انا**مضايقة**ومش**عارفة**شو**اسوي

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K

طلوع الفجر

معلومات طلوع الفجر
انا**مضايقة**ومش**عارفة**شو**اسوي
[h=3]مرحبا بنات

زوجي قرر يسافر تركيا يسوي مشروع وقالي يمكن خلاص ما راح اتشوفيني يمكني اجي ادوام وارجع مرة ثانية تركيا وقالي انا ماعرف شو اسوي معاكي وين اوديكي مع العلم انه صارلي ست شهور متزوجة بس وقالي كمان انو حاس انه ظالمني وانه انا بنت كويسة وقالي القدر ظلمج لاني انا زوجك قتله انت شو تحس قال انا حاس اني معذبك معاي يعني الزبدة حاسة انه يريد الفراق من كلامه بس انا ما عطيته جواب كنت ساكتة بس جرحني كثير
حسيت اني عاقة عمري عليه وهو صارله فترة مهموم لانه يريد يسافر بس قاعد يفكر ايش يسوي معاي ؟؟؟؟؟
[/h]
انا مو مصدقة انه في انسان يفكر بالطريقة هاي وانا مش من اولوياته كرهته والله انا مضايقة ومش عارفة شو اسوي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
يعني نفسي اعرف كيف بيفكر هذا زوجك شو مفكرك لعبة او تسلاية عنده يعني كيف يتزوجك 6 شهور وبعدين على اول فرصة يتخلى عنك
والله ياختي هذي مو حجه انه راح يسافر ويشتغل بتركيا
طيب اقترحي عليه انه يروح هناك ويرتب اموره ويستاجر لك شقة وياخذك عنده
واضح انه زوجك جالس يغني بموال
عموما استخيري الله وعليك بالدعاء يرد القضاء
وقيام الليل واجلسي معاه جلسة تفاهم وقولي له انا احبك وما اتخيل حياتي بدونك وامدحيه وانفخي فيه
لا تزعلي مني بس حسيت انك عنده مثل كانه شاري كيلو طماطم ومو عارف وين بدو يحطه
اسئليه سؤال واحد انا شو في حياتك وانا شو اعنيليك

معلومات نحمدة ونشكره
يعني ماينراد الها علم يسافر يرتب امورة ويرجع ياخذك وتعيشو سوا يعني مو هو مشان شغله يسافر ويطلقك مثلا ليش بنات الناس لعبه؟؟؟

Anen

معلومات Anen
رجال اخر زمن اللة يكون في عونك

معلومات مابقى لي اسم
ايش هالجييييييييييل .... وايش المانع مااياخذك معاه ويكمل عمله هناك برفقتك ...الله اعلم ايش براسه يدووور عليك بالدعاء وربنا يختار لك اللي فيه الخييييير........

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
زوجي قرر يسافر تركيا يسوي مشروع وقالي يمكن خلاص ما راح اتشوفيني يمكني اجي ادوام وارجع مرة ثانية تركيا وقالي انا ماعرف شو اسوي معاكي وين اوديكي مع العلم انه صارلي ست شهور متزوجة بس وقالي كمان انو حاس انه ظالمني وانه انا بنت كويسة وقالي القدر ظلمج لاني انا زوجك قتله انت شو تحس قال انا حاس اني معذبك معاي يعني الزبدة حاسة انه يريد الفراق من كلامه بس انا ما عطيته جواب كنت ساكتة بس جرحني كثير
حسيت اني عاقة عمري عليه وهو صارله فترة مهموم لانه يريد يسافر بس قاعد يفكر ايش يسوي معاي ؟؟؟؟؟

انا مو مصدقة انه في انسان يفكر بالطريقة هاي وانا مش من اولوياته كرهته والله انا مضايقة ومش عارفة شو اسوي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أختي كلام زوجك مافيه أيّ شئ يدلّ على أنّه يكرهك ...زوجك حابّ أنه يغيّر مكان عمله

وهذا من حقّه ....ولكنّه خائف عليك ...فالمكان والناس والعادات كلّ هذه الأمور مختلفه تمامآ

عن عاداتنا وتقاليدنا وكلامنا نحن العرب ....يعني حاولي ( تتفّهمــي نفسيّة زوجك ...وتتفّهمي

طريقة تفكيره ...أقترحــي عليه أن تسافري معه لاحقآ بعدما تستتب أموره كليّآ ....

أعطيه الحب والأمان ....ليبادلك ايّاه ...

ربي يختار لك الخير ويجمّلك في عيون زوجك .....

رازيا

معلومات رازيا
رفع للمساعدة

طلوع الفجر

معلومات طلوع الفجر
بنات حبيت اقولك ايش صار انا فاتحت زوجي فالموضوع وما خليت شي فخاطري الا قتله بعدين سكت ماعرف بايش يرد علي وقال انا اسحب كلامي ومارضيت اسامحه بنات انا مجروحة منه

رازيا

معلومات رازيا
خليكي قوية ولا تبيني له انك ضعيفة وتنتظرين رحمته
انت قوية بالله
وحاولي اقنعيه باجوبه تدخل عقله يعني حاولي اذا فتح الموضوع مرة ثانية قولي له انت روح شهر وجرب اذا الحياة حلوة وتوفقت ارسلي تذكرة علشان اروح عندك المهم لا تتنازلي عن حقوقك ابدا واذا دبر عمره ولقى شقة وشغله صار تمام خلاص اتفقي معاه وروحي عنده
بما انه تراجع عن كلامه خلاص انسي الموضوع واكتفي بالدعاء لله ان يهديه ويشرح صدره وييسر امره ويختارلك الخير

معلومات ام اسامة وابي
الله يفرج همك حبيبتي اردت ان انبهك على كلمة القدر ظالمك اعوذ بالله من مقدر الاقدار الله الحكم العدل وما ربك بظلام للعبيد سبحانه ما قدرناه حق قدره مالكم لا ترجون لله وقارا وقد خلقكم اطوار اعرف انك لم تقصدي لهذا نبهتك غاليتي دمت بود

طلوع الفجر

معلومات طلوع الفجر
الله يفرج همك حبيبتي اردت ان انبهك على كلمة القدر ظالمك اعوذ بالله من مقدر الاقدار الله الحكم العدل وما ربك بظلام للعبيد سبحانه ما قدرناه حق قدره مالكم لا ترجون لله وقارا وقد خلقكم اطوار اعرف انك لم تقصدي لهذا نبهتك غاليتي دمت بود

حبيبتي انا عارفه هالشي وانا يوم قلت كذا انا كنت اقصد انو زوجي اللي يقولي مش انا على العموم مشكورة على التنبيه

طلوع الفجر

معلومات طلوع الفجر
بنات

زوجي طالع مخترع موضوع سفرته لتركيا بس عشان انفصل عنه

حسبي الله ونعم الوكيل فيه الله ياخذلي حقي منه

معلومات شيخة المعازيم
قولي له دخول الحمام مش مثل خرورجه وبنات الناس مش لعبه اوكي يا بابا يعني ست شهور قبلها وين عقله ووين مشاريعه لا يا عيوني خليكي قويه وحطي عينك بعينه اذا خلاص بايعك وما يبغاكي يعطيكي كل حقوقك

رازيا

معلومات رازيا
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يكفيكي شره
استمري على الدعاء

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه