انا عند اهلي زعلااااااااااانه عطوني حل

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K
معلومات طماطه خضراء
انا عند اهلي زعلااااااااااانه عطوني حل
كيفكم بنات انا مشكلتي بعد تقاعد زوجي اصبح يدقق على كل صغيره وكبيره ومهووووووووس بالنظام لدرجه انه ينظم زياراتي انا واختي ويقول لاتروحين لها الا بالشهر مره وهو يوميا عند اهله وتناقشنا بهذا الموضوع ورفض واصبحنا نزور بعض بالشهر مره واذا جاتني هي باقل من شهر يكلم زوجها يقول لاتجون حتى تكملوا شهر اين العداله واهلي بمدينه اخرى ويمنعني ان اذهب الى اهلي الا بالسنه مره واسبوع وبدون بناتي وتخاصمنا ويقول حطي ببالك ان احتمال ماتزورين اهلك الا بعد اربع الى ست سنوات آآآآآآآآآآآآآه جنني وكلمت اهلي وخاصموه قال مالها الا بالسنه مره واستمرينا انا عندي اربع بنات الكبيره 11 سنه والصغيره سنتان ونصف وهو جالس بالبيت بس همه يراقبني ويراقب تصرفاتي وكلامي بصراحه معد تحملته لا والفاظه الجارحه كلامه البذيء لا يرحم ولا يحس فيني لدرجه انه يوم من الايام قبل خمس شهور ذهبنا انا واخواتي الى منتزه يجدبها ملاهي وفيه سكه حديديه عليها سيارات تلف على جبل جينا بنركبها انا واخواتي بس زوجي رفض وبعدين ركبتها مع خواتي وصدمت فيها وارتطمت بظهري بقوه على المقعد ولم لستطيع الوقوف وحملوني الى المستشفى وقالوا عندي شعر بالعمود الفقري ولبسوني حزام للظهر قالو ماتفكينه وتنسدحين على ظهرك لمده عشره ايام ماتقومين وذهيت الى اهله لانهم بنفس المدينه وماقصروا جلست عندهم شهر تخيلو بعد ماطلعت من المستشفى وش قال قال انا مااقدر اتحملك اذا بتجلسين على هالحاله آآآآآآآآآآآه وين اللي يوقف جنبك ورجعت لبيتي وانا باقي مااقدر اتحرك ولا اسجد قلت لازم شغاله ورفض قال انا ماراح اجازيك على خطاك تيب انا اخطيت واعتذرت له وين الرحمه والعشره اللي بيننا صح هو بالاول رتب البيت بس موذاك الترتيب تعرفون ترتيب الرجال اي كلام بس انا على طول البيت لازم بترتب لانه فيه اطفال ومدارس آآآآآه مافي احد يقدر وضعي وربي انا اللي اشتغل وارتب واغسل الملابس واطبخ بس الحمدالله عدت على خير ظهري التأم بعد خمس شهور لا وينافخ كمان الطبخ ملحه زايد مايقدر اني تعبانه بس همه بناته وانا مافكر فيني وبدأ يضغط يشيل الرسيفر يقول عشان البنات بس يوم الاربعاء والخميس قلت وانا ابي شوي اتسلى عليه قال ماعندك وقت اصلا وتخاصمنا يطنشني ويروح جنني ويشيله ويهددني بالطلاق على كل صغيره وكبيره قدام بناتي وفي الاخير قال بنادي اهلي واخواني قلت عادي وراح كلمهم يجون عشاء اليوم الثاني قلتله كان خليتهم بعد يومين عشان اجهز وارتب وتجيب الطلبات لان الثلاجه فاضيه تخيلو وش قال ثاااااااار وقال انا اصلا لي شهر واستخير الله فيك اني اطلقك وانا ماني بحريص عليك انتي اللي تحرصين علي وعلى بيتك وقال خلاص انا مااقدر اتحملك بخيرك خيارين يااني اطلقك وتجلسين معي بالعده واشوف او تروحي لاهلك وتجلسين شهر وتفكرين قلت ابي اروح لاهلي بعدين قال بخيرك خيار ثالث نجلس مع بعض مده شهر يمكن تتعدلين قلت وانت قال انا كذا ماراح اتغير قلت انا ماني لعبه تعطيني خيارات انا بروح لاهلي نفسيتي تعبانه وحجزلي وقال خلا غيري جو وقال بنتك الصغيره مي رايحه معاك قلت ليه باخذها صغيره وكلمت امه وقلتلها وحاولت فيه ورفض واهلي حاولوا فيه ورفض وجا موعد السفر وجهزت ملابسي بعد ماراحوا بناتي المدرسه وبناتي عرفوا جالسين يبكون قلت بروح وباجي وراحوا المدرسه ورحنا بنمر بيت اهله عشان ينزل بنتي عندهم ويوديني المطار آآآآآآآآآآه وقتها كانت دموعي غلى خدي وقلبي بيتقطع من الالم ووقفنا عند بيتهم تدرون ايش يقول يقول نزليها ونوميها عشان ماتبكي وتعالي شوفي كيف مافي قلبه رحمه ولا مشاعر بس همه بنته لاتبكي وانا في حريقه ورحت واستقبلني اخوي ياربي تحفظهم لي وتحفظ امي وابوي ووصلت عندهم وارتحت نفسيا منه بس بناتي هم اللي قطعوا قلبي اشتقتلهم تخيلوا من يوم وصلت مادق على اهلي ولا سأل وصلت اولا الى الحين وانا لي شهر ونص عند اهلي بس خاله تدخل ودق عليه وقاله ليه اهلها ما يتصلون علي متخلف وخاصمه خاله وقال شوف رد لي خلا يومين قال انا بارسل لاهلها رساله والا اكلم ابوها انا الحين محتاره وخايفه ماادري وش بيكتب يمكن يقول خلاص بطلق انا مافكرت فيه بس بنااااااااااتي عطووووووووني حل

saaarh

معلومات saaarh
الله يفرج همك ويرجع لك بناتك

saaarh

معلومات saaarh
الحل اجلسي عند أهلك فتره حتى لو طولتي عشان يحس بقيمتك ويفقدك وفي هذي الفتره عليك والأستغفار والدعاء وقراءة البقره كل يوم واصبري ولا تفكرين في الطلاق ابدا اجعليه آخر الحلول مو عشان سواد عيونه لا عشان بناتك

معلومات شموخي هوعزوتي
والله بكتيني حرام عليه وش ذنبهم مسكينات حاولي تردين وتاخذينهم على الاقل خل احد يتدخل هذا موصاحي حسبي الله ونعم الوكيل حاولي تفاهمين معه والله حرام مالهم ذنب صغار وش ذنبهم ياااااااااااااارب تسخره وتهديه لك وياااااااااااارب تردين لبيتك ولبناتك عاااااااااجل غير آجل.......اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين...

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
الزوجة العاقلة ما تطلع من بيتها مهما كان الزوج سيئ

معلومات ألحان نازفة
الله يسخر لك زوجك.. مشكلة المتقاعدين.. يمكن في باله الزواج الثاني ومو ملاقي له سبب.. ف يبي يطفشك وتكثر المشاكل ويحطك سبب ويتزوج..
بس انت ما شاء الله صابرة ومتحملة ..
خليك قوية وبالاخير هو اللي بيطفش ويخمد..

***ريتاج***

معلومات ***ريتاج***
انا ما قريت سالفتك
بس شدني الموضوع
فدخلت لانه صار بيني وبين زوجي سوء تفاهم
وانا الغلطانه فيه
وهوبعد غلطان
المهم كرري عدة مرات وان تولوا فقل حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم بتحسين براحه واستغفري والمسامح كريم

معلومات فوفو الشرقية
الله يكون في عونك
انصحك تضحين عشان بناتك وترجعين
حررررررام بيتعبون نفسيا
وادعي الله في اوقات الاستجابة ان
الله يهديه
وكثري استغفار

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه