرم النظره حتي مانعشق ونتعذب في اناس مايستحقون هذا الحب والعذاب ومايكون لنا عليهم سلطه اورابط يربطنا يحمي مشاعرنا من تلاعبهم فينا فيا حبيبتي واختي اقطعي علاقتك فيه فورا من غير لاتبررين له السبب وخليك قويه علي نفسك وقرري بينك وبين نفسك انك ماتسمحين لاي شخص بجرحك مره اخري وهذا ما هو حب ولكن تعويض عن حرمان انت حسيتيه في لحظة ضعف اعطي حبك لمن بستحقه لله ربك خالقك فهو الذي انعم عليك بالقلب الذي يهب الحب فاعطيه له فتسعدي والله وتستقر نفسك ويرزقك الزوج اللي يستحق حبك واخلاصك والله يوفقك ويحفظك من هذه الذئاب البشريه الكاذبه المتلاعبه يارب .
الرائعه 2007

التعديل الأخير:

محبه

معلومات محبه
:bye1:بسم الله الرحمن الرحيم:أختاة هداكي الله إلى الطريق المستقيم،كيف ترضين لنفسج تعصين الله اولا بكلامج مع رجل لايحل لج،الله المستعان،هذا المنتدى للنساء المتزوجات المبتلات بمشاكل مع ازواجهن،وانتي هداكي الله تريدين طريقة تكسبين قلب هذا الشخص!الذي لايحل لكي الآن،وحتى الاخوات هدانا الله وإياهن ولا وحده استنكرت هذا الفعل،وتقولين بتموتين عليه؟يالله يلطف بنا،أختاة الحياة ماتستاهل نقضيهافي معاصي وذنوب !في لحظة بنرحل عن هذه الدنيا،ولا بيفيد زوج ولاحبيب،بس عملج الصالح،فكري دايما بالله عزوجل وكيف ترضينه،وأكثري من قراءة القران والاذكار،وصدقيني بيزيد تعلقج بالله وبتنسين هذا الشخص،وخذي هذي النصيحة من اخت في الله.

الوف

معلومات الوف

هذا رد من منتدى أخر لمثل مشكلتك فنقلته لك
لانه الصواب مع بعض الاضافات البسيطة من عندي

سأسأل قلبك الطيب بعض الأسئلة ؛ واسمحي لي :
هل معرفتك للشاب أمر طبيعي؟؟؟

هل هو مما يرضي الرب ؟؟
هل حبك له وهو الغريب شرعا عنك صحيح؟؟؟
هل عاطفيتك الغاااالية الصاااافية من حقها أن توهب لمثل من عرفت؟؟؟ وتكون عاقبتها انتظار مؤلم !!!

او رفض بصورة مبطنة بدعوى انه وعد ولا يريد ان يخون او انه يريدك احتياطا فيما بعد ليجعل لنفسه خط رجعة معك

فكري هل لأجل هذا خلقتِ ؟؟؟
ماذا ستكون النهاية ؟؟

يااا غالية الإسلام: ما كان من تعارف وحب .. لم يكن صوابا أبدا.. وإنما خطوة من خطوات الشيطان..
المرأة المسلمة عزيزة وتشترى..غالية يكرمها زوجهاوحلالها.. ولا تهين نفسهابعلاقات لن تجني منها الا الشقاء...لو صدقك لتزوجك...

لن يدوم حبك له ..
أتعلمين لماذا؟؟
لأن الله لم يرض عن بدايته وستذوقين شقوته .
.ادحري الشيطان لأنه الذي يزين لك تمام هذه العلاقة وحلاوتها.. لكنها في الحقيقة ألم وأحزان.. افتحي صفحة جديدة .. وانسي ما كان .. واستعيني بالله على الخروج من هذه الأزمة.. ولا تعلمي بها أحدا..
وإحساسك بالظلم صاااادق.. فقد ظلمت نفسك بهذه العلاقة وانتظارها!!..
وسيأتيك الزوج الحنون الذي يكرمك ويعزك ولا يهينك ويجعلك تنتظرين سرابا..
سيأتي من يستحق صدقك وصفاءك ..من يخاف الله فيك ويجعلك تخافين الله حقااااا..
ستهنئين حينها ولا تجعلي الشيطان يذكرك بمن عرفته بالباطل..
استغفري رباااا وعوض الرب كريم..
سيأتيك من تستحقين أن تسميه رجلاااااا .. وزوجااااا كريمااا..
احمدي الله أن سلمك من الاقتران به.. ولا تيأسي ؛ بل ثقي بكرم الكريم سبحانه

حينها ستذكرين أن طريقا ؛ بدايته ما لا يرضي الرب شقاء كله.. لكن خطوة بدايتها صدق لمن يستحقه قرة عين بكل خير وأوله : رضا الله..

بنت دبي

معلومات بنت دبي
جزاكما الله خيرا أختاي المحبة والرائعة .... كلامكما عين العقل

فقد قلتما ماكنت أود كتابته

أختي غصون اقرئي كلامهما وتفكري فيه فهو الحق بإذن الله

هدهد

معلومات هدهد
انا صحيح ماوعدني بشي ولا كلمته مره في موضوع الزواج بس لمحت له اكثر من مره كنت ابغى اكلمه بس ماكنت عارفه ابدا
يعني ايش كنتي ناويه تسوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوف

معلومات الوف
الحمد لله
يوم قريت الردود تعجبت وخفت
ورحت ابحث عن نفس المشكلة ورد لمتخصصين ولقيت هذا الرد وحطيته

ولكن لما قريت رد الاخوات
الرائعة2007
ومحبة
قلت الحمد لله الدنيا بخير
الله يجزاهما عنا كل خير
ويهدينا جميعا للطريق المستقيم

ليل الشتا

ملكة متوجة
معلومات ليل الشتا
الموقع الالكتروني
www.kaheel7.com
الوف
جزاك الله خيرا على مانقلتيه جعله الله في ميزان حسناتك..
وكل الاخوات ما قصرن الله يجزيهن خير
مب معناه أنهن ما أستنكرن هالشي لكن حبن يوصللها الكلام وهي أعترفت إنها غلطانه هذا بحد ذاته كافي لكن هالمشاعر كيف ممكن تتحكم فيها؟!!!!
أعرف التذكي فيه أكبر الفوائد

(إن الذي يخوفك حتى يأتيك الامن خير من الذي يؤمنك حتى يأتيك الخوف)
ورد الاخوات مب معناه ما شي ف الدنيا خير القصد هو إحتواء هذه الاخت والكل اجمع على أن تتركت هذا الانسان وبصراحه رد ألوف جدا رائع الله يجزاها خير
لأنه الاسئله هذي والاكيد إنها مرت في بال الاخت غصون..
بالنسبه لمشكلتك ياغصون الريال يمكن ما كذب عليك ولكنه مزاجي ويمكن قالك كذا عشان أناني يبي يحتفظ بك ويتزوج حبيبته الاولى..
إذا فكرتي في كرامتك فالاولى ترك هذا الاناني
ما راح ازيد على كلام الاخوات لكن فعلا هذا الشخص مب ناوي يتزوجك ويمكن مب ناوي يتزوج الاولى وبيدورله على وحده ثالثه لا تتمني أبدا تتزوجي أنسان بهالصفه لانه بكل بساطه بيرخص صدق مشاعرك ومشاعرك حرام تكون لهذا الانسان ثقي تمام الثقه أن الحب يأتي بعد الزواج لا تغرك الافلام والكلام اللي ما له معنى من هذولا الانذال..
شوفي حالك ونفسك وعملك أبدعي في عملك كل هذا التفكير يستزف من خيالك المبدع وجهدك..
ما يستاهلك شغلي عقلك الباطني أن هذا الاناني ما يستاهلك لا تسأليه غا كان يحبك أو يكذب عليك لا تعيشي نفسك في وهم أنتي في غنى عنه..
أنتي لستي بحاجته ولن تحتاجي لمثله..
ما بك الآن فراااااااااااااااغ عاطفي
أكثري من الاستغفار والدعاء أن ربي يشيل حبه من قلبك أكثري من قراءة القرآن أبدئي صفحه جديده فحياتك أنسي الماضي مافي أحد ف الدنيا مايغلط بس الغلط أنا نكرر الغلط..
الله يساعدك ويعينك وكل ما ضااق قلبك نحن معك وأرجوك لا تعوض فراغك بشي مبزين (من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه)
وتقبلي مروري

الحنونه

معلومات الحنونه
ابدااااااااااا لا تفكرين بالزواج من واحد لعووووووووووووووووب
يلعب باعصاب البنات ويتعذر بانه اعطى وعوووود وكله كذذذذذذب
يا بنت الحلال احمدي ربك ان علاقتك صارت لاهنا وخلاص لان الارتباط بواحد متعود يكلم ذي ...ويوعد ذي
وووووو.............تعذييييييييب
المهم اشغلي نفسك اما بدراسه او وضيفه لغاية ما تنسين الي حصل
والله يعوضك بواحد يحبك ولا يشوف غيرك.........

sara_79

معلومات sara_79
اختي الغاليه غصون ... في البدايه أنصحك بعمل الي أنصحوك فيه الاخوات لان هذا أهو نفس الكلام الي بتنصحك فيه امك أو أختك لو أستشرتيهم .....لكن أنا راح أقولك كلام غير ..... كلام أتمنى أنك تستوعبينه وتتقبلينه .... أختي غصون انفترض أن كلام الفارس الشهم صحيح فتاكدي ان القصه كالتالي .... هذي الانسانه يحبها من زمان ومرتبط معاها بعشرة حب ... ورسم حياته معاها ... ...وقضى معاها سنين ... لا ويمكن غلط معاها .. واكيد المسكينه ضحت علشانه بالكثير ... وأحتمال صار بينهم زعل ... وكنتي أنتي للاسف الشماعه الي ضيع فيها الوقت ... ((( والنزوه )))) الي خلته يتحمل أبعاده عن حبيبة القلب وشغل فيكي الوقت الضايع .... لكن من عادت المياه لمجاريها ... أكتشف أن حبه لها أكيد أكبر من حبك ... عاد لازم الحين يتخلص منكي قبل لا حبيبة القلب تكتشف الي صار من وراها .... وانتي يا مسكينه لمي جرحك ومع السلامه ... صدقيني غصون يمكن ما يفكر يتزوجها ... على الاقل الحين ... لكن الاكيد أنه يبي يرجعلها .... وأحذرك ألف مره يا غصون أنك تكوني طرف ثالث بهالعلاقه لانك والله راح تشوفي أيام سوده ... لانه خلاص راح يكلمها أشكره وانتي وقلبج راح تتقطعين يوميا ... وأهما الاحباب متهنين .... صدقيني يا غصون أنتي الخسرانه أذا أستمريتي معاه لا تعشمين نفسك وتقولين أحاول يمكن يتعلق فيني لا تضيعين وقتج بالحرام ... لو زوجج جان قلتلج ذبحي نفسك ورديه لكن هذا من يكون ؟؟؟؟؟
غصون أختي قوي قلبك واليد الي تعورك أقطعييييها... والي ما عرف قدرك دوسي عليه ....وشوفي حالك ....وهذا الانسان يتلاعب فيكي وقاعد يستغل حبك أبشع أستغلال صدقيني ...أناني ... لا تتحسفين عليه وأخذيها من وحده عندها خبره بالدنيا .... راح تحبين أنشالله الي أحسن منه زوجج ... أنشالله .... قوليله ... حوبتي ماراح تتعداك علشان يخاف على نفسه ..وما يرتاح وأتركيه .........والله يقوي قلبج...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه