انا مخطوبه وابقي حل ...ارجوك امرأه لاتنسى ساعديني.

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
1K
معلومات عاشقة الرمنسيه
انا مخطوبه وابقي حل ...ارجوك امرأه لاتنسى ساعديني.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مخطوبه منذ مده لأحد اقربائي وكتب عقد قراننا وهو لازال يدرس في الجامعه فكنا نحب بعض منذ صغر سننا وبعد انا رآني كان معجب بي كثيرا وكان حديث الجميع عن خطوبتنا واننا مناسبين لبعض ونحب بعض كثيرا واستمر هذا الاعجاب لمدة شهرين وكان دائما يزورنا وفجأه بعد عودته للدراسه وكان يدرس في منطقه اخرى غير منطقتنا وكان يحضر من هذه المنطقه اسبوعيا تغيرت معاملته لي كليا لم يعد يحب المجيئ الينا ولم يعد يرغب في ان يحدثني ولاحظ الجميع تغيره حتى اهله واهلي لاحظوا ذلك وكلن يسأل عن سبب تغيره وانا شخصيا لأاعرف لماذا تغير فجأه فقالت اخته لابد ان تتصل على احد المشايخ وتسأله فقال انا هناك سحر مفعول لنا لكي ننفصل فعندما اخبرته اخته بذلك جن جنونه وقال لم يكن سحر فاصرينا عليه انا هناك سحر واننا نريد احد المشايخ ان يساعدنا فذهب لاحد المشايخ وهو لم يكن مقتنع بكلامنا وبعد ذهابه للشيخ تحسنت حالتنا قليلا وبعدها رجع الى حالته لدرجت انه لايريدني ان احركه او امزح معه فقررت ان اغير معاملتي معه ولا اهتم به لأرى هل نفوره بسببي لأني كنت دائما احدثه عن مشاعري وعن حبي له واني لااستطيع العيش بدونه ويتضايق من كلامي ويقول انا لااحب هذا الكلام فهو يشعرني باني مقصر في حقك ولا احب ان تقولي انكي مشتاقه لي فهذا يضايقني فبدأت اكتم في صدري ولا اخبره عن مشاعري فبدأ يتغير قليلا ويلاحظ اني لااعبر عن مشاعري فيقول هكذا افضل نأجل مشاعرنا الى بعد الزواج وبقيت هكذا لأاحدثه عن مشاعري فيقترب اكثر فالحمد لله تغيرت حياتي الى الافضل ولكن بعد ان تعرفت على هذا المنتدى عرفت اشياء كثيره لم اعرفها من قبل وهي ان خطيبي شمالي غربي وانا جنوبي شرقي فيدل على انا بعد خطيبي عني ونفوره ليس بسبب سحر وانما كونه شمالي يتصرف لكي يرضي غروره فأرجوكي ساعديني كيف اتصرف مع خطيبي واجذبه ناحيتي فقد تعبت والله طوال تلك السنوات وانا انتظر ان يفرج الله همي وكنت دائما اطلب من الله ان يساعدني لكي استشير من هم اعرف مني في هذه الحياه واعيده لي لكي يصبح متيم وعاشق فأنا أريده ان يهتم بي ويقدرني ويجعل لي اهميه في حياته فأنا لست مثل كل المخطوبات يعني لايوجد دلع ولارومانسيه ولا حتى مكالمات ولا رسائل فهو يأتي مره واحده في الاسبوع ولمدة ساعتين فقط علما بأنه قد انهى دراسته الجامعيه . ......جعله الله في ميزان حسناتك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه