انا في حيرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
3K

اسماء بلدي

معلومات اسماء بلدي
انا في حيرة
السلام عليكم بنات ونساء المنتدى اول مشاركة لي انا متزوجة عندي 3 سنوات اخواتي اكتشفت ان زوجي يمارس العادة السرية ويتفرج على المةاقع الاباحيه صدقوني لما رايت وسكت هاتفه اندهشت من فظاحة هالمواقع مقززة الى درجة لا تصدق ومن قبل عرض علي ان يقوم بنفس الوظعيات كما في مواقعهم المحرمة ورفضت مسكن هاتفه عندكا تركه في البيت ويللهول مارايت صدقوني احتقرت زوجي خالص انا هلا كرهته وكرهت كل شيئ ساعدوني مادا افعل معه لقد نفر مني وحوالي 3 شهور لم نمارس العالقه فهو يقوم بالعادهة السرية اكرمكم الله انا محتاره علما انني لم ارفضه من قبل لكن رفضت تلك الةظعيات يلي يحب ان يمارسها معي وعندما رفضت زعل مني وبدأ يمارس العادة بنفسه لقد مسكته اكثر من مرة فمادا افعل اخاف ان يخونني بالمقابل ارفض ان يقوم بالممارسه معي بمثل مايشاهده في تلك المواقع الاباحيه من منكن حصل لها نفس الامر الرجاء ان تعتطيني رايها ساعدونني شكرا بنات

اسم الموضوع : انا في حيرة | المصدر : قسم مخصص +18

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي اي شيء ليس به حرمانيه والحراام الحيض والدبر فلا خرج ان تطيعيه فيها ولكن دون مشاهده اباحيات فهذا حرام

اسماء بلدي

معلومات اسماء بلدي
اختي ش
اختي اي شيء ليس به حرمانيه والحراام الحيض والدبر فلا خرج ان تطيعيه فيها ولكن دون مشاهده اباحيات فهذا حرام
اختي شكرا لكن انا مامنعته من الممارسه لكن هي الوظعيات هي مقززة وحقيرة شيء مايصدقه العقل انا بعرف الممارسه طبيعيه عادي وخلاص اسفه وسامحيني انتي مستشارة كيف ابعثلك رساله خاصة بدي اياك تساعديني انا هيك على وشك الطلاق اختي

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
السلام عليكم بنات ونساء المنتدى اول مشاركة لي انا متزوجة عندي 3 سنوات اخواتي اكتشفت ان زوجي يمارس العادة السرية ويتفرج على المةاقع الاباحيه صدقوني لما رايت وسكت هاتفه اندهشت من فظاحة هالمواقع مقززة الى درجة لا تصدق ومن قبل عرض علي ان يقوم بنفس الوظعيات كما في مواقعهم المحرمة ورفضت مسكن هاتفه عندكا تركه في البيت ويللهول مارايت صدقوني احتقرت زوجي خالص انا هلا كرهته وكرهت كل شيئ ساعدوني مادا افعل معه لقد نفر مني وحوالي 3 شهور لم نمارس العالقه فهو يقوم بالعادهة السرية اكرمكم الله انا محتاره علما انني لم ارفضه من قبل لكن رفضت تلك الةظعيات يلي يحب ان يمارسها معي وعندما رفضت زعل مني وبدأ يمارس العادة بنفسه لقد مسكته اكثر من مرة فمادا افعل اخاف ان يخونني بالمقابل ارفض ان يقوم بالممارسه معي بمثل مايشاهده في تلك المواقع الاباحيه من منكن حصل لها نفس الامر الرجاء ان تعتطيني رايها ساعدونني شكرا بنات

اختي @الخنشلية صراحة عيب عليك و ما كنت اظنك من هذا النوع تفتحين عضوية باسم @اسماء بلدي و تضعين مثل هذه المواضيع ؟!
لما و ما الغرض

مين راح تخدعي و على مين راح تتلاعبي ؟!

اخواتي العضوات جميعااااا من تفتح عضوية اخرى و تلاعب بالمواضيع و الردود و الشخصيات سيتم حظر جميع عضوياتها

خلونا نكون واعيين و عاقلين و نخرج من هذا التفكير المغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه