انا فبيحه وغبيه ..... ماهو الحل

ALBDEWEYA

معلومات ALBDEWEYA
بسم الله الرحمن الرحيم
انا جامعيه وهو ثانوي.
موظفه ومستقله ماديا عنه
ماشاءلله
تمتلكين مؤهلات تجعل اي رجل يتمنى ان تكوني زوجة له
استثمري هذه المؤهلات :in_love:
تثقفي ابدعي تفنني :icon31:
اثبتي لزوجك انك امرأة لك شأن
في مجتمعك ( اهلك ، صديقاتك )
حينئذ سوف يعرف قيمتك وسوف يأتي اليك ليطلبك زوجة له من جديد

blue

معلومات blue
هلا عزيزتي هيونة اسمك كله دلع :c018: مادري ليه ماعندك ثقة بنفسك اسمحيلي :redface:بس حاسة من اسمك انك حلوة ودلوعة انا راي ابدي بنفسك بعدين زوجك استشيري الاستاذة ناعمة اكيد وباذن الله بتساعدك و بليز :c016: لا تلبسي مكسي والبناطلين الطويلة :confused: مو حلو لاي بنت واااااع بليز انا مو متزوجة وماالبسه والله معك :a194:

تحيه للعلم

معلومات تحيه للعلم
هيونه الله يهداااج زعلتيني منج كل هالجمال والرقه والأنوثه يكفي اسمج هيونه يمكن هذا اللي مخليه

يمووت من الحررررره ههههههههههه ....

تعرفين هيونه مدام كووري؟؟؟ الكاتبه اللي ماتسمع ولا تشوف ولا تتكلم؟؟؟

تحدت كل هالعواقب وتخطتها لحد ما وصلت للي تبيه وانتي ياهيونه ماعليج قصور الله يحفظج خلي

عمك مالك يحترررر هههههه قلتي انج جامعيه ماشاءالله وقلتي انج ملح وقبله تبارك الرحمن وقلتي

ان دمج خفيف وراعية سويلفات كل هذا وتقولين زوجي يقبحني؟؟؟ طبيعي وعادي بس انتي ولا جنج

تسمعين تجاهلي السلوك السئ لانه هذا يعني صاحبه ولا يعنيج في شي دام انج عارفه نفسج طنشي

اهتمي بنفسج اهو حاليا يحاول يدمر فيج هالشي عشان يلقى له حجه عليج بانه يخونج او يتزوج عليج

لا سمح الله بس تغدي فيه قبل لا يتعشى فيج البسي اللي يعجبج وخلج وااااااااااااااثقه من نفسج

وتدلعي وتغنجي واذكري الله وسعي صدرج والدنيا تراها احلى واااااايد من اللي مضايقج اكثري من

الاستغفار وعليج بالدعاااء والصدقه وان شاءالله بتشوفين اموورج للاحسن وياليت تطمنينا عليج

الله يوفقج ويسخر لج زوجج ابو عيالج ويبر عيالج فيج اللهم امين:blush-anim-cl:​

همس النديم

معلومات همس النديم
من خلق الجبال الجامده وسخرها لثبات الارض ان لاتميد بنا قادر سبحااااااااااانه ان يسخر زوجك لك وان يرااااااااااااك في عينه كالحور في الجنات ..آمين

معلومات وحيده وسط هالي
هلا اخت هيونه الخوات كفوا ووافوا بنصايحهم عليج تبدين بنفسج وبتغيرين
وبعدين اهو راح يتغير بتدريج بسبب تغيرج
في موضوع قريته اسمه لماذا يحب الرجل المرأة القوية جدا رائع في منتدى بلقيس
انا ستفدت منه وتعلمت اكثير اقريه راح ينفعج
والله يسر امورج

وردة وفله

معلومات وردة وفله
مرحبا حبيبتي الله يكون في عونك عليك بالدعاءء اولا وثانيا في معظم الرجال يحب ان يحطم زوجته عشان ماتشوف نفسها خاصة اللي فيها ميزات حلوه كثير والعين عليها اذا انتي مو حلوه وغبيه ليش اتزوجك مع انك مطلقه حطي هذي الكلمه حلقه في اذنك بس هو يشوفك حلوه وذكيه ومرغوبه والدليل انه جايب منك عيال ولله الحمد لا يهزك وزيدي ثقتك ابنفسك حتى اذا كان المدح نابع من طفل صغير مع الوقت تكتشفين انك اجمل واذكى نساء الكون ولاتنسي الدعاء

البحر غدار

معلومات البحر غدار
لاتزعلى منى فالرجل يحب المراة الجميلة ويعشقها ويتغاضى عن كل شىء بعد زلك وكونك غير جميلة وكما تقولين ساقاكى طويلتان ونحيفتان وغامقتان هزا الشىء كفيل بان يراك قبيحة والتى تقول الجمال جمال الروح لاتزعلى منى انتى تضحكين على نفسك فعند الرجل الجمال جمال الوجه والجسد واللون والرشاقة غير زلك فالرجل لايعتبر المراة جميلة نصيحتى لك حتى تتخلصى من يلى انتى فيه اخطبى له وحدة جميلة بتاخز العقل وخليه يشوف حياته كم يوم مع الجمال ارجو ان لايزعل منى احد ولكن هزا راى الشخصى

أحلى فراشه

معلومات أحلى فراشه
حبيبتي طنشيه وانبسطي ودلعي نفسك

دلعي جسمك بالكريمات والشغلات الحلوه والروايح

ولبسي احلى ملابس وخلي جسمك الحلو يبين خليه يموت قهر

واقري واتثقفي ويكفي انك جامعيه لو فيه خير درس ووصل للدكتوراه

ابسطي نفسك بس وبيني انك واثقه وماعليكي من كلامه وخلي ابتسامتك دايما مرسومه على وجهك

ولايهمك احد

والله يعينك ويصبرك ويسخره لك ولعيالك ويهديه

تحياتي

تَـــــرف

معلومات تَـــــرف
ساقول لك شيئا مميزا

ربما لم تلاحظية

كثييييييييييييييييييييييير من الرجال يتمنون زوجاتهم بهذة الصفة

خفة الدم ..........:icon30:

(( ربما تردين عي بانك لست كذلك .. صدقيني .. كلماتك فيها الكثير من خفة الدم واللططف ))

اذا كنت في مزاج جيد جعلتي ماحولك بهجة وسعادة:blow:

اتوقع ان ابناءك يحبوك بشكل جنوني جدا:icon26:

وذلك لخفة دمك

ايضا شخصيتك قوية ..:icon31:

لكن هل تعرفي ماذا تردي من هذه الحياة؟؟جاوبي على هذا السؤال بينك وبين نفسك الجميلة ..

انت تستحقين الافضل

موفقة:icon26:

ربى

معلومات ربى
اووووووووووووووووووووووف ثم اووووووووووووووووووووووووووف من الرجال

المرهفة

معلومات المرهفة
شكلك من النوع اللي ما يرد
خليك قوية وردي الصاع صاعين
راح تكبرين في عينه
مشكلتنا اننا تربينا على احترام الزوج وان ما نرد عليه
لكن الواقع ان الحرمة اللي ما تاخذ حقها وترد يدوسها زوجها وهذا اللي حصل لك

أم_سوافي

معلومات أم_سوافي
يابوي خليه يولي والله محد غيره الغبي والقبيح باخلاقه وبكلامه اللي يسد النفس ...

طنشييه حبيبتي وعيشي حياتج المهم إنتي تشوفين عمرج حلوه وجميييله وما عليج من راي الناس حتى لو كان زوجج..

والله كرهت الرياييل وسوالفهم كل واحد اسخف عن الثاني ...

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
فيه موضوع بيفيدك تلاقينه في دورات استاذه موزه خلفان المجانيه, بعنوان انماط الشخصيات الرجاليه السيئه,,

اقرأي فيه شخصية الرجل المحقر..

بتستفيدين منها باذن الله..

معلومات كتكوتة زوجي
واللة الي يشوف الناس اغبياء هو غبي كل يرى الناس بعين طبعة اللة يفرج همك يااااااااااااارب

om kamal

معلومات om kamal
حبيبتى هيونه
هو زوجك لما اتجوزك مكنش يعرف موضوع رجلك ده و انها نحيفه و محترقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كان لايعرف فمن الجائز انه اتصدم
اما اذا كان يعرف فهو يشعر بالنقص ناحيتك و يحاول ان يعوض ذلك بالقاء التهم عليك
فلا تعيره اى اهتمام و كفى ترديد لنفسك انك قبيحه فالعقل الباطن من كتر ترديدك لهذه الكلمات سوف يجعلك تصدقين
انت لستى قبيحه بل انت جميله
نعم ان الجمال الجسدى مهم و لذلك اقول لك حاولى ان تقومى باى عمليه تجميليه تداى هذا العيب الذى فى ساقيك
و ان لم ينفع استخدمى مساحيق التجميل
و ان لم تنفع قفى امامه و قولى له انا كما انا ان لم اعجبك اذهب و تزوج غيرى
و كونى واثقه من نفسك فان ذهب و تزوج صدقينى انتى المستفيده على الاقل سيجرب من هم اجمل و يعلم ان الجمال جمال الروح و الجسد
صدقينى هو اختارك ليكمل النقص فى التعليم و الثقافه
و الان انتى ام اولاده حاولى و لا تقصرى بداخل كل امراءه اشياء جميله اختارى من الملابس ما يظهرك و لا تخجلى من ساقيك و كلما نظر اليهم اعلمى انه يريد ان يصب نقصه و يداريه بنقصك الجسدى
فكلما رايتيه يفعل ذلك رددى بثقه انه يهرب و يدارى نقصه فى ساقى
ستجدين ساعتها انك الاقوى

جروح الروح

معلومات جروح الروح
الله يعينج على هالنوعيه

بس انا متاكده الف بالميه انج اجمل منها شكلا وروحا ومنطقا

الله يسخره لج

كيان امرأه

معلومات كيان امرأه
اختي الله يكون في عونك....
عيشي حياتك طبيعي وماعليكي منو اهم شي لاتسمحيلو يغلط عليكي او يهينيك حتى لو كان الكلام بينكم محدود, وحاولي لا تبيني الفارق العلمي الي بينك وبينو او تتكلمي عن وظيفتك وراتبك حتى لو من غير قصد لانه عارف دا الشي ويمكن يثير غيرته , واهتمي بنفسك والبسي واطلعي وان شاء الله ترجع حياتكم افضل من اول. وذكريه انو هو الي جا خطبك من اهلك محد جبرووووو.

معلومات احلى شرقاويه
حبيبتي اولن عليج بالصلاة بالثلث الاخير من الليل اللي هي قبل اذان الفجر بساعه وقبل لاتسلمين ارفعي ايدينج فوق وادعي ( اللهم سخر لي زوجي وصب محبتي في قلبه وارني ذلك| واللهم اشكو اليك ضعف قوتي وضعف حيلتي فاعطني على الضعف قوه وسخر لي من اقوى مني ) كرري هالدعاء وتفقري الى الله واستغفر وسبحان مفعولهاا

ثانيا اهو بالاكييييد غيراان من نجاحج والعزيمه اللي عندج لانج اخذتي الشهاده والرجال مايغير من زوجته الا من شيءين النجاح والجمال
بس مهمها كان ماتقولين له انت تغير مني وتردين عليه اللي يقوله استقبليها بضحكه وابتسامه كنه يضحك معج
والله اني اذكر مرت عمي كان يفشلها عمي قدامنا والله يعيرها يقول يالمصارع ومرت السنين وشوفيها مايحكم بالبيت الا هي <<<< كذا الرياجيل حبيبتي يبيلهم وحده ضعيفه ومسكينه مايحبون القويه انتبهي
والله يسخر رجال كل وحده لها واولهم انااا

هيونه*

معلومات هيونه*
شكرا لكل من تفاعل مع حالتي وحس فيني شكرا لاحلا شرقاويه * وكيان امرأه * جروح الروح * ام كمال * كتكوتة زوجي * واثقه * ام سوافي * والمرهفه * وربى* ترف* امنيه * وبدريا *حبيبة رشيد * وبلو *تحيه للعلم * وهمس النديم* وحيده وسط هالي*ورد وفله* والبحر غدار *احلى فراشه* عاشقة الحسام * واحبه موت*وسحاب المزن *تاج الاحزان* راعي الحيزا* شموخ الكويت * وبدريا مره اخرى* سلةفواكه* شكرا لكل من رفع معنوياتي واشعرني بجمالي وبأنوثتي التي بدأت اجهل اين هيا وشكرا لكل من طرح علي افكار لاستثير هذه الانوثه داخلي وشكرا للي حطمتني وقالت لي اخطبي لزوجك الله يسامحك من جد اسعدني هذا التفاعل وابهج نفسي وابعد كأبه وغيمه كبيره في صدري من الحزن على حالي فعلا انا يجب ان اثق بنفسي اول شئ فأنا

جميله وذكيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه