انا فراشة ساعدوني

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها
انا فراشة ساعدوني
كيف الحلوين ان شاء الله تمام
انا جيتكم اليوم وعم ابكي
بصراحه كده بشرة وجهي فيها حبوب بروؤس بيضاء كم حبه بس مو كتير في حجمهم وسط وفي حجمهم كتير صغير وحده منهن عصرتها وطلع منها تكرمون قيح ابيض وصار مكانها لونه بني يعني تركت اثر?????????? ومتنرفزه منهم كتير ومظهر وجهي ماحلو ابد شو اعمل خبروني عن تجاربكم ولاتقولولي روحي على دكتور هن كم حبه وصغار مو ضروري اروح اذا كبرو كتير وزادو لاسامح الله اكيد بروح بس هلا عطوني تجاربكم اكيد مارين بهيك حاله ناطرتكم لا تتأخرو وانا بشرتي جافه

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
هلا أختي فراشة غيبة طويلة اشتقتلك يا عسل ..
من شان موضوعك ما مريت بهيك حالة ... الله يشافيك
انا اعرف ماء الورد بيصفي البشرة من أثار الحبوب و ينقي الوجه منيح و يعطيه لمعان اذا داومتي عليه ... اسبوعين بتشوفين النتائج و عن تجربة ..
استعملي كمان قليل من زيت زيتون و قليل من الليمون و سكر بني و افركي وجهك بحركات خفيفة و بعدين اغسليه بماء فاتر و بعدين بارد و لا تستعملي الصابون..و بعدين جففي وجهك بمنشفة
الليمون يقضي علي بكتيريا و حبوب زيت زيتون يلطف الوجه و يقضي علي الجفاف انا عم جرب هذه الطريقة من شان جفاف البشرة عن جد روعة نتائج
ان شاء الاخوات يفيدونك أكثر من شان تتخلصي من الحبوب

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها
هلا أختي فراشة غيبة طويلة اشتقتلك يا عسل ..
من شان موضوعك ما مريت بهيك حالة ... الله يشافيك
انا اعرف ماء الورد بيصفي البشرة من أثار الحبوب و ينقي الوجه منيح و يعطيه لمعان اذا داومتي عليه ... اسبوعين بتشوفين النتائج و عن تجربة ..
استعملي كمان قليل من زيت زيتون و قليل من الليمون و سكر بني و افركي وجهك بحركات خفيفة و بعدين اغسليه بماء فاتر و بعدين بارد و لا تستعملي الصابون..و بعدين جففي وجهك بمنشفة
الليمون يقضي علي بكتيريا و حبوب زيت زيتون يلطف الوجه و يقضي علي الجفاف انا عم جرب هذه الطريقة من شان جفاف البشرة عن جد روعة نتائج
ان شاء الاخوات يفيدونك أكثر من شان تتخلصي من الحبوب
اهلا حبيبة قلبي انتي العسل كلو
تسلمي ياقلبي اي والله غيبتي فعلا طولت هذا المره صارت كتير شغلات بحياتي وصار وقتي ضيق لذلك غبت شوي عن المنتدى وهلا صار مذا يوم ارجعت مافيني اتخلى عنكم مابقدر بحس المنتدى بيتي الثاني
ياقلبي ماء الورد عم استعمله تقريبا صارلي عليه عشرين يوم بس جفف بشرتي كتير صار عندي قشور خفيفه ومع ذلك مستمره عليه عم استعمله كتونر قابض للمسام بعد مااغسل وجهي احط ماء الورد عليه انتي جفف بشرتك ؟؟؟؟؟
وللتقشير عم استعمل زيت الزيتون وسكر مااستعمل ليمون لان بشرتي جافه حساااااسه كتير مابتتحمل الليمون
طيب انتي شو بتستعملي بدل الصابون وبشرتك جافه ولترطيب وجهك شو تستعملي
وكتونر شو بتستعملي بعتذر كترت اسئله اتحمليني ??????

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اهلا حبيبة قلبي انتي العسل كلو
تسلمي ياقلبي اي والله غيبتي فعلا طولت هذا المره صارت كتير شغلات بحياتي وصار وقتي ضيق لذلك غبت شوي عن المنتدى وهلا صار مذا يوم ارجعت مافيني اتخلى عنكم مابقدر بحس المنتدى بيتي الثاني
ياقلبي ماء الورد عم استعمله تقريبا صارلي عليه عشرين يوم بس جفف بشرتي كتير صار عندي قشور خفيفه ومع ذلك مستمره عليه عم استعمله كتونر قابض للمسام بعد مااغسل وجهي احط ماء الورد عليه انتي جفف بشرتك ؟؟؟؟؟
وللتقشير عم استعمل زيت الزيتون وسكر مااستعمل ليمون لان بشرتي جافه حساااااسه كتير مابتتحمل الليمون
طيب انتي شو بتستعملي بدل الصابون وبشرتك جافه ولترطيب وجهك شو تستعملي
وكتونر شو بتستعملي بعتذر كترت اسئله اتحمليني ??????

? ما كثرتي ابدا فراشتي يا غاليتي ... يشتقلك الخير يا قلبي و اسعدتني عودتك
من شان ماء الورد ما جفف بشرتي ابدا بل العكس صفاها و اصبحت مضيئة كمان ..عم استعمله كتونر اضعه في الليل قبل النوم
و في ويكاند اخلط ماء ورد مع النشا نتائج روعة و هذه الخلطات ملائمتني كتير
و احيانا فقط تجف بشرتي ..بس لما اعمل التقشير مرتين في الاسبوع تقشير بالزيت الزيتون و سكر و الليمون و اشفط الا بالماء لحتي حافظ علي بقاء الزيت علي بشرة يدوم في ترطيبها و تلطيفها من حموضة الليمون ..احيانا اضع فازلين اطفال كمان اذا ما عملت تقشير اذا جفت بشرتي
و كل صباح اغسل وجهي بغاسول جونسن لطيف جدا مع بشرتي و منظف رائع جربيه يمكن يساعدك لصفاء بشرتك .

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها

ًںکپ ما كثرتي ابدا فراشتي يا غاليتي ... يشتقلك الخير يا قلبي و اسعدتني عودتك
من شان ماء الورد ما جفف بشرتي ابدا بل العكس صفاها و اصبحت مضيئة كمان ..عم استعمله كتونر اضعه في الليل قبل النوم
و في ويكاند اخلط ماء ورد مع النشا نتائج روعة و هذه الخلطات ملائمتني كتير
و احيانا فقط تجف بشرتي ..بس لما اعمل التقشير مرتين في الاسبوع تقشير بالزيت الزيتون و سكر و الليمون و اشفط الا بالماء لحتي حافظ علي بقاء الزيت علي بشرة يدوم في ترطيبها و تلطيفها من حموضة الليمون ..احيانا اضع فازلين اطفال كمان اذا ما عملت تقشير اذا جفت بشرتي
و كل صباح اغسل وجهي بغاسول جونسن لطيف جدا مع بشرتي و منظف رائع جربيه يمكن يساعدك لصفاء بشرتك .
تسلمي ياقلبي اخجلتيني بكلماتك وراح جرب كل الي قلتي عليه تسلمي حبيبتي

انت لي ..

معلومات انت لي ..
بالعكس الي عندها حبوب ما انصحها بالتقشير ابدااااا ابدا .. وعن تجربه
كنت لما اعمل تقشير تزداد الحبوب ببشرتي .. انا بشرتي دهنيه
لهيك استعلمت غسول للبشره الدهنيه وجفف لي الحبوب وايضا ماء الورد استخدمه كتونر واحس بشرتي تجف بعده وبعظ الغسول وكما قلت لك لان بشرتي دهنيه فالجفاف الي يصير ما ياثر علي سلبي بالعكس يمنعلي الحبوب من الظهور .. وايضا لكي لا ينعكس سلبي انا استخدم غسول البشره يوم اه ويوم لا ومرات استخدمه كل ثلاث ايام مره لكي لا يسبب جفاف لبشرتي وماء الورد لي مده قصيره منتظمه عليه

وللبشره الجافه غسول مختلف عن الدهنيه لكن الحبوب اذا اهملتيها بتزيد

وايضا روحي الطبيب لان تلخبط الهرمونات يسبب حبوب بالبشره خصوصا حبوب اسفل الوجه بجانب الفكين او الذقن

وتجنبي التقشير حاليا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه