انا كتير متعذبة يا ريت تساعدوني

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

raaya

معلومات raaya
انا كتير متعذبة يا ريت تساعدوني
مساء الخير ,
هاي اول مشاركة الي في المنتدى ,عندي مشكلة ياريت تساعدوني

انا مخطوبة تقريبا من قبل سنة, هو مسافر وبنتواصل على النت على الفيسبوك و بنحكي بالتلفون .وكنا نحكي كتير يوميا وتقريا كل ليلة . كان فيه اختلافات بس كانت تمر ونرجع نتصالح , بس بالفترة الاخيرة ضليت احسه منرفز وعصبي مع انه ما اكون غلطانة معاه , و للاسف هو قرر ينهي العلاقة مع انه اختلفنا على نقاش تافه ودايما بنختلف ع شغلات كبيرة وبنطلع منها . قبل هيك كنت انا اترجاه لحتى يرجع ولاني كنت احسه بحبني وبحكي هالكلام من ورا قلبه .وكان يحكيلي دايما "حتى لو شو مااحكي ما تصدقيني ولو حكيتلك بدي اتركك بكون مو من قلبي". بس آخر مرة قررت ما اراضيه واترجاه متل كل مرة و تركت الفيسبوك كله من وقتها وبطلت ادخل واعمل اي نشاطات او اي اشي وهو لسا مارنلي على التلفون ولا حاول . انا هلا كتير متعذبة . شو اعمل ؟؟

دمعه صبا

معلومات دمعه صبا
هلا حبيبتى اعتقد انك لازم تعرفين نمطه ايه هو وطريقه التعامل معاه وده هيفيدك كتير واتمنى البنات تدلك وربى يسعدك ويصلح لك الحال

المفنة

معلومات المفنة
ممكن يكون ارسل لك على الفيس بوك ويفكر انك دلتي ووطنشتيه خاصة اذا كاتب اعتذار او كلام حلو !!
وبالتالي يكون ماخذ على خاطره انك ماعبرتيه

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
حبيبتي توكلي على الله
وصلي ستخاره
واكثري من الاستغفار والدعاء
وكوني قريبه من رب العالمين
لي موضوع كتبت فيه بعض الاشياء من الممكن تفيدك مثل ما فادتني وفادت الكثير
وبعدها سيأتي الفرج بإذن الله
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=371814

تقربي لله واسائليه فالامر بيديه
لا تسألي البشر

من واقع تجربتي

الله ييسرلك جميع أمورك ويرشدك للطريق الصواب

بيشو1433

معلومات بيشو1433
سوي محاولة اخيره
بس بدون ماتبكي وتذلي نفسك
خليك لينه مرنه بالكلام معاه
وربك كريم

raaya

معلومات raaya
شكرا كتير الكم صبايا

raaya

معلومات raaya
ممكن يكون ارسل لك على الفيس بوك ويفكر انك دلتي ووطنشتيه خاصة اذا كاتب اعتذار او كلام حلو !!
وبالتالي يكون ماخذ على خاطره انك ماعبرتيه
انا دخلت اليوم ومو تارك اشي ,ولا حتى عامل مشاركات ولا اي شي ,حتى بلشت اخاف عليه يكون صايرله شي ,
ومو عارفة ارنله على تلفونه اطمئن عليه او لا ؟؟ , عنجد مو عارفة شو اتصرف , حتى انا مالي صديقات بالواقع استشيرهم . انا طبعي غامض وانطوائي ومش بحكي كتير . انا دخلت المنتدى بالصدفة وعجبني كتير وقلت اسجل واضلني استشيركو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه