انا مستحية منكم بس ابي نصيحتكم يالخبيرات

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
3K
معلومات مرضني نفسيا
انا مستحية منكم بس ابي نصيحتكم يالخبيرات
مرحبا بنات
انا صار لي شهر وشوي ومتزوجة ولما تصير اللعملية الجنسية مرة اتألم ..كثير قالوا لي انه الشي طبيعي بس صراحة خفت لانه في بعض البنات يدوم معاهم الالم شهر وفيه 3 اشهر وفيه 6 اشهر ..ووحدة من صاحباتي تقول دام معها الالم سنة وانا صراحة خايفة زوجي يزهق من هالقصة ......ايش نصايحكم يامتزوجات هل فيه شي يخفف الالم ويخليني احس على الاقل بالمتعة اللي اسمع عنها؟؟

معلومات عاشقة تعبانة
اول شي الف مبروك
شوفي حبيبتي اول شي رخي جسمك يعني لاتخافي وتتشنجي خليكي مسترخيييية
وقبل كل شي ابدو العملية بلبوسات والمداعبات يعني اقل شي ربع ساعة بعدين بلو العملة عشان يكون رطب وفي سوائل مايتالم
وكمان قبل هيك بس تغسلين وتجهزين حالك للعملية ادهني المنطقة كلها بزيت اطفال تعرفينه؟ بيبي اويل هو زيت للاطفال من جونسون مثلا عشان ماتحسين بلالم هي مواد بتساعد جربي ونشالله خير

أم العسل

معلومات أم العسل
حبيبتي مثل ما قالولك الأخوات هذا شي طبيعي ,وأفضل شي تستخدمي زيت الزيتون لأنه شي طبيعي وبس يخف الألم خليك بدون شي بس كثرو من مقدمات الجماع والمداعبة .

DARK ANGEL

معلومات DARK ANGEL
الصراااحه أول مرة أسمع إن في ناس تستخدم
زيت زيتون ؟؟؟؟......
على العموووم عليج بال كاا وااي .....
موجود في الصيدليات ومنتج
طبي وفعال في مثل هالمواقف...... وأهم
شيء إنج تحاولين إنج تكونين coool
وما تكونين متوتره ....والله يسهل أمورج ..

معلومات صدى من غير صوت
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مبوررررررك

اختي انا صار لي 8 شهور متـزوجه وحاليا حامل ومع ذلك للحين احس بالالم ولازم استخدم مزلقات من الصيدليه ..
:blush-anim-cl: بس بيني وبينك ترى الرجال يحس بفحولته وتزيد نشوته اذا حس انك تتألمين منه :blush-anim-cl:

معلومات توتة الأمورة
للأسف شائع إن هذا الشيئ طبيعي.. لكن الحقيقة هي نوع من أنواع الوفوبيا اسمه vaginimsmus
معظم العيادات في السعودية على الأقل ما تعرف بوجوده.. لو تعرفين إنجليزي إبحثي عنه..
المشكلة أن علاجه يحتاج مساندة زوج منفتح ذهنيا..

الأصل في الجنس أن العضلة السفلية تنفتح مع الشهوة.. و يتم الإيلاج بدون أي ألم.. غير ألم بسيط زي شكة الإبرة لفض البكارة.. و في المرات التالية ما يكون فيه أي ألم.. لكن بسبب الألم اللي يسمعون عنه البنات من الناس و المنتديات.. ينعكس عليهم.. فتلقائيا تقفل العضلة.. و يصبح الإيلاج مؤلم..
و فيه أسباب أخرى.. منها أن البنت تعرضت لظروف نفسية صعبة خلال حياتها.. سواء كان لها علاقة بالجنس أو لا.. مثل انفصال الوالدين.. أو الزواج بالإجبار.. و في هذي الحالات برضو تكون العضلة مشدودة و ما تنفتح للإيلاج.. و لا تتفاعل مع المداعبات.. و حتى لو تفاعلت و رطبت ما تنفتح العضلة..
و الاضطراب هذا درجات.. منه شديد جدا و منه البسيط.. الشديد جدا يمنع الإيلاج نهايئا.. إلا بجرح العضلة جرح بليغ.. و بالتالي تنزف نزف كبير.. و تضطر تزور المستشفى.. و منه بسيط جدا.. يكون على هيئة ألم بسيط في كل إيلاج..

برضو ثقافة المجتمع لها دور.. لما تنمو البنت و هي تسمع الحريم حولها يسبون في الجنس.. و قد إيش هم يكرهونه.. العضلة.. تتأثر و ما تتفاعل مع المداعبات و تتقفل العضلة..

هذا الكلام كله.. مب خرابيط.. و لا من تأليفي.. هذا كلام بحوث طبية.. = )

shooq-algalb

معلومات shooq-algalb
هذا شي طبيعي حبوبه .... انا مريت بنفس الي مريتي فيه
بس انتي صارحي زوجج قوليله يتريث شوي ويقوم بالايلاج ببطىء ... ولا تنسين المداعبات تسااعد كثير

واحتمال ثاني يكون فيج التهاب وانتي مش حاسه في عمرج ... سيري دكتوره تفحصج احسن لان الالتهابات تخلي العمليه تعور ومزعجه

zzmmaa

معلومات zzmmaa
اول فترة طبيعي جدآ بس أحسن شئ روحي للدكتورة

مبروك حبيبتي

فيفي دلع

معلومات فيفي دلع
حبيبتى هذا طبييعى انا الالم عندى استمر سنتين و هنا يكون دور الزوج مهم فى تهيتة الزوجة باالمداعبات حتى تسترخى و الا تحس بهذا الالم خبرى زوجك ان لة دور فى هذهى العملية و ايظن المزلقات او زت الزيتون واللة يسهلك

معلومات قلب بو هناد
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ماعليج ياحبيبتي لاتحاتين ان شالله بتخف الالام مع الايام
اهم شي انتي تكونين ريلااااااااااااااكس وحاولي انكم تكثرون من المداعبات قبل مايدخله عشان يكون ف مسيلات عندك ف المهبل...والريال يحب الحرمه اللي تتألم بس بدون عنف يعني طلعي اصوات الالم بس بتنهيدات واهااات من غير ماتقوليله يعورني وبس قوم عني او اي شي من هالكلام لان بعدين بينفر منج وبيحس انج انتي مب مستمتعه معه ف الجماع...

وبالتوفيج حبوبه

متفائله87

معلومات متفائله87
سلااامتك
شوفي يااقمر وحده اعرفها بعد زوااجها باقل من شهر تعبت من الالم درجه ان قضيب زوجها ماااايدخل الفتحه متسكرة
ولابقت دكتور ماارااحت له ومو عاارفين السبب ايش بالظبط
المهم
توضت بمنقوووع المرررررة وشربت منقوع الكموووون والحمدلله راااح هلالم كله
وسااارت امورها تممماااام
عليك بالمرة والكموووون وان شااء اللله الالم بيوووح لانه احتمااال يكون شمم المعلرووف بالعاااميه

روح الضباب

معلومات روح الضباب
عادي حبيبتي شي طبيعي مثل ما قالوا لك
أنا متزوجه لي شهرين ولا زال فيه الم
لكن اتخلص منه في بعض الوضعيات مثل الوضع الفرنسي يريحني مره
أنتي شوفي الوضعيات اللي تريحك
والله يعينا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه