انا كمان قررت الطلاق وصار بالمحكمة قبلك ياقمر مصر

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
896
معلومات سماوي ياحلو
انا كمان قررت الطلاق وصار بالمحكمة قبلك ياقمر مصر
السلام عليكم
ارجو من جميع الأخوات انهم يدعولي افتك من خطيبي على خير ،،، هو فيه كثير من صفات خطيب قمر مصر ومتسلط شمالي شرقي بحكم انو الكبير في اخوته ومشاكله مع الدنيا
والله انا صبرت وحاولت استخدم كل السبل الي كتبتها الرائعة ناعمة بس فشلت ،،، خاصة انو والدتو لخطيبي كمان زادت الطين بله وجننتني وبتتبلى كثير على اهلي
المهم صار خلاف كبير واتفقنا على الطلاق وبس رحت المحكمة ،،، خطيبي عمل حالو مابدو يطلق بس انا عارفة ليش لانو خايف على المهر خاصة انو كان مادي جدا جدا الله يسامحو فقال القاضي لأنكم مخطوبين ومافي دخلة،،، لازم تصير مخالعة بعد شهر وانا كتبت على نفسي ورقة اني ارجعلو المهر وجميع الهدايا ،،، علما اني صرفت عليه وهديت اهلو بالهبل وبعد الكثير الكثير من الاستخارات الله هداني للطلاق وانا على البر،،، بس ادعولي يتم الأمر على خير والله يكرمني بالزوج المحب الصالح لي ولسائر بنات الملسمين ،،، واللهم اجرني يمصيبتي واخلفني خيرا منها
وشكرا لجميع الي استشرتهم بالأول وخاصة سلسبيل وزرقاء اليمامة وسم ون والكثيرات الي مابتحضرني اسماؤهم وبارك الله فيكم:icon26:

منال الحب

معلومات منال الحب
الله يعوضك بواحد يستاهلك ياسماوي ياحلو والحمد لله كشفتيه بدري بانه مايصلح لك ولا كان بيبلشك بالاطفال وتتعبي بحياتك اللهم ارزقها الرجل الصالح وعوضها خيرا منه

Cappuccino

معلومات Cappuccino
الله يعوضك الخير حبيبتي .. انا بتذكر قصتك كتير منيح ولفت انتباهي فيها اني حسيت انك مش مقتنعة فيه من البداية بس انا طبعا مش استشارية علشان اقولك هاد الكلام.. المهم هلأ الي فات مات وابدأي صفحة جديدة .. والله يرزقك انشاء الله بابن الحلال

معلومات سماوي ياحلو
حبايبي انتو

يالله فوشية الله يعلم اني احبك في الله وادعيلك :icon26:،،، ماتخيلت سرعة الرد والتجاوب مرسسسسسسسسسي يافوفو:shiny:
وكباتشينو كلامك رائع وصادق وعندك بعد نظر وشكرا على الدعوة الحلوة :icon26:وقمر مصر الي يعوضك عوض الصابرين وانا حاسة فيكي لان بعرف وجربت الدفاشة والؤم والبخل والنكد 24ساعة من هالمصايب الي انخطبنا لهم والله في مواقف عملها خطيبي فيه كانها منسوخة نسخ من قصتك خاصة الموقف تبع وفاة قريبك ويارب اخلص على خير لانو مزاجي ونكد ويدعي المثالية قدام الناس واهلو وخايفة يعمل تمثيلية جديدة قدام القاضي لان قلبي انطفى من كثر المشاكل ومالي خلق على المجاااااااهدة مرة ثانية
بس للأمانة من يوم مارحت للمحكمة لهلأ حاسة براااااااااااااااحة وطمأنينة مايعلم فيها الا ربنا والحمدلله يارب وعقبال ماتحسي بهالراحة يا قمر مصر:bigsmile:

* ليلى *

معلومات * ليلى *
الله يكون في عونك
اذا بنكم مشاكل الفراق احسن حل لكم. و مثل ما قلتي توكم على البر يعني ما دخله او اولاد. خطيبك الله يعينه على نفسه.
الزواج قصمه و نصيب و الله يرزقج بالرجال اللى يعيشج ملكة.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه